Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
مهرة: مافيني رقاد...وليش انته مارقدت؟
ناصر: احس اني شبعت رقاد...
مسك ناصر الروموت وشغل التلفزيوون... اطالعتهبطرف عيني... ليش ناصر هادي؟!..
بالعاده يتحرش فيني....
ليش اناهادية؟..بالعاده بعد اني ارد عليه بوقاحه..!!...
تنهدت وانا اتامل في جانب ويههالصارم......
لحيته المرتبه... شعره اللي طويل شوي من جدام بمقدار نص صبع ومنورا قصير...طوله عادي يعني...
كل شي فيه عادي ومعتدل...
طوله معتدل...وزنهمعتدل... مافيه شي زايد عن الحد.... شو اللي خلا هالانسان يفكر بانه حلو ويغتربجماله؟!!..
يمكن حركاته هي اللي تحليه عند الناس...!!..عشان جي انا ماشفتهالشي؟..لاني ماحبه..!!واحتقره..!!
باندفاع مفاجئ..يتني رغبه باني اعرف كلشي عنه....واعرف كل ملابسات قضيتنا...
مهرة: ناصر...!
التفت لي ناصر وهورافع حواجبه شوي...كسؤال صامت...
مهرة: انا هادية...ومستعده اسمعك...!
فهمعلي ناصر... تنهد وحط الروموت عالطاوله جدامه...
بعد التامل فويهه حسيتهخايف....
وبعد دقيقه رفع راسه وقال..
ناصر: شرط تسمعيني للاخر.. لاتقاطعيني....
مهرة: اوكي...
تنهد ناصر مره ثانيه...
نزل راسه وشبكصبوعه مع بعض... كل شي فيه يبيّـن عالتوتر...
من شو متوتر؟..تراني حرمتهوخلاص.... ليش يخاف من ردة فعلي ...النتيجه هي نفسها لانه الفاس طاح في الراس...!!!
ناصر: انا... مهرة انا كنت...اقصد..ماكنت من قبل مثل ما انتي شفتيني.... شوفي...انا قبل ما ابدا دوامي هني في بوظبي كنت شاب طبيعي... ماقولج اني كنت سيدهوماعندي حركات وغيره..لا..كنت طايش حالي حال الشباب...بس عاد مب واااايد يعنيشوي...يوم ييت هني فبوظبي واستقريت... قمت اعاني من الفضاوه... قبل كنت يوميا سايرراد للعين بس ماوبلت البترول ولا الخطوط...اخر شي استقريت هني على اساس اخر الاسبوعارد لاهلي...لكن خلال الاسبوع هذا حوالي خمس ايام شو اسوي فيهن؟؟...
نش ناصر منكرسيه وتقرب مني باندفاع ويلس عدالي...شكله مب حاس بعمره بس يبا يوصل لي كلامه بايشكل وباي طريقه...
ناصر: تعرفت بالصدفه على مجموعه شباب...شفت فيهمظالتي..عوضوني عن ربعي المخرش في العين... بس هذيلا كانوا اكثر...ماكانوا كلهم منبوظبي...كانوا من مناطق مختلفه حالهم من حالي يعانون من الفضاوه... تيمعوا رباعهوانا منهم... الخلاصه ان هالربع سحبوني وياهم في دوامه مايعلم بها غير ربنا...كيفاقنعوني شوي شوي ادخل في جوهم..! كانوا اذكيا... يرغبوني في الشي اللي يسوونه ...يخلوني اسويه بكل ارادتي...مايغصبوني على شي... عشان في النهاية مايطيح اللومعلى حد اذا صارت مشكله....
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
كان ناصر كل مايتقدم بالكلام اكثر كان خوفي يزيد... قلت له بانفعال وقلبي يدق بسرعه..
مهرة: مخدرات.؟!!!!!!!!!!!....
ناصر: هاه؟؟..لالالالا هب مخدرات الحمد لله....ماوصلت لهالحاله...
مهرة: عيل شوتقصد..؟!
حاس ناصر بوزه ونزل عينه كانه مستحي من اللي بيقوله...
ناصر: بنات.. حفلات مختلطه...غنا ودق اربع وعشرين ساعه...وو...
مهرة: وشووووو..؟!!..
كان الاشمئزاز واصل حده عندي....كنت اعرف ان ناصر من هالنوع...كنت اعرف....
ماكنت اتوقع شو بعد بيقول لي لين مانطق بها...
ناصر: وشرب....
سكت..
لكن مب لوقت طويل...
مهرة: شرب؟!!.
ناصر: خمر...
شهقت وانامصدومه..قمت من كرسيه وتراجعت بعيد عنه....
مهرة: خمر...!!!!!.... ناصر كنتتشرب خمر...!!!!!...
قام ناصر معاي ومسك ايدي وانا اسحبها واتراجع بسكالعاده....ماشي فايده من مقاومتي...
ناصر: مهرة انا صح كنت اشرب...صح كنت صايعوراعي بنات واشياء حرام يعني... بس انا خلاص تبت.... تبت والله اني تبت..... وانتيقلتي مابتقاطعيني وبتسمعيني خليني اكمل لج....
مهرة: شو بتقول بعد؟؟؟...كله ولاالخمر ناصر كله ولا الخمر....
ناصر: والله انه ماطاح حلجي من شفتج يامهرةوالله....سمعيني...
سكت...بعد ماحسيت بالدموع تمشي على خدي من دون ماعرف انياذرفها.....
خمر..!!!!.
ناصر: مهرة في اليوم اللي تحرشت بج فيه كنت تونيياي من بوظبي كان يوم الاربعا اذا تذكرين..وكنت ولهان على اهلي ماشفتهم مناسبوعين...وتعبان ماسك خط ومب راقد ذيج الليله..اول ماوصلت طرشني ابويه صوبكم قلتله بعدين بسير او طرش حد ثاني بس ماطاع وتنازعت وياه....في الدرب شفت غرشة الخمروشربت منها شوي عشان اخفف الظيجه اللي فيني.....
انا هني شعر يمبي وقف.... حسيتبالبرد....
ناصر كان سكران..!!!!!!..
ناصر: فهمتي مهرة؟!!... هذا الليخلاني مب على طبيعتي معاج...عيبتيني اول ماشفتج...بس رده الفعل في هالحالات تكونمضاعفه ... لو كنت صاحي ماكنت سويت شي لاني مهما كان احشم بنات العرب.... وابوجربيعه ابويه...لكن دام اني كنت سكران طبيعي مابهتم لهالامور وبتبع اللي يمليه عليالشيطان....
قلت له بارتجاف....
مهرة: ما..ماكانت....ماكانت فيك ريحهخمر.....!!!
ناصر: هيه..لاني تعطرت وايد قبل ما انزل خفت حد يشمها فيني...واناماكنت سكران زود بحيث اني كنت اترنح وانا امشي او اهذي....لكن راسي كان مفتررر ...وما افكر باللي اسويه...هذا اللي اقصده لج باني ماكنت على طبيعتي... عيبتينيوسويت اللي سويته...لكني انتبهت لنفسي وتركتج... طلعت من بيتكم وانا في حالهمايعلمها غير الله.... مادريت بعمري الا وانا في البر... والله ماقص عليج يامهرةاني قربت اتخبل وافقد عقلي بسبب اللي سويته لانه عمري مافكرت اسويه اصلا...رغم كثرةالبنات حوالي حتى الخايسات منهن ما اتقرب من وحده الا برضاها....فمابالك ببناتالعرب..!!!...
حرقتني نظره عينه اليائسه اللي تطلب مني التصديق والتعاون... نزلت عيوني عنه عشان ما اواجهه وسكت..
ماعرف بشو افكر...
صدمات صدماتصدمات....!!..
ماعرف بشو افكر...!
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
تركني ناصر ويلس عالكرسي يتنهد باسف وهويتذكر ذاك اليوم....
ناصر: في البر نزلت من السياره كاره عمري وكارهحياتي..مسكت غرشة الخمر وكسرتها في الشارع ودست عليها بغيظ... وقررت ساعتها انيخلاص ابتعد عن هالدرب...استهتاري وصلني للي وصلت له وياج.... اذا تماديت اكثر شوبيصير؟!!... في درب الرجعه سويت حادث انجلبت بي السياره ...ماتعورت وايد بس ظربهفراسي...لكني حمدت ربي عالسلامه والله مايضرب بعصا... من يومها.. قطعت كل علاقاتيمع البنات...ربع السوء هذيلا ودرتهم.... ورابعت بدالهم مطاوعه...اصلحت ديني...لكنيما اصلحت ضميري...عشان جي من يومها وانتي شغلي الشاغل...صرت مهووس فيج... ادورج فيكل وحده اشوفها.... وصل بي الياس اني اقوم من فراشي نص الليل هني في بوظبي وامسك خطالعين بس عشان اشوفج....والفجر طلعت من البيت اترصد بيتكم...وشفتج هناك فيالجامعه...وين طاح عند الدفتر...تذكرين؟!...
قام ناصر من كرسيه وتوجهللمكتبه لدرج معين فتش فيه وطلع لي دفتري الاصفر المالوف....
