• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: السبت...
المكان: بيت خلفان..
الوقت: التاسعه مساءا..
-----------------------------------
(شيخه)...

كنا يالسين نتعشى انا وعفرا و آمنه... لانه عمي تعشى من قبل ورقد...وسهيل طالع...اما حمد معزوم...وسيف مب موجود في البيت...
باختصار البيت فاظي علينا نحن الثلاث...
انا نفسي كنت شوي متظايقه وكئيبه ... واحس الشيطان قاعد يوسوس لي بامور...
انا في غنى عنها....
لكني تنهدت وتناسين الوضع اللي انا فيه مع سهيل...
سمعت صوت سياره وكان سيف...
دخل علينا البيت....
سيف: السلام عليكم...
ردينا عليه السلام...
سيف: ماشي عشا لي؟..
آمنه : بلى شي مخلين لكم في المطبخ انته وسهيل...
سيف: ووين سهيل؟!..
شيخه: سهيل طالع بس بيرد يمكن بعد ساعه...
سيف: انزين انا يوعان...
شيخه: بخلي البشكاره تحط لك عشا...
سيف: لالا اقولج...بسير اتسبح اول وابدل ثيابي ويوم بنزل بتعشى...
راح سيف فوق....وخلانا ..ونحن ردينا نتعشى ونسولف ونخطط متى بنروح الخيمه..!!..
يوم رجع سيف وقعد يتعشى....
سيف: تسلم عليكم مهرة...!
التفتنا كلنا صوبه منصدمين...
شيخه: كلمت مهرة وماقلت لنا..!!
سيف: انا رحت لها بوظبي...
آمنه: بعــــــــــد..!!!... متى سرت وليش؟ عنبو فضيحه....
سيف: ماطولت عندهم....سرت اتطمن على مهروه مريضه...
عفرا: مريضه..؟!...متى مرضت وشو فيها...؟!
سيف: اوهووووووووووووووووووو صدق انكن حريم خلني اتعشا...
شيخه: انته اللي ماصخ ماتقول لنا شي بالتفصيل..
سيف: اتصلت بناصر اتطمن على مهرة...وقال لي انها مريضه فيها حمى لانهم ساروا البحر امس والحبيبه تغططت في الماي ودقتها الهوا ومرضت.... سرت اشوفها وييت وتسلم عليكم كلكم...
شيخه: وليش ماخبرتنا قبل ماتسير؟
سيف: وليش اخبركن؟!..
عفرا: المهم شحالها مهرة..؟!
سيف: قلنالكن مريضه..
شيخه: علومها الثانيه تقصد...
سيف: قصدكن بينها هي وريلها؟!
شيخه+عفرا: هيييييييييييييه......
سيف: عنادا فيكن مب قايل....
عفرا: حرام عليك سيف...شو شفتها مستانسه ويا ريلها..!
سيف: هي مستحيه منه وهو مستحي منها والله يعينهم على بعض..ممكن اتعشى احين؟
شيخه: تعشى انزين محد ماسكنك...
فرحتني علوم مهرة رغم اني زعلن لانها مريضه...
لكن دام سيف اقرب الناس لمهرة ماقل انها مب مستانسه او متظايقه او شي..هذا معناته انها فعلا ماشيه امورها مع ناصر..
الحمد لله...لاني ادعيلها في كل صلاه انه الله يهديها وتتقبل هالريل وتعيش معاه حياة طبيعية...
شيخه: حلوه شقتهم؟!..
تافف سيف...
سيف: انا عرفت انكن بتسالن.... شقتهم حلوه ووسيعه... غرفة رئيسية بحمام...وغرفتين ثانيات بينهن حمام واحد وحده مخلينها للضيوف ووحده فاظيه مخلينها للكوي والغسيل وغيره وفيها بلكونه لنشر الثياب...وعندهم مطبخ وصالة وسيعه ومودرن... بس خلاص؟!...
شيخه: ماشاء الله عوده عيل...
سيف: هي نعم وسيعه وحلوه ومرتبه...خلني اتعشى...
ضحكت انا على سيف وردينا نتابع المسلسل...بعد ماراح سيف... وركب فوق لغرفته..دخل سهيل...
كانت الساعه حوالي 11 ساعتها...يوم دخل سهيل..
وكنا انا وعفرا بس سهرانين بما ان حمد بعده ماوصل...
دخل سهيل وسلم علينا...
شيخه: احط لك عشا؟
سهيل: لا ماشتهي بروح ارقد....تصبحون على خير...
راح سهيل وركب فوق.... بدوني..!!!!...
هالحال تكرر الفتره الاخيره كثير...
وانا مب عارفه شو السبب...
لكني حاولت اتجاهل الموضوع...
عفرا: روحي شيخه عند ريلج برايج...
شيخه: واله ريلي مازقرني لو يباني بيزقرني...
عفرا: عاد شافج يالسه وياي يستحي يزقرج...
شيخه: خليه برايه ..هو يبا يرقد شو بسير اسويله انا..!!
عفرا: رقدييييييييه...
شيخه: هههههههههههههه طبيه عنج... علوم الحمل انتي وياج...
عفرا: والله الحمد لله...صح صايره مزاجية بزياده لكن الحمد لله... الاسبوع الياي عندي موعد... وانتي شيخه مافحصتي؟!
شيخه: لا...انا بعدني ماحس انه فيه حمل الحين... وشو علاقتج انتي بحمد الحين ان شاء الله احسن؟
عفرا: احسن بوايد... الحمل ساعدنا شوي بانه نرجع مثل قبل...
شيخه: الحمد لله انا ملاحظه عليكم بعد انكم تحسنتوا وايد ..الله يديم المحبه يابوج...
عفرا: آآمين... مثل مااني لاحظتي انا بعد لاحظت تغيير بينج انتي وسهيل.... عسى ماشر شيخه؟
ذكر عفرا للموضوع هذا بالذات مثل رش الملح عالجرح...
تميت ساكته مب عارفه شو اقول...لكن في نفس الوقت..كنت بحاجه اني اتكلم واسال.... ليش علاقتي بسهيل تغيرت جي..!!!
عفرا: متظاربين انتوا والا شي؟
شيخه: ياريت لو جي السالفه....
عفرا: عيل ؟
شيخه: عفرا بقولج شي بيني وبينج..!!... انا وسهيل نحب بعض من زمان.... دايما كنا نتغايظ ونسولف يعني من اشوفه لازم يصير شي بينا .... يعني تحسين ان العلاقه نشيطه وحيويه .... بس من عقب ماخذني... تمينا فتره اوكي مع بعض لكن هالفتره الاخيره...احس...علاقتنا استوت فاتره...
عفرا: اهااا...
ماساعدني ردها....
شيخه: ليش ظنج؟!!!...
عفرا: ليش ماتجربين تسالينه وتشوفين شو في خاطره..!!
شيخه: ماسالته لانه مب صاير بينا شي عايشين في روتين يعني....فليش ممكن يكون شي فخاطره؟!
عفرا: ربج بعد ماتعلمين....
شيخه: انا احس انه حبه لي نقص بعد الزواج....
عفرا: شوفي شيخه بقولج شي... حب ماقبل الزواج...يختلف اختلاف كبير عن الحب بعد الزواج... انا اظن انه سهيل مابين الحالتين هذيلا حاليا...
شيخه: شو قصدج؟ ليش انا ماصار لي نفس الشي..!!!
عفرا: انتي تراج حاليا مثله...والا جان رحتي ورا ريلج وشفتي شو في خاطره... ماتدرين يمكن هوبعد يفكر بنفس افكارج حاليا...
شيخه: وشو اسوي؟!.. انتي شفتيه كيف اطالعني ببرود ..من متى سهيل جذي..!!! عنبو انا ماشفته من العصر...
عفرا: شيخه...حطي فبالج ان كل الازواج يمرون بهالحالات الفاتره...وترد بعدين علاقتهم تتحسن...
شيخه: والله مادري بس انا مب عايبني الحال...
عفرا: تكلمي معاه.... خليه ياخذ اجازه وطلعوا كم يوم رباعه...انتوا مول ماتطلعون الا عند امج وتردون...
شيخه: ان شاء الله ...انا مستحيل اسكت على هالوضع احس نفسي بختنق... ما تحمل سهيل يعاملني ببرود جذي...
عفرا: ولا يهمج...انتي ماتهونين على سهيل اصلا... ان شاء الله كل شي بيرجع طبيعي... احين قومي ولحقي ريلج... وان رقد وعيييه...
شيخه: ههههههههه ماروم له هذا من يرقد خلاص تراه رقد...خله يرتاح وباجر يصير خير ان شاء الله... انا بسير ..تصبحين على خير...
عفرا: انا بعد بقوم ادخل هذا حمد اكيد بيسهر... وانتي من اهل الخير...
افترقنا انا وعفرا...سكرنا ليتات البيت وكل وحده سارت غرفتها...
في الغرفه حصلت فعلا ان سهيل رقد... لا ومبند الليتات الحبيب...!!
بدلت ثيابي ودخلت الفراش عشان ارقد..كنت معصبه لانه رقد عني حتى عطيته ظهري...
لكن بعد دقيقتين تقريبا مادريت بعمري الا وانامسحوبه صوبه...
ضمني سهيل لحظنه واسند راسها عدال راسي وهو نص واعي ونص راقد...
ابتسمت...
مهما تغير سهيل علي....اتم انا بالنسبه له شيخه.... على قولته...شيخة الحريم...!!
شيخه: تصبح على خير حبيبي...
لكن سهيل كان اورريدي راقد....
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: التاسعه صباحا...
-----------------------------------
(ناصر)...

نشيت على صوت المنبه في تيلفوني...
مسكته وسكرته على طول...
تمغطت وانااتثاوب واتلفت حوالي...واتذكر اللي صار نص الليل مع مهرة...
ياترى اللي صار صدق؟!..
لكن يوم انتبهت اني راقد تحت عالارض..عرفت انه صدق...!!..
ابتسمت وانا اتذكر خوف هالبنت...
خوافه بشكل....
يعني سكنيه لا راحت ولا ردت تخوفج ليش؟!..سمي بسم الله وخلاص...
بعد ليتهاالسكنيه سوت شي...مسكينه ناشه نص الليل راحت الحمام وردت الكبت ترقد...!!
عيل نحن ياما شفنا سكن ماسوينا هالصدعه كلها...!
بس الظاهر انه مهرة اول مره تشوف هالشي...
مسكينه...
تنهدت وقمت عن فراشي... والتفت صوب الشبريه...
حصلتها متلحفه وراقده...
نشيت من فراشي .. خذت وزار وفانيله من الكبت وفوطه ورحت الحمام بهدوء... وكل ماتذكر سكنيه مهرة اضحك...!!..
تسبحت..ورديت اطلع من الحمام وانا انشف شعري وابتسم...
كانت مهرة مثل ماهي...
ماتحركت...نومها ثقيل هالبنت...
وعليها رقدات تظحك....
عيل شو هالرقده؟!...ريل شرق وريل غرب...!!!
ماقدرت اقاوم اني افر الفوطه واتقرب منها...
كنت اتامل ملامحها الطفولية...بشرتها البيظا المايله للوردي...اتامل في كل شي يحق لي اني اتامل فيه بحكم انها زوجتي...!!..
حتى ظفورها اللي شوووووي بس طويله تاملت فيها....
شعرها كان ماخذ النصيب الاكبر...شعرها هذا يطير كل ذرة تعقل في راسي....
تقربت منها اكثر...وبستها بين عيونها...
همست لها في نومها..
ناصر: احبج مهرة....احـــبــــج......
لكني عرفت انها بتقوم وبتبدا سلسلة التعذيب النفسي... عشان جي ابتعدت عن ازعجها واخليها تقوم...
مافيني عالتعطيل...
وراي ميوود اوديه المستشفى...
باوطى صوت ممكن فتحت الكبت وطلعت لي كندوره ... كانت كالعاده مجسوفه من تحت بسبب قصر الكبت...!!
الله ياخذه...!! لازم يعني كل ما البس كندوره اكويها قبل من تحت........!!!
اففف..
شليتها ورحت بها غرفه الكوي... المقابله لغرفتي...
اللي كل ما ادخلها تتراوالي سعاد الله يرحمها فيها...تكوي او ترتب او تسوي أي شي...
عشان جي ماكنت احب اكوي ثيابي فيها او ادخلها.... لانه هالغرفه على حالها ماتغيرت ابدا من وفاة سعاد...
لانه مافيها شي فعلا يستحق التغيير..!!!
كويت كندورتي ولبستها..ورجعت لغرفتي...
ابتسمت مره ثانيه لمنظر مهرة النايم...
وقفت جدام المنظره ويلست اسحي شعري... ويوم كنت يالس اتعطر... سمعت تحرك مهرة في الشبريه..
التفت صوبها بتردد...
حصلتها اطالعني بعيون مرصصه..!!..كانها مستغربه انا شو اسوي هني...ووين هي راقده بالضبط...
ابتسمت لها ابتسامه وسيعه...
ناصر: صباح الخير ام السكن...
شهقت مهرة وبطلت عيونها ويلست على طول في الشبريه...شكلها توها تذكرت اللي شافته...
ناصر: هااه شفيج..!!.. اطمني نحن الصبح احين والجن مايطلعون الصبح...
اطالعتني مهرة بقهر...
مهرة: انته وين بتسير؟!.

