• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاربعاء...
المكان: بيت بو راشد...
الوقت: السابعه مساءا..
--------------------------------------------
(راشد)....

دخلت سيارتي البيت وانا اتنهد... من كم يوم وانا متظايج حدي... حتى سهيل انتبه لي...وسالني عن السبب...
بس شو اقوله..؟!!.. اقوله اظاربت ويا اختك.... وان اختك مب صاحيه فيها شي..!!
اكيد مابيتقبل مهما كنت عزيز عليه هذي اخته...
وانا ماريد اخاطر بربعتي ويا سهيل عسب مهرة..مهما كانت مشاعري تجاهها...فمخوه سهيل تعنيلي اكثر وتهمني اكثر بوايد عن مهرة ....
بس مع ذلك مواجهتي بها تركت في نفسي اثر.... عصبية على قهر على حزن...ما عرفت بالضبط بشو احس وافكر...
لكني استنتجت شي واحد...
لازم مهرة تطلع من بالي... لكن بما انه من المستحيل اطلعها من حياتي بحكم انها بنت خالتي.. فبقتصر على البرود بالتعامل...والتطنيش...
لانه مهرة مالي أي امل معاها دام هذا شعورها تجاهنا... وماقدرت امنع نفسي من التساؤل عن سبب هالموقف العدائي اللي واقفتنه ضد الريايل...شو مسويبها؟!!..
سحبت السويج من السياره بعد ماسكرتها ونزلت منها... يوم رفعت نظري شفت شيخه يالسه على الدري الامامي مال الباب....
تقربت منها..
راشد: شو تسوين شويخ... شو ميلسنج هني؟
شيخه: اتريا فطووم قايله بتي اليوم عشان تسلم على خالي...
راشد: منو بييبها؟ عبدالله والا عمر؟
شيخه: لا عبدالله..اتصلت بها وتاكدت منها...
هزيت راسي ودخلت البيت وخليتها يالسه عالدري مثل ماكانت... لو كان عمر اللي بييبها جان ماخليتها تقعد عالدري جي...
ابتسمت..لو كان سهيل هني جان هزبها عشان تدخل..مايدانيها تقعد او تطلع جدام عبدالله.... غيور الريال..
دخلت الصالة حصلت امي يالسه هناك وعندها الخدامه قاعده تامرها شو تسوي عشا وتوصيها...
يلست عدالها وترييتها تخلص...وبعدها..
راشد: قوم خالي وين؟
ام راشد: خالك سار ويا بو حمد يدورله بيت يستاجره... على وصول ان شاء الله..يقول بو حمد شي بيوت معدلينهن في منطقتهم للاجار..
راشد: ياحيهم... ومبارك؟ يهوم ويا سيف ها...
ظحكت امي..
ام راشد: خل الولد على راحته دامه مرتاح ويا سيف...
سكت.. انا ماكنت شاغل بالي لا بخالي ولا بولده...انا بالي مشغول بالفكره اللي راودتني...
راشد: امي... احم... اباج ادوريلي حرمه...
ماصدقت انها طلعت من حلجي .... على طول نورت ويه امي ابتسامه مافي احلى منها... في النهاية ماتندمت اني قلت اللي قلته دامه اثر هالاثر الحلو علىامي...
مدت ايدها ومسكت ويهي وباستني...
ام راشد: فديتك يابويه هذي الساعه لمباركه من متى اترياك تطلب...
راشد: بس عاد هااه ابا حرمه سنعه على ذوقج... ماريد وحده دلوعه...

مثل مهرة مثلا...

ام راشد: ولا يهمك ياولدي...حاط فخاطرك وحده معينه.؟
راشد: لا..انتي دوريلي...
قالت امي بحماس...
ام راشد: البنت موجوده... مهرة بنت خالتك...
راشد: لا...
طلع الرفض مني حاد فتفاجئت امي...
ام راشد: ليش يابويه؟
راشد: مهرة ياهل وماتناسبني...
ام راشد: مهرة مب ياهل فديتك..مهرة حرمه الحين..
راشد: ماباها...
ام راشد: ليش عاد..؟؟
راشد: امي ماباها مالي خاطر عليها... ان اصريتي عليها تراني بكنسل سالفه العرس...
ام راشد: لالا خلاص خلاص... بدورلك وحده ثانيه ولا يهمك ولو اني اشوف مهرة ماتتعوض...
قمت عنها وانا اقول..
راشد: انا ماريد مهرة والا ماقلت لج دوريلي...المهم انا بسير اتسبح قبل ما ايي عبدالله...
خليت امي بحماستها لخبر رغبتي بالزواج..وبحزنها لرفضي مهرة بنفس الوقت...
ورحت فوق لغرفتي...
----------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: غرفة سيف..
الوقت: السادسه مساءا..
---------------------------------------
(سيف)...

كنت يالس على شبريتي ومشغل الراديو.. بس عشان محد يسمعني في البيت وانا ادق العود اللي قاعد اعدل اوتاره الحين....
باجر الجمعه وعندنا حفله لكن هالمره الحفله في العين.. ولازم ادرب علىاغاني يديده...عشان الشريط اليديد اللي بنسجله..!!
سمعت دق قوي عالباب...فزيت من مكاني وركظت اخش العود في الكبت... وطيت عالمسجل ورحت افتح الباب وانا اتصنع الهدوء..
طلع فويهي مبارك معقد حياتي...
مبارك: آي دونت بيليف ذس...!!!..شو ياخي ماتسمع والا شو سالفتك..؟؟
ابتسمت...
سيف: هلا مبارك..سوري كنت مطول عالمسجل...
تم يطالعني معقد حياته...بنظره معصبه..
مبارك: شو تسوي في الحجره.؟
ماعرفت شو اقوله...فعلا مب معتاد اقعد في الحجره بلا شغل...
سيف: افكر...
اصدر مبارك صوت سخرية وهو يضحك...
مبارك: لاير... (جذاب)...
ودخل مبارك الحجره وسكرت انا الباب وراه...
مبارك: اباك تكشخني..ماريد اظهر جدام العرب ببنطلون وقميص وثيابي في الخياط ماخلصن....
سيف: أي عرب.؟؟...
مبارك: شوفيك انته اليوم..؟..مب صاحي...العرب اللي عازمنهم ريل خالتي ميره عشانا...
عقدت حياتي..
سيف: عزيمه..؟؟..وانا ما دري....!!... خواني معزومين..
مبارك: اوفكورس... كلكم معزومين...قلت لك مب صاحي...
سيف: ليش محد خبرني...!!!
مبارك: يمكن يتحسبونك تدري.. المهم يالله كشخني...
ابتسمت.
سيف: خالي بيبلس كندوره بعد؟!!...
مبارك: هي ابويه ذكي... فصل كندورتين عند كل خياط عشان يخلصون كلهم بسرعه وكلهن ايرجنت..الاانا خبل كدستهن كلهن عند خياط واحد...
سيف: ههههههههههههههه ولا يهمك بتطلع اكشخ عن ابوك على ايدي...
مبارك: آي هوب سو... (اتمنى)...
تنهد وقعد عالشبريه بتثاقل..ومامرت ثانيه الا وهو ماد ايده يطلع شي قعد عليه...صابني الرعب يوم شفت بايده ريشه العود.. كيف نسيتها..!!!..
رفعها مبارك جدام ويهه يتاملها...وبعدها اطالعني بنظره ماكره بعيونه الخضر...
مبارك: سيـــــــف....!!!...شو هذي..؟
سيف: مادري..اشوف عطني..
مديت ايدي عشان اخذها لكنه دسها مره ثانيه وبعدها عن ايدي وهو يبتسم بمكر..
مبارك: سيف...هذي ريشه عوود...!!
بطلت عيوني...شو عرفه هذا بالعود...!
سيف: شدراك..؟؟
مبارك: كان عندي ربيع من البحرين دومه يدق عود وعلمني شوي عليه... وينه..؟..طلعه اشوف...
انقهرت.. مبارك هذا طلع ماينقص عليه مثل ماكنت اتصور... احين مافي فايده من الانكار... مشيت وقفلت الباب..
سيف: احلف ماتقول لحد...
مبارك: ليش شوفيها.؟
طلعت العود من الكبت وقعدت عداله عالشبريه...
سيف: شو بعد شوفيها...فيها انه عيب..!!
مبارك: عيب.؟؟.. مافيها شي عادي..
سيف: عندك انته عادي...نحن عندنا منقود وفيها قص رقاب...
خذ مني مبارك العود وماعطى كلامي أي اهمية...قعد يدقدق عالعود شوي وعقب عطاني اياه..
مبارك: يباله تصليح في بعض المناطق....
سيف: هي ادري..كنت اضبطه يوم انته دقيت الباب...
مبارك: انته ادق بس والا تغني..؟
سيف: ادق واغني..
ابتسم مبارك واعتدل في قعدته..
مبارك: سمعني.
سيف: ههههههههههه باجر بتسمعه ان شاء الله مب الحين...
مبارك: ليش شمعنى باجر..
سيف: بخبرك عقب..بس الحين خلنا نكشخك....
شليت العود والريشه ورديت احطهن في الكبت...
مبارك: أيييه سيف....خاطري البس كندوره سودا...
سيف: الحين..؟؟؟؟ ..تو الناس عالسودا الحين الجو حار....
مبارك: ماعليه اليوم شوي براد ...
سيف: هههههههه على راحتك...
طلعت لمبارك كندوره سودا ووزار وفانيله وبالمره فوطه...
سيف: ادخل تسبح احسن...
مبارك: والله العظيم اليوم الظهر متسبح...
سيف: ههههههههههه مابيضرك السبوح...

وبعد ماطلع مبارك من الحمام وهو لابس كندوره سودا.. بصراحه كانت حلوه عليه... نشف شعره عالسريع وراح التواليت يسحيه..
طلعت له سفره حمرا..كنت انا بسفره لكنه اصر انه يتسفر بروحه ...
وبعد عدة محاولات فاشله اخيرا ظبطها كما يجب...

سيف: اوووووش عليك...
مبارك: اطيّح صح..!!
وابتسم مبارك ابتسامه وسيعه...
سيف: هي اطيّح السيلانيات... المهم.. بتسير والا بتترياني اسير وياك..
مبارك: بترياك تحت في الميلس احيد سهيل يالس هناك....
سيف: خلاص تمام...ماببطي..
طلع مبارك عني ودخلت انا الحمام اتسبح.... وانا اخطط اشل مبارك معاي في حفله باجر...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

بعد ثلاث اسابيع من الاحداث السابقه...


-------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: سيارة سهيل...
الوقت: العاشره صباحا...
------------------------------------
(سهيل)....