وعطاني اياه...
مهرة: بعدك محتفظ فيه؟!!...
ناصر: حفظت كل كلمه انكتبت فيه.... من هالدفترعرفت بعض الاشياء عنج...عمرج واسمج...وانج تحبين الاشعار الحزينه...!... الدفتر هذاكان يهدي نفسي اللي تدورج مهرة... عرفت اني مابقدر اكلمج او اعتذر لج بسبب المجتمعوالظروف... كل ماكان عقلي يخف عليه واتخبل اطلع هالدفتر عشان اهدي نفسي به.... كانعندي امل ارجعه لج فيوم من الايام....
ابتسم ناصر...
اطالعني بنظرهغريبه.....وانااطالع دفتري واطالعه....
معقول كل اللي قاعد يقوله هذا....!!!..
مهرة: بس مرت سنه كامله تقريبا....
ناصر: كان عندي امل مستعد اتريا العمركله عشان احقق حلمي...باني اعتذرلج وافهمج موقفي وتسامحيني...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
تاملت ويهه....مادري بشو اجاوب....الصراحه الاختلاف واضح لكن الشخص هونفسه....!!!
مهرة: مادري ...مادري..
ناصر: دخيلج يامهرة... عطي نفسج فرصهوعطيني فرصه عشان نعيش براحه وسعاده رباعه....
مهرة: اسامحك؟؟ اسامحك وانتهسببت لي خوف من الكل...عقده من الرياييل... عدم ثقة في أي حد حتى في نفسي...كرهتنفسي وكرهت كل حد حوالي...كيف اسامحك ناصر كيف..؟!
كانت الدموع ماليه عينيوخدي....
ناصر: انا اسف مهرة....
مهرة: وين اصرفها هذي؟!!...هاااه؟؟.. شوتفيدني كلمه اسف هذي...
ناصر: مهرة...!!
اختلط في كلامه الترجي معالاستغراب... الاستغراب من صياحي...والترجي عشان ألين واتفاهم اكثر...
غطيت اناويهي عشان ماشوف نظره عينه وتعبير ويهه...
كنت اخاف اني اتفاهم مثل مايطلبمني...
كنت اخاف اني اعطيه الفرصه اللي يباها...
كنت اخاف اني اتعرض للخداعمره ثانيه...!
كيف اثق فيه؟!...هو من بد كل الناس كيف اثق فيه..!!!.
انفجرتبالصياح....
ليش؟....مادري..
كنت يائسه.... تعبت من النزاع النفسي الليفي داخلي....
تعبت من رغبتي بالانتقام منه...
تعبت من مقاومه رغبتي بانياترك لطيبتي العنان....
تعبت من كثر التساؤل..اذا كانت تصرفاته صادقه اوتمثيل...
واذا تمثيل...شو مصلحته من التمثيل؟!
واذا صدق....شو ردة فعلي اناتجاه هالتصرفات...!
تعبت....تعبت....!
مادريت بنفسي الا وانا بحظنناصر...اصيح واصيح....
ايده حوالي كتوفي... وايده الثانيه ماسكه راسي تضغطه علىصدر ناصر....
استسلمت...لاني باختصار ...كنت مرهقة...!!
مارقدت امس بسببخوفي من الجنيه....
والصبح اتلقى كل هالصدمات واواجه كل كوابيسي....
ناصر راعي بنات وكنت اعرف من قبل..
لكن ناصر راعي خمر وشرب وحفلاتمختلطه؟
ناصر تاب بسببي..!!
ناصر صلح حياته...بالمقابل دمر حياتي انا..!!
ناصر زوجي...الملتزم دينيا...المرح...المحب...المهتم...في صوب...
وناصراللي كان بيظيع شرفي في بيتنا من صوب ثاني....
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
ماعرف شو اسويلها اكثرعشان اريحها…
اخر شي عرفت انه ابتعادي عنها هو اللي بيريحها….
ياويلي شواسوي….
احين مهرة تعرف اني كنت راعي شرب وبنات وسهرات واشياء حرام…. بتسامحني ياترا؟!
هيه بدايه الصدمات دايما تضعف….مثل ماسوت يوم درت اني اناريلها…اغمى عليها…وعقب تمت تصيح..
لكنها عقب استقوت…
واخاف الحين تسوي نفسيالشي…
اغمى عليها…بتريا صياحها بعد ماتقوم….وعقب بتراويني نيوم الظهر…!!!!..
دايما الحال بيتم جي؟!…متى برتاح ياربي متىىىى..؟!…
قمت من الكرسي وطلعت منالصاله وانا احس باليوع..
دخلت المطبخ وسويت شاي حليب…الشي الوحيد اللي كنتاعرف اسويه يوم ييت بوظبي…
مع الاستقرار في الشقه تعودت اني اطبخ احيانا….
تذكرت حياتي كيف كانت قبل ما ايي بوظبي….
كنت مستانس خالي البال…ماعنديهموم تكسر الظهر….
ماعدى هم التخلص من نوره…
بس كان عندي غرور فظيع وكنتمتاكد انه محد بيروم يجبرني على شي…
وان نوره ..مب من مستواي…
صحيح هيهجميله….جميله جدا…. احلى من مهرة بعد…
بس من داخلها دمار…
والله يعين احمدعليها…
من جهة ثانيه….قضية مهرة معاي مب قضية جمال..
مهرة خلاص تغلغلت فياعمق اعماقي….
حلوه كانت او شينه….في النهايه هيه "مهرة"…!..
خلصت الشايوحطيته في دله….
وخذت كوبين ووديتهم الصاله..
دخلت بهدوء وحطيت الشايعالطاوله… وصبيت لي كوب…
مسكت الروموت وقصرت على صوت التلفزيون على اخر شي…
ويلست ابدل في القنوات…لاني ماعرفت وين اروح…
لكن يوم بيفتح المطعم الهنديبسير اييب "خبز براتا"… لاني عيزت من الروتي…
مر الوقت ومهرة بعدهاماقامت…وصلت الساعه تسع…!!…
قمت طلعت من البيت وهالمره قفلت الباب وراي..
رحت ووديت سيارتي المغسله ينظفونها لانه مازال فيها تراب يوم رحناالبحر….ماتفيجت اوديها قبل…
التنظيف خذ وقت شوي….
مريت السوق لاني تذكرت شيمهم... شي ممكن يزيد ثقة مهرة فيني...
لين احين هي ماقدرت تكلم خوانها ماعداسيف يوم ياها هني...اذا عطيتها تيلفون تكلم خوانها على كيفها... وبراحتها...بتقدرلي هالشي...!
دخلت محل الموبايلات وخذت لها تيلفون نوكيا صغير مناسب لها.... وبحط لها وحده من بطاقاتي الجديمه.. لانه عندي ثلاث ارقام مختلفه ما استخدم منهن غير واحد وهو المتعارف...
وعقب مريت عالمطعم خذت "البراتا" ….
ورجعت البيت…!
الجزء الثامن والاربـــــعون..
------------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: شقة ناصر..
الوقت: السادسة والربع صباحا…
------------------------------
(ناصر)….
كنت احس بالالم… بكرهالذات…
يمكن مهرة اللي في حظني عادتني باحساسيها تجاهي..
لانهامتالمه….وتكرهني…
قمت انا اتالم لالمها…واكره نفسي لاني سببت لها هالالم…
غمضت عيني وحظنتها اكثر…
كانت من فتره بسيطه هادية…. صياحها توقف…شهقاتهاالخايفة من المجهول بعد توقفت…
ناصر: مهرة..!!!..
لا جواب..!
نزلتراسي اوايج لويهها….كانت مغمضه عينها..وملامح ويهها طبيعية…
رقدت؟!..معقوله..!..
والا اغمى عليها والا شي..!
كيف تقدر ترقدبهالسرعه…!
تذكرت بعدها انها مارقدت زين طول الليل… اكيد انها تعبانه…واعصابهاماتحملت كل اللي انقال…!
وكطريقه للهروب…. واللجوء للراحه المؤقته..رقدت…اوغفت…او اغمى عليها..
في كلتا الحالتين بتركها ترتاح…كفايه اللي عرفته ليناحين…
وراها صدمات ثانيه يايه بالطريج…
صدمه زواجي…وولدي مايد…
اللي مااعتزم اني اقولها عنهم الا يوم تتحسن علاقتنا…ونكمل زواجنا….
عشان تكون مستعدهتسامحني بشكل اكثر…
تنهدت… وتركت مهرة فحظني لفتره…
ماكنت مستعد انياتركها…
لكن ماظن ان الوضع مريح لها…خلها ترقد وترتاح…
بهدوء ورقه…اسندتمهرة عالمخده ومددتها عالكرسي اللي كنا قاعدين عليه..
نفس الكرسي اللي رقدتعليه وهي مريضه…
تاملت ويهها الطفولي…
مديت ايدي ورجعت شعرها ورا اذنهاعشان مايزعجها…
ورحت اييب لها برنوصي….وغطيتها به…
قمت مستغربه من المكان اللي انا فيه...وشو اللي رقدني....