انا في خاطري قلت...اصبحنا واصبح الملك لله....
مسكت سفرتي وقعدت اتسفر جدام المنظره...
ناصر: انا قلت صباح الخير...
مهرة: وين بتسير...؟!!!..
ناصر: مهرة.......!!... صباح الخير...
مهرة: اففف صباح النور...وين بتروح؟!
ناصر: قلت لج عندي مشوار مهم..
ومهرة: وبتخليني اروحي..!!..
تنهدت... من بين كل طلعاتي...قررت تسالني عن هالطلعه بالذات..!!
ناصر: تبين تسيرين وياي..!!
مهرة: لا...
ناصر: بس عيل ليش تسالين...
سكتت مهرة وقعدت ترتب شعرها وهي تتفحص محتويات الغرفه... خلصت تسفيرتي وصديت صوبها..
ناصر: مهرة..اذا ما تبين تستخدمين الكبت الموجود في غرفتج اسمحيلي اعلق كناديري فيه لاني طفرت من كثر ما اكويهن.... الاجان انتي بتكوينهن لي كيفج....
مهرة: هاللي قاصر بعد ثرني خدامه عندك....!!
ناصر: محشومه..عيل بنقل كناديري لغرفتج لانه كبرتها اكبر...
مهرة: جان تباني افرهن من الدريشه مثل مافريت انته شيلتي حطهن اشوف...
ناصر: انتي حتى ماتغسلتي ناشه امره عالمهازب...افف...بس خلاص محد يبا منج شي... خلي الكبت يسكننه السكن دامه خالي وكل يوم بتطلع لج سكنيتج...
حطيت اغراضي فمخباي وطلعت وانا ماسك ظحكتي....شكل مهرة وهي تتخيل الجنيه مره ثانيه كان ينقع من الضحك...
بس خلاص احين مسكنا عليها شي نخوفها به...بتشوف جان ماطفرتها...
رحت المطبخ وشربت عصير وسويت لي سندويش جبن وجام كالمعتاد.... وبعد ماكلته وخلصت...
خطر فبالي اسوي لمهرة واحد...
وابتسمت عالفكره اللي خطرت لي...
يا انها تستانس.... يا انها تغتاظ مني... وفي كلا الحالتين بضحك عليها...
صبيت عصير في كوب..وسويت لها السندويش... وطلعت كلينكسه من العلبه الموجوده...سحبت قلمي الفظي من مخباي وكتبت لها " صباح الخير...يا وجه الخير... وصباح الاحساس..لطيب لانفاس.... فطور متواضع صحيح..لكن فيه العافيه حبيبتي....."
جسفت الكلينكس وغطيت بها العصير...وبكلينكسه ثانيه غطيت السندويشه...
خليته في المطبخ وطلعت....اكيد انها بتشوفه بعدين...

في بيت علي... كان المسكين متاخر عن دوامه عشاني... شو عليه صاحب شركه ومحد يحاسبه عالتاخير..
الله يزيده من خيره...
علي: علومك من العرس..!!
ناصر: والله الحمد لله ماشي الحال..اقول علي بسالك شي ...
علي: تفضل..
ناصر: الواحد اذا شاف جني في البيت ويبا يتخلص منه شو يسوي..!
قعد علي يضحك...
ناصر: ايه والله اني ارمس صدق...
علي: لا تقول لي عندكم جني في البيت..!!
ناصر: ياخي عيوز طلعت لحرمتيه وماتت من الزياغ مافيني تيها نوبه والا شي....
علي: عوذ بالله...!!... من صدقك انته..
ناصر: هي والله.... بتسوي شراتي انا بعد نفس الشي ماصدقت...
علي: لا الجن موجودين بينا لكن مادري ليش مازلنا نستغرب هالسوالف.... هالعموم عليك باللبان..دخنوا لبنان... وشغلوا قرآن عندكم ... وان شاء الله مابيظهرون مره ثانيه..
ناصر: بعده وراي مشوار سوق يعني..اففف...
علي: قلنالك الولد بخير الا انته بروحك توسوس...
ناصر: خلني اطمن ياعلي...مابرتاح الا جي ماريد احس اني مقصر في حقه...
علي: انته لا مقصر ولا شي...وعلى راحتك هذا ولدك وسو اللي تشوفه مناسب...
ناصر: تسلم ياعلي..وانا تراني عطلتك وايد.. انته مابتكون هنيه يوم برد مايد صح؟
كنت منحرج من الموقف اللي بنحط فيه انا وامل حرمه علي واخت سعاد الله يرحمها..
كيف بتطلع جدامي عشان اعطيها مايد..صحيح نحن مب غرب عن بعض بس بعدني استحي منها...
علي: انا موصي الخدامه تطلع لك لا تشيل هم..وانته اصلا من الاهل وموثوق فيك يا ناصر...لا تحط هالحواجز بينا... عنبو عيالي يستوون عيال خالة مايد...
ناصر: ههههههههه والله اني متحمس له فديته اباه يكبر واشوفه بين اهله...
علي: بيكبر ان شاء الله وبتشوفه وبتشوف عياله بعد ياناصر..
ناصر: ههههههههه آآمين...يالله تامرنا بشي؟!
علي: سلامتك ...
ناصر: الله يسلمك..فمان الله...
شليت مايد وشنطته اللي فيها مستلزماته وطلعت ساير صوب المستشفى...





اليوم: الاحد..
المكان: مكتب راشد في الاتصالات..
الوقت: العاشرة صباحا..
------------------------------------
(راشد)...

مسكت تيلفوني ماخذ راحه من الشغل... واتصلت بمنى....
حسب علمي انها بتروح توقف اليوم...
وانا بالي مشغول عليها من امس.. الدكتوره قالت ان منى فيها فقر دم حاد... وبحاجه لتغذية وفيتامينات وغيره... واذا تمت على هالحال..ممكن يستدعي مغذي ونقل دم وشغلات منى في غنى عنها...!!
زادنها تحس بالكسل والخمول ودومها ترقد...!!
وصلني صوتها عبر التيلفون..
منى: هلا حبيبي...
ابتسمت...ذاب قلبي في صدري..يامحلاااه هالصوت ياناس..
راشد: فديت هالصوت ياربي... هلا غناتي... اول شي وين انتي؟!
منى: منخشه في كلاس والله يستر مايدخلون علي...
راشد: هههههههههههه ماعليه بيفصلونج كورس وانتي مبونج سايره توقفين..
منى: لا دخيلك ...اوقف ولا الفصل حشى يابوك وصمة عاااااااااار....
راشد: يخسووون والله يفصلونج افا عليج وراج رياااااااااال...
منى: هههههههههه والنعم والله... علومك؟!
راشد: خلج من علومي وقوليلي شو سويتي..!!
منى: سرت الله يسلمك ووقفت...ومبوني سايره الكافتيريا بتلاقى ويا بنت عمي يوم اتصلت..قمت انخشيت في هالكلاس..
راشد: ياحيج... تريقتي مثل ماوصيتج.؟!..
منى: تراني احين سايره بتريق...
راشد: منى..!!!!...انا شو قايلج؟!
منى: شو قلت لي..!!
راشد: ماقلت لج اول ماتوصلين الجامعه تتريقين؟!!!!!...
منى: انزين شقايل اتريق اروحي ماعرف اكل بروحي..
راشد: دامج ماتسمعين كلامي عيل فمان الله...
وسكرت فويهها...
وانا معصب عليها...تمت تتصل علي ومارد عليها...
خلها عشان تتادب وثاني مره تسمع كلامي... احين انا اقولها تريقي اول ..وهي الحبيبه تفرفر في الجامعه في هالشمس ومعدتها خاليه..!!.. احين لو يدور راسها واطيح منوعندها يمسكها او يداري عليها..!!
طرشت لي مسج...
" اسفه حبيبي...والله بتريق احين مابعيدها"...
رديت عليها..
" وانا مابكلمج الا يوم تتعلمين تسمعين كلامي"
ردت علي بمسج ثاني..
"خلاص تعلمت بليز رد عليه"....
" مابرد قلت لج الا يوم تسمعين كلامي وتتريقين"..
" اوكي.. : (.."
حطيت التيلفون عالمكتب ورديت اشتغل...
احين منى لازم الواحد يوقف لها على كل وجبه...ومب أي وجبات..لازم تكون وجبات صحية...
الدكتوره عاطتنا قايمه طويله عريضه بالاكلات الصحية ولها بدائل وغيره فرت روسنا فر بها..ولا عرفنالها...
لكن بنرد نطالع فيها عشان مصلحه منى...
انا بعد موصي امايه عليها تغصبها عالحليب الطازج كل يوم الصبح..اما المسا انا بتكفل فيها...
وانا ما اقتنعت بسالفه التوقيف الا يوم سمعت كلام الدكتوره باذني...
وشفت فعلا ان منى بهالحال ماتقدر تبذل جهدها بالدراسه... بالتالي التوقيف احسن لها خلها ترتاح في البيت هالكورس والكورس الياي بتكون ان شاء الله احسن...
بعد حوالي اربعين دقيقه طرشت لي منى مسج مره ثانيه..
" والله تريقت والله...كلمني اترياك"...
ابتسمت...
واتصلتبها...
منى: يالله شكثر تتغلى ويا راسك...
راشد: عشان تتعلمين ثاني مره يوم اقولج كلام تنفذينه...
منى: انته قلت لي في الملجه انك مابتتسلط علي...
راشد: في سالفه صحتج بالذات بتسلط عليج وبتسلط وبتسلط وبتسلط وان فجيتي حلجج بكلمه ماتلومين الا نفسج..
منى: وللل.... انزين اقوولك....
راشد: قوليلي...
منى: عادي اقعد لين 3..!
راشد: شو لج من الحايه؟!!..
منى: بحضر ويا كنه محاضرتها...عقب بنسير انا وهي المعرض...فاتحين معرض في الجامعه نبا نشوفه ونفرفر فيه... هذا اولا..ثانيا...خاطري انته تيبني من الجامعه اليوم...
راشد: همممم من عيوووووووووووني يالغلا ماطلبتي...
منى: تسلم لي عيووووووووونك الحلوه انا فديتها...تسلم عليك كنه..
راشد: الله يسلمج وياها من الشر...ردي السلام عليها...
منى: ان شاء الله... مابعطلك اكثر حبيبي...تامر بشي؟!
راشد: بتتغدين في الجامعه والا نتغدا في البيت؟
منى: لا في البيت..
راشد: تمام...عن اللعب عاد..
منى: هههههه ان شاء الله...فمان الله الغالي..
راشد: مع السلامه...
سكرت عن منى وانا ابتسم....
احس احيانا اني ماخذ بنت خريش....واحيانا احس انها اكبر من سنها....
بس بكل حالاتها احبها...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الحادية عشره صباحا...
----------------------------------
(مهرة)...