راقبت مهرة وهي تركب السياره بحماس....سيف كان راكب عدالي.. وعيونه ميفنه ...كان موعينه غصب تحت الحاح مبارك...
والموضوع هو ان خالي توفق وحصل بيت فمنطقتنا..بينا وبينهم شارع ...وعلى طول استاجره .. واثث غرف النوم والمكتب... اما البقية فخلاة لخالووه...
وخالوه بسبب حماسها هي الثانيه اشترت كل شي ممكن يخطر عالبال... وبدل ماترتبهن اول باول..فضلت انها تشتري كل شي وتكدسه في البيت وعقب ترتبه مره وحده مع بعض المساعده..
عشان جي وحسب ماخبروني... خالوه مخلية كل شي فكراتينه ...اما اطقم الكراسي فمتى ماكانت الصالة والميلس جاهزات بتتصل بالمحل وبيشحنونهن لها ..لانها خلتهن في المخزن عندهم...
والبيت بعد محتاج لتنظيف... عشان جي طلبت مهرة وشيخه.....عشان تكرفهن كراف.. ومبارك كان بعد متحمس ومستعد للمساعده للاعمال الشاقه...لكنه اجبر سيف انه يروح وياه بعد...
ونحن احين متوجهين لبيتهم اليديد... مبارك وشيخه وخالوه سبقونا للبيت...ويابهم مبارك اللي استلم الليسن بسيارته اليديده ... كان ماخذ لكسز ستيشن لونها اسود...بس بدون مخفي... اما سيف فرسب فاول امتحان له.. والحين يتحضر للمحاوله الثانيه...مع انه يعرف يسوق عدل بس رسبوه مادري ليش..!!..

سهيل: مهروه لا تأجبين علىايدج فاهمه...!!.. تراها ماصحّت زين بعدها...
مهرة: لا ماعليك انا بخير...
سهيل: متى بتردون.؟؟
سيف: مادري ...بنتصلك يوم بنخلص...آآآه الله يسقم مبارك اللي ماخلاني ارقد مادري شو يبغيني اسوي هناك...
سهيل: روح فازعهم شو عليك...
سيف: وليش انته ماتفازع...
سهيل: انا بفركم وبسير ويا راشد دبي...
سيف: حق شو..؟؟.. بعده مصرّ يبيع سيارته وياخذ غيرها؟
سهيل: هي.. مبارك بيردكم البيت يوم تبون تردون...

وصلنا بيتهم اللي كان عباره عن طابق ارضي واحد لكنه مرتفع الاساس..وحوش بسيط.. نزلوا... ونزلت معاهم لاني ماشفت البيت للحين وكان عندي فضول..
وبيني وبينكم....كنت ابا اشوف شيخه...!..
دخلنا البيت ..الحوش كان نوعا ما متروس رمل ووصخ شوي... اماداخل البيت ..فكان المكان معتفس صدق... خصوصا الصاله اللي مكومه فيها اغراض وايد واكياس وكراتين...وعلى الطرف زوالي مطوايه ومصفوفه بعدهم مافرشوها...
مهرة: شووووو هذي العفسه كلها..
سيف: عيل اتحسبين حق شو طالبينج؟..الا عشان تكرفين...وينهم هذيلا..؟!
سهيل: اسمع اصواتهم داخل...
تجدمنا في البيت اكثر..واخر شي حصلناهم يالسين على شبرية وحده من الغرف يسولفون...صحيح ان الغرفه ماثثه..لكن تقدرون تقولون انها جلحا ملحا..لا فراش ولا شي...ماشي غير اثاث ...
مبارك: هاااااااااااااه ييتووا..!! مرحبا والله...
كان مبارك يسلم علينا وهو مبتسم مستانس...شكله فرحان بانه على وشك الاستقرار اخيرا...
سلمت على خالتي...وفي النهاية تبادلت انا وشيخه النظرات...
كنت مستانس بشوفتها...كانت هي بعد ميفنه مثل سيف...لكن شيخه طالع عليها حلووو....
سهيل: شحالج شويخ.؟!..
شيخه: الحمد لله شحالك انته سهيل..؟!!..
سهيل: بخير وسهاله... (والتفت لمبارك) مبروكين يامبارك عالبيت...بصراحه مرتب وحلو وعلى قدكم انته وخالي...
مبارك: الله يبارك فيك ...من ذووقك.. هذي حجرتي اللي واقفين فيها.. تعالوا براويكم مكتب ابويه يجنن...
سيف: بدينا نتخقق..
مهرة: هههههههههههههه حرام عليك خله مستانس....
مبارك: هي والله مستانس..
سهيل: عاد ابوك دكتور لازم يباله مكتب فخم...تعال صدق ماتوظف بعده.؟؟
فصخ مبارك سفرته وخش صبوعه فشعره عشان يرتبه شوي...
مبارك: بلى حصل..بس يتريون الدكتور اللي بيدور مكانه ابويه تخلص مدة العقد ماله..وعقب ابويه بيداوم ان شاء الله... تفضلوا...
فتح مبارك الباب واشار لنا بايده عشان ندخل المكتب...
فعلا مثل ماقال مبارك كان المكتب وايد حلو...وفخم..ويليق بدكتور... كان لونه مموه بين الاسود والبني المحمر.. مع كراسي جلد ومكتبه كبيره...وفي وسط المكتب كراتين مليانه كتب...
مهرة: وااااااااااااو يجنن والله ماشاء الله....
سهيل: هذيلا كلهن كتب خالي.؟؟
مبارك: هي نعم واعطى تعليماته انه اللي يصكهن بتنقص ايده ههههههه... لكن قال نظفوا المكتب عن الغبار وحطوا فيه لمسات حلوه..
مهرة: هههههههه مثل شو يعني زراعه.؟!
مبارك: زراعه ..براويز ...تركيب ستاير...زوليه... هالحركات...
سيف: ياحليلك انته..دام هذا مكتب ابوك انته وين مكتبك..
مبارك: ههههههههههههههههه ما شريته لين الحين...بعدني اتشاور احط المكتب في الصالة او في حجرتي.... اخاف احطه فحجرتي واتم دوم منخش فيها ...واخاف احطه في الصاله وما ارتاح..بعدني بشوف الترتيب كيف...

طلعنا من المكتب وتجمعوا كلهم في الصالة...
سهيل: انا استاذن منكم بسير عند راشد وعقب بنسير دبي...تامرونا بشي.؟
ام راشد: سلامتك ابويه بس لاتسرعون وهالله هالله بالعقل...
سهيل: خالووه انتي تعرفين انه مافي داعي لهالتوصيات... لو سيف ومبارك سايرين ممكن بس انا وراشد..!!!..
مبارك: ها هاهاه...شو عندك على مبارك وسيف..!!..
سهيل: مخبّـــــل...
مبارك: عالاقل ...نعرف نضحك..!!..
قالها لي مبارك بتحدي.... اطالعته انا بعيون مرصصه....قهرني..شو قصده انا ماعرف اضحك يعني...
مبارك هذا يوم عن يوم يستوي اكثر وقاحه...او انا بس اللي احس جي...
سهيل: انا اضحك متى ما احصل سبب للضحك... عن اذنكم...
خليتهم وطلعت من البيت..وقبل ما اطلع من الباب الرئيسي...
شيخه: سهيل...!!
فز قلبي يوم سمعت صوتها يزقرني...ونسيت الظيجه كلها...
التفت لها مع ابتسامه...
سهيل: هلا...
تقربت مني شيخه وعيونها تلمع... وتشبك صبوعها مع بعض بتوتر..
شيخه: هممم...ماباك تسوق وانته متظايج...
ابتسمت اكثر...
سهيل: وليش اظايج.؟
شيخه: من كلام مبارك... ماعليك منه هذا مايعرفك زين وماله حق يحكم عليك...
حسيت بفرح داخلي كبير... انا فاهم شيخه عدل... لكني حبيت اسحب منها الكلام اللي نادر ما اطلعه...
سهيل: شدراج اني مب مثل ماقال هو..نكدي و.ماعرف اضحك...
شيخه: لا..انته بطبيعتك مرح...بعدني اذكر مغايظك وظرايبك...بس معظم الاحيان يكون مالك مزاج...
ظحكت... من خاطري ظحكت من وناستي..
سهيل: شويخ... صحيح اني كنت متظايج من رمسة مبارك من شوي... بس من زقرتيني خازت الظيجه كلها..
رفعت شويخ حواجبها وابتسمت بعدها بفرح ممزوج بحيا...لكن شيخه اتم شيخه..ولسانها اطول من شعرها...
شيخه: لو قلت لي عيل مابتعب عمري وبواسيك...من اشوفك متظايج بس بزقرك...
ظحكت وظحكت انا معاها...وبعد دقيقه صمت تبادلنا فيها الف كلمه وكلمه لكن بسكوت...
سهيل: شي فخاطرج من دبي.؟؟...
شيخه: هممممم...سؤالك جاد والا بس مجامله.؟؟!
سهيل: لا صدق شي فخاطرج من دبي.؟
شيخه: آآآآآآآآآآآآه...(ودارت بعيونها كانها تفكر).....ابا حلاوه...
سهيل: بس حلاوه...
شيخه: بس..
سهيل: متاكده..؟؟
شيخه: ههههههههه وسلامتك...
ابتسمت..
سهيل: توج...يالله بسير راشد بيلعن خيري تاخرت عليه..فمان الله ..
شيخه: الله يحفظك...
سكرت الباب وراي والابتسامه مافارقتني... ايام بس...ايام بسيطه لين ماتستقر الامور ويا قوم خالي.. وبخطب شيخه من دون انتظار...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الخميس..
المكان: بيت يابر..
الوقت: العاشره والربع... صباحا
---------------------------------------
(شيخه)....

فديته... لاول مره اقولها بصوت اعلى من التفكير...ويوم سمعتها حسيت بحراره بويهي...
مسكين سهيل مايهون علي يتظايق لاي سبب..اما مبارك هذا ...دواه عندي... ان ماكرفتك اليوم كراف ماكون شيخه بنت خليفه...
دخلت البيت وحصلتهم على حالهم متجمعين في الصالة الفاظيه... سيف يالس على واحد من الكراتين.. مبارك يالس عالارض ومرجع ايديه لورا ومتساند عليهن ..اما امي ومهرة بعدهن واقفات...