اول مارفعت راسي عنالمخده اللي تحتي حسيت راسي نقع...!!
يوم عورني راسي تذكرت كل اللي صارالصبح...!
ناصر وقرايته القرآن...
وكل اللي قاله بعدها...
بنات...حفلات... وخمر.!..
تناقض...!!
بعدت البرنوص عني ويلست عالكرسياعدل شعري وارتبه...
نشيت ودخلت الحمام تغسلت...وبدلت ملابسي...لبست كندورهحمرا قطن..لكن لها موديل حلو ورقبه مرتفعه شوي....
لميت شعري ورفعته وانا احاولقد ما قدر مافكر باللي عرفته...!
عقلي مايتحمل هالمعلومات...
لاني ببساطهماعرف شو ردة فعلي تجاه هالاشياء اللي عرفتها....!
ناصر يطلب مني فرصه....
هل من مصلحتي اني اعطيه هالفرصه؟!...
والا ارد بيت اهلي واطلب من ناصرالطلاق؟
كيف اتم زوجه لشخص كان يشرب خمر؟
ماتخيلت هالمستقبل لنفسي ابدا...
لكن... مب انا قايله اني بطفر بناصر لين مايطلقني؟..
ليش احس اني مب قادرهاطفربه بعد اليوم؟...
الرجعه لاهلي في وقت بعدني ماكملت فيه اسبوع من زواجيفكره مب مناسبه..
لانهم بيتسائلون... وانا اعرف اني بستسلم وبقولهم... ساعتهاشو بيصير؟ بيغصبوني عليه غصب...
لكن ان عطيت ناصر الفرصه اللي يطلبها....
هل من الممكن اني اعيش معاه حياة طبيعية؟!..
انقطعت افكاري يوم سمعتصوت انفتاح الباب....
عقدت حياتي يوم افتكرت توني ان ناصر ماكان موجود فيالشقه..وين راح وخلاني...؟!
طلعت من غرفتي ووقفت عالباب...ناصر كان طالع بلاسفره..بس لابس كندوره ..نفس الكندوره اللي لابسنها الفجر.... وماسك كيستين فيايده...ومفاتيح..
اطالعني ناصر بنظره....اقل شي اقدر اقوله عنها انها "ملهوفه"...
ابتسم ناصر..وتقرب مني ببطء..
ناصر: هااه قمتي؟.. صح النوم...
مارديت....
تقرب ناصر اكثر..شكله كان كانه مستحي مني....وهو نفسه متوتر مب عارف كيف يعاملني...
ناصر: انتي فجاه رقدتي...مادري..اغمى عليج..مادري بالضبط... بس شفت غفوتج انسب لج عشان شوي ترتاحين... شي يعورج مهرة؟!...
مهرة:.. آآه... راسييعورني...
ناصر: انا سويت شاي...ماشربتي؟.
مهرة: ماشفته...
ناصر: فيالصاله... و شريت خبز براتا حار بعد بيعيبج... وشريت لج شي ثاني بعد براويج اياهعقب ماتاكلين...
نزلت عيني بتردد وانا افكر...بصراحه يوعانه.... وذكر ناصرللخبز الحار حرك اليوع اكثر...
مد لي ناصر الكيسه اللي فيها الخبز...
ناصر: اندوج... بطلي الكيسه وحطيلنا جبن وزيتون وهالسوالف عشان نتريق..وانا ببدل ثيابي وباييج..اوكي؟
باختصار..ناصر يطلب مني اهتم بالريوق حالي حال أي زوجه.... يباني اندمج بالجو غصب..
اوكي..صارله ايام يخدمني...يخدمني بعيونه...حتى الطباخ يطبخ لي...
شو بيضرني اذا ظبطت الريوق الحين؟!.. وهو مايطلب مني اطبخ اوشي...كل شي جاهز....
مهرة: اوكي..
رحت انا المطبخ...وراح ناصر غرفته...
في الصاله يلسنا على طاوله الطعام الجانبية اللي مانقعد عليها الا نادر...
تريقنا انا وهو بصمت...
فجاه تشجعت وسالته..
مهرة: وين رحت.؟!..
اطالعني ناصر بنظره كانه فرحان بسؤالي...
ناصر:.... سرت..اول شي خطفت عالمغسله..نظفت سيارتي...وعقب خطفت السوق وشريت لج شي..عقب مريت المطعم ويييت... وانتي متى نشيتي؟
مهرة: قبل ماتي بشوي... شو شريت لي...؟
ابتسم ناصر..
ناصر: شريت لج موبايل...
انصدمت.. بطلت عيني وانا اطالعه يخش ايده فمخباهمع ابتسامه فويهه... وطلع لي جهاز صغير لونه عنابي...
ناصر: تفضلي...
مسكتالتيلفون بايد مرتجفه...
مهرة: حق...حق شو؟!..
ناصر:حقج..عشان تكلمين اهلجبراحه...برمجت فيه ارقام خوانج..وعمي... ..وو..رقمي... بقية الارقام مال اهلج مب عندي برمجيهن روحج...
اطالعت التيلفون مستغربه..
مب مصدقه اني اقدراكلم اهلي بحرية....ماصدقت ان ناصر يثق فييني لهالدرجه...
مهرة: ماتخاف انياخبر اهلي؟!
اطالعني ناصر بهدوء..
ناصر: انا اثق فيج... وانتي من حقج تكلمين اهلج بحرية.... وانتي رغم تهورج احيانا الا انج عاقل وتوزنين الامور...وانتي تعرفين زين يامهرة ان حياتج احين معاي....وان شاء الله بتم جي...
مهرة: انتهتاخذ الفرصه اللي طلبتها مني بالغصب...
ناصر: لا حشى... قلت لج انا مستعداصبر...وانا اتصرف معاج حسب شعوري صوبج..هب تمثيل او تصنع... اذا بتعطيني فرصهبتكون بتقبلج انتي لي... مب فرصه عشان اعاملج انا زين... انا مابتغير..لكن اباجانتي تغيرين اللي في نفسج شوي وماتحاربيني.....
مد ناصر ايده وحطها علىايدي اللي كانت عالطاوله وضغط عليها...
ناصر: شو رايج يامهرة؟!..
تصارعت في نفسي رغبات كثيره... لكن في النهاية فاز التعقل...والفضول...
ابااعرف..اذا عطيته فرصه شو بيصير؟!..في النهاية انا عالقه عالقه معاه...
مهرة: اوكي...بس عشرط..
ابتسم ناصر...ابتسم بفرح كبير...
ناصر: الليتبينه...
مهرة: لا تطالب بحقك علي كزوج....
مابان في ويهه أي تاثر....
ناصر: ماعندي أي مانع... المهم تتصلح الامور بينا..
مهرة: ما اوعدكبشي..يمكن في النهاية ماقدر اتقبلك...
ناصر: انتي بس لاتحطين هالفكره فبالجوبتشوفين شو بيصير مع الوقت....
ثقتة خوفتني...
لا يكون صدق بيصيرهذا؟...لايكون بتقبله وبنعيش في النهاية حياة طبيعية..!!
اوففف...وانا شو الليحارني؟ ليش حارمه نفسي من الراحه؟!..
ليته بس كان انسان ثاني غير ناصر جان عشتبشكل طبيعي...
لكن ناصر..
كيف بحترم نفسي اذا سامحت الشخص اللي حاول يعتديعلي؟!!!!!...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الاثنين..
المكان: بيت بو راشد..
الوقت: الخامسة عصرا..
----------------------------------
(منى)....
منى: حلفي..؟!!!..
ابتسمت شيخه وقالت وهي تفصخ عباتها...
شيخه: والله العظيم.. بايون باجر حسب كلام مهرة...
منى: محد خبرني غربلات بليسه هالمعرس عرسونسانا...
شيخه: ههههههههههه فديتها بنت خالوه تنسي الواحد عمره...
منى: ههههههههههه احين رديتي المدحه على بنت خالتج هااه..ترا حتى اخويه هب هين...
شيخه: هههههه صبري بشوف سهيل في الميلس جان شي عنده قهوه والا شي...
طلعتشيخه اللي توها واصلة بيت اهلها تزورنا كالعاده... كان ريلها سهيل في الميلس...
الظاهر انه بيقعد مع راشد في الميلس او بيطلعون رباعه كالعاده ...
رجعتشيخه ويلسنا في الصاله..
شيخه: وين امايه؟!
منى: دخلت ترقد من عقبالغدا...ماطلعت..وماحبيت ازعجها...
عقدت شيخه حياتها..
شيخه: ربها ماشييعورها؟!...
منى: لالا بخير هيه بس يمكن ترتاح ...
شيخه: غريبه احيدها تسيرالعزبه العصر..
منى: الصبح سايره..يوم تسير الصبح ماتسير مسا...
شيخه: شومسيرنها الصبح ادقها الشمس وتتعب؟!
منى: قلت لها...قالت انا ماعليه من استويتاسير الصبح...وماطاعت تسمع لي...
صبيت لشيخه شاي وناولتها اياه...
شيخه: سلمتي....وابويه؟!