طلعت من الحمام وخليت شعري الخرسان ينشف على ظهري...
وقفت اطالع عمري جدام المنظره...وحست بوزي وانا اسخر من نفسي..
مادري ليش اليوم يالي مزاج اتعدل والبس من البدلات اليديده...!!!
يمكن لاني زهقت من قمصان النوم...زهقت بعد من كثر ما مهملة نفسي وشكلي..
وانا فبيتنا ماتعودت على هالشي...كان دايما شكلي مرتب ...
لكني من عرست تميت في حاله ما يعلمها الا الله..وماكان لي مزاج لشي ابدا حتى لشكلي...
لكن اليوم كنت شويه احسن...
مادري ليش..يمكن لاني استويت بخير من المرض....
يمكن لانه شوفه سيف ساعدتني..
ويمكن بعد كلام ناصر والمه الداخلي الواضح في عيونه هو اللي ساعدني اني اتقبل الوضع اللي انا فيه..
واهمال نفسي مابيساعدني في خطتي...
شو بيقولون اهلي واهله اذا شافوني ملعوزه.؟!!..
لازم ابين للكل اني عروس مستانسه....
اما بيني وبين ناصر...بكشر عن انيابي...
كنت لابسه تنوره جينز كحلية مشغول عليها ومطرزه...وقميص وردي صوفي خفيف و بسيط ايده طويله اطول من ايدي فكنت اضطر اني اجسفها شوي لكنها ترد تنفج وتغطي اييدي كامله...
اما المكياج.فما سويت شي غير اني تكحلت من داخل كالعاده...ولا حطيت لا شادو ولا روج ولا أي شي..
عن يتحسب الاخ اني متعدله عشانه بعد ويبالغ في التصورات...
سكرت الكبت اللي كنت من الصبح اترسه ملابس عشان اروغ هالسكنيه عن كبتي...
وامنع ناصر بعد من انه يقتحم كبتي مثل مااقتحم حياتي...!!!..
اون شوو...كناديري يتجسفن....!!
يعل تعلجهن العنز ويلبسهن على هالحال..بس لا اخليه يحط ثيابه عندي ولا بكوي له بعد.. محد قال له يشتري كبت قصير...!!!!...
محد قال له ياخذني اصلا....
طلعت من غرفتي وانا احس بانفتاح للشهية بعد شغل تفريغ الشنط وترتيب الكبت والسبوح...اكيد الواحد بتنفتح شهيته....
رحت المطبخ.وشفت شي مغطاي...
استغربت... ناصر نسى يتريق والا شو؟!..
كشفت عن الصحن وشفت انه سندويش وكوب عصير...اطالعت الكلينكس في ايدي ولاحظت انه مكتوب عليه شي...
فتحته...وقريت اللي قريته....
رفعت حواجبي سخرية.... محاولة يائسه ياناصر... لكن النعمه دامها موجوده حرام تنعق...
شليت كوب العصير والسندويشه ورحت للصاله...
متى بسير بيت اهلي.... ابا اييب سمجتي معاي... وياريت لو اروم اييب لولو...
لكن لولو ماتقدر تعيش في شقه... مافيها حوووش تطلع فيه وتلعب...
بعدين شيخه تعلقتها... ماظني تخليني اشلها...
واصلا مايندرا بالاخ ناصر جان يسمح لي...مالت عليه...
ماتخيلت في لحظه انه بييني يووم استاذن هالانسان بتصرفاتي واموري...
طنشت التفكير ويلست اجلب في القنوات.. ويوم زهقت من القنوات رحت صوب المكتبه اشوف نوعيه الافلام اللي عند ناصر.. شفت اول ثلاث افلام...اففف كلها اكشن وجاينيز واشياء غريبه.... انا ماحب هالافلام...
مثل شكله عنيفه....
سكرت التلفزيون وقعدت ملانه... شو اسوي...ترتيب غرفه ورتبت...
والصاله والمطبخ اصلا مرتبات ونظاف..
ماشي تام غير حجره ناصر ماييتها ..
اخاف ارتبها ويقول اهتمت ومادري اشوو عشان جي مابيييها...
يبا يرتبها خل يرتبها ارووحه...
فكرت اروح اطبخ شي للغدا... لكن بعد طنشت الفكره لاني فاشله في الطبخ..ولو عندي تيلفون جان اتصلت بعموه اسالها كيف اسوي جي وجذي...بتعلمني..او حتى شويخ...
وبعدين اصلا ناصر بيتشقق لو شافني طابخه بيقول طابخه له...
رديت الصاله ويلست متملله.. اطالع الناس من الدريشه...
نقزت يوم سمعت صوت الجرس...
اووففف...شرف..!!!..
مشيت بهدوء وبطء لين ماوصلت للباب...احسن خله يعفن في الممر...
مهرة: منوووه؟!
ناصر: انا ناصر...فجي...
مهرة: صبر بفكر...
ناصر: .....مهروووووه...
كان صوته هادي وواطي...ويهدد....!!!..
تخيلته يتلفت في الممر مفتضح من وقفته...
ابتسمت مستانسه على وضعه هذا...لكني اخفيت الابتسامه وفتحت الباب... دخل ناصر ومد ايده مسك الباب وسكره وراه...
ناصر: السلام عليــ....
وقطع كلامه وهو يطالعني من فوق لتحت...
وبحركه مسرحية تساند عالباب وحط ايده على قلبه وانا اطالعه بقهر...عرفت انه بيعلق على شكلي...ومابيفوت...
ناصر: آآآآآآه ياقلبي..لا مانقدر نحن جي...
حست بوزي ودخلت الصاله...
مهرة: احسن لا تقدر...
مشى وراي ناصر وهو يقول..
ناصر: صراحه طرررررررررررر... وينج عن هالكشخه هاي من زمان..؟!!..
مهرة: شوف لا تخليني اسير ابدل...
ناصر: لالالا يابوج ماصدقنا نشوف شي غير البجامات خليها...علومج؟
مهرة: ملل...
رفع ناصر ايدينه الثنتين للسما...
ناصر: الحممممممممد لله والشكر...
مهرة: افلامك تلوع بالجبد....
ناصر: افلامي؟... افلام جديمه هذي احين انا قمت اسير السينما بس... تبينا نسير الليله..!!
مهرة: مايصير اسير بروحي؟!
ناصر: لا عيوني...
مهرة: يعل عيونك الـــ...
نفس الدعوى دايما مايخليني اكملها...ناصر مد ايده وحطها على حلجي يسده لي...
ناصر: لا تدعين على عيوني بالعما دومج الا تدعين عليهن حرام عليج.... ترا ان استجابت دعوتج بطيح فجبدج بتميت تقوديني شرق غرب...
خوز ناصر ايده بعد ماخلص كلامه...
مهرة: عيل ثاني مره لا تقول لي عيوني فاهم...
ناصر: بس انتي عيوني...
مهرة: ناصر...!!
ناصر: وحياتي....
مهرة: اييييييييييه...
ناصر: وكل مافيني...
مهرة: تراك خسف...
ناصر: لا والله اني حلو..
مهرة: احين شووو.. انا ملانه...
ناصر: اصبري خلينا نعين خير.... يبت لج لبان ادخين به غرفتج عشان سكنيتج تشرد... وشريت لج شريط قرآن والمسجل في غرفتي خليه شغال في الغرفه فاهمه..!!!
مسكت الكيس اللي عطاني اياه ناصر وانا اطالعه باستغراب...
هذا ناصر ماينسى شي...!!!
ناصر: لا اطالعيني سيري دخني غرفتج يالله... وعقب جهزي عمرج عشان نتغدى برا...
لاني ملانه...وماعندي غير ناصر ممكن انه يطلعني ....
انصعت للاوامر...رحت وسويت مدخن وحطيت فيه لبنان ودخنت الشقه كامله..وبعدها خليت المدخن في حجرتي... لبست عباتي ونعالي وغيره وطلعت.... كان ناصر يترياني في الصاله...
ناصر: جاهزه؟!
مهرة: هيه...
ناصر: بطلعج في حاله وحده بس..
مهرة: بعد بتذلني؟..خلاص ماريد...
ناصر: سمعيني اول..
مهرة: شوو شرطك؟؟
ناصر: كلتي الريوق الي خليته لج؟!
مهرة: هي كلته...
ابتسم ناصر ابتسامه فرح...
ناصر: عيل في هالحال بطلعج... بنتغدا برا عقب بنسير السينما...
مهرة: هممم حلوو... ابا المطعم البحري مال ذاك اليوم...
ناصر: من عيووني...
ابتسمت وتغشيت وطلعت من الشقة ووراي ناصر...
بشوية ليونه اقدر اخذ من ناصر اللي ابغيه... وبخليه يسليني لين ما اوصل بيتنا... هناك بحاول اقنعه يخليني اقعد اسبوع اواسبوعين عن اهلي... ومابيرفض لي طلب...
اما حاليا...بحاول اني اعيش هالاسبوع بدون صداع...
بصراحه مادري شفيني اليوم...المرض يمكن اثر على عقلي شوي...او الجنيه اللي شفتها سكنتني وخلتني اتصرف بغرابه...
الخلاصه اني من بعد مابت هالليله مع ناصر في نفس الغرفه.... احس بكل شي مختلف...
نمت معاه في نفس الغرفه....ماقرب صوبي...ليش؟!!!..
انا ماقول اني صرت اثق فيه...
لكن صار لازم افكر بمووضوعه عدل...
تصرفاته شي...
وافكاري عنه شي ثاني...
لازم احصل حل وسط مع هالناصر....!
-------------------------------------
نهايه الجــــــــــ 46ـــــزء
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

الجزء السابع والاربعون..