شيخه: ها امايه وين تبينا نبدا.؟؟
سيف: دخيلج خالوه اعفيني... هذا موعني من رقادي.. عطوني لحاف وبرقد فحجرته...
مبارك: والله ماترقد... اللي يصيبني يصيبك...
سيف: انته ليش ييت من الاساس هذا شغل حريم..؟!
ام راشد: وابوي عليك ياسيف...جي نحن بيحدرون علينا هنود تبانا رواحنا حريم هني وماعندنا ريال..!!!
ظحك مبارك على سيف...
مبارك: ههههههههههههههههههههاي وييييييييييييييييو هزبوه...
ام راشد: مبارك..!!... روح طلع كتب ابوك من المكتب عشان ننظفه اول شي...
سكت مبارك على طول..
مبارك: ان شاء الله...بس وين نحطهن.؟؟
ام راشد: حطهن فحجرتك والا أي مكان لين مانخلص..
تحرك مبارك وسحب سيف معاه..فتمينا نحن الثلاث...
شيخه: امايه مهرة ماتروم عالشغل الثقيل عطيها شغل بسيط...هههههه..
لكن مهرة قالت بحماس..
مهرة: عطوني اغراض غرفه خالي وانا برتبها بروحي....
ام راشد: زين تعالن وياي...
تحركنا نحن ودخلنا المكتب مع الشباب الي كانوا يحملون كراتين الكتب ويودونهن غرفة مبارك...
وبعد ماخلصوا...
وقف مبارك جدام امي وقال..
مبارك: هااه شو بعد.؟
شيخه: مشكله الحماس...
ام راشد: وين كراتين اغراض ابوك..؟؟
مبارك: في السياره... اغراضه الشخصية وفرش الشبرية وكل شي في الدبه..!
ام راشد: روحوا هاتوهن وحطوهن في حجرة ابوك...
هز مبارك راسه مره ثانيه..
مبارك: ان شاء الله... يالله سيف..
رفع سيف عيونه لفوق...
سيف: يالله تعينا....!!
وبعد ماطلعوا..
مهرة: هههههه مسكين سواف فيه رقاد حليله...
ابتسمت وانا اطالع مهرة... اظن الود ودها اطرش سيف البيت عشان يرقد ولا انه يشتغل..

قعدنا انا وامي انظف المكتب ونمشش ونظفنا الصبية.. وحطينا لخالي زراعه في الزاويه تعطي لون للمكان...
وبعد ماخلصوا مبارك وسيف من نقل اغراض خالي للغرفه...طلعت انا برا المكتب..
شيخه: مبااااااااااارك...
مبارك: yes.!!
طلع لي مبارك من غرفة خالي ورافع حواجبه...
وقررت انتقم من الحين لسهيل...
شيخه: مبارك..تعالوا هاتوا كراتين كتب خالي عشان نصفهن في المكتب وبيرتبهن عقب روحه..
مبارك: طالع... لعبه هي تونا مطلعينهن...
شيخه: مطلعينهن عشان ننظف واحين خلصنا...ويالله هاتوهن...
حاس مبارك بوزه واطالع سيف..ورد صد صوبي ..
مبارك: يالعووووفه...
راح مبارك لحجرته يحمل الكراتين مره ثانيه...وتبعه سيف..اما انا رحت واناابتسم بخبث لحجرة خالي اشوف مهرة شو تسوي...
كانت مساكه فوطه مبلله بالماي وتنظف الكبت من داخل قبل ماتحط الثياب فيه...
شيخه: تبين مساعده..؟؟
مهرة: لا فديتج انا عادي بشتغل وبكرف بس خالوه لا تخلينها بروحها...
شيخه: خلاص اوكي ان بغيتي شي خبرينا... عندنا مبارك نكرفه..
مهرة: ههههههههههههههههههه الله يعين هالمبارك عليج...
ظحكت وطلعت من الغرفه... ورجعت للمكتب...
شيخه: هاااه خلصتوا؟ هذيلا هن كل الكراتين.؟
سيف: هي...
شيخه: انزين.. نبا دري...
مبارك: شوووه؟؟..من وين بنيبلج دري بعد...
شيخه: عيل امايه قوليله يركب عالكرسي يركب ستاير المكتب...
مبارك: why me?? .... (ليش انا),.؟؟
شيخه: بيتكم ياخي..وبعدين انته طويل...
مبارك: سيف نفس طولي...
شيخه: سيف بيروح يركب ستاير غرفة نوم خالي عند اخته..وانته هني..
سيف: شوووووووه..؟؟ انا ماعرف اركب ستاير سوري..
شيخه: بتعلمك مهرة هناك... يالله خلصونا...
سيف: ليش ماتركبن انتن..؟
شيخه: مهرة ايدها مكسوره مابنخاطر انها اطيح مره ثانيه... وااصلا انا وهي مب بنفس طولكم انتوا... والستاير عاليه والكراسي مب زود ارتفاعهن يعني..
حاس سيف بوزه وراح عند اخته...اما مبارك فتم عندنا في المكتب...
باختصار طول اليوم ونحن نكرف..انا ومهرة للترتيب والتنظيف... مبارك وسيف للاعمال الشاقه... وامي تصدر الاوامر وتشرف...
ويوم يت حزت الغدا..تعايزنا نرجع البيت...فراح مبارك مع سيف اييبولنا غدا... وتغدينا كلنا عالارض رباعه في الصالة الفاظيه...
صحيح اني ماقصرت فمبارك وكل شوي اعطيه شغله...لكني امضيت وقت ممتع بصراحه....لكني في النهاية حصلت جزاي...
يوم طرشت مبارك وسيف يشغلون الدينما ورا البيت ويحطون الفوز تحت الزراعه.. اكتشفت انهم يالسين يلعبون مثل اليهال وخرسانين ماي... يوم قرروا حظراتهم انهم يغسلون الحوش بكبره...
استقويت بما اني الاكبر سنا بينهم ونازعتهم شوي لانهم يلعبون بالماي وملعوزين الدنيا..!!... لكنه كافئني بسبوح محترم بالفوز... !!

الفوز ..هو بيب الماي ..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الخميس..
المكان: غرفة يوسف..
الوقت: الثالثه ظهرا...
-----------------------------------------
(يوسف)....

ابتسمت وانا اقعد عالكمبيوتر واشغله... حان وقت التنفيذ...
انقطعت عن شوفه كنه بشتى الطرق لمدة ثلاث اسابيع واكثر بعد... أي فرصه للقاء بينا كنت اذبحها في المهد...
ثلاث مرات طلبت مني منى اوصلها هي وكنه من الجامعه لكني رفضت رغم فضاوتي...
واكيد انسه كنه تتسائل عن السبب...
ويوم بتشوف الايميل اللي بطرشه لها بتستانس بتتحسبه يحتوي الاجوبه على كل تساؤلاتها...لكن ماعليه ياكنووه...
فتحت ايميلي وكتبت التالي...
" عمري..
وين انتي؟.. صارلي فتره طويله ماشفتج ومتوله عليج... (وقطعت الكتابه وقعدت اخترع لي اسم..وعقب رجعت اكتب)...
" غناتي ريم..طمنيني عنج... انا ادخل الوقت المعتاد...اتمنى اشوفج قريب ... وبعدين صارلج فتره ماتتصليبي.؟؟.. ليش؟... ماولهتي علي يعني..؟؟
عالعموم انا ادري انه شي مهم شاغلنج عني...لكن يومين ما اسمع صوتج ولا اشوفج بصراحه وايد ماقدر اتحملهن...
وهذي رساله وصلتج ولا تقولين اني ما اسال..تراج انتي اللي تقطعين....
يوسف"

ابتسمت بخبث وانا ارسلها على ايميل كنه.... جذي بتتحسب من بداية الرساله انها حقها... لكن يوم بتقرا الاسم بتعرف انها مرسله على ايميل غلط... وبتحترق وبتموت قهر...بتعرف اني غايب لاني مشغول بغيرها...
بشوف منو يلعب على منو...
وبستمر بمحاولاتي لين ما تصيح وتعترف عشان تتادب وماتلعب على يوسف....

سكرت ايميلي والكمبيوتر ومسكت اوراقي عشان ادرس لامتحان السبت..
وماواحيت اقرا كلمه الا وتيلفوني يصيح...
يوسف: آآلووووه...
خالد: يوووسف... اقولك..
يوسف: وعليك السلام والرحمه..
خالد: بعدين بعدين...المذكره عندك.؟؟؟؟
يوسف: أي مذكرّه..؟؟
خالد: المذكره اللي عطيتك تمسكها امس قبل ما سير ..شكلي نسيتها عندك..!!
يوسف: لالا يابابا لا تحاول تلعب عليه..ظيعت المذكره مالتك وياي تحاول تسرق مذكرتي..؟..انته عطيتني المذكره على اساس انك مصورنها لي...
خالد: متعبل منك انا اصور لك ..المذكره مالتي..!!!
يوسف: جذاب..
خالد: قسم بالله...
يوسف: عنبو هالويه لك...شحقه ماتصورلي وياك يالخام..؟؟
خالد: تراك انته قلت ناقصتنك مذكرات غير الاخيره وبتروح تاخذهن كلهن..
يوسف: خبرك عتيج خذتهن تراني قبل مايطرح الدكتور المذكره اليديده...
خالد: اوهوووووو لا انا فيني عقل ولا انته...احين شو الحل ابا مذكرتي...
يوسف: توني ماسكنها ابا ادرس منها..
خالد: وانا مادرس يعني...؟؟!!..
يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله... مر عليه العصر وبنسير نصورها في المكتبه لا تزاعج في اذني جي...!!.
خالد: همممممممممم بس مابنسير مكان ثاني لاني معزوم عالعشا...وابا استغل العصر في المذاكره...
يوسف: عند منوه معزوم...؟!
خالد: بيت عمّي... ابو خطيبتي... يسّووف ادعى اني اشوفها..!!
ظحكت.. خالد كان مستقطع يبا يشوف زوجه المستقبل لكن اهله واهلها حاكرينهم حكره...
يوسف: كفاية عليك تطبخ لك...مب محتاي شوفتها...
خالد: والله ماريد عشاهم خلني اشوفها بس..
يوسف: قول لخواتك يدبرن لك شوفه..البنات يتفاهمن مع بعض..!!
خالد: مالت عليهن استنساخ مصغر من امي هذيلا ماينفعن..المهم بخليك احين وبتصلك قبل ما اخطف عليك..والا اقولك انته اخطف عليه سيارتي خايسه ماتتشاهد..
يوسف: ههههههههه من زين سيارتي انا يعني بروحها كشره..
خالد: بس انته ماترتاح الا وهي كشره اما انا غير اتفشل اطلعبها جي..
يوسف: ولا يهمك بمر عليك ان شاء الله...
خالد: تماااام يوسف..فمان الله..
يوسف: فمان الكريم...
حطيت تيلفوني فمخباي وخذت بقية اغراضي مع المذكره ونزلت...لاني تذكرت اني ماخبرتهم باتصال ناصر...
لكني يوم نزلت تحت ماحصلت حد يالس لانه الظهر والظاهر انهم رقود...
شغلت المكيف ويلست ادرس في الصاله لين ما تقوم امايه... لاني استحي ادخل عليها وهي راقده اكيد ابويه راقد بعد..
حليلهم الشواب..!!..
بعد ساعه.. طلع ابويه لكني شفته مستعيل ... فمابغيت اعطله...لانه يستوي عصبي يوم حد يزعجه وانا مافيني عليه...ترييت اكثر لين ماطلعت امايه...
ام محمد: هااه ابويه اشوفك يالس هني...شو تسوي؟
يوسف: ادرس..واترياكم تون...
ام محمد: خير يوسف؟
يوسف: امايه اتصلبي ناصرالصبح....يسلم عليكم...
ام محمد: الله يسلمك وياه من الشر... انا مستهمه عليه شوو ياه مارد لين الحين..؟؟
يوسف: هو بخير وعافيه والظاهر القعده هناك عايبتنه ..المفروض يرجع الاسبوع اللي طاف..لكنه اتصل ومدد اجازته لاسبوع ثالث... المهم قال انه بيرجع السبت ان شاء الله...ومايبا حد يستقبله لانه بيكون ويا ربعه فبوظبي... قال لي قولهم اول ما ارجع من السفر برتاح يوم وبييهم بعدها... لانه مضطر يداوم بالاثنين..
ام محمد: فديييته..وشو حسيت به مستانس وارتاح هناك؟
يوسف: هي بصراحه شفته مستانس... وبعدين لو مب مرتاح ومستانس مابيمدد اجازته ... المهم انا خبرتج وانتي عليج تخبرين ابويه لانه موصني ابلغكم هالكلام عشان ماتحاتونه... انا احين بسير عند خالد...
ام محمد: الله يحفظك فديتك...
شليت اوراقي وطلعت من البيت ...ركبت سيارتي وتوجهت لبيت خالد....
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الخميس...
المكان: غرفة ناصر في الفندق..
الوقت: السادسه والنصف مساءا..
------------------------------------------------
(ناصر)...