منى: عمي ساير يزور ريال في المستشفى طايح مريض...
شيخه: حد اعرفه؟
منى: ماقال اسمه..قال ريال.. من معارفه هو بس يمكن...
شيخه: يصير... انتي متى بتسيرين لاهلج؟ عشان ايي اقعد ويا امايه ماخليها اروحها..
منى: والله دامج تقولين قوم ناصر بايون باجر...بسير باجر...يدوه بعد عندهم منامس..
شيخه: مبونها هي بيت بروحها صح؟
منى: هيه يدوه بيتها اروحها...ساكنينوياها قوم حرمه عمي وعيالها...كنوه متصله بي امس محتشره..يوسف شل يدوووه عنا ...نازعيه..قوليله....ومادري اشووو....
شيخه: هههههههه كنه خطيبه اخوج يوسفصح؟!
منى: هيه...
شيخه: الله يوفقهم ياربي..متى عرسهم؟
منى: مادريبهم ماحددوا...كنوه بعدها تدرس..
شيخه: كم باقلها؟
منى: هذي ثالث سنه لها... باقلها حوالي سنه ونص..
شيخه: ول...وبيتريا خوج؟
منى: ماظني بس بياجلون هيعني شوي لين ماتقرب تخلص..يعني يتم لها كورس...كورسين مب مشكله...
شيخه: حليلهم...
منى: اييه اقولج..يانا واحد هني اليوم عيونه خضر..هو هذا مبارك اللي يطرونه؟!
شيخه: هههههههههههههه هيه هو..اول مره تشوفينه؟
منى: هيه...اييناهووو ...لكن ما كد افتكرت اوايج له... بس اليوم الصبح عموه محد.كانت جي الساعه 11الصبح..اضطريت عاد اني اتغشى واخبره انه محد في البيت...
شيخه: خقاق شفتيه؟
منى: هممم...مادري بس وقف بعيد وشكله استحى نزل راسه...
شيخه: اووونننننننننننننننه مكار هذا ماعليج منه...
منى: راعي بنات؟
شيخه: لا مبجي السالفه لكن مبارك متعود عالبنات فحياته يشوفهن مثل مايشوف الشباب...لكن يمكنشوي يحشم اكثر من بنات البلاد...
منى: مسكين مادري كيف عاش حياته بعيد جذي فيبلد اجنبي...
شيخه: ناس وايد جذي...ياكثرهم اللبنانين المتغربين...بالاسم بس همعرب ومسلمين...بس لا يعرفون يرمسون عربي ولا يصلون ولا أي شي عن العرب..حالهم حال الاجانب...
منى: مشكله والله...سمعت انه بيسافر هو واخو ريلج سيف؟!..
شيخه: هيه ترا سيف حصل بعثه..وبيسافرون يكملون دراسه برا..لانه الشيخ مبارك ماناسبت هالدراسه هني يقول مستواه اعلى عن جذي اون...
منى: يالله عاد جامعاتنا زينه ومعترف فيها...
شيخه: قلت لج خقاق...المهم انا بقوم اشوف امايه اخافها الاتعبانه وانا مادري...
منى: ليش هي تتعب بدون سبب احيانا؟
شيخه: احيانا اطيح يوم يرتفع عليها الضغط او ينزل... اخر مره طايحه من حوالي سنه او سنه وشي بعد...
منى: اوييه ماخبرني راشد...
شيخه: مقصر...المفروض يقولج عشان تنتبهين لهاوتلاحظينها...
منى: والله عمتي فعيوني ...بس ترا اروحي انا بعد هب صاحيه..
شيخه: جي شو فيييييييييج؟!
منى: سيري اطمني وبخبرج يوم بترجعين...
وفعلا سارت شيخه واطمنت على امها...
ورجعت بعدها ...
شيخه: مافيها الاالعافيه الحمد لله...بس وعيتها بسها من الرقاد...
منى: زين سويتي...
شيخه: يالله خبريني شوفيج...
وخبرتها باللي فيني كله...
شيخه: سلامات ماتشوفينشر... ياختي انا سهيل مروعني والله...
منى: جي شو بلاه؟؟؟
شيخه: ياختي يشتكي من معدته... ومن كم يوم عيونه الا محمرات...وريوله تعوره...يعني مب عارفه بالضبط شو عوقه...!!..
منى: ليش مايسير المستشفى.؟
شيخه: قلت له ماطاع... قلت بسويله حلوول قال والله ماتسوينه مادانيه ومادري اشوو ومابشربه....
منى: لاحول...كلمي راشد خليه يقنعه يفحص...
شيخه: هو يستحي من امايه اكثر... انابواشي امايه عليه بس اخافه ينازعني...
منى: عنبو انتي تبين مصلحته...
شيخه: ترا صاير عصبي وايد هاليومين مايقهر...
منى: الله يعينج ياشويخ...هاتيه بسياسه بيسمع لج...
شيخة: والله اني زايغة عليه....
منى: ماعليه شر ان شاء الله...
نفظت ايدي عن الرمل متظايقه وانا اطالع ناصر على مد بصري...
كناعلى شاطي الجميرا... والعرب والاجانب شكثرهم هني...
وناصر حظرتهيتسبح..!!!!!...
كنت انا يالسه عالتراب بدون غشوه بس تحجبت...لانه اغلباللي هني اجانب ومحد يطالع حد اللهم نفسي...
صحيح المكان هني حلووو ويجنن....
بس صراحه؟...مب للحريم...!
عالاقل مب للحريم المسلمات الساترات....
لكن ناصر اقترح انه يروح يتسبح وانا ماحبيت اقعد في الغرفه بروحي...قلت ايي اتفرج..
اول مادخلنا دبي حطنا على شاطي الجميرا كامله.... وعقب دخلنا الفندق والغرفه ..وهناك اكتشفت انه حاجز غرفه وحده...
تنازعت وياه ساعتها لكنه قال بنتكلمبعدين في السالفه...
ونزل يتسبح ونزلت معاه..ومن ساعتها وانا مطنقره...!!!..
كيف يتجرا ويحجز غرفه وحده بسرير مزدوج؟...انا قايله له لا يطالب باي حق ولايضغط عليه قال اوكي..!!
ليش عيل هالحركات..!!!
كنت متظايقه من الناس اللي حوالي...الكل احسهم يطالعوني مستغربين ليش يالسه اروحي....!!!
قمت ونفظت الترابعن عباتي....ورحت صوبه..
مهرة: ناصر...نااااااااااصر....
كنت اطالع ناصربحسد وهو يتسبح في البحر...كان بعيد نوعا ما ويالله وصله صوتي...
رجع للشاطيوهو يمسح على راسه عشان يرجع شعره على ورا...اللي يقول من طوله الشعر؟!!!..
ناصر: زقرتيني؟
مهرة: هيه...بسك...
ناصر: حرام عليج...شو زهقتي؟
مهرة: هي زهقت ومتظايقه من الزحمه وهالمفاصيخ صراحه منظر ماحبيت اشوفه...!!
تلفت ناصر حواليه وابتسم بتفهم....
ناصر: فالج طيب...
في الغرفه...
مهرة: يالله متى بتتصلبهم؟
ناصر: اتصل بمنووه؟
مهرة: الرسبشن عشانتحجز غرفة ثانيه...!!
تلفت ناصر باستغراب حواليه....استغراب مصطنع...
ناصر: ليش شفيها هالغرفه؟!..
مهرة: عن لاستهبال... انته تعرف اني ماقدر ارقد معاكفغرفة وحده...
ناصر: اظني مره راقده وياي في غرفه وحده ...ياج شي؟
مهرة: بسهذيج المره رقدت انته تحت وانا فوق وهالمره بترقد عالشبريه طبعا..
ناصر: طبعاطبعا...
قهرني بروده...
مهرة: ناااااااصر...!!
ناصر: خلاص رقديانتي على هالكرسي...
مهرة: طالع؟..ونعم الريال...بتخليني ارقد عالكرسي وانته عالشبريه متهني؟!
ناصر: عيل انا شكبري وشعرضي بترقديني على هالكرسي؟ انتي عالاقل صغيرونه بيضمج صح لكن مابترقدين مرتاحه..كيفج...
عصبت انا..
مهرة: لا تقول صغيرونه....
رفع ناصر حواجبه بسخرية...
ناصر: ضئيله....
مسكت المخده اللي كانت عالكرسي وفريته بها..لكن كالعاده ماكنت اعرف اصوب...
مهرة: اسكت...احجز غرفه ثانيه يالله...
يلس ناصر عالشبريه بعناد وهو يركب طربوشته فيالكندوره...
ناصر: آسف... اجاراتهم غاليه...ونحن الا بنبات ليله...مايسوى علينانحجز غرفتين او جناح بسبب انه حظرتج مااطيقين الرقده وياي...تحملي..مابيييج قلت لجانا ما باكلج...
مهرة: نرقد عشبريه وحده؟ وايد متفائل....!!!
كنت منحرجهومعصبه حدي منه ....
ليش يغصبني على اشياء مابغيها...!!!..
ماقدر ارقدمعاه...