------------------------
اليوم: الاحد..
المكان: بيت يابر..
الوقت: الواحدة ظهرا…
------------------------
(مبارك)…


سكرت عن سيف وفريت تيلفونيعالطاوله….
احس بالدنيا ملل….
افف..متى بسافر…!!!
في لندن الحياةماتوقف على مدار الساعه…و الواحد يحصل مية شغله وشغله يسويها…
كان ممكن انيانشغل بتجهيزات عرس ابويه..
لكن ابويه مايبا عرس كبير…يبا ملجه وحفلة عائليةتضم الاهل والربع وشوية معارف…
اكثرهم من الرياييل طبعا…
بالتالي ماعندناشي كثير نجهزه…. اما البيت… فزيدنا فيه شوية اثاث وترسنا المطبخ اغراض… والحوش وظفابويه زرااع ايينا في الاسبوع مرتين عشان يرتب لنا الحديقه….
اكثر من جذي..مافيشي نسويه…
لانه كل شي فبيتنا يديد….
وبعد عرس ابويه بيومين بنسافر اناوسيف…
وعلى طاري سيف… كنت عازمنه عالغدا…لانه ابويه مب موجود وانا ماحب اتغدابروحي…
بعد ربع ساعه وصل سيف…
سلمت عليه ويلسنا في الصاله…
سيف: ركبركب البلايستيشن بنلعب دور..
مبارك: شو ياخي ماتزهق؟… يكون فعلمك مابنشلهاويانا لندن..
سيف: تحلم ..هذي اول شي تنحط في الشنطه..
مبارك: عز الله درستعيل ونجحت…
سيف: هههههههههه ماعليك بدرس لا تخاف… المهم ركبها…
مبارك: الحين لا بقول لهالخبل يحط الغدا يوعان…

وبعد ماحطوا لنا الغدا يلسنا اناوهو نتغدا… عالطاوله طبعا مثل ما انا متعود…
لكن سيف كانت اليلسه مب عايبتنهوكل شوي يتحرك فمكانه بعدم ارتياح وانا اضحك عليه…
مبارك: شوفيك سواف؟!
سيف: ياخي احس بعمري غلط…
مبارك: ههههههه ليش؟ عادي..
سيف: والله انهالاكل جي هب مريح.. اقولك شي.؟!..
شل سيف صحنه وراح يقعد عالارض ويلس يتغدا..
مبارك: احلف؟!
سيف: والله العظيم…
مبارك: شقايل جي خليتني اروحي..
سيف: انزل تحت عادي اونك خقاق وتاكل فوق..
مبارك: مثل ماانته تستظيج يومتاكل فوق..انا استظيج يوم اكل تحت…
سيف: خلاص تم فوق يالحمامه…
مبارك: ههههههههه…. الا تعال بقولك…
سيف: قول لي…
مبارك: اتصلت بربيعي في لندنووصيته يدور لنا شقه انا وانته…
سيف: منو ربيعك هذا.؟!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

مبارك: ان قلت لك بتعلق..
سيف: مابعلق ليش اعلق؟!
مبارك: ربيعي ريتشارد…
سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه….
عقدت حياتي وتميت اطالع سيف بظيج…
مبارك: قلت لك بتعلق…
سيف: ماقلت شي الا ظحكت…. عيل ريتشارد.. والنعم واللهشو من القبايل.؟!
مبارك: هههههههههه هذا ريتشارد ج. هندرسون…. يده رسام خطير…
سيف: لا والله… وانته ماحصلت ترابع غير هذا؟!..
مبارك: فنان ريتشي…
سيف: منو بعد ريتشي.؟؟
مبارك: الا هو ريتشارد… ندلعه ريتشي…
ابتسمتوانا اتذكر ريتشارد ربيعي من كان عمري 14 سنه…صاحب العيون الرماديات والشعر الاسودالطويل…
كم حنيت عليه عشان يقصه مايطيع..دوم يربطه… وقبل ماسافر بدا يقلدنيوترك لحيته تطلع ..
يقول ان اللحية دامها تخليني انا وسيم اكيد بتطلع هو بعدعليه حلوه… وبتخليه يبيـّـن اكبر في السن…
ريتشارد له ميول رسم بعد مثل يده…
ومازلت اتذكر الرسمة اللي رسمها لويهي….لكني يوم عرفت انها حرام…رحت وحرقتها… بس كانت حلوه والله….
سيف: هاي هاي وين سرحت بافكارك؟!!
انتبهت على صوتسيف..
مبارك: هااه؟ سوري كنت اتذكر ريتشارد…
سيف: ردينا على ريتشارد… المهمماخبرتني ظنك بيحصل شقة لين مانروح؟…
مبارك: اذا ماحصل بنسكن في شقته لينمانحصل شقة..
سيف: بس الدوله مطرشيني عند عايله اسكن عندها…
مبارك: عاديتقدر انك تطلع عنها … محد يغصبك يعني.. بندبرها لا تحاتي..
سكت سيف وكمل غداه.. اما انا تركت غداي…
كنت ادري انه امس سار عند مهرة…
كنت ابا اسال عنها…لكنيمستحي…
اخافه يقول اني مهتم او شي….
وانا فعلا مهتم…
بيت عمتي من دونمهرة صاير بارد… حتى لولو اشوفها حزينه بدونها…
فكرت اييب الموضوع بطريقه غيرمباشره..
تحنحنت وسالته..
مبارك: امس متى رديت من بوظبي؟
سيف: طلعت عنقوم مهرة حوالي الخمس او خمس ونص…مريت على السوق عقبها هناك وشريت بدلات…وصلت العينحوالي ثمان..لكني مارديت البيت اتصل بي جمال وقال يباني وسرت له وتميت عنده عشرتقريبا..عقب سرت البيت…
مبارك: اهاااا….
سكت…ماعرفت شو اقول عقبها…اففف ليشما اساله بشكل مباشر وافتك…السؤال بطريقه غير مباشره مانفعت.. سيففصل لي جدوله عقبماطلع عنهم مش قبل ..!!..مالت عليك…
مبارك: وشو حالها اختك؟…قلت لي مريضه..!!
سيف: مهرووه…فيها حمى مسكينه …
مبارك: مرتاحه؟
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

سيف: طالع..اقولك فيهاحمى تقول لي مرتاحه؟!
مبارك: يعني مرتاحه ويا ناصر هذا اللي اقصده..!!
سيف: هممممم..بصراحه مادري… اول ماشافتني لوت عليه وتمت تصيح... خفت لايكون فيها شي بساخر شي قالت لي انها متولهه علي بس...وبعدين احسها لين احين مااندمجت مع ناصروايد...اصلا ماكان شي وقت.. ماكان عندهم غير الجمعه بس والسبت تراها مرضت... ومايصير نحكم بسرعه..بس انا شفته يداريها ومهتم فيها...
مبارك: عفست لي مخي...
ابتسم سيف..
سيف: لا تحاتيها... يمكن مهرة حاليا مب متاقلمه وياه...لكنهابتصير بخير بعد كم يوم ان شاء الله...
انا سكت..
مادري شو كنت اتوقع....
وبعدين انا شو يخصني...!!..والا بس لانها كانت تحبني صار لي حق اني اتحكم اواهتم..!!..
اوففف..
انتبهت لزقره سيف لي...
سيف: مبارك..!!!..
مبارك: هااه؟!
سيف: قول آمين انزين..؟!
عقدت حياتي..
مبارك: علىشو.؟!..
سيف: قلت انها بتصير بخير معاه ان شاء الله...قول امين..
ابتسمت..
مبارك: آمين يابوك...آمين...

دزيت صحن غداي بعد ما انسدت نفسي.. لكنيتميت يالس ماتحركت...
شو هالاهتمام المفاجئ لمهرة؟!..
ليش النفور الغريب منناصر مع اني كنت استلطفه قبل..!!
سيف: شياك؟ حلو الغدا.. اسميه هنديكم رمّــهعجيب ماشاء الله ...
عقدت حياتي..
مبارك: رمّـــه..؟!..
سيف: هيه..يعنينفسه حلو في الطبخ...
مبارك: معلومه يديده...
سيف: ليش ماكملت غداك؟!
مبارك: شبعت الحمد لله...

طول الظهر تمينا انا وسيف نلعب بلايستيشنونسولف...اخر شي زهقنا وطلعنا من البيت..
اليوم: الاحد..
المكان: في الجامعه..
الوقت: الثانية ظهرا..
------------------------------------
(كنه)...


مسكت ايد منى زين وسحبتها وراي في زحمة البنات في معرض الجامعه...
كنه: تعالي يابوج اخاف ريلج يرفع علي قضية اني ظيعتج والا تعبتج والا شي..
منى: يالله عاد ما استوى اهتمام هذا بتذليني عليه....هو بس اتصل عشان يتاكد انينفذت اوامره والا لا...
ضحكت...
كنه: على منو بتقصين...ريلج وده يدخلالجامعه وياكلج بنفسه عشان يطمن وتقوليلي يتصل بس عشان يتاكد انج نفذتيالاوامر؟!... الله شوفي هالحزام...!!
وقفت منى عدالي وقعدنا نتفحص الاحزمهوالاكسسوارات...
المعرض كان حلو وفيه اشياء يديده...
لكن زحمه البنات تخليالواحد يطفر...
وقفنا عند ميداليات مع ابواك حلوه...
على طول قفز في بالييسوووفي... وظحكت...ادريبه معصب علي...وادري انه زعلان... صحيح يحز في خاطري زعلهوما اباه يزعل مني..
لكن اباه يفهم ان حياتي مابتتغير لمجرد اني انخطبت له اوباخذه...
انا تربيت مع عيال خالتي...بنات واولاد على حد سواء... ومتعودهعليهم...
ومابمتنع عن الطلعه لهم والسلام والسوالف بس لمجرد انه هومايعيبهولانه يغار..؟!!..
صحيح غيرته مطلوبه وانابحاول اخفف من ظهراتي لهم لكن عادماقدر امتنع كليا عنهم هذيلا بعد اهلي..!!!
وهو لازم يتفهم هالشي...
اذاتمينا على هالحال بنتعب...هو بيتعب من الغيره وانا بتعب لاني ماقدر امتنععنهم...حالهم حال خواني وخواتي...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد..
المكان: في الجامعه..
الوقت: الثانية ظهرا..
------------------------------------
(كنه)...


مسكت ايد منى زين وسحبتها وراي في زحمة البنات في معرض الجامعه...
كنه: تعالي يابوج اخاف ريلج يرفع علي قضية اني ظيعتج والا تعبتج والا شي..
منى: يالله عاد ما استوى اهتمام هذا بتذليني عليه....هو بس اتصل عشان يتاكد انينفذت اوامره والا لا...
ضحكت...
كنه: على منو بتقصين...ريلج وده يدخلالجامعه وياكلج بنفسه عشان يطمن وتقوليلي يتصل بس عشان يتاكد انج نفذتيالاوامر؟!... الله شوفي هالحزام...!!
وقفت منى عدالي وقعدنا نتفحص الاحزمهوالاكسسوارات...
المعرض كان حلو وفيه اشياء يديده...
لكن زحمه البنات تخليالواحد يطفر...
وقفنا عند ميداليات مع ابواك حلوه...
على طول قفز في بالييسوووفي... وظحكت...ادريبه معصب علي...وادري انه زعلان... صحيح يحز في خاطري زعلهوما اباه يزعل مني..
لكن اباه يفهم ان حياتي مابتتغير لمجرد اني انخطبت له اوباخذه...
انا تربيت مع عيال خالتي...بنات واولاد على حد سواء... ومتعودهعليهم...
ومابمتنع عن الطلعه لهم والسلام والسوالف بس لمجرد انه هومايعيبهولانه يغار..؟!!..
صحيح غيرته مطلوبه وانابحاول اخفف من ظهراتي لهم لكن عادماقدر امتنع كليا عنهم هذيلا بعد اهلي..!!!
وهو لازم يتفهم هالشي...
اذاتمينا على هالحال بنتعب...هو بيتعب من الغيره وانا بتعب لاني ماقدر امتنععنهم...حالهم حال خواني وخواتي...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

منى: انا الغبية يالسه اذكرج...ايييييييييه..!!
دزتني منىبظيج لاني سرحانه عنها ولاهية بافكاري..
كنه: تدرين ان السالفه ذيج تظايقني ليشتذكريني؟!
منى: بس عشان اذكرج كيف يغار يوسف على اهله...فمابالك اذا غار علىحبيبته وخطيبته وزوجه المستقبل وام لعيال؟...تبينه يذبحج؟!