وقفت جدام المنظره بعد مارغت علي وعبدالعزيز من الغرفه ... كنت ابغي اقعد شوي مع نفسي من دون مايكونون هذيلا المتحمسين يدورون حوالي...

اليوم عرسي...!!

اليوم بتنجلب حياتي فوق تحت ...يا للاسوا..لا للاحسن....
ماتوقعت انهم يوافقون... بصراحه...لكن بعد مشاورات دامت اسبوع بينهم.. ردوا علي بالموافقه... وصار الموضوع جدي...
تفهموا رغبتي بالاستعجال... لاني ابغي اشل حرمتي وارجع معاها الامارت... فاضطرت سعاد مسكينه انها اجهز نفسها فوقت قياسي...ويحضرون للحفله البسيطه ويعزمون المعازيم المقربين جدا.. وكنت انا المسؤول عن كل المصاريف..رغم انهم حبوا يساعدون لكن فعلا ما كان له داعي ....لاني ادبرت كل شي بسهوله .. وفعلا حسيت بالفرق بين ترتيبات العرس في الامارات وترتيبات العرس هني.... فرق شاسع.. والا منو يخطب ويتزوج في الامارات خلال ثلاث اسابيع بس..؟؟؟؟ مستحيل هالشي يصير...
لكن موافقه سعاد فرحتني وايد... حسب ما خبرني علي عن طريق حرمته..ان سعاد رفضت في البدايه..عقب خبرتها حرمة علي (لانه هو خبرها) بانه الخطيب هو نفسه اللي دخل عليها المطبخ...بعدها ترددت...صلت استخاره.....وفي النهاية وافقت...!
حسيت ان وجود اخت سعاد في الامارات طمنها اكثر من انها مابتكون غريبه تماما... واكيد ان حرمه علي خبرتهااشياء وايد عن طبيعة الحياة في الامارات....
كل اللي اتمناه اني اكون سويت شي صح.. كل اللي اعرفه انه رغبتي عارمه باني اتزوج سعاد واشلها معاي واخليها فبيتي... احس اني برتاح من بعدها من هم كبير... صحيح بدخل على مشكله اكبر وهي كيف اغبي زواج مثل هذا لين ما اخبر اهلي بطريقه مناسبه... لكن مع ذلك احس باني برتاح اكثر... واحساسي نادر مايخوني...

المهم ان هالشي صار احين...ولازم اكمله للنهاية...لانه خياري انا ...ومحد اقنعني فيه او أثر على رايي... بالعكس حاولوا يمنعوني عنه...لكني انا كنت مصر عليه ومازلت... لكن لابد من الخوف البسيط هذا والتوتر.. لاني على وشك اني اخذ خطوة مهمة وايد...
اطالعت نفسي في المنظره عشان اتاكد من اناقتي... وكشختي...
علي كان يباني البس بدله...لكني رفضت ما اتخيل نفسي ببدله... فاكتفيت بلبس انيق...
مليت صدري بالهوا عشان اهدي نفسي شوي...وطلعت... علي وعبدالعزيز كانوا واقفين في الممر يتريوني..
عبد العزيز: هااااااااه المعرس...!! شعليك..
ناصر: عبدالعزيز بليز لا تبدا ...
علي: اشوفك ماغيرت لبسك..
ناصر: لبسي كاشخ بما فيه الكفايه...مافيني عالبدله شكلي غلط...
علي: على راحتك...
ناصر: ايه اقولك..بيخلوني اشل سعاد اليوم والا باجر...
علي: اظني بتشلها... انا شليت حرمتي...
ناصر: لايكون فتكسي بشلها؟..الحق ماعندنا سياره..
علي: ههههههههههه هد اعصابك عماد عنده سياره وهو اللي بيوصلكم في حال شليتها...
ناصر: وين بنبات انا حجرتي مشتركه مع عبدالعزيز..
عبدالعزيز: نحن تولينا هالموضوع عنك نقلنا اغراض علي وحطيناهن في حجرتنا..وانته بتسير حجرته...
ناصر: خلاص عيل حلوو..حجرتك مرتبه؟؟..
علي: هههههههههههههههه... ماعليكم بنوصيهم يعدلونها بشكل خاص اليوم...
ابتسمت بتوتر وكملنا طريجنا..

في بيت بو احمد.. حريم وايد شفناهن يدخلن البيت..وكلهن من نفس النوع مع قوم سعاد..يعني متسترات من فوق لتحت...الظاهر انهم مايرابعون الا اللي من نفس طينتهم...او يمكن هذيلا اهلهم بعد..
في البيت كانن الحريم يتجهن تجاه ثاني ويختفن ورا واحد من البيبان...اما نحن فاتجهنا يسار لمجلس الاستقبال اللي اعتدنا نقعد فيه...لكن هالمره كانوا الريايل والشباب الموجودين يتخطون العشره ..حوالي 20 او 25 شخص..حسب ماعرفت كلهم من الاقارب المقربين ...وبعض الجيران...
يازينهم..
ابتسمت وهم يستقبلوني استقبال حار...احمد تولى مساله التعريف وسلمت عليهم كلهم..لكني بصراحه من اترك ايد الاول وامسك ايد اللي بعده..نسيت اسم الاول...!!..
عقلي ماكان متفيج لتذكر الاسماء او التركيز على هالرسميات... لاني لين الحين مب مصدق انه اليوم عرسي... احس اني حاضر حفله او شي مب عرس...
لكن هذا اللي انا اخترته..وان شاء الله الله بيباركلي فيه...

حضر (المأذون).. ويلس بيني وبين بو احمد...مابجذب عليكم..ايدي كانت فيها رجفه بسيطه...خلاص بعد لحظات سعاد بتكون زوجتي...وفعلا بعد دقايق..تم الزواج على خير... اما بالنسبه لسعاد... فوكلت ابوها عنها...

وحسب مافهمت بعد دقايق اني ما بدخل على سعاد..الحريم بروحهن ونحن بروحنا...ومابشوفها الا وقت ما اشلها...وبعد بيوصلونها هم لي عند الباب...ومتغشيه... يعني مافي امل اشوفها الا يوم نوصل الغرفه...!!

فاجئنا اخو بو احمد..يعني عم سعاد..بانه قدم استعراض ماكنا طالبين له..بس هو على حسب كلامه لازم الناس تعرف ان عندنا عرس..!!..
وبصراحه عني انا استمتعت بالشباب اللي يستعرضون بالسيوف...بصراحه شي خطير يعني...واستانست عليهم وايد.. ومن بعدها حسيت اني فعرس صدق..يعني شي حس وصوت..وربشه..

بعد ساعات قليله وقفت عند الباب بتوتر واضح..عدالي كان واقف "عمي"..بو احمد.. ومن الصوب الثاني عماد... جدامي واقف عم سعاد وخوالها اثنينه... اما علي وعبدالعزيز فكانوا واقفين برا... للحشمه...
لانه احمد ساير اييب لي سعاد...زوجتي..

بعد دقايق طلعت سعاد .. متغشيه بالكامل... يقودها اخوها احمد...ووراها امها وخواتها الكبار..وحده حرمه علي والثانيه ماخذنها سوري...والزغاريط مشتله... ويمشن ورا سعاد...
انا بصراحه مارمت اطالع فيها...تميت يا اني اطالع الارض او اني اطالع التعابير المرسومه على خوانها واهلها وهم يشوفونها...
تقربت سعاد وسلمت على عمها وخوالها..واخوانها.....واخر شي طاحت فحظن ابوها عدالي وانفجرت بالصياح..!!!..
حسيت اني متلوووم...لاني بشلها عن اهلها..بس هذي سنه الحياة الواحد شو بيسوي يعني.؟ كل العرايس يصيحن..!.

مسكها ابوها وطلع معاها لبرا البيت..وركبها السياره...اشرلي انا عشان اركب عدالها.. وركبت وقلبي يدق مثل الطبل...ركب عماد جدام وركب عداله احمد......وحركوا السياره وانا مازلت اسمع الزغاريط والحشره ورانا...
كانت سعاد ملتمه على نفسها وايديها في حظنها ومنزله راسها....
ماقدرت اتامل شي فيها غير يديها...ناعمه وبيظا...والدبله اللي شريتها لها تلمع فصبعها ...تبون الصدق حلى الخاتم اكثر وهو في صبعها...صحيح كانت سعاد لابسه خواتم ثانيه... بس انا ما انتبهت الا للدبله...

عماد واحمد رجعوا يباركون لي مره ثانيه...وباركوا لسعاد..لكنها ماردت عليهم... عاد بدوا يغلسون عليها عشان يخف جو التوتر شوي لكن سعاد ساكته ولا رمست حتى ماتحركت...خفت لا تكون رقدت...!!!..تسويها...