ناصر: حطي بينا هالمخده الطويله اذا كان يريحج... غرفة ثانيه مابحجز... انا بسير اصلي وبرد لج عشان نحوط وعقب نتعشى...
وقف جدام المنظره يعدل سفرتهوعقاله...وتعطر...
ناصر: تبين شي؟!
مهرة: اباك تدعم...
كنت مقهوره منهومن ثقة بنفسه...مقهوره لاني اطلب منه من الصبح يغير الغرفه وهوهب طايع ولا مسوليسالفه..!!!..
ناصر: ادعم؟..اوكي...
ترك الباب ويا صوبي وعلى ويهه تعبيرجامد...تقرب مني وايد..استغربت شو يبغي... جان يقوم لحمار ويدعمني...!!!!
مهرة: ايييييييه...!!!..عثره شفيك؟!
ناصر: انتي قلتيلي ادعم...دعمتج...
وابتسمببلاهه....!
مهرة: هاها ها بموت من الضحك...سخيف تراك...
ناصر: اكون سخيفاحسن من اني اكون عنيد بغباء...!!..عن اذنج...
وطلع من الغرفه وتركني...
حسيت انه يتعمد الهباله جدامي... هذي مب شخصيته..بس يحاول يتعامل معاي بطريقهيحس اني انا افكر فيها..الا وهي "الهباله"..باختصار...
اناهبلا في نظرناصر...!!!...لاني اتصرف مثل اليهال....
اوكي... احين انا مب وافقت على الفرصهاللي يطلبها؟!..وافقت..
لكن هذا مب معناته اني اتحمل النوم معاه...ماقدر...حتىلو ماصار بينا أي تواصل...مجرد فكرته راقد عدالي تخليني .... تخليني....
اقفط...!!
اوففف ياربي شو هالحاله..!! خلنا نقضي اليوم على خير...ويومبايي الليل يحلها الف حلال..
دخلنا العين مول انا وجمال ربيعي ومبارك.... كلن كاشخ فصوب... كنا متواعدين ويا الشباب فيالطابق الثاني بنحضر فلم في السينما... لكن مادري ليش لازم نكشخ يوم ندخل العين مولهذا...! مع انه مب في نيتنا مغازل بنات...
لكن الكل يكشخ هني زد نحن؟!..
جمال: وااااااااال يالزحمه عالدري....
سيف: تعالوا نركب المصعد... انامادانيه الدري هذا بعد...
توجهنا للمصعد وتريينا حريم لين ماركبن ورجع لناالمصعد بعدين خالي...ركبنا... بس كلنا فجينا حلوجنا وعيوننا يوم ركبت معانابنت...حوالي 17 او 19 عمرا..ومعاها بنت صغيره..!!!!..
كانت البنت كشفه.... فولميك اب ودنيا..وعباه مبطله والشيله راده عن الشعر وكل شي يخطر عالبال..
البنت: السلام عليكم..
ردينا عليها السلام ونحن مستغربين...
جمال ربيعنا اللي كانفي طريق التدين نزل راسه وكفخني انا كفخه خفيفه عشان انزل راسي انا ومبارك...
المهم نفذنا....
بصراحه كانت شبهات...
شحقه راكبه ويانا حظرتها..!!.. قلت المصاعد؟..والا مستعيله وايد حظرتها..!!!..
توقعنا توقف في الطابق الاولوتفكنا من الصدعه لكنها ركبت معانا الطابق الثاني...
واللفت مال العين مول بطيئنوعا ما....
انا بصراحه ماقاومت اني ارفع عيني مره ثانيه....وابتسمت يوم حصلت البنت اطالع مبارك...
مبارك كان صاد على يانب يطالع اللي يتزلجون تحت....
فجاه قالت البنت لمبارك...
وبصوت انعم مايكون..
البنت: اطالع صوبناعاد...والا مب قد المقام؟!...
سمعت جمال يقول "استغفر الله" بصوت واطي...
انا مسكت ظحكتي ..ودزيت مبارك عشان يصد صوب البنت ويرد عليها.....
وفعلامبارك صد صوبها وعقد حياته...
مبارك: شوه؟!
البنت: سلامة عيونك...
كاندلعها مقزز....
مبارك: انتي اصلا عيب عليج راكبه ويانا المصعد....وبعدين لشواصد صوبج شو بشوف فيج من الخير؟!..
انفتح باب المصعد في هاللحظه وطلع مبارك....وطلعنا ان وجمال وراه نصاقع من الضحك....
وخلينا البنت اروحهامصدووومه....
ونحن نضحك ونضحك...ماتوقعنا هالرد الفضيع من مبارك للبنت....هذاوهو عايش فبلد اجنبي...!!!
مبارك: واااااو شي بنات جذي؟!!... ماصدق بصراحه...
جمال: بعدك ماشفت شي والله....
مبارك: هذا وانا اللي افتخر ببنات البلادواتحلم في غربتي اني اشوفهن محتشمات... طلعن جي؟!
سيف: ها ها..لا تجمع...كل مكان يابوي فيه الزين والشين... بس بصراحه من هالاشكال كثرانه احين....
جمال: هذي شقايل اهلها مخلينها تطلع من البيت بهالشكل؟!..
سيف: دخيييلك وايد عايلاتدامره من اليد لين الحفيد...ولاحد فيهم يسال عن حد... الا اللي الله هادنه مايسويهالحركات ولا يضيع..
مبارك: انزين شو بتستفيد؟..شي شباب عندكم ياخذون هالبناتبعد مايتعرفون عليهن يعني؟
جمال: لااااااااااه.... دخيلك من هالاشكال حد يدخلهن بيته بعد ؟!..
مبارك: عيل ليش يسون جي؟!...
سيف: ياخي اعجبت فيك وبعيونك الخضر طنشتنا انا وجمال وحطت عينها عليك...
عقد مبارك حياته اكثر...
مبارك: انا اتكلم جد...ليش يسون جي؟!.. ليش يخربن على عمارهن؟!..
جمال: ياحبيبي هذيلاالناس سواء شباب او بنات..يتبعون دنياهم... مايتبعون اخرتهم...المهم طبك منها... ترا الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات...لا تحاتي..
ومشينا عند ربعنا اللي كانوه فوق الخمسه....ودخلنا السينما ... بس حسيت مبارك مازال متظايق من السالفه...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الثلاثاء..
المكان: غرفة الفندق..
الوقت: الواحده صباحا...(بعد منتصف ليل الاثنين)...
---------------------------------------
(ناصر)...
دخلت مهرةقبلي ودخلت انا بعدها وسكرت الباب وراي....
بصراحه اليوم في تطور واضح...
مهرة كانت متقبله معظم حركاتي وتصرفاتي... صحيح تتقبلهن بظيج وتتافف احيانالكنها ماتحارب وتلاسن شرا قبل...
حتى لدرجه انها خلتني امسك ايدها ونحن نتمشىفي الحديقه المائية ...
كنت مستانس بشكل عام..لكني اعرف اني بواجه مشكله قريبابخصوص الرقاد...
عشان جي حبيت اشرد شردة مؤقته..
ناصر: حبوووووبي الحماماول...
مهرة: لااااااااا ناصر لايديز فيرست...
ناصر: بدوي ماعنديهالايتيكيت... انااول بخلص بسرعه...
خذت اغراضي ودخلت الحمام اتسبح...وانااتبسم...
تذكرت مهرة كيف لاعت جبدها من الوجبة اللي طلبتها في المطعم... تمت كلشوي اطلع لسانها وهي قافطه لاحد يشوفها... لايعه جبها من الخاطر... وانا ميت منالضحك عليها...
اخر شي قالت..." ناصر هب حلو..." ..ودزت صحنها بعيد....
انامارمت اسكت من الضحك...لكني هديت نفسي وطلبت النادل عشان يبدله لها...ويوم شفنانظره النادل على طبقهم المميز اللي ماعيب مهرة...وكيف تم يطالع مهرة بنقمه.... متنامن الضحك انا وهي...
ناصر: اخر مره ايي هالمطعم...
مهرة: محد قالك ماتحذرنيمن هالاكله..غربلهم الله شكله حلو بس يلوع بالجبد....!!..
ناصر: استغفري ربجهذي نعمه..
مهرة: استغفر الله....
ناصر: هههههههههههههههههههه اسميه نقمج....!!
مهرة: خله ينقم والله من اليوم لباجر شي ماعيبي ماباكله..والله..!
ابتسمت للذكرى مره ثانيه وانا اطلع من الحمام ..لابس وزار وفانيله..وانشفشعري...
مهرة كانت يالسه عالارض عدال شنطتها مادري شو تعابل فيها...
ناصر: ام السكن....دورج..!
مهرة: ناصر لا تذكرني خلني ناسيتنها ذيج العيوز...
ظحكت ويلست عالشبريه..
ناصر: شو تسوين؟
مهرة: ماشي... (ولفت صوبيمهرة)...ناصر صدق والله ذيج العيوز اللي شفناها في اللفت مب سكنيه؟!...
ناصر: ههههههههههههههههه لا هب سكنية..قلت لج العيايز يتشابهن....