ضحكت انا بفرحعلى كل الاوصاف اللي صارت تربط بيني وبين يوسف... من كان يتوقع...انا حبيبة يوسفوخطيبته وزوجه المستقبل وام لعيال بعد...!!!..
كنه: خلاص بهدي اللعب... وصلناالرسبشن... دقي لراشد شوفي وينه.. لانه دريولنا اكيد برااا...
نفذت منى كلاميوطلع راشد ياي بالدرب...
لين مايا يشل منى... وركبت انا سيارتنا ورحتالبيت...وهناك....
صدمتني سيارة الغالي...

يوسف..!!












---------------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: بيت امسلطان..
الوقت: الثالثه والنصف ظهرا...
---------------------------------
(يوسف)...

اطالعت يدوه بابتسامه وهي تعدل برقعها وشيلتها...وتتعطر...
يوسف: يدوه انتي هب سايره عرس سايره الا بيتج الثاني...
ام سلطان: ادري بسعاد تدريبي احب الزين...
يوسف: افا عليج يدوه انتي الزين ماخذ اسمه منج....عيلتتحسبين انا طالع حلو على منوه..؟!
ام سلطان: هههههههههههههه ندريبها المدحهالا بترد عليك بالاخير ...
ظحكت وحبيتها على راسها..
يوسف: فديتج يالغاليهوالله انج تاج عروسنا....
ام سلطان: حبتك العافيه الغالي... وجبلت صوبي يدوهبالعطر وقعدت تعطرني بالعطر العربي...وطبعا بقع في كندورتي...
يوسف: بسني بسنييدوه...الله يهديج كندورتي بيظا وعلم فيها...
ام سلطان: تعطر تعطر ولديه ريحتهطيبه..
يوسف: ادريبه ريحته طيبه بس عاد لونه هب طيب... المهم انتي هذي بساغراضج؟
ام سلطان: هيه..لحظه بشوف جان ناسيه شي...
وردت يدوه تفتش فيالادراج...وانا ابتسمت وحطيت ايدي على خواصري...هذي ثالث مره تتاكد...!!..
مادري متى بتخلينا نسير... مرتين ابويه اتصل بي يتخبر متى بنوصل؟ لاني متغديعند قوم يدووه...
واسميه ابويه استانس يوم درا ان يدوه بتي تقعد عندنا اسبوع...
وسالني كيف اقنعتها.؟!.. لانه هو مارام يقنعها قبل... بس الظاهر ان يدوه حستبقلة اهتمام ام مايد فيها .. والعيايز دايما يدورن حد يحن عليهن ويهتم فيهن ... اذاحست انها عاله على حد..بتنخش فحجرتها ولا بتطلع... واذا شي ياها محد بيدريبها.. بيتيدوه كلن لاهي بشغله.... حتى كنه اللي كنت احسها وايد ويا يدوه..التهت بالدراسه... وماتحصل وقت تقعد ويا يدوه وايد مثل قبل... لكن العتب مب عليهن العتب على ام مايداللي لاهية ويا ربيعاتها وخواتها وناسية عمتها العيوز...
الله يهديهم...
الظاهر هذا الشي الوحيد اللي خلا يدوه توافق انها تي وياي...ومحد يدري يمكن اذاعيبتها القعده عندنا تستقر في بيتنا.... ابويه من متى يصيح عليها بس هي ماطيع تقولمابخليهم يتامى بروحهم..وهذا بيتها...الظاهر ما انتبهت ان هاليتامى كبروا وصار لكلواحد منهم حياه يلتهي فيها....

واخيرا..خلصت يدوه..
ام سلطان: توكلناعلى الله...اطلع قبلي بقفل الحجره...
يوسف: شحقه فيها كنوز؟
ام سلطان: مايصير اخليها مبطله يتعبثون بشغليي...اغراضي كلهن في الحجره ما أامن اخليهامفتوحه...
ابتسمت...
يوسف: يالله يدوه ابويه حشرني يترياج..وتعرفينه شيبتجانتي اذا مارقد الظهر شو يسويبنا...
ظحكت يدوه ومشت جدامي وانا شال شنطتها فيايدي...يدوه مسكينه كانت بطيئه في المشي...وعصاها في ايدها دوم..
يوم وصلناالصاله لاحظت وحده تتغشى وتنسحب..على طول انا نزلت راسي...الظاهر هذي حرمه مايد..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

رغم حب مهرة لنوعيةالاكل في هالمطعم..الاانها ماكانت مرتاحه...من الناس...عشان جي طلعنا بعد ماتغديناعلى طول...
طول فتره بعد الغدا ماعرفت وين اوديها.. مرينا عالسينما واخترنا فلممعين لكن كان مايبدا قبل الساعه خمس..وماحبيت ارجعها الشقة دامها بهالمزاجالهادي...
قعدت احوط بها على بوظبي كلها...من شرق لغرب... وانااراويها المعالمللعاصمة....راويتها كل شي تقريبا.... حتى اني نزلتها تتمشى عالكورنيش...
طبعاحرمت اقربها من الشاطي لانها ماتقاوم تدخل فيه..وان دخلت بتمرض..وانامافيني عالمرضماصدقناها تصح...
طول فتره الغدا وبعد الغدا ماكلمتها عن أي شي شخصي... كانتتسرح عني وايد..تسالني احيانا اساله عفويه اذا شافت شي غريب... واجاوبها على قدالسؤال...
ويوم كنا عالكاسر...شفنا اثنينه يلعبون بالسكوترات... يا واحد لفعدال ربيعه عمدا وخرسه بالماي...انا ابتسمت..لكن مب عليهم..ابتسمت يوم سمعت ظحكهمهرة... اللي بسرعه اختفت يوم ادركت انها قاعده تظحك معاي....وردت تسكت..!
يالله حتى الظحك معاي مستخسرتنه...!!!...

لكن ماعليه...احين تحاسب علىتصرفاتها...باجر بتنسى نفسها والدنيا كلها معاي...
لازم اصبر عليها...
يومقرب الوقت على صلاة العصر وقفت عدال مسيد...
ناصر: انا بنزل اصلي...بتصلين؟!
مهرة: وين...كيف اصلي عندهم...؟!
ناصر: شي من ورا مسيد حريم مهرة لانه نحنمابنرد البيت لين في الليل...انزلين صلي ماعليج شر..
مهرة: اخاف...
ناصر: من شو؟..يمكن حتى ماتحصلين حريم داخل...بوصلج لين الباب..تمي داخل لين ماتخلصالصلاة ..طلعي وبتحصليني جدام الباب...

تمت مهرة لحظه متردده....
مهرة: .... اوكي...
تغشت مهرة...ونزلنا من السياره..وصلتها لقسم الحريم ورديت صوبالمسيد اصلي...
وفعلا بعد الصلاة رحت ووقفت جدام قسم الحريم....صح فقط ويهي... لكن ماعليه من الناس اهم شي مهرة ماتتعرض لمواقف بايخه بسببي...ودامني وعدتها لازماوفي بوعدي واوقف جدام الباب

شفت مهرة تفتح الباب شويه وتوايج ..يوم شافتني طلعت بتردد...
ابتسمت لها ...
ناصر: تقبل الله منج...
مهرة:....منا ومنك صالحالاعمال..
ناصر: آمين... يالله نسير..
ركبنا السياره وتوجهنا للسينما مرهثانيه...
عاد شو بنطالع.؟!!... الفلم اللي اختارته مهرة كان فلم " انيميشن"..رسوم متطور يعني...
صحيح شكلنا انا وهي غلط داشينه بلا عيال عندناولا شي..لكن عشانها كل شي يهون...وهي جذبها الفلم هذا وعلى قولتها شايفه دعايا عنه ... واختارته من بيت كل الافلام الرهيبه اللي نازله يديد...
ساعتها انا سكتوماقلت شي...لكني بديت افكر كيف بقضي الوقت وانا اطالع هالفلم...
ناصر: اول مرهادشين سينما؟
مهرة: هيه.... وعدني سهيل مره...بس ماوداني...
يلست مهرة فيكراسي زاويه واخر شي...
ناصر: شو تبين بيبسي ميريندا شو بالضبط؟
اطالعتنيمهرة وهي مبطله عيونها...
مهرة: وين بتروح؟
ناصر: بروح اشتري شرب وفراخ...
مهرة: بروح وياك....
ناصر: وين تسيرين يلسي مكانج محد باييج...
مهرة: انته شوو انته..!!..تخليني بروحي وتروح لو حد تحرش بي..
ناصر: اول شي قصريحسج... ثاني شي احين في القاعه هذي شكبرها محد غيرج يتحرشون به؟!!.
مهرة: ليشلاء..؟... حظرتك تحرشت بي والا؟!!!..
تنهدت بظيج....انا شو هالحظ الليعندي..!!!..شو خلاني انطق؟..جان قلت لها قومي وياي وخلاص...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

انا عرفت ان سكوتهاقبل كان هدوء ماقبل العاصفة احين بتنكد علينا اليوم...!!..
ناصر: قوميانزين...قومي وياي..
حاست مهرة بوزها وتغشت مره ثانيه وطلعنا نشتري...
ناصر: شو تبين؟
مهرة: هممممممممم.....
ناصر: بسرعه الفلم بيبدا عنج...
مهرة: اشتر انته اول وخلني افكر...
ناصر: شو بعد يبالها هذي منالتفكير؟!!.. يالله عشان اطلب مره وحده ...
مهرة: اوووه....!!...
صديتللهندي وقلت له..
ناصر: اثنين ابيبسي...
مهرة: ماريد انا بيبسي...
ناصر: قولي عيل شو تبين..
مهرة: ميرندا...
ناصر: وغير؟
مهرة: جالكسي...
ناصر: وبعد؟
مهرة: بس...
ناصر: وسلامتي صح...
مهرة:.............
سكتت عني مهرة وماردت والقهر..التفتت الصوب الثاني...
لكني طنشت وطلبت اللي بغته مهرة واللي انا اباه...خلصنا ودخلنا القاعه وحصلناالفلم توه بادي...
مهرة: اووووه...شفت؟!!..
ناصر: شو بعد شفت انتي الليقاعده اتخيرين شو تبين من الصبح عطلتينا...
مهرة: انته اللي اقترحت انه نشتريشي...
ناصر: وانتي اللي اصريتي تطلعين معاي لو انا اروحي جان ييت بسرعه وانتيمافاتتج بداية الفلم...
مهرة: اصلا انته المفروض تشتري قبل ماندخل...
ناصر: اوففففففففففف...نسيت...ممكن تسكتين عن يروغونا احين؟! مب رواحنا في السينما والاناسيه.؟!..
شلت مهرة الميرندا مالها ويلست عالكرسي بهدوء...
واناعدالها...بعد ماهدت اعصابي المتنرفزه من تصرفاتها الطفولية...بديت استمتع بتلامسجتفي بجتف مهرة اكثر من استمتاعي بالفلم....
كانت مهرة من كثر اندماجها كل شويتظحك على شخصيات الفلم ومواقفهم...
لحسن الحظ كان الفلم قصير نوعا ما...فقدرتالحق على صلاة المغرب في المسيد..ونفس الشي مهرة صلت في مسيد الحريم.... ويومطلعنا...وركبنا السياره..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