يوم وصلنا الفندق...وبناءا على طلب سعاد احمد نزل معانا بينما عماد تم في السياره...وانا شليت شنطة سعاد الصغيره من الدبة....لصقت سعاد في احمد ونحن نمشي...وانا العب بمفتاح غرفة علي في ايدي...فتحت لهم الباب لكني سرقت نظره قبل لترتيب الغرفه ..وفعلا كانت مرتبه وفوق هذا حاطيلنا ورد عالطاوله...
ناصر: تفضلوا...
دخلت سعاد ودخل بعدها احمد.... وانا عقبهم...وحطيت الشنطة عدال الباب...
احمد: يالله يا سعاد زوجك بدوا يشوف وجهك..!!
هزت سعاد راسها بالرفض...
ناصر: ههههه خلها على راحتها... متى مابغت بتعق الغشاة...
احمد: ايه بس هيك مابيصير...!!..عالعموم انا مارح طول عليكون عماد بينتظرني بالسياره...
مد ايده لي...
احمد: مبروك مره تانيي... مابدي وصيك ياناصر على سعاد... غاليي علينا كتير...بدّك تحطا بعيونك...
ناصر: الله يبارك فيك..ولا توصي...سعاد بعيوني من الحين...
احمد: الله يوفئكون ياناصر...طيب انا بستاذن منكون..
ناصر: بوصلك...
احمد: لالالا خليك هون مع سعاد...
ناصر: لالا بنزل اوصلك للسياره وسعاد بتفتك شوي من وجودنا بتاخذ راحتها وبتعق غشوتها لين ما ارجع...صح سعاد؟
هزت سعاد راسها مره ثانيه بالرفض....
ظحكنا انا واحمد عليها...
ناصر: برجع بعد شوي مابطول...
طلعنا انا واحمد من الغرفه وسكرنا الباب ورانا... وصلت احمد للسياره وشكرتهم.. وعقب ماراحوا تنفست الصعداء على قولتهم لانه كل شي تم على خير بدون مشاكل..رجعت للفندق ...
دقيت الباب على عبدالعزيز وعلي... فتح لي علي الباب..
علي: هاااه المعرس راغوك من اول ليله...!!!
ناصر: ههههههههههههه لا...بس ابا ثيابي...نسيت اشلهن...
دخلت وانا متحمل تغليسات عبدالعزيز عليه... لميت اغراضي الشخصية في الشنطه ..شليتها وطلعت عنهم ورحت للغرفه الثانيه...
دقيت الباب قبل ما ادخل..بس ماحصلت جواب بالتالي دخلت على طول....!!
كانت الغرفه فاظيه.. انصدمت..وين راحت..؟...خيبه لا يكون شردت..!!!!
حطيت شنطتي عدال شنطتها وقفلت الباب وراي...مسكت تيلفوني واغلقته...اخاف حد من اهلي يدق فباله ويتصلبي...
اكيد سلوى في الحمام...!!... عقيت الجاكيت الجلدي اللي كنت لابسنه وتميت بالقميص والبنطلون... مابغيت ازقرها او اضغط عليها برايها متى مابتكون جاهزه بتطلع...رحت وفتحت شنطتي وطلعت اغراضي الشخصية..مشط عطر وغيره من الامور وحطيتهن عالتواليت... وتوني كنت بطلع ثياب حق النوم والفوطه الا وباب الحمام ينفتح...
وتطلع منه سعاد..
لابسه فستان ابيض...ناعم وحلو...ولامه شعرها بتسريحه مرتفعه.... والميك اب خفيف...
فز قلبي يوم شفتها جي..واخيرا.. يحقلي اتاملها واشوفها قد ما ابا..وباي شكل اباه...بصراحه سلوى جميلة جدا...
القت علي نظره سريعه خجوله وتراجعت تبا ترجع الحمام...
ناصر: تعالي تعالي... بتمين في الحمام طول الليل..؟!!..
ابتسمت ابتسامه غير ملاحظه من صغرها...وتمت واقفه مكانها...
ناصر: احم...تعالي سعاد..يلسي برمسج...
ويلست على الكرسي وخليت لها الكرسي الثاني عشان تقعد عليه...وبعد تردد..يت ويلست وعيونها مركزه علىايدها اللي فحظنها...
ناصر: بذمتج...تعرفين شكل ريلج؟؟
توقعت تستحي لكنها ظحكت فجاه ...فاجئتني وفاجئت نفسها الظاهر لانها سكتت بسرعه واكتفت بابتسامه...
ناصر: ههههههههه ..المهم...لا تلوميني اذا ماكنت اعرف اتصرف..بس بما ان الكل باركلج ماعداي..حبيت اقولج مبروك..
سعاد....الله يبارك فيك...وانته كمان..
ابتسمت..صوتها حلوو...
ناصر: الله يبارك فيج...وان شاء الله تتهنين معاي ياسعاد واوعدج اني ماقصر فيج واسعدج على قد ماقدر.. واذا شفتي مني تقصير لا تترددين بانج تخبريني به..
سكتت...
ناصر: سعاد..اسالج سؤال اجاوبيني بصراحه..!!
بعد تردد هزت راسها بالموافقه...
ناصر: فكره الزواج من خليجي مخوفتنج صح..؟؟
وبعد تردد ثاني...
سعاد:... شوي..
ناصر: تبين الصدق...انا بعد...وبيني وبينج..مافكرت اتزوجج الا يوم شفتج..
حمر ويهها سعاد وابتسمت...
ناصر: بخصوص هذاك الموقف...آسف ماكان قصدي ..الغلط من احمد وعبدالعزيز ربيعي ..مادلوني مكان الحمام عدل فقمت دخلت بهالطريقه...
سعاد: ماعليه ماصار شييي...
ناصر: تعشيتي.؟؟
هزت راسها بالنفي...
ناصر: وانا بعد مارمت ابلع شي...تبينا نطلب عشا؟..
سعاد: براحتك ...
ناصر: قولي ناصر...
رفعت نظرها واطالعتني باستغراب..
ناصر: قولي ..
سعاد: ليه..؟
ناصر: بس جي قولي...
سعاد: ههههههه...ناصر..
ظحكت واستانست في نفس الوقت... سعاد مطت اسمي بلهجة سوريه وطالع حلو منها...
ناصر دقايق بطلب عشا...
سرت عند التيلفون وطلبت عشا من الفندق نفسه...
شوي شوي وبمرور الوقت تبدا سعاد تاخذ وتعطي معاي...رغم ان الخجل مازال موجود..لكني ما اعتبرته حاجز... ومبدئيا.. مزاج سعاد وهداوتها المريحه للاعصاب ناسبتني..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الجمعه..
المكان: بيت ام سلطان..
الوقت: الواحده ظهرا...
----------------------------------------
(منى).....

كنت يالسه عدال كنه مستانسه اني اقنعتهم اني اسير بيت يدوه اليوم...كلهم كانوا موجودين...امي و يدوووه وخالوه ام مايد..ميثا حرمه محمد (اخت مايد الكبيره).. وعيال محمد شموس وسلطان...والبنات نوره وعاشه ولطوف... وانا وكنه...يعني كان ربشه صدق... اما الرياييل فكانوا بعدهم مايوا من الصلاة...
كل البنات كانن مرتبشات ماعدا كنه.. ونوره..
نوره وعرفنا سببها لانه ناصر مب موجود ومسافر...
بس كنه ليش متنكده...
دزيتها بجتفي شوي شوي وانا ابتسم..
منى: اييه..كنووه...شفيج حبيبي متنكده اليوم؟
كنه: ماشي..
منى: مب عليه انا..
كنه: بس ماتظحكين علي؟
منى: ههههههههه لا..
كنه: طالع.؟ خلاص ظحكتي مابقول..
منى: ظحكت قبل السالفه مب عقب..يالله قولي..
كنه: طحت عن شبريتي اليوم عشان جي متنكده..
رصصت عيوني واطالعتها بشك..
منى: لووووتيّــــــه...
اطالعتني كنوه بطرف عينها اونها معصبه..حسيت انها ولاول مره في التاريخ ماتبغي تخبرني شو فيها.... صحيح حزت فخاطري... لانها بهالطريقه تبعدني عنها..بس يمكن اللي مزعلنها شي خاص جدا وتستحي تخبرني به....ماعليه مابغصبها ..عمي ماغصبتها على شي اصلا..
منى: خلاص على راحتج ...لا تقولين..بس ممكن تنسين اللي مزعلنج وتفرفشين شوي ويانا..
ابتسمت كنه..
ورفعت ايدها وحطتها حوالي كتوفي ولصقت راسها براسي علامه تحبب...
كنه: معاج حق..اسفه..انتي ماتينا دوم وانا يالسه متنكده...
وباستني على خدي...
عاشه: طاااااااااااااااااالع الفلم الهندي....شوفوا هناك...
التفتوا كلهم لنا وظحكوا...
ام مايد: الله يديم محبتكن يابناتي...
ام سلطان: بنيوزهن ريل واحد وبنخليهن عدايل...
منى: هههههههههههههههه بنتعاون انا وكنوه عليه..اسميني مابظاربها عسب ريل...
كنه: هي والله يخسي الا هو...
ام محمد: لا يابوي عيل بنيوزكن خوان عشان ما اتفارقن...
قلت انا بصوت واطي في اذن كنه..
منى: يعني انا باخذ ناصر وانتي خذي يوسف هههههههههههه....
ابتسمت كنه..لكني حسيت ابتسامتها مجامله...وماتعنيها...
بعد دقايق من السوالف...سمعنا صوت ابويه من برا...
بو محمد: هوووووووووود...
ام سلطان: هــدا...اقرب فديتك محد غريب..
دخل ابويه ياي من الصلاة ومعاه مايد .ومحمد...ويوسف اخويه وعلى ويهه ابتسامه خبيثه...
يوسف اول مادخل اطالعني انا..ويوم دققت النظر..كان يطالع كنه بصراحه...ابتسمت..هذا على شو ناوي ليش جي يطالعها.؟؟
قلت بشوف كنه اذا منتبهه...لكني يوم التفت حصلتها حصلتها منزله عينها للارض وعلى ويهها تقطيبه...!!..
استغربت..شومستوي بينهم هذيلا.... شو سوا هالمجرم فيها..!! والله اذا كان هو السبب في زعلها جي براويه دواه...!!
لكني تميت ساكته في الوقت الحاضر...
يلسوا الرياييل معانا وسولفوا...لكني حسيت داخليا ان حرب بارده دايره بين يوسف ونظراته الماكره والخبيثه... وكنه المعصبه والمتظايقه...
كان بينا وبين يوسف مسافه بسيطه..والصاله كبيره ومتروسه...ونادر ما حد منهم ينتبه لشخص الثاني....
انا كنت حاطه يوسف بين عيوني وخاضعتنه للمراقبه الشديده.... ابا اعرف شو سالفته وشو سر هالابتسامات والنظرات.... ادري قالي انه مهتم فيها بس كان مطنش فتره طويله وفجاه اليوم جلب..!!!...
مسكينه كنه ماتستاهل هاللعواز...
كان يوسف يلعب بتيلفونه...فجاه صاح بايده... رد عليه وقال...
يوسف: آآلووه... (وفجاه شق حلجه وعلت على ويهه ملامح حالمه)...هلاااااااا والله وغلااااا.... مرحبا ملايييين...ويييييييييينكم عنبووووو؟؟!!!...
انا عن نفسي استغربت..يوسف مايكلم ربعه بهالطريقه..!!!...
اما عن كنه فرفعت راسها بحدّه واطالعت يوسف بنظرات اقرب ماتكون " نـــاريّـــة"...
يوسف: بخييير وسهاله..توني بس استويت بخير...ههههههه هي والله...شحالكم انتوا.؟؟.. والله حتى انا...
وقام من مكانه وطلع برا الصاله وبرا البيت من دون مايصد صوبنا ...!!!..
وفي اللحظة اللي طلع فيها يوسف من البيت قامت كنه من مكانها وطلعت برا الصاله هي بعد...
استغربت انا من اللي صار...ويوم التفت لباقي الموجودين حصلتهم لاهين وما انتبهوا...بالتالي انسحبت انا بعد ..
تحسبت كنه لحقت يوسف لكني حصلته يالس فسيارته لكني ما انتبهت لويهه عدل بسبب المخفي..
عيل اكيد كنه ركبت فوق...
فكرت اسير عند كنه... لكني تراجعت وطلعت برا البيت ووقفت عند سياره يوسف..نزل هو الدريشه وهو يبتسم...
ماكان يتكلم في التيلفون...
منى: يوسف..شو عندك؟؟
يوسف: كنوه مطرشتنج؟
منى: لا كنوه من طلعت انته طلعت هي بعد وشكلها ركبت فوق...شو صاير بينكم..؟؟
يوسف: ههههههههههههههه...
منى: طالع يظحك....ايييه خبرني..!!!
يوسف: كنه تتحسب عندي حبيبه...هههههههههههههه...
شهقت...
منى: شووووووووه..؟؟؟
يوسف: مثل ماسمعتي.. مثل ماحاولت توهمني انها مااطيقني..انا بوهمها انه عندي حبيبه...
منى: حرام عليك..وانا اقوووووول شفيها متنكده اليوم...
ظحك يوسف باجرام...
يوسف: سيري شوفيها...اذا صاحت هاتيلي البشاره..
منى: اذا صاحت بييبلك السم وبخليك تشربه...
يوسف: هههههههههه بس والله حلفت عليج ماتخبرينها باني اجذب...خليها تفهم اللي تبغيه خليني اتصرف وياها على راحتي..
منى: حرام عليك يوسف ليش جي تلعب باعصاب البنت...
يوسف: هي لعبت باعصابي وانتي ماقلتي شي ولا دافعتي عني...
منى: انته ماتحبها..بس البنت تموت فيك حرام تعذبها جي...
يوسف:المهم سيري شوفيها وخليني على كيفي...
منى: ماعليه انزين يايوسف...
خليت يوسف وسرت عند كنه فوق...وبعد ماطولت وانا ادق الباب فعلا حصلت البنت غرقانه بدموعها...
ماعليه يايوسف...ماعليه..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: السبت..
المكان: بيت بوراشد..
الوقت: الخامسة عصرا..
-----------------------------------
(راشد)....