مهرة: هيه ترانيشكيت يوم شفت العيايز في السوق الجديم اليوم...يتشابهن كلهن...انا بسير اتسبح...
خذت مهرة اغراضها ودخلت الحمام وانا اراقبها....لاحظت فويهها حمره خفيفه....
حسيتها مستحيه مني....
بداية طيبه... تستحي مني احسن من انها تشمئز مني... !!..
اما بالنسبه لي انا بصراحه كنت ميت تعب...من الفجر وقبل الفجر بعد ناش ولارقدت... وبعدها يا المواجهه مع مهرة اثرت على اعصابنا كلنا....
واللي قاهرني...اني اليوم ماشفت ميود..ومابشوفه لين الجمعه....!!
بتوله عليه فديته....
متى بضمه لبيتي متى؟!..
انسدحت عالشبريه وتلحفت مستعد للرقاد...ويوم تذكرت ان مهرة بترقد عدالي بطلت عيني مره ثانيه...!!!..
لكن عشانمهرة ترقد براحه لازم اكون راقد قبلها...
مع الوقت ومع تاخر مهرة في الحمام فعلا ياني الرقاد لين مارقدت صدق....
لكني نشيت بعد ساعتين يمكن...التفت بهدوء صوبها... حصلتها منسدحه بعيد عني في اخر الشبريه شوي وبتطيح... الظاهر انهتوها راقده ورقده هب مريحه بعد....
الله يهديها...شو بيصيرلها يعني لو رقدتبراحه تراني الا ريلها ومابصكها.... دامني وعدتها بهالشي...!
لكن دام انهاتشجعت ورقدت... مابضغط عليها اكثر...يوم بتتعمق برقادها عقب بتاخذ راحتها اكثر وهيماتحس بنفسها...
انجلبت وعطيت مهرة ظهري ورقدت مره ثانيه....
شيخه: المهم تروح...
سهيل: ان شاء الله لا تحاتين انا بخير...اظنيالا ماكل شي مب مناسب معدتي...يالله انا بسير شي فخاطرج؟
شيخه: سلامتك...لاتنسى اني بسير ويا آمنه اليوم السوق. لا تقول وين سرتي وماقلتيلي..
سهيل: ماعليه .. واباج ترفعين من معنوياتها شوي... سمعتها انها تبا تكنسل العرس مادري خبال ظاربنها...!
شيخه: ولا يهمك... بتتريق هني والا في الدوام؟
سهيل: لافي الدوام...يالله شي فخاطرج؟
شيخه: سلامتك عيوني...
ابتسم سهيل...
سهيل: تسلم لي عيونج يا شويخ.... فمان الله..
شيخه: الله يحفظك...
طلعسهيل من صوب..ورديت انا انخمد من صوب..عالاقل لين الساعه تسع... ماشبعت رقاااد...
الساعه عشر يوم كنا في السياره...
شيخه: خالتي...
آمنه: هلا...
شيخه: هممم... صدق اللي يقولونه؟ انج تبين تكنسلين العرس؟!..
حاست آمنه بوزها نص ابتسامه ونص سخرية...
آمنه: فكرت في السالفه ومازلت افكر...مب مصدقه اللي قاعد يصير معاي...
شيخه: ليش خالتي... خالي يابر ريال والنعم وناجح بحياته...
آمنه: السالفه ماتخص يابر...تخصني انا..
شيخه: شرحيلي اكثر تراني مافهمت...
آمنه: شيخه ..انتي ماتحسين اني كبيره على العرس؟.. الحريم اللي كبرييجهزن لعرس عيالهن مب اعراسهن هن....
شيخه: خالتي كل وحده وظروفها... وانتي ماياج نصيبج من قبل.. اذا بتمين تقارنين جي مابترتاحين...
آمنه: شيخه انا حتىمب عارفه كيف بتصرف معاه...احس اني بتعسه معاي...مادري ليش خذني انا بالذات... وايدحريم في الثالثين او حتى في اواخر العشرين بيقبلن انهن يتزوجنه...وبيسعدنه....ليش خذ له وحده في الاربعين؟!..
شيخه: خالي يابر ريال عاقل وياخذ قراراته باقتناع... لو يبا مثل ماقلتي ياخذ بنت صغيره جان خذها ماشي بيرده بس اكيد هو يباوحده رزين وعاقل وتريحه مثلج جذي...مب وحده خبله تخبلبه... بعدين الاقربون اولىبالمعروف...
سكتت آمنه كانها مب عارفه شو تقول...ومب مقتنعه بنفس الوقت...
شيخه: انتي لا تخلين الشيطان يوسوسلج....عيشي ايامج يوم بيوم ولا تفكرينبباجر.. وتعاملي مع كل ظرف ساعتها لا تقعدين تفكرين فيه وتهويسين...كل شي بيتسهل انشاء الله....
آمنه: ان شاء الله...
ابتسمت...
شيخه: يقول خالي بتسافروناسبانيا...
آمنه: اسبانيا؟ لا يابوي ماريد اسافر بقعه...
شيخه: خالتياسبانيا حلوه ...وغيري جو قبل رمضان....
آمنه: وين نبا ياشيخه عنبو تقولون شباب صغار بعدنا بنسافر شهر عسل..!!
شيخه: خالتي شو تقولين انتي....والله الاجانب يوصلون الستين والسبعين ويسافرون شهل عسل ثاني بعدهم مايشبعون...وانتوا الا توكم فيالاربعين....مب لهالدرجه كبار..والله اللي يشوف شكلج يقول انج في الثلاثين...
آمنه: لاني مهتمه بنفسي واتحرك وايد واكلي صحي...
شيخه: حلاته...نحن بنعيزقبلج بعدنا ماشاء الله عليج...
ظحكت امنه .... ابتسمت... امنه نادر ماتظحك منقلب.... ولو تخوز هالتقطيبه اللي دوم فويهها وتضحك دايما بتطلع حلوه ومريحه للنظر....
بس صعب ان الواحد يحس بنفسه عاله على حد وقت طويل... وحسب اللي فهمتههذا هو السبب اللي خلاها توافق...
عشان بس ماتكون عالة على حد اذا (لا سمحالله) عمي ياه شي...!!
بس انا عندي احساس انهم بيرتاحون مع بعض.... خالي يابر...وآمنه...!
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الثلاثاء..
المكان: في غرفة الفندق..
الوقت: العاشره والربع صباحا...
-----------------------------------------------
(ناصر)....
بطلت عيني وانا احس برفسه على ريلي.... وعلى فكره..!
هذي هب اولرفسه اتلقاها من رقدت امس..!!
رفعت راسي عن المخده وانا اتنهد....اطالعتمهرة..اللي غاطه فرقادها غطه...ريل شرق وريل غرب...
ابتسمت وانا انجلب علىظهري....واتمغط...
انا من قبل ملاحظ على مهرة انها يوم ترقد تبا الشبريه لهاكامله... ادور فيها دوره كامله... يعني عادي تكون راقده زين..ويوم تنش تحصلها راقده بالمجلوب...وريلها عند ويهك...!!..
لاحول ولا قوه....
رفعت ايدي اطالع الساعه.... خييبه...عشر؟!!.. رقدنا وايد...
نشيت من الشبريه شوي شوي...ودخلت الحمام...
بعد ماطلعت وتلبست...
اطالعت مهرة مره ثانيه وانا افكر كيف بوعيها....عقب قلت فخاطري....خل العب عليها شوي...!!.. مثل ماهي لاعبه علي طولالليل كل شوي ترفسني...!!!
خذت من المزهرية نبته صناعية مثل الريش جذي...
ويلست عدال مهرة عالارض....
وتميت كل شوي احرك الريشه عدال خشمها..وحلجها... وهي متظايقه وتتصدد...
اخر شي بطلت عيونها بظيج وهي معقدهحياتها وتفرك خشمها...
ابتسمت لها...
ناصر: صباح الخير...
مادريت الا بطراق يايني...
انصدمت....حطيت ايدي على خدي واطالعت مهرة بعيونمفتوحه..وهي تنجلب وتعطيني ظهرها...!!!
هو ماكان طراق بالمعنى المفهوم...هيكانت تبا ادز ويهي عنها....لكن شوي الدزه يت ثقيله على ويهي...
قمت دزيتها انابعد من جتفها شوي شوي...
ناصر: اييييييه...!!...
مهرة: آآآي....شو تبا..!!
ناصر: شحقه تصفعيني؟!..
مهرة: اففف ماصفعتك ....بغيتك تجلب ويهك متفيجواحد...
ناصر: طالع؟!.... قومي قومي بسج من الرقاد...
مهرة: مااااااااااااريد...بنش متى ما انا ابا انش...
ناصر: كيفج كل ما تاخرتي بالرقادبتاخرين على سيرة العين....
تنهدت مهرة ويلست عالشبريه اطالعني بعيون مرصصه وشعر ناعم منفوش تقريبا....
مهرة: انته وايد تحب تغايظ....
ابتسمت انا...
ناصر: خص انتي عاد... مغايظج له لذه عجيبه....