ناصر: وين تبينا نسير؟!..
مهرة: البيت...
ابتسمت مره ثانيه لتسمية مهرة الشقة بالبيت...!!
ناصر: تعبتي؟!
اسندتمهرة راسها وغمضت عينها...
مهرة: همممم...
ماحركت السياره...ولا تحركت انامن مكاني..تميت اطالع مهرة ومشاعر غريبه تتنازع في نفسي...
مظهر مهرة المستسلماثر فيني... حسيت بحروره تمشي فصدري...لا يكون بس ردت لها الحمى؟!!..
مديت ايديكنت ابا اشوف اذا حاره او لا...
لكن مهرة انتبهت فجاه وبحركه سريعه بعدت ايديعنها بعنف...
عقدت حياتها وهي اطالعني...وانا بعد عقدت حياتي منصدم من سوءالمعاملة...
مهرة: شو تسوي؟..
عظيت انا على شفايفي افكر كيف اني انحط دايمابموقف الدفاع عن النفس وعن نواياي البريئه اللي دايما تفسرها مهرة انها نواياخبيثه...
ناصر: مهرة..كنت خايف لا تكونين تعبانه بسبب الحمى..بس كنت بشوف اذاالحمى ردت لــ..
قاطعتني مهرة وهي معصبه..
مهرة: انا قلت لك اني صرتبخير...
ناصر: انزين بس كنت ابا اتاكد...
مهرة: لا تحاول تخدعني... انتهتنتهز الفرص عشان تلمسني... بس يكون فعلمك ...مب لان القدر خدعني وخلاني اكون زوجتك ..معناته انه لك الحق انك تلمسني... !!... الزوج مايملك حقوقه بمجرد عقد الزواج... الزوج يكتسب هالحقوق اكتساب....
انقهرت من هالمحاضره الي حتى ابويه ماسمعنياياها...!!!..
ناصر: انتهز الفرص عشان المسج؟!!!... هه..!!... انتي صارلج ثلاثايام ترقدين معاي بنفس الشقه... مرضتي وكنتي تحت رحمتي كليا يوم كامل.... امسبالذات انتي بنفسج وبريولج ييتي عندي لين غرفتي ورقدتي فيها.... مع ذلك مالمستجبنية خبيثه ... ياعمري انا لو ابا المسج مثل ما انتي تتخيلين مابتريا الاذن منج... لكن صابر عليج ومابفرض نفسي عليج ... ومابلمسج الا برضاج وتاكدي من هالشي..!!..

مهرة: بتبطي تتريا جانك تتريا رضاي....!!
ناصر: ماكان لهالحشره كلهاداعي.... كنت ابا اتكد ان حرارتج ما ارتفعت مره ثانيه هذي هي كل السالفه... فيكوناحسن لج لو انج تلمين ثمج وماتسمعيني محاضرات انتي مب قدها...
وغصبن عنها حطيتايدي على يبهتها اتهيس حرارتها.... لكنها كانت بخير...
ناصر: مافيج حراره... الظاهر انه تعب بس...
دزت مهرة ايدي مره ثانيه وهي تتافف..... مادري شو الليخلاني اضحك ساعتها..مع اني مقهور في داخلي بس ماقدرت اكتمها.... مديت ايدي مرهثانيه وقرصتها في غزها مثل ماقرصتها يوم الجمعه الظهر...
مهرة: آآآآآي....افففففففففففففف ياشيييينك ياخي لا تصكني....
خليتها وقعدت اضحكعليها...حركت سيارتي ورحنا للشقة...البيت على قولة مهرة..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

ناصر: وين تبينا نسير؟!..
مهرة: البيت...
ابتسمت مره ثانيه لتسمية مهرة الشقة بالبيت...!!
ناصر: تعبتي؟!
اسندتمهرة راسها وغمضت عينها...
مهرة: همممم...
ماحركت السياره...ولا تحركت انامن مكاني..تميت اطالع مهرة ومشاعر غريبه تتنازع في نفسي...
مظهر مهرة المستسلماثر فيني... حسيت بحروره تمشي فصدري...لا يكون بس ردت لها الحمى؟!!..
مديت ايديكنت ابا اشوف اذا حاره او لا...
لكن مهرة انتبهت فجاه وبحركه سريعه بعدت ايديعنها بعنف...
عقدت حياتها وهي اطالعني...وانا بعد عقدت حياتي منصدم من سوءالمعاملة...
مهرة: شو تسوي؟..
عظيت انا على شفايفي افكر كيف اني انحط دايمابموقف الدفاع عن النفس وعن نواياي البريئه اللي دايما تفسرها مهرة انها نواياخبيثه...
ناصر: مهرة..كنت خايف لا تكونين تعبانه بسبب الحمى..بس كنت بشوف اذاالحمى ردت لــ..
قاطعتني مهرة وهي معصبه..
مهرة: انا قلت لك اني صرتبخير...
ناصر: انزين بس كنت ابا اتاكد...
مهرة: لا تحاول تخدعني... انتهتنتهز الفرص عشان تلمسني... بس يكون فعلمك ...مب لان القدر خدعني وخلاني اكون زوجتك ..معناته انه لك الحق انك تلمسني... !!... الزوج مايملك حقوقه بمجرد عقد الزواج... الزوج يكتسب هالحقوق اكتساب....
انقهرت من هالمحاضره الي حتى ابويه ماسمعنياياها...!!!..
ناصر: انتهز الفرص عشان المسج؟!!!... هه..!!... انتي صارلج ثلاثايام ترقدين معاي بنفس الشقه... مرضتي وكنتي تحت رحمتي كليا يوم كامل.... امسبالذات انتي بنفسج وبريولج ييتي عندي لين غرفتي ورقدتي فيها.... مع ذلك مالمستجبنية خبيثه ... ياعمري انا لو ابا المسج مثل ما انتي تتخيلين مابتريا الاذن منج... لكن صابر عليج ومابفرض نفسي عليج ... ومابلمسج الا برضاج وتاكدي من هالشي..!!..

مهرة: بتبطي تتريا جانك تتريا رضاي....!!
ناصر: ماكان لهالحشره كلهاداعي.... كنت ابا اتكد ان حرارتج ما ارتفعت مره ثانيه هذي هي كل السالفه... فيكوناحسن لج لو انج تلمين ثمج وماتسمعيني محاضرات انتي مب قدها...
وغصبن عنها حطيتايدي على يبهتها اتهيس حرارتها.... لكنها كانت بخير...
ناصر: مافيج حراره... الظاهر انه تعب بس...
دزت مهرة ايدي مره ثانيه وهي تتافف..... مادري شو الليخلاني اضحك ساعتها..مع اني مقهور في داخلي بس ماقدرت اكتمها.... مديت ايدي مرهثانيه وقرصتها في غزها مثل ماقرصتها يوم الجمعه الظهر...
مهرة: آآآآآي....افففففففففففففف ياشيييينك ياخي لا تصكني....
خليتها وقعدت اضحكعليها...حركت سيارتي ورحنا للشقة...البيت على قولة مهرة..











دزيته عني وانا اتنفس بقوو ومقهوره ومعصبه عليه..كان ودي اظربه...لكني كنتمشغوله بالم اذني اللي كنت افركها....



ومشغوله بحراره الجو.... اللي فجاه حسيتبها..!!..

ابتسم لي ناصر..وقال..
ناصر: سوري غناتي...بس ماتحمل حرمهتعاندني... روحي ارتاحي..ولج عليه اني اطبخ لج احلى عشا... بيض وطماط...
مهرة: خليته لك البيض والطماط...
ورحت لغرفتي وانا منزعجه بالقوو....
سكرت البابوحاولت اقفله لكن القفل ظايع من امس...وانشغلت ومادورته...
يلست عالشبريه وانامشغوله بنفسي...
ليش دوختني ريحة عطره..!!.. ليش حسيت بشي غريب يلفني يوم تقربمني ناصر

لالا...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اكيد هذا كله من الاشمئزاز.... لاني مادانيه ولااحب لمسه لي...
فصخت عباتي وشيلتي وعلقتهم...وبديت افتش عن مفتاحي...
لكنيماحصلته...اخر شي طلعت من حجرتي ورحت حجره ناصر..ماحصلته هناك... تذكرت انه يبايسوي عشا...فرحت للمطبخ...وفعلا كان هناك يفتش في الثلاجه...
لابس شورت اسود... وتي شيرت احمر مكتوب عليه كلام بالابيض عالصدر... يوم شافني واقفه عند باب المطبخاعتدل في وقفته واطالعني من فوق لتحت...
ناصر: مابدلتي ثيابج..!!
مهرة: كنتادور....
ناصر: ادورين شو؟!..
حطيت ايدي على خصري وقلت له بلهجة ممطوطه..
مهرة: مفتاااااااااحي....
ابتسم ناصر...
ورد يفتش في الثلاجه...
ناصر: ماحصلتيه؟
مهرة: اونك ماتدري وين المفتاح؟!
ناصر: وحتى لوادري...مابقولج وينه الا يوم تستوين مؤدبه وياي...
مهرة: ماتساهل حد يعاملكبادب...
ناصر: وانتي ماتستاهلين اني اعطيج مفتاح الحجره...كيفي شقتيكيييييفي....
مهرة: ترا هالتصرف تصرف يهاااال....
ناصر: ههههههههههههههاكيد بتكون عندج خبره بتصرفات اليهال....
مهرة : شو قصدك؟
ناصر: قصديواضح.... لانه تصرفاتج كلها تصرفات يهال ماتقولون عمرج عشرين سنه...
مهرة: مايخصك انته بتصرفاتي....وعطني مفتاحي لو سمحت...
ناصر: مابعطيج اياه...
مهرة : عيل....عيل بسرق مفتاح حجرتك...
ظحك ناصر بسخرية على تهديديالتافه....
ناصر: من متى انا اقفل عنج؟... انا اتعمد اخلي بابي مشرع لج ...
مهرة: وليش؟
ناصر: عشان متى ماظربج فضول تفتشين في اغراضي تحصلين الدربسالك...
مهرة: وليش افتش باغراضك ان شاء الله..!!..
ناصر: الانسان يوم يحبانسان ثاني يتحمس يفتش باغراضه...
شهقت انا وفجيت حلجي...وتم ناصر يظحك علىشكلي..
اما انا انقهرت...
مهرة: تقدر تقفل حجرتك واطلع هالفكره من بالكلاني ابدا ابدا ابدا مابحبك....
ناصر: "ابدا" وقت طويل وايد مهرة..شو رايجتبدلين ثيابج وتين تساعديني..
مهرة: مابااا... بروح اشوف المسلسل لاني من خذتكوانا يفوتني....
اللي قهرني ان ناصر مازال يتبسم...
خليته مقهوره ورحتلغرفتي ... دورت بين ثياب النوم لبس للنوم مريح وساتر ماحصلت..اغلبهن كشفات غصبونياني اشتريهن ..شيخه وعفرا... على اساس اني عروس اون....
بالتالي ماكان عندي شيالبسه ويريحني غير بجامات البنطلوون والقميص الحرير المفضلات عندي...لانهنوساع..مريحات..وساترات... اخترت وحده لونها احمر وبيج... بدون قصد...ماكنت ناويهاطقم ويا ناصر بقميصه الاحمر...وما انتبهت انه نفس اللون الا يوم اطالعني ناصر وهورافع حواجبه واطالع قميصه بعد..كتلميح واضح لتشابه الالوان....
حست بوزي وطنشتهومسكت الروموت ادور القناة اللي اتابع فيها المسلسل الخليجي...
ويوم كنت مندمجهفي المسلسل رجع ناصر من المطبخ ويلس عدالي بثقة ...
ناصر: مهرة...
مهرة: اوفف..شوو...
ناصر: شو رايج بريحه الشياط والبصل...!!!
وتقرب مني اكثر...
مهرة: مثل ويهك...
ناصر: آآه يعني حلوه...خلاص عيل مابتسبح...
انقهرتواطالعته بطرف عيني....
ناصر: هههههه خلاص بقوم... متى يخلص مسلسلج..؟!
مهرة: بعده ثلث ساعه...
ناصر: يمديلي اتسبح....
قام ناصر ودخل الحمامعشان يتسبح بينما انا كملت مسلسلي....
ياسلام علينا من معاريس..
الريل يطبخوالحرمه اطالع المسلسل..... عاكسين الادوار..لكن خله..يستاهل...!!
رفعت ايديافرك اذني مرة ثانيه ...بعدها تعورني....
الله يخسه مسكته قويه...!!!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: التاسعه والنصف مساءا...
---------------------------------
(سهيل)....