نشفت شعري عالسريع وسحّيته.. حطيت اغراضي عالسريع فمخباي هن والنظاره.. حطيت السفره عجتفي ونزلت..
مسكين سهيل يترياتي من الصبح تحت...يوم نزلت حصلته داق سوالف ويا خالته ومتفيزر عدالها عالارض يشرب قهوة وياكل رطب...
راشد: يالــــــدب...!!
ام راشد: ياااااااالله ياولدي وين طاحه المتن سهيل حتى اظعف عنك...
راشد: ان تميتي تطعمينه جي مابيدش حتى من الباب..
سهيل: على راسك والا على راسك...؟!!.. انا وخالتي كيفنا قول بس انك تغار...
ييت ويلست عدالهم...
راشد: شحقه اغار انا ولدها الوحيد....
ام راشد: غلطان... سهيل بعد ولدي انته مب بروحك..
سهيل: ويييييييييييييييييييو...
مسكتني امي من ايدي باهتمام...
ام راشد: احين اسمع انته زين انك ييت..انا من خبرتني بالسالفه وانا ادورلك الحرمه الزينه...!!
تلاقت نظراتي بنظرات سهيل المستغربه...لانه ماكان يدري بقراري هذا... لكنه فضل السكوت وعدم التدخل..
راشد: انزين..وحصلتي؟
ام راشد: حصلت كم بنية بس الواحد يدور الاقرب... وماحصلت انسب من ليلى خت عبدالله ريل اختك فاطمه...
فكرت باهتمام بليلى... اللي ماشفتها غير مرات قليله تنعد عالاصابع وكله وهي متغشيه..ماكد شفت ويهها ...ولا اعرف الشي الكثير عنها...
راشد: كم عمرها؟
ام راشد: عمرها 24 سنه وتشتغل في مستشفى... اصغر منك بسنه ومناسبة...حشيم وبنت عرب ونعرفها عدل ونعرف اهلها...
سكت...بصراحه مابغيت امي تستمر بوصف البنت جدام سهيل..فظيحه..اذا صار نصيب بيني وبينها بيكون سهيل يعرف حرمتي واوصافها وبصراحه مارضيت من الحين بهالشي...
راشد: ماعليه احين نحن مستعيلين وبنرمس في السالفه هذي بالتفصيل يوم برجع....تامرينا بشي؟
ام راشد: سلامة راسك ابويه..
راشد: الله يسلمج...
حبيتها على راسها وقمت..
راشد: يالله سهيل...
سلم سهيل على خالته وقام وياي...لبست نظارتي وطلعنا.....واول ماطلعنا من البيت...قال مع ابتسامه خبيثه..
سهيل: متى بتودر هالطبع..؟!
راشد: أي طبع؟
سهيل: الغيره هذي اللي فيك... كل ما اسوي شي بتسوي شراتي... بدلت سيارتي سرت انته تبا تبدل سيارتك... عزمت اني استقر واعرس وعزمت انته ويايه...شووو هااا.؟!
راشد: ههههههههههههههه شو يعني ماتباني اخطب وانا اكبر عنك بسنه..؟!..
سهيل: هههههههههه لا والله افا عليك بو سنيده مبروك مقدما والله يوفقك...
راشد: الله يبارك فيك ولو انه تو الناس على هالكلام...بعدنا نحن ندور الحرمه المناسبه...وان شاء الله خير..
ركبنا سياره سهيل وقال لي وهو يشغل السياره...
سهيل: على طاري الخطبه...احم...وقتكم احين مناسب..؟!!
ظحكت وحطيت ايدي على جتفه ...
راشد: ههههههههههههههههههههه هي مناسب ياسهيل توكل علىالله...
سهيل: هههههههههههههههه والنعم بالله... خلاص على خير برمس ابويه اليوم او باجر ان شاء الله...
راشد: على خير... احين انته من صدقك بتسير المول؟
سهيل: هي والله من ثلاث اسابيع مالعبت بليارد....اذا وراك مشوار ثاني مابنسير..
راشد: لالا ماوراي شي...يالله نسير...
ويوم كنا في المول..وقبل مانركب الطابق الثاني...
سهيل: راشد.. شو رايك ناخذ هدية لقوم خالي...!!
صديت لسهيل مستغرب...هدية ...ولخاله؟..غريبه..
راشد: لقوم خالي؟ ليش؟
سهيل: تراهم متحولين بيت يديد... احس الكل ساهم الا نحن...
راشد: بالله عليك انا وانته وين نعرف نختار اثاث بيت..
سهيل: جي نحن شو قاصرنا مانعرف...!!..تعال تعال بندخل هالمحل بنشوف...
راشد: متفـــــــــــيّـــــــــــــج....طب طب السالفه تعال...
سحبني من ايدي باصرار..
سهيل: لا والله يا تي وياي الا بنشوووف انزين...
دخلت معاه من دون نفس لمحل اثاث واكسسوارات للبيوت...وقمنا نتفحص المعروضات...
راشد: انا مريت امس عليهم ماشفت عندهم شي ناقص.... امايه وعمتك ماقصرن...
سهيل: انزين مب لازم اثاث...ناخذلهم شي ثاني...
راشد: قم قم نطلع قلت لك نحن ماننفع لهالسوالف...
وطلعنا من المحل اللي ماكملنا فيه عشر دقايق...
ورحنا فوق نلعب بليارد...وفي نص اللعبه قال سهيل بحماس..
سهيل: انا اعرف شو ناخذلهم...
راشد: يووووووووووه انته بعدك على هالسالفه...شو صاير عليك.؟؟
سهيل: فظيحه ياراشد الريال متحول بيت يديد وتوه بيستقر...
راشد: اسمحلي..بس... من وين طالعه الشمس؟؟؟!!
سهيل: من الشرق كالمعتاد... لكن السالفه احس اني وايد جاف وياهم.. كلكم تقبلتوهم وصارت علاقتكم معاهم حلوه وطبيعية الا انا....يمكن الهدية تذوب الثلج...
راشد: لو تبا صدق تذوب الثلج على قولتك تراك مب محتاج هدية...
سهيل: ادري بس...انا ابغي ...
راشد: انزين وشو قررت؟
سهيل: جهاز ديفيدي مع نظام سينما... شرايك؟ بيستانس عليه بو عيون خضر...
راشد: هههههههه هذا اللي طلعت به...؟ حلو والله ..
ابتسم سهيل بوناسه..
سهيل: ادري انها هدية حلوه... جان يقر برووك فبيتهم شوي... ماسك اخويه وطايح وياه حواطه وظحك وسوالف.. سواف ثانويه عامه انا اباه يدرس مب يحوط!!...
راشد: ههههههههه بس حسب معلوماتي ان مبارك يدرس اخوك انجليزي..ويقولون تحسن مستواه...
عقد سهيل حياته وقال..
سهيل: منو قالك؟..
راشد: سمعت شويخ تسولف ويا مبارك بهالخصوص...!!
اعتدل سهيل في وقفته من عقب ماكان مستعد انه يضرب ظربه..
وعقد حياته..
سهيل: وهذي ليش تسولف وياه حضرتها.؟؟؟
راشد: ماتسولف ..ملعوزتنه ماتشوفه مايقعد فبيتنا كله فبيتكم...
سهيل: هههههههههههههه هي جان جي برايها... ياحافظ على بنت خليفه...
ظحكت انا عليه وعلى افكاره الهبله...
كملنا لعب ونحن نسولف سوالف مختلفه....لكني "ضمنيا".. كنت افكر بالعروس المحتمله لي..ليلى.... اليوم بسوي ويا امي تحقيق بخصوصها....
-
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: السبت..
المكان: في شقة ناصر...
الوقت: التاسعه مساءا...
----------------------------------------------
(ناصر)....