اختارت مهرة انها اطنشكلامي....
مهرة: الساعه كم.؟!
ناصر: عشر ونص...
مهرة: نحن احين بنطلع العين؟!
ناصر: لا بنطلع نتريق...نحوط شوي...بنتغدى....وعقب بنطلع العين....
مهرة: لازم نحوط ابا ارقد...
ناصر: بسج من الرقاد رقدتي وايد...
مهرة: لا تسلم مفتاح الحجره احين...
ناصر: ليش؟
مهرة: شو ماروم اتعدل وايد ونحنطالعين نحوط...لازم ارد هني عقب الغدا واتعدل...مابدخل على اهلك جلحا ملحا...
ناصر: خلاص من عيوني....ولو انه جذي بنتاخر...
مهرة: ماعليه...قوم...
ناصر: وين اقوم؟
مهرة: قوم عن طريجي بسير الحمام...اففف...
دزتني شويونزلت من الشبريه وانا اطالعها واضحك...
يازينها وهي ناشه من الرقاد....!!.. حلوه عيونها يوم اتمطط ....
طلعنا من الغرفه وتريقنا في مطعم الفندق... هالمره مهرة خلتني انا اختار لها مثلي... تقول انها ما تامن اكلهم كيف..!!!..
تريقنا وطلعنا... في السياره...
مهرة: ناصر كم رقم تيلفوني؟!..
ناصر: انا ماعطيتج اياه؟
مهرة: لا...
ناصر: بطرشه احين فمسج...
ابتسمت واناادور لها مسج في تيلفوني.....
(( يقولون قاسي...قلت قاسي وناسي...ضيعت عمري فيرجاه ووصاله... يا اعز ناسي...ليش لك قلب قاسي...ياكيف تجمع بين ظلم وعداله...لوقلت ناسي يابعد كل ناسي...ارحم متيم في وصالك شفا له))
وطرشتها...
ترييت ردة فعلها بدون ماصد صوبها... ماقدرت امنع نفسي من الابتسامه الوسيعهاللي كانت على ويهي...
قالت لي مهرة بنقمة....!!
مهرة: هذا هب رقمي....
ناصر: لااه؟... يمكن طرشت شي بالغلط...صبري بشوفه...
وغياظ فيها دورتلها مسج ثاني..
(( حبيبي يامنى الخاطر علامك تنوي الهجران....وترحل في زمان منجروحه جدد احزاني....دخيلك لا تخليني اعيش اللي بقا ندمان..دخيلك لا تخليني مع هموم (ن) تحداني...))
وطرشتها بعد....
ويوم وصلت.... انكفخت انا على جتفي...
مهرة: ناااااااصر.... عن هالحركات...
ظحكت انا..
ناصر: ماسويتشي..اروحه التيلفون ينقع...
مهرة: ينقع..زين....
كنت منتبه للطريج ومبعارفه مهرة شو يالسه تسوي...صاح تيلفوني...
رفعته ابا اشوف منوو متصل...لكنمهرة سحبته عني...
اخر شي اكتشفت انها هي متصله...
خييبه..اكيد احين بتعلق ..!!!
وفعلا...
مهرة: شحقه حاط على رقمي اسم حبيبتي.؟!!!!!...
ناصر: احم...تراج حبيبتي...
سكتت مهرة شوي....
عقب دزت لي التيلفون...
مهرة: طلع الرقم ماعرف له زين..
ناصر: ان شااااااء الله من عيوني....
طلعت لهارقم التيلفون وخليتها تنقله...
ناصر: عيبنج المسجات..؟!..
مهرة: مثل ويهك...!
ناصر: يعني حلوه؟!..
مهرة: انته وايد مغتر بجمالك مادري ليش؟ انااشوفك عادي...
ناصر: فيه تطور...اول ماخذتج تشوفيني خسف وشين...باجر بتقولينواي فديتك ياناصر محلاك...!
وصديت على مهرة وانا اضحك عليها وعلى شكلها...فاجه حلجها وعيونها مستنكره كلامي...
مهرة: بتتريا وايد جان انا بقولكه الكلام....والله..!!..
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههه...بنشوف...
نزلنا السيتي سنتر... وتحوطنا فيه...طول الوقت كنت ماسك ايد مهرة...وهي مامانعت..مب لسواد عيوني...لكن عشان ماتظيع عني في زحمه الناس..
لانها بالعاده يوم نروح مكان فيه شباب تنخش ورا ظهري...
انا شريت لي بوك جلد...وخذت راي مهرةفيه... هيه فضلت البني على الاسود... انا كنت باخذ الاسود لكن دامها اختارت البني خذت البني...
مهرة كانت مستحيه تاخذ شي...لكن بتشجيع مني وشويه نزاع وتهديد رضتانها تشتري.. وشو خذت عاد؟!!!.. خذت شي يرفع الضغط...
بجامات نوم... على قولتهاماعندها بجامات "ساتره" وايد...
وخذت لها نعال بعد...
مهرة: عرس خالي الاسبوع الياي... ابا اشتري لهم هدية....
ناصر: اشتري انزين...
مهرة: مب حاطه فبالي شي لازم اشوف الباقيات شو يايبات هدايا عشان مايستوي نفس الشي...الاسبوع الياي...
ناصر: على راحتج... بس تراني من احين اقولج الاسبوع الياي بداوم..
مهرة: اهااا...
ماكنت مفكر بهالشي من قبل... لكن قلت اجازتي الا ع الفاظي... اداوم احسن لي..ويوم تتحسن علاقتي بمهرة كليا...باخذ اجازه ثانيهوبنسافر في احلى شهر عسل متاخر..
لكن حاليا بصراحه قعدتي في البيت جي بلا شغلمظايقتني ...
اداوم احسن لي...
طلعنا من السيتي وكان الوقت قراب الصلاة...
ناصر: مهرة بوقف المسيد اصلي..بتنزلين؟
مهرة: بتترياني نفس ذاك اليوم؟
ناصر: اكيد مابخليج روحج...
مهرة: اوكي...
وفعلا وقفنا عند المسيدوصلينا وردينا السياره...
ناصر: أي مطعم تبين؟ تخيري...
مهرة: ماريدمطاعم..اكلهم غريب... ابا مطعم هندي... ناخذ غدانا ونسير مكان نتغدا عفت الناس حشى ...
ناصر: ماطلبتي...البر والا البحر؟
مهرة: الفندق...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الثلاثاء...
المكان: بيت ام سلطان..
الوقت: الواحده والنصف ظهرا..
---------------------------------
(كنه)...
كنه: يدوووه من يوم الاحد ماشفتها حرام عليج امايا خليني اسير....
هذي يمكن عاشر مره احن على امايه عشان اسير بيت عمي..
ام مايد: بنت عمج هبهناك وين تبين اسيري اروحج..!!!
كنه: عنبو يامايه ختيه ميثا هناك والاناسيتنها...!!
ام مايد: هب ناسيتنها..بس انتي مب سايره عشان ميثا...
كنه: انزين واتصلت بمنى بعد قالت لي انها بتتغدى وبتسير بيت اهلها عقب....
ام مايد: اليوم الثلاثاء وهي هب عادتها تروح الثلاثاء..
كنه: مادري عاد امايه ماسالتها ..فديتج والله ولهانه على يدوه خليني اسيييييييرررررررر....
ام مايد: اووففففف..منو بيوديج صدعتيني...
كنه: الدريول ويا البشكاره بيودوووني...دخيلكامايا دخيييييييييييييييييلج...الله بيكتبه في ميزان حسناتتج صلة الرحم زينه ياامايه فديييييتج خليني اسير..!!!..
ام مايد: صدعتيني غربلات بليسج من بنت منتنطلقين ماتوقفين.. ذلفي...
شقيت الحلج انا مستانسه...
كنه: والللللللللللللللللله؟!!..
ام مايد: ان يلستي تقرقرين على راسي مره ثانيه بحرمج من الطلعه...عورتيلي راسي..سيري...
كنه: فدييييييييييتج ياامايا.... اممممممممممواح...
وبستها على راسها ونقزت..
ام مايد: مابتغدين يالخبله؟!...
كنه: مابا مابا غدا بروح اتلبس....
صدق والله احس نفسيشبعانه ماريد غير اني اسير هناك...
اشوف يدووووه...واشوف عمي..واختيه ميثاااوعيالها....ومنى......وآآآآآآخ بشوف يسووووفي....
مع انه ثيابي كانتزينه...لاني اصلا توني يايه من الجامعه ومابدلت ثيابي...لكن حتى لو ثياب سيرتي عندقوم عمي لازم تكون اكشخ....
بدلت ثيابي وتعدلت..على قولتهم ريفريش للميك ابالخفيف....
لبست عباتي وشيلتي وشليت الشنطه ونزلت...
كانوا يتغدون... ووقفقلبي يوم شفت مايد...رفع راسه يطالعني باستغراب..
مايد: هذي وين تبا..؟!..
انا هني تسرّطت...بلعت ريجي بخوف عرفت انه بيمانع سيرتي....