دخلت بيتنا وحصلت فيالصاله ابويه مع عمتي يالسين...
سهيل: السلام عليكم...
بو حمد + آمنه: وعليكم السلام والرحمه...

يلست عندهم لاني شميت ريحة "كلمة راس".. وبما انيماعرف علوم البيت من كم يوم قلت اقعد عندهم اشوف شو عندهم من السوالف...
سهيل: شو امسيتو...
بو حمد: الحمد لله..انته من وين ياي؟..
سهيل: مبوني فيالصناعية عقب سرت عند ربعي في ميلس الـ(....)... ليش؟
بو حمد: ماشي.. اشوفكلحقت اخوك حمد ماتنشافون في البيت... مبونك اعتدلت شوي بس رديت اختربت..

حست بوزي انا متظايج...وكاني مب ملاحظ يعني..!!!..
الانسان تيه حالاتيطفر من اهله ومن نفسه ومن كل شي.... ليش مايقدرون هالشي.؟!..
سهيل: ليش شومستوي عندكم؟!
بو حمد: اما انتوا شباب اليوم صدق غير شكل..يعني لازم تستويمصايب في بيتكم عشات تتيمعون؟..
سهيل: انزين ابويه انا اشوفكم كل يوم..!
بوحمد: مانشوفك غير وانته طالع وانته راد...قعده مثل الناس ماتقعد...
سهيل: انزينتراني يالس وياكم احينه....
طنشني ابويه وصد صوب التلفزيون..
سهيل: وينشويخ؟!
آمنه: احيدها فوق فحجرتها...
سهيل: وقوم حمد هنيه؟..
امنه: لاطالعين يتمشون...
ابتسمت انا بسخرية...
سبحان مغير الاحوال... يوم نكون اناوشويخ سمنه على عسل كان حمد متمشكل مع حرمته...
وانا انا وحرمتي في حالهركود...وهو طالع يتمشى مع حرمته..!!!
يالله... الله يهنيهم...
سهيل: وعلومجانتي العروس؟
ابتسمت عموه...
آمنه: علومي زينه...
بو حمد: عمتكمينونه...
سهيل: جي شوفيها؟!
بو حمد: تقول تبا تكنسل العرس ... ومب مرتاحهاون..
سهيل: افااا...ليش عمووه شياج؟
آمنه: والله يا سهيل بقولكالصدق...انا لو خوفي اني اكون ثقيله عليكم انته واخوانك عقب كم سنه ماوافقت علىهالعرس..والا انا وين والعرس وين؟...
سهيل: شو هالرمسه عمووه..اولا انتي عمرجمابتكونين ثقيله علينا... ثانيا خالي ريال زين وبيداريج...ثالثا نحن نباج تعيشينحياتج دام يتج الفرصه لين عندج انج تيبين لج ولد والا بنت ينفعونج فحياتج... تراماشي يعوض عن لعيال....
آمنه: والله مادري...
سهيل: انتي توكلي على الله... يعني عايبتنج حياتج هذي؟
آمنه: افا يا سهيل.. تراني بين اهلي معززه مكرمه شوناقصني..؟
سهيل: ناقصنج الاستقرار...ناقصنج لعيال...ناقصنج تشاركين انسان حياتجغير عن اخوج وعيال اخوج...نحن بنتم لج دوم صح لكن مانعوضج عن الزواج والريلوالعيال...!!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

آمنه: بس انا كبرت..عمري 43 سنه الحين....
سهيل: اكبر عنجوبعدهن اييبن عيال انتي بس مكبره عمرج...
تنهدت عموه وسكتت...
سهيل: ابويهاحين شو بخصوص القسم اللي بنبنيه ورا؟..
بوحمد: مادري... ليش ماينزل حمد تحتوياخذ حجرة عمته عقب ماتعرس وبنضم له غرفة الضيوف والصاله الصغيره...؟ وانته خذقسمه وبنضم له زياده غرفتك.... وغرفة سيف ومهرة بيتمن لسيف......
آمنه: شقايليابو حمد بتضم الصالة الصغيره لحمد..مايوزوون عنها يوم ايهم ظيوف والا شييحتاجونها...
بو حمد: خلاص بنوسع لحمد من ورا بنبني له صاله وغرفهزياده...والقسم الفوقي مثل ماخبرتك...
سهيل: هممم انا ماعندي مانع...بس ان يبناعيال عقب بنتم الا نوسع ونوسع.؟!
اطالعني ابويه بنص عين منقهر...
بو حمد: انته قول تبا تطلع من البيت وخلاص...
سهيل: لا والله يابويه ماقصدت جي..
بوحمد: يابوي اللي يبا يطلع يطلع انا مابمسك حد عندي لكن بيتي مابظهر عنه...تحملواشوي ويوم بموت سووا اللي فخواطركم...
سهيل: افا يابويه شو هالرمسه الله يطولبعمرك ونحن بيت انته مب فيه مابنسكنه...خلاص سوا اللي تشوفه مناسب ونحن مستعدين...
سكت ابويه وانا وعموه نطالع بعض مب ياسرين نتكلم..عشان جي بعد دقيقه يا صوتيواطي...
سهيل: متى بتحطون العشا...؟
آمنه: متى مابغيتوا...
سهيل: وينهسواف؟
آمنه يحوط كالعاده..
سهيل: هذا يبا يفجج راسه قبل مايسافر... المهمانا بسير فوق شوي وبرد عشان اتعشى ويا ابويه..
نشيت فوق وسرت عند شويخ...
كانت شويخ فاتحه شعرها وتسحيه...
صدت صوبي وابتسمت..
شيخه: هلا..
سهيل: هلا شويخ.... شوتسوين؟
شيخه: توني متسبحه... متى ييت؟
سهيل: منشويه كنت يالس عند ابويه...طبعا مايفوت فرصه يسمعني رمساتسم...
ابتسمت شيخهبتعاطف...
شيخه: انزين ليش ماتسوي اللي يرضي عمي...ليش دوم معصب عليكم ؟..ولاواحد منكم مفرحنه..
سهيل: هوو دوم جي ماتعرفينه انتي.... بروحه يدور شي ينرفزبه ويسويه مشكله...
شيخه: حرام عليكم عمي وايد طيب... ووحيد...اكيد يباكمحواليه...
سهيل: اففف..جي نحن هب فاظين ورانا اشغال ومشاغل ..دوم بنقعدمجابلينه؟..تراني يلست عنده توني طفرني من المهازب.... كيف الواحد يقعد عندههذا...!!..
سكتت عني شيخه وردت تسحي شعرها...
شيخه بعد احسها زعلانه منيلسبب مجهول...
ومب عارف كيف ارضيها...
فجاه قالت لي شيخه...
شيخه: سهيل...
سهيل: عونج...
نزلت شيخه راسها وهي تلعب بظروس المشط...
شيخه: ماتروم تاخذ اجازه اسبوع؟!
عقدت انا حياتي...
سهيل: اسبوع.؟. ليش؟
شيخه: نبا نطلع نغير جو...
سهيل: نطلع وين؟ عرس عموه وخالي الخميس اليايوتبينا نحوط؟!
حاست شيخه بوزها...
شيخه: خلاص ماريد شي....نقعد في البيتاحسن...
سهيل: شيخه... لا تقعدين تتزعلين على اسباب تافهه... هالفتره مانرومنطلع يمكن عقب عرس خالي نقدر..
شيخه: عقب عرس خالي بيسافر سيف..وعمتك بتطلع منالبيت..منو بيتم فيه؟!!..نخلي البيت خلي ونطلع؟!..
سهيل: انزين شو تبينا نسوييعني؟!..
شيخه: مانسوي شي.. خلاص نقعد هني... احسن...
سهيل: اففف..انتي مناول تبين تسوين مشكله....
شيخه: سهيل.... انته ماقمت تحبني صح..!!
رفعتراسي واطالعت شيخه...بصدمه....!!!
جاده هذي..!!!!..
سهيل: شويخ...انتي شوتقولين؟؟!!..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

شيخه: انا سالتك...لانه تصرفاتك صايره بارده معاي... مب انته سهيل الاولي...

سهيل: شو تغير فيني يعني.؟؟.. ليش هو زر اهوس عليه متى مابغيت احبجومتى مابغيت لاء..!! شيخه فكري بالكلام قبل ماتقولينه لا تجرحين الناس عالفاظي...!!
شيخه: وانا احين جرحتك؟
سهيل: شو رايج انتي..!!!...
نزلت شيخه عيونهاللارض وتنهدت...
شيخه: مب قصدي...بس سهيل...تصرفاتك تجرح اكثر..
سهيل: انتيتبيني رومانسي 24 ساعه....بس الواحد يتعب من الرومانسية شيخه مب دوم الواحد بالهفاظي لهالسوالف...ومب شرط اني اذا في يوم ماتغزلت فيج معناته هاليوم صرت ماحبج.. الحب في القلب مب دايما يطلع...
شيخه: انزين خبرني شو اللي مظايقنك وشاغلبالك..؟!.
سهيل: اصبري عليه شوي... انا احس جبدي لايعه من كل شي...
شيخه: حتى مني انا؟!!!!!!!!!..

تنرفزت...وصرخت عليها...
سهيل: ياشيخهافهميني...افهمي الكلام اللي اقوله.... حالتي مايخصها بحد انا جذي بروحي تيني حالاتماداني اجابل فيها حد....
شيخه: انزين لا تصارخ.... شي يعورك؟
سهيل: لا...
يلست عالشبريه وانسدحت وانا اتنهد اهدي نفسي...
شيخه: مهرة تسلم عليك...
بطلت عيوني مستغربه....مهرة؟!!!.. يلست على طول عالشبريه..
سهيل: كلمتوها؟
شيخه: لا... شافها سيف...
سهيل: وين شافها؟
شيخه: فبوظبي...
سهيل: شو مودنه بوظبي؟
شيخه: تراه سار يوم عرف انه مهرة مريضه...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

صرخت عليها مرهثانيه..
سهيل: مهرة مريضه؟!!!.. شو تقولين انتي رمسي زين....