فتحت باب شقتي بارتباك ممزوج مع حماس... لاول مره ادخل حرمه بيتي... حتى ايام ماكنت صايع وظايع وراعي بنات ماكنت ادخلهن شقتي.. كنت اتلاقى معاهن في اماكن ثانيه..صحيح يعرفن شقتي وين بالضبط.. لكن بناءا على تعليماتي ماكانن يدخلنها...لاني كنت اخاف ان حد يشوفهن...
لكن اليوم الوضع مختلف...سعاد زوجتي...وانا ما ارتكب أي اثم او غلط...
التفت لسعاد وفتحت الباب...وابتسمت لها.. صح ماشوفها من ورا غشوتها الغليظه اللي مادري كيف مافطست منها لكن احس انها تبتسم لي هي بعد...
ناصر: تفضلي...بريلج اليمنى..ههههههه...
دخلت سعاد وهي تقول " بسم الله"....
حطيت الشنط الكبار الخاصات بسعاد..وعدالهن شنطتي المتوسطه...سكرت الباب ورانا...وقفلته...وسعاد رفعت غشوتها وبان ويهها المنور بابتسامه...وهي ادور بعيونها على الشقه...
حطيت ايدي على كتوفها وضميتها شوي لي..
ناصر: تبارك البيت ياسعاد... على قد حاله لكنه يضمنا... هذي الصاله...
دخلت سعاد الصالة ...
سعاد: كتير حلوو ناصر... انا حاسيي اني راح ارتاح هون...
ناصر: اتمنى... طبعا ادري انج بتعدلين فيه وايد فخذي راحتج كلها ..البيت بيتج...
اطالعتني سعاد بعيون تجنن وتلمع.. كل ما اطالعني جي احس بقشعريره...
سعاد: يسلمو حبيبي...
ابتسمت لها...علاقتي بسعاد امس تخطت مراحل... صحيح مازالت خجوله... لكن تعجبني يوم تحاول تجرأ....
سعاد كانت من النوع اللي بيظهر مشاعره بدون خجل وجدام الكل... يعني لو حوالينا مية شخص وشخص..وهي فخاطرها تقولي كلمه تحبب...بتقولها بدون تردد ومابتسوي أي وزن للناس اللي حوالينا....
حسستني من اولها اني الوحيد المهم والاهم بالنسبه لها.... طبعا هي لين احين ماشفت منها الشي الكبير..لانه هو بس يوم واحد مر علينا.. لكن امس يوم طلعنا بسوريا...حسيت انها من هالنوع...فعلا حسيت انها مب شايفه غيري من الناس...
سعاد لها شخصية مرحه..مريحه... طبيعية وعفويه...وعمرها 23 سنه...
مسكتها من كتوفها ودزيتها جدامي وهي تظحك...
سعاد: ههههههههههههههههه لويييييييييييين بدك تاخدني..؟؟
ناصر: براويج غرفة النوم...
سعاد: ههههههههههه طيب ليش مابنشوف الغرف التانيي اول..؟!
ناصر: هههههههه لانه ماشي غرفه غير غرفه النوم..الباقيات فاظيات ما اثثتهن لاني مب محتاجهن..بخليهم لج...
سعاد: طيب المطبخ..بنشوف المطبخ اول..
ناصر: سعـــــــــــاد....
سعاد: هههههههههههههههه خلص خلص متل مابدك..!!
غرفة نومي هي الوحيده اللي كنت مختارنها من خاطري...وعلى ذوقي...كانت نوعا ما فخمه..لكنها مريحه... لانه باختصار غرفة نومي هي الوحيده اللي كنت اهتم فيها لانها مكان لرقادي...وعلى ايامي زمان...كان الرقاد اهم شي بيومي...!!
سعاد: ياااااااااااااااي... حلويي كتييير كتير...
عقت سعاد شيلتها وغشوتها وعباتها المختلفه عن عبايا بنات الامارات..كان شكلها غريب نوعا ما...وشكلي بقولها تغيرها...
المهم انها عقت العباة والشيله والباقي على الشبريه وبانت البدله اللي لابستنها... بدلة لونها اخضر..نص كم...مع تنوره من نفس اللون لكن افتح شوي وطبعا كانت طويله...
ماكنت شايف البدله اللي لابستنها قبل مانروح المطار لاني يوم طلعت من الحمام حصلتها لابسه عباتها وجاهزه...
ناصر: اووش اووش ياسعاد...شو هالكشخه كلها...
دارت على نفسها جدامي بدلع واضح وهي تضحك..
سعاد: لعيووووونك حبيبي...

خبلتبي... قمت ومسكت ويهها وبستها على عيونها.... هالسعاد قريبه من القلب وتنحب بسرعه..
ناصر: فديت عيونج انا.... عمري تبينا نطلب عشا... انا ميت من اليوع...
سعاد: بطبخ لك انا اذا بدك..!!
ناصر: لالالالالا عروس واخليج اطبخين..؟ بعدين نحن تونا ياين من المطار وتعبانين.. خلينا نتعشى ..ونتسبح..ونرقد على طول...
سعاد: والشنط.؟؟
ناصر: خليهن لين باجر بتكونين فاظيه طول اليوم وبتنشغلين فيهن...
غمضت سعاد عيونها وهي اطالعني بشكل متكرر...ومستغرب..
سعاد: ليش ناصر..؟؟.. وانته وين بدك تروح؟
مسكت يديها ويلست انا عالشبريه وهي واقفه جدامي...
ناصر: عيوني انا مضطر اسير عند اهلي باجر واقضي عندهم اليوم...وبرد ان شاء الله على صلاة العشا...
ضغطت سعاد على ايدي وملامحها متوتره...
سعاد: ايمتا بدك تئيللووون عن زواجنا..؟؟..
ناصر: قريب ان شاء الله...ماباج تشلين هم هالموضوع...خلي ثقتج فيني عاليه....اوكي؟
ابتسمت سعاد ..
سعاد: اوكي.... ممكن تجيبلي الشنط لهون...بدي طلع تياب النوم وتيابك ...
ناصر: حق شو.؟
سعاد: مابدك تاخود دوش.!!..
ناصر: هي صح... من عيووووووني ماطلبتي...بييبلج الشنط....بس انا لا اطلعيلي ثياب باخذ من الكبت ثياب..
كافئتني سعاد ببوسه على راسي... .... استغربت منها...ودوخت بعد منها...
سرت ويبت لها الشنط.. اما انا فطلعت لي فوطه وشورت وقميص خفيف...ودخلت الحمام وخليتها تستكشف بيتها بروحها....
وبعد ماطلعت خليتها هي تتسبح... اما انا فسرت اطلب عشا... ويلست في الصالة اترياها....
حسيت بفرح كبير... حسيت البيت مليان علي واني مب بروحي... عندي حد اسولف وياه... العب وياه... احبه واهتم فيه...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: في الجامعه...
الوقت: الحادية عشره...
------------------------------------------
(مهرة)...

قررت اليوم اكلم عليا عن السبب اللي يخليها هي وحمده يتحاشني بهالطريقه...كنت مستغربه منهن من فتره طويله...
مثل ماتعرفون انا وهن كنا نتلاقى من تسع لعشر وعقب نروح محاضرة العربي... لكني صارلي اسبوعين وانا اقعد بروحي في هالساعه...لانهن ماقامن يقعدن معاي مثل قبل.... ويوم اقول بسالهن قبل الكلاس.. يدخل الاستاذ قبلهن واضطر اني اقعد ساكته..وهن تعودن يدخلن بعد مايدخل الاستاذ بشوي...يبتسمن لي ..ويروحن يقعدن ورا..مكان بعيد عن المكان اللي متعودات يقعدن فيه عدالي... وبعد المحاضره يطلعن بسرعه..!!!..ومن عقبها ماشوفهن...!!!
لكني قررت اكلمهن في بريك الخمس دقايق بين محاضرة العربي الاولى وومحاضرة العربي الثانيه...
وقبل ماتطلع عليا مسكتها..
مهرة: عليا...شحالج؟
عليا: هلا مهرة..بخير شحالج انتي..؟
مهرة: الحمد لله...ممكن اكلمج برا شوي.؟؟
لاحظت التوتر على ويه عليا...
عليا: خير مهرة..؟؟
مهرة: سالفه صغيره ابا اسالج فيها...تعالي وياي...
رحت مع عليا خارج المبنى ...وهي لحقتني مضطره..... وخارج المبنى وقفت جدامها وعقدت ايديه جدام صدري..
مهرة: عليا انا بدخل بالموضوع بشكل مباشر...انا غلطت عليكن فشي..؟؟
عليا:..لا مهرة..ليش تقولين جي؟
مهرة: لاحظت انكن تتحاشني.. في البريك اللي متعودين نتلاقى فيه ماقمتن تن...عنبوو كلمه شحالج ماقلتنها لي من كم اسبوع...شو مستوي؟
تلفتت عليا حواليها بارتباك...
عليا: انتي بروحج تشوفين متى نحضر الكلاس..
مهرة: خلج من الكلاس ليش في البريك ماقمتن تتلاقن معاي..؟؟
عليا: مايعيبنا الكافتيريا...
قاطعتها..
مهرة: الا قولي ماتعيبكن القعده وياي والا كنتن تقدرن تقولن لي مهرة بنقعد في المكان الفلاني... وانا ماعندي مانع...
عليا: اوكي اوكي تبين الصدق.... بصراحه مهرة وبدون زعل..سمعنا رمسه عنج ماعيبتنا...فقلنا نبتعد عن الشبهات احسن عشان ماتلحقنا الرمسه نحن بعد....