ام مايد: حشرتني تبا تسير بيت عمها تشوف يدتها وبنت عمها منى....
مايد: شووووه؟!!.. مسوده الويه...جي ناسيه انج مخطوبه لولدهم؟ مب عيب عليج مرتزه بتسيرين لهم اروحجبدون اهلج؟ بعدين من متى انتي تطلعين وماتاخذين شوري؟!!!...
كنه: حرام عليكمايد خلني اسير....
مايد: قري محلج ماشي سيره الا ويا امج وخواتج...
كنه: تلبست عاد انا؟
مايد: محد قالج ماتاخذين رايي قبل ما تتجهزين...
كنه: حرامعليك والله بصيح....
مايد: صيحي...
وكمل مايد غداه...
كنه: امايهقوووليله....
ام مايد: ياولديه خلها تسير بتم حاشرتني هاذي....
مايد: امايه...عيب امايه عيييييب....شو بيقولون قوم عمي عنها...
ام مايد: انزين هيمتعوده تسير عندهم....
مايد: قبل غير واحين غير... قبل معروف انها تسير لبنتعمها هناك ...احين بيقولون زايرتنا عشان تشوف ولد عمها مب بنت عمها ...واناماترضيني الرمسه فكنوه ادريبها متولهه على يدتها بس تتحمل شوي...
كنه: انزينسيروا انتوا وياي والا ماتبون تسلمون عليها؟!!!..
ام مايد: حد يزور الناسالظهر؟...تريي لين العصر ويمكن اسير وياج انا عقب...
كنه: والله؟
ام مايد: قلت لج يمكن خير لين العصر....
برطمت انا والكل يطالعني... تراجعت عشان اركبغرفتي فوق مره ثانيه..
اجر اذيال الهزيمه....
قهر والله....كنت فرحانهومستانسه ابا اسير ايون يقطعون عليه..!!..
مثل الياهل يوم تعطيه لعبه يستانس فيها عقب تسحبها عنه بقسوه....
مايد: كنووووووووه....!
صديت صوب مايدبكسل...
زعلانه عليه لانه وقف بطريجي...
كنه: هاااه؟!..
مايد: تعالي تغدي...
كنه: ماشتهي...
مايد: قلت لج تعالي تغدي...
كنه: مابامايد...والله مابا...
نش مايد معصب...انا هني ابتسمت شوي زايغه منه ومن الليبيسويه....
مسكني مايد وسحبني..لين صينية الغدا... يلسني بينه وبين امايه....وانا اضحك...وخوله حرمه مايد تضحك...وخواتي يضحكن...عنلاتكن..
حط مايداللقمه فحلجي غصب اونه يراضيني...
وبعده ماسكني...
مايد: يالله عاد مابيلس القمج انا ...تغدي...انتي تعرفين اني ابا مصلحتج...والبنت مايوافقونها على كل شي تباه..تتبطر تراها...وانتن محد مدلعنكن كثري....فلا تسوين نفسج زعلانه يعني....
سرطت انا اللي فحلجي...
كنه: الله يخليك لنا يامايد ادريبك مب مقصر...بس والله خاطري اسير عند يدوه.. انا قايله لها باييج بتزعل ان ماييتها....
مايد: بتسيرين عندها العصر ويا امج وخواتج... يالله تغدي...
ويلست اتغدا غصب...
بعد ماخلصت ركبت فوق وعقيت عباتي لكني تميت بالبدله لاني بشنحرب ثانيه العصر عشان اروح..
مابستسلم بسهوله...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الثلاثاء..
المكان: بيت بو راشد...
الوقت: الثالثه والنصف ظهرا...
--------------------------------------
(منى)...
صبيت لعمي شاي احمر... وعطيته اياه...من عادتهم بعد الغدا يقعدون يسولفون شوي ويشربون شاي احمر..
بو راشد: سلمتي بنت سلطان...
منى: الله يسلمك عمي.... عموه اصب لج كوب؟
ام راشد: لا فديتج انا ماقهره هذا وايد..
منى: راشد؟! اصب لك...
راشد: زين...
كان راشد توه طالع من المغاسل... يلس عدال امه وخذ كوب الشاي اللي صبيتهله...
منى: عمووه المعاريس اليوم بايون من بوظبي...
ام راشد: والله؟!..ياحليييييييييييلهم توقعتهم بالخميس والا الاربعاء..
منى: بغوا يجدمونعاد...
ام راشد: اظني مهرة مابتزور اهلها الا باجر صح؟
منى: اظني جي... وانا ابا اسير لهم بعد شويه ماريد الاستقبال يفوتني...
ام راشد: هييه زين تسوين ...لانه باجر بتي فاطمه وريلها عبدالله وعيالها فهد وخليفه..مانبا البيت خلي...
راشد: فطيم بتي باجر؟...ياحيها والله..من زمان مايتنا الخامه...
منى: هههههههههههه عنبو مدارس وام لعيال ثقيله ماتروم تيكم كل اسبوع...
راشد: مالناخص...قبل كانت تينا كل يوم الا الحين الحماره عشان شويخ محد اون البيت غير بدونشويخ....
منى: انزين احين شو قلت؟.. بتوديني ؟
راشد: مابتريين لين عقبالصلاة؟
منى: اخاف يوصلوووون قبلي....
راشد: خلاص سيري تجهزي وبوديج...
منى: تسسسلم....عن اذنكم...
رحت فوق وبدلت ملابسي ولبست شيكاشخ..وتعدلت....ورديت نزلت...كان عمي هالمره هب موجود شكله دخل يرتاح.....
اطالعني راشد بعين اعجاب خلتني اقفط...
راشد: عنبوووووووووج بنت سلطان شوهالكشخه....شفتي امايه حق ولدج ماتتكشخ جي الا حق اهلها....
شهقت انا...
منى: راشد..حرام عليك...
ام راشد: لالالالا مايطيع زينها بنت سلطان...الاانته مايشبعك شي...
راشد: وحد يشوف هالزين كله ويشبع؟!..
ظحكت عمتي...وظحكتانا...
منى: بسك عاده قوم وصلني قبل لا ياذن...
راشد: ان شاء الله... شيفخاطرج امايه؟!!..
ام راشد: سلامتك ابويه...
راشد: الله يسلمج..
منى: شي فخاطرج عمتيه؟!
ام راشد: سلمي على اهلج كثير السلام يا امايه....وقولي لمهرةان سارت باجر لاهلها ترانا بنزورها هناك ان شاء الله...
منى: ان شاء الله بقولها....فمان الله....
طلعنا من البيت وركبنا السياره..
طول الدربوراشد كل شوي يحط لي اغنية من اغاني( بوروغه)... وطايحبي..اهداء...واهداء....
وانا ميته من الضحك عليه...
وصلنا بيتنا واقترحت عليه ينزل...
راشد: لاانا باييهم يمكن بعد المغرب ..او عالعشا...هيه يمكن اتعشى عندكم وعقب بشلج وبنردالبيت...
منى: مافي مجال ابات؟!..
راشد: ولا حتى تفكرين فيها....
منى: هههههههههههه اوكي... تامر على شي..
راشد: بوستي وين؟!..
منى: يالدلوووووع....
بسته على خده ونزلت بيت اهلي....
هناك توقعت احصلالبيت هادي على اساس انه قراب العصر ويمكن رقود....بس ولا واحد منهم راقد...
كلهم متيمعين في الصاله...اللهم يوسف بس هب موجود....
اكيد انه يرتاح فغرفته...او انه يقرقر مع كنوه عالنت...
منى: السسسسسسلاااااااااااامعليييييييييكم ماي فاميلي...
ابتسموا كلهم ونشوا يسلمون عليه...
ابويه وامايه ويدوووه ومحمد وميثا وعيالهم...
كانت الصاله زحمه...
منى: بعدهم مايوووا هااااه....
محمد: يقول ناصر خلال نص ساعه بيوصلون...
منى: ياحينييوم سبقتهم هههههاي... امايه رتبتوا غرفتهم؟
ام محمد: هي نعم كل شي زاهبومعدل...
منى: سويتوا فواله..؟!!..
ام محمد: يميع الشي...
منى: ياحيكم...سمحولي عاده انا متولهه على شويبتيه...
سرت ويلست عدال ابويه...وانااتذكر ايام قبل شكثر كنت اتدلع عليه ...وشكثر هو كان يدلعني ويخقني...
منى: شحالك فديتك...
بو محمد: بخير بنتي شحالج انتي وشحال ريلج واهله...
منى: كلهم بخير وسهاله يسلمون عليكم...
بو محمد: الله يسلمج وياهم من الشر...وراه ريلج مانزل؟!
منى: عنده شغل وقال بيتعشى عندنا اليوم....
بو محمد:هييه ياحيه....
منى: امايه شمووه اختيه مابتي؟...
ام محمد: وراها ماتي...بتي بسقالت خل ريلي ينش اول... قراب المغرب يمكن تينا...
وقعدت داقه سوالف ويا ابويه ويدوه... لكن مب لوقت طويل لانه العصر اذن...فراح ابويه مع محمد...ويوسف لحقهم بعدين للمسيد...