سكتتشيخه...
تلفتت شوي حواليها.... اخر شي مسكت قوطي الكلينكس اللي كان عالتواليتوفرتني به..
شيخه: كلمني عدل والا مابكلمك.... شو هذا كله تفاتن عليه اصغرعيالك انا....؟!!!!!..
ابتسمت وانا امسك قوطي الكلينكس اللي ماصابني...
سهيل: سوري...يالله قولي السالفه من اول...
شيخه: اتصل سيف بناصر وهذاك قالله انه مهرة يوم الجمعه تسبحت في البحر ودقتها المهب واصبحت يوم السبت مريضه...سيفيوم سمع هالاخبار قال لازم يروح يشوفها...سار وقعد عندهم ساعه جي ورد..
سهيل : ماوضحتي مريضه شو فيها حمى يعني؟
شيخه: هي حمى... ماندريبها اليوم بخير والالا...
سهيل: والعثره... اول ماعرست مرضت شو هالحظ؟!..
شيخه: انا حاسه انكبترد على ناصر السبب...
سهيل: هيه برد عليه شحقه يخليها تتسبح في البحروتبرد...
هزت شيخه راسها بابتسامه...
شيخه: اسميكم خوان متحيزين لاختكم... المشكله ماطلع اهتمامكم فيها الا يوم طلعت عنكم....مسكين ناصر هو شو دراه فيها اونهيبا يونسها تقومون تردون عليه؟
سهيل: يباله بعده كم توصية... مهرة ياهل وماتفكرزين...
شيخه: سهيل لا تدخلون بين الريال وحرمته خلوه يتفاهم وياها على راحته... لا تعطون مهرة مجال انها ترجع لكم في اقل مشكله ..خلوهم يتفاهمون ويحلون مشاكلهمبروحهم اذا فيه مشاكل يعني...
سهيل: يعني ماتبينا ندافع عن اختنا....!!
شيخه: دافعوا عنها في شي جايد مب من اقل شي تنطون فحلج الريال خلوهيتنفس....خلاص مهرة متزوجه احين ....
سهيل: همممممممممممم الله كريم.... المهمانتي خلصي سحاي وخلينا ننزل نتعشى ترا قوم حمد محد...
شيخه: ان شاء الله....
بدلت كندورتي ولبست بجامه ونزلت تحت اتعشى...
والا مهرة مريضه..؟!!...
ماعليه باجر بدق لها...وبنشوف كيف عايشه مع ناصر....
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاثنين...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الرابعهفجرا...
------------------------------
( ناصر)....


نشيت من رقادي على صوت المنبه...سكرته وقمت... طلعت من غرفتي وانا افركعيني...
اول ماطلعت من غرفتي صدمني الليت المنبعث من حجرة مهرة والباب بعد كانمفتوح...!!
فكرت اروح اشوفها...
لكني تراجعت عن الفكره..... بعد ماتذكرتاتهامها لي امس باني اتحين الفرص عشان المسها...!!!
دخلت الحمام تغسلتوتوظيت... لبست ثياب نظيفه استعدادا لصلاة الفجر....
بس بعده شي وقت عن الصلاةحوالي نص ساعه...
قررت اقرا قرآن لين الصلاة... تقريبا ماقريت من اسبوع ونص.... وانا من التزمت تعودت اقرا بشكل شبه يومي الحمد لله قبل صلاة الفجر....
طلعت منغرفتي بهدوء ...وانا اتلفت كل شوي لغرفة مهرة..ماعرف هيه داخلها والا برا..!! اذابرا وين بتروح..!!.. اظني انها رقدت ونسيت الليت مفتوح....
خليتها ورحت الصالةوللمكتبه على طول وين تعودت احط المصحف...
دورته...لكني ماحصلته...
دورتهفي السدات وكل مكان بعد ماكان له اثر...
رجعت غرفتي ادوره...
نفسالنتيجه...
اعتدلت فوقفتي والتفت لغرفة مهرة...
مافي مجال يعني لازم ادخلغرفتها....
تنهدت واتجهت لها وانا امشي بهدوء...
الباب كان مفتوح اصلا..
دقيت دق خفيف جدا عالباب...بحيث اذا كانت واعيه تسمعه..واذا كانت نايمهمايزعجها الدق لانه مب قوي..
لكنها اكيد راقده لانها ماسمعته....
دخلتراسي..
والمنظر اللي شفته...ذوب قلبي..!!
خلاني ابتسم بعطف وحنان غصبنعني.....
حتى اللي قلبه صخر... بيضعف يوم بيشوف هالمنظر...
مهرة كانت شبهيالسه عالشبريه...متسانده عالمخدات وراها....
حاظنه المصحف لصدرها ونايمه...
اكيد كانت خايفه من سكنيتها مره ثانيه... اكيد خافت انها تطلع لها...وكبرياءهالطفله منعها من انها تلجا لي مثل امس...!!..
ابتسمت...
وتقربت منها... مديت ايدي بهدوء وبكل لطف مسكت المصحف وحطيته عالطاوله...
وسحبت اللحافوغطيتها...طلعت وبندت الليت لكني خليت الباب مفتوح وليت الممر ممشغل عشان مهرةماتخاف من الظلمه...
خذت المصحف معاي ورجعت غرفتي..فرشت السياده وصليت ركعتين ...وبعدها قعدت اقرا قرآن..بصوت مسموع..!!
كالعاده ابذل جهدي بالاندماج بآياتالله... واحاول اتفكر فمعانيهن..وقد ماقدر احاول استذكر اصول التجويد مثل ماعلمونافي المسيد يوم كنا صغار..كان ابوي يدخلنا عشان نقرا ونتعلم القرآن ثلاث مرات فيالاسبوع في وقت العصر...
شوي شوي ..نسيت اللي حوالي ماعدا المصحف اللي جدامي... وحسيت بهدوء يلفني...تفاؤل....حسيت اني اقدر اتنفس بسهوله...
مش مبالغه....لكنفعلا اللي يتعود عالقرايه وبعدها يبتعد عنها يحس شي ناقصه.... كاني مريض نسيت اكلدواي....!
بعد ماخلصت قرايه...لاحظت ان الوقت قرب عالصلاة خلاص... سكرت المصحفوقمت عشان ارجعه مكانه عدال مهرة دامها اطمنت لوجوده عدالها... خلاص بيتم عدالراسها وانا بشتري لي مصحف ثاني...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

لفيت السياده وقمت وبايدي المصحف...انصدمتبمهرة متسانده على باب غرفتي...لافه يديها حوالي جسمها كانها بردانه...وتتاملفيني..!!!
لاحظت هي ردة فعلي المتفاجئه...قامت انتبهت من سرحانها وتوترت هيبعد..!!
استغربت... شو الي موقفنها هني؟
من متى هي واقفه عالباب؟!!
وليش؟
وهل صوتي وعاها من نومها؟..والا لاني لحفتها قامت هي انتبهت وقامت؟!!
تميت دقيقه اطالها...وهي اطالعني...
مالاحظت أي عدوانية على ويهها....لاحظتفضول..!!
ناصر: ازعجتج بقرايتي؟!!!...
هزت مهرة راسها بالنفي... وبعدهاقالت بهدوء..
مهرة: حد ينزعج من قراية القرآن..!!..
قمت من مكاني وانا ماسكالمصحف....
تقربت منها خطوتين..بهدوء..وببطئ...
بالكاد هي انتبهتلحركتي...كنت احسها ما اطالعني انا...لكنها تخترقني واطالع في داخلي...!!..
ناصر: تبين..تبين تقرين؟!..
ومديت لها المصحف...
ترددت مهرة شوي وهياطالع ايدي وعيوني...بعدها هزت راسها بالموافقه وخذت المصحف...وحظنته مره ثانيه...
ناصر: شي يعورج؟
هزت مهرة راسها بالنفي مره ثانيه وهي اطالعني بنظرهغريبه...
ناصر: شفيج مهرة؟
مهرة: ماشي...
كنت بقعد اسالها بعدني عشاناشوف شو سالفتها وشوفيها بهالحاله...!!
لكن الصلاة...!
ناصر: انا بسير احيناصلي...
لاحظت توتر نظره مهرة وارتجاف شفايفها....
ناصر: تخافين؟
مهرة:......هــ....هــي...!
ابتسمت ابتسامه خفيفه...
ناصر: المصحفبحظنج وتخافين؟... دامه فايدج لاتخافين من أي شي ولا أي حد...
رفعت مهرة نظرهالي اطالعني بسكوت....
بدون شعور مني وباندفاع غريب رفعت ايدي...ومسحت على شعرهاالناعم...حركه خلت مهرة تنزل عيونها وراسها...
شجعتني هالحركه اكثر...قمت بستهاعلى راسها...
وتركتها ورحت ....
قبل ما اطلع من الشقة قعدت افكر اذا لمستيلمهرة تنقض وضوئي...لكني تذكرت انها لمسة بريئه وما اثرت فيني بالتالي ماتنقضالوضوء...
فتحت الباب ونزلت للمسيد اصلي الفجر....
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاثنين...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الخامسه الا ربع فجرا..
----------------------------------------
(مهرة)...


حظنتالمصحف اكثر وانا اطالع باب الشقة المسكر بعد ناصر...
خلني اكون حيادية....
قراية ناصر كانت....كانت..... مريحة للاعصاب..!!
ما اقول انه ينافسالمطاوعه في قرايتهم وغيره...
لكن...مادري.... حسيته يقرا من الخاطر....!!
وهذا اللي مخلي اطرافي تتجمد ولساني ينشل...
كيف لانسان مثل هذا...انسانمثل ناصر...شفت الشيطان بويهه....! انه يقرا بهالصوره ؟!!!..
كيف يقدر ينسا كلشي وقت قرايته حتى لدرجه انه ما انتبه لوجودي وراه....
معقوله يكون مثلماقال... اهتدى وتغير؟!!!....
لا...
يمكن تكون حيله منه...يمكن تعمد يسمعنيصوته وهو يقرا....عشان احن عليه..!!!!
بس اذا كان يمثل...بيقدر يقرا بهالصورهيا ترى؟!!!...
انزين لمسته....الحنان في بوسته..!!.. معقوله تمثيل؟!!
انزيناتركوا كل هذا على جنب...
لو ماكان ناصر يقرا باندماج ومن خاطره...لو ماكانتنيته خالصه لسبحانه....هل بيطلع هالنور الغريب في ويهه..!!!!!!!...
لامستحيل...مستحيل....

حظنت المصحف اكثر وانا اتراجع لغرفتي....
قربتاصيح من الياس...مب عارفه بشو افكر...
كل اللي تمنيته من ربي انه يساعدني ويفتحعقلي....ماريد انخدع وانغش كالعاده...ابا اكون ذكية وماحد يقدر يقص علي لا ناصر ولاامثاله.....!
ابا احكم عالناس بعقلانية ويطلع حكمي صحيح....
ماريد برائتيتستغل مره ثانيه.....
حطيت المصحف عالشبريه ودخلت اتوظى...صليت الفجر وقعدتاقرا قرآن...
قرايتي انا غير عن ناصر...انا اقرا بصوت واطي ماعرف اقرا بصوتعالي مثله....
عشان جي ..لهدوء الشقة ..سمعت صوت ناصر وهو يرجع...حسيت بهوهوواقف عند بابي...وحسيت به بعد وهو يتركني ويروح....
كملت قرايتي.... وبعدماخلصت سكرت المصحف...لفيت السياده والشيله ...شليت المصحف وطلعت من الغرفه...
بتردد واضح دخلت غرفة ناصر بس ماكان هناك...
بالتالي رحت المطبخ...وماكانهناك بعد... اكيد انه في الصالة...
رجعت قصتي الطويله ورا اذني من جهة ويهياليمين وتركت اليسار مثل ماهي...
كان ناصر واقف عند الدريشه ويطالع تحت...
مهرة: شو اطالع..؟!
فز ناصر والتفت لي... تم نص دقيقه يطالعني واخر شيجاوب..
ناصر: حادث مستوي تحت...!
شهقت انا وتقربت منه اطالع اللي يطالعه... لز لي ناصر شوي عشان يسوي لي مكان اشوف معاه..
مهرة: حد ياه شي؟
سالته وانااطالع تحت عند السيارات والشرطه المتجمعه...
ناصر: اثنينه مداعمين ودوهمالمستشفى.. مادري شو صار فيهم...واحين يبون يحركون السيارات عن الدرب لانهن ساداتالطريج....
مهرة: مساكين... آآه... هذا مصحفك...!
اطالع ناصر المصحفوابتسمت...
ناصر: خليه عندج...(وتراجع وقعد عالكرسي)....بشتري غيره...
مارفضت الاقتراح هذا ورديت احظن المصحف...يلست على كرسي ثاني...منفصل...
ناصر: ليش مارديتي ترقدين؟!..
 
عودة
أعلى