انصدمت..وتم قلبي يدق سرعه...
مهرة: عليا انتي شو تقولين..اي رمسه هذي..؟
عليا: خلينا نسير الكلاس احسن الاستاذ بيعصب..
مهرة: لا قوليلي شو سمعتي عني خلاكم تبتعدون جي..؟!
عليا: يقولون انج ...انج مرابعه شلة خايسه... وتروحين السكن وايد وتقعدين هناك...!!
مهرة: انزين وشوفيها..السكن بارد ونرتاح هناك اكثر...
عليا: مادري مهرة هذي الرمسة اللي وصلتنا...البنات اللي تقعدين معاهن سمعتهن مب زينه ونفس السمعه لحقتج انتي بعد...
مهرة: انا ماشفت منهن شي ظرني لين الحين... صحيح هن خبايل شوي وظاربنهن الخراش بس ماسون شي يظرني...او يظر حد ثاني.. وفوق هذا يهتمن فيني ويحبني صدق...ويسالن ويراعن وراعيات فزعه ... وياما اثبتن لي هالشي...!!
عليا: هذيلا يبن يخربنج مثلهن...
مهرة: أي خراب اللي تتكلمين عنه..انتي تشوفين اطباعي تغيرت..مثلا قمت البس بنطلون وفريت الشيله؟؟ عنبو ان النقاب بعدني اتنقب ياعليا...
عليا: مادري يامهرة مادري... بس نحن خفنا على عمارنا اذا حد شافنا يالسات وياج يتحسبنا من نفس فئة ذيلاك البنات... هذي هي كل السالفه...
انقهرت من عليا وسطحية تفكيرها... كيف يفكرن جي فيني... وشوفيها اذا رابعت بنات متحررات شوي...!!..لين الحين ماسون شي يظرني...
قلت لعليا بقهر واضح..
مهرة: مشكوره ياعليا على حسن ظنج فيني... ودام هذي قوة ربعتكن فيني انا مابغيها...
خليتها ورجعت الكلاس .. وتميت الساعه الثانيه من المحاضره وانا افور من الغيظ ..وطبعا مافهمت شي من كلام الاستاذ... وطلعت من المحاضره اول ماخلصت ..لميت كتبي بسرعه وسرت...
حاولت حمده تكلمني بعد ماعرفت شو السالفه الي دارت بيني وبين عليا لكني رفضت اسمعها من زود قهري... ورحت الكافتيريا... عند قوم سلوى....
اللي يوم شافني اشتغلت التراحيب فيني...نسنّي شوي الزعل اللي فيني..
سلوى: هلا والله وغلااااااااااا بمهاااااااااااااري....مرحبا ملاييين...
وبعد السلامات...يلست عدالها وسالتها عن اخبارها....
جان تروح تعطيني ورده لونها اصفر...
مهرة: حقي..؟؟؟
سلوى: الورد للورد.... شحالج حبيبي..؟؟
مهرة: شكرا سلوى...بخير شحالج انتي؟؟
سلوى: باركيلي...
مهرة: مبروووووووووووك لشوو؟
سلوى: يبت علامه كامله في الكويز...
مهرة: والله...تستاهلين والله مبروووك... الله يستر استاذ الكمبيوتر بيعطينا اليوم الدرجات...
اطالعتني سلوى بتشكك...
سلوى: شوفيج مهاري شكلج مب طبيعية اليوم...
مهرة: لا تقولين عيني مب راكبه.؟؟؟ كنت متاكده من اني ركبتها اليوم الصبح خيبه لايكون طاحت...؟!!..
سلوى: هههههههههههههههههههههه لالا كل شي موجود فمكانه الحمد لله... لكن الابتسامه المعتاده مختفيه...
مهرة: في الصيانه...
سلوى: شو اللي خربها...؟؟!!
ترددت من اني اقول لسلوى...ماريد اظايقها مثل ما ظايقوني بكلام تافه... فقمت األف..
مهرة: الاستاذ نازعني...
سلوى: لييش الله يخسه..!!!...
مهرة: تاخرنا في البريك وقال عنا مستهترات...
سلوى: مالت عليه مايستحي....
مهرة: طبّيـــــه.... المهم خلينا نتغدا لين ما ياذن الظهر... عقب بنسير نصلي...
سلوى: دامج متظايجه يلسي وانا بييبلج الغدا...
مهرة: لا والله خليني بنش عادي....يمكن شوفه الاكل تنسيني الظيجه...
سلوى: هههههههههههههه خلاص يالله قومي...
رحت مع سلوى ناخذ الغدا... لكن مافي شي نجح بانه يخوز رمسه عليا من بالي... ياترى ليش قالوا هالكلام..؟؟؟.. شوفيهن قوم سلوى عمري ماشفتهن يسون شي جايد بمعنى جايد يعني... صحيح خبايل وايد وراعيات ربشه لكن ماكد شفت وحده منهن تكلم شاب او شي جي...هذا على حسب علمي...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: سيارة يوسف...
الوقت: السادسة مساءا...
---------------------------------------
(يوسف)....

طلعنا انا وخالد من الجامعه وركبنا سيارتي.... كان خالد معاي لانه سيارته خربانه...
خالد: ممكن اعرف شو فيك..؟!!
التفت له مستغرب...
يوسف: شوفيني..؟!
خالد: شو اللي شاغل بالك ياخي...شرحك اليوم مب شي.. كله اتئتئ ..تردد بكلامك..وكل شوي تصنف وتقول آآآآآآآه..وترد تكمل... ومب مركز..واوراقك مب مرتبه مع انه مرتبينهن قبل المحاضره... شو تبانا نخسر درجات ونحن على اخر كورس...!!! حتى خليتني انا اخربط يوم شرحت وراك.. كله بسبب عدم تركيزك...

معاه حق...ماكنت مركز... كنه وموقفها كان شاغل بالي... وتلومت لاني صيحتها...حسب كلام منى..كنه صاحت وايد وتحطمت من اللي فهمتها اياه...
يوسف: سوري مادري شفيني.. يمكن كنت مشغول برجعه ناصر...
خالد: لا مب ناصر اللي شاغل بالك ...شي ثاني لو بعدني ماعرفك...
يوسف: مثل شو مثلا...
خالد: شدراني بك..!!.. المهم بليز أي شي فبالك خله برا قاعة المحاضره مافينا نخسر درجات....
يوسف: ان شاء الله...
ابتسمت وانا اتذكر رساله كنه لي بعد الرساله اللي طرشتها لها.... طرشت لي كلمتين لا غيرهن + الرساله الي طرشتها... " طحت من عيني"...
ساعتها ظحكت عليها مستانس بتاثرها بالرساله....لكن احين يوم اذكرها تحرقني الكلمه شوي...
مب شوي وايد....!!.. اوففف مادري ليش سويت جي بس ابا اقهرها باي شكل...
خالد: متى رد اخوك؟
تذكرت ناصر اللي شفته وقعدت معاه من 2 لين 3 ونص...
يوسف: راد امس في الليل...
خالد: استانس عاد..؟؟؟
يوسف: حسب كلامه يقول وايد...وانا بعد اصلا شفته مستانس مبين على ويهه يعني...
خالد: يااااحيه... كان فاقد الحيويه في الفتره الاخيره...
يوسف: هي الكل لاحظ عليه انه متغير..
صاح تيلفوني في هاللحظة وطلع لي رقم غريب...
يوسف: آآلوووه...
وصلني صوت منى..
منى: يسووووف...وين انته؟
يوسف: وعليج السلام والرحمه...
منى: اوهوووووووو وين انته؟؟
يوسف: في السياره شو تبغين..؟؟؟
منى: خلصت دوامك صح..؟
يوسف: هي خلصت...شو فخاطرج..؟
منى: تعال الجامعه...
يوسف: الدريول موجود في البيت...
منى: ادري بس انا اباك انته تيني...
يوسف: ليش يعني..؟
منى: اقنعت كنووه اني اوصلها وقلت لها ان الدريول اللي بييبنا...
سكت شوي وانا افكر برمسه منى..
يوسف: شو فخاطرج انتي شو تبغين تسوين..؟؟
منى: اباك ترد لي كنوه الجديمه....والا تراني بزعل عليك زعله شينه تسمع..
يوسف: ههههههههههههه كيف كيف..؟؟ شو تبغيني اسوي؟
منى: اباك تراضيها ...حرام عليك البنت ماتعرف حتى تبتسم...
ابتسمت لكني من داخل عورني قلبي بصراحه...
يوسف: مايسوى عليها...
منى: حرام عليك يوسف والله... ارحمها ويا هالراس..
يوسف: مارحمتني هي عيل...
منى: قلنالك انته غير عنها... المهم احين شووو...بتينا والا..؟؟
يوسف: ان شاء الله بعد جذي ربع ساعه يمكن...
منى: تمام...يالله باي...
يوسف: فمان الله...
واول ماسكرت التيلفون انصدمت بظربه قويه على جتفي....
يوسف: آآآآآآآآخ...شفيك..؟؟
صديت لخالد اللي كانت ابتسامته شريره..
خالد: يعني هـــــــــــــذا اللي شاغل بالك...مارحمتك هااااااه..منووو هذي اللي مارحمتك مسود الويه...!!!

انصدمت يوم ادركت اني تكلمت بصوت عالي وبحرية جدام خالد...وانتبهت انه من يابت منى طاري كنه نسيت خالد وطوايفه...!!!
يوسف: فهمت غلط...
حاولت ابرر موقفي.... بس خالد كان مقتنع ...من يوم يومه شيطان...
خالد: لا فهمت غلط ولا شي خل عنك...يالله منو هذي خبرني...يالسبال وانا اقول شفيك مب انته الاولي وبالك دوم مشغول...ثرك متولع يالهرم ولا تقول...
يوسف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك...جب..
خالد: والله ياترمس...
يوسف: انزل انزل وصلنا بيتكم...
خالد: والله ما انزل الا يوم ترمس...
يوسف: مب لازم تدري..
خالد: ابن اللذينا انا اخبرك كل شي ولا ادس عنك...
يوسف: هممممممممم..بنت عمي...
خالد: الحمد لله يوم انها بنت عمك....تحبها؟
يوسف: مادري...
ظحك خالد وصفعني على ويهي صفعه خفيفه...
خالد: ههههههههههه اون مادري...اصحى يابابا.... شوف شكلك كيف غادي يوم رمست عنها...
يوسف: خل عنك مب متغير فيه شي... بعدين ماواحيت احبها..!!
خالد: ليش بنت عمك توك بس تعرفها..؟؟
يوسف: تقدر تقول جذي...
سكت خالد واستغرب..
خالد: صدق والله ماكنت تعرفها قبل..؟؟؟؟
يوسف: ياغبي اعرفها بس مب بشكل مقرب...
خالد: وشو اللي خلاك تعرفها بشكل مقرب..
يوسف: اكتشفت انها ....انها تحبني وايد...ومن سنين...عشان جي...
خالد: مسكييييييييييييينه....(وسكت شوي يفكر..)....شوف يوسف...اذا ان شاء الله يعني صار نصيب بينك وبينها... تحذر تخبرها انك ما اهتميت فيها الا عقب ما اكتشفت انها تحبك... مب زينه فحقها وبتفهمك غلط...
يوسف: ادري..لا تحاتي...اذا كنت بحبها لاني اكتشفت انها تحبني جان حبيتها من زمان... لكن انا لين احين مب عارف اذا هو حب او لا..بصراحه اكلمك والله...
خالد: انته فبدايه الطريج...يوم بتكون صدق تحبها بروحك بتعرف بهالشي... مثلا..تفكر فيها؟
يوسف: هي ..
خالد: قبل ماترقد؟
يوسف: اكثر شي هي..
خالد: همممممممممم تغار عليها؟؟
يوسف: ...هي...
ظحك خالد...
خالد: اذا صار وخطبوها لك ...بتوافق عليها...
يوسف: هههههههههههههههه انا وافقت وخلصت...
خالد: هههههههههههههههههههههههههاي...(ورد صفعني مره ثانيه..).. لا ويقول ماعرف اذا حب او لا...روح روح...
نزل خالد من السياره وشل شنطه اللاب توب والملف...
خالد: بتصلك عقب..مشكور عالتوصيله ياروميو...
يوسف: ههههههه العفو..يالله سكر سكر الباب...
خالد: ههههههه باي...
سكر خالد الباب ودخل بيتهم..اما انا فرحت للجامعه....
لكني رجعت اوقف بنص الطريج... نزلت من سيارتي ورحت للكرسي الوراني... وقعدت ارتب فيه واخليه شوي يتشاهد...عقيت اغراضي كلها في الدبه... لين ماصارت مقبوله... مافيني على لسان كنه تقعد تعلق على سيارتي مره ثانيه...
وعقب ماخلصت ترتيب رديت شغلت السياره وتوجهت للجامعه...وانا افكر بالطريقه اللي بفهم فيها كنوه اني لا اغازل ولا شي...وماعندي حبيبه اسمها ريم...!!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

الجزء الواحد والثلاثون...
-----------------------------
اليوم: الاحد...
المكان: رسبشن الجامعه...
الوقت: السادسه وخمس دقائق مساءا..
-----------------------------
(كنه)....

يلست بروحي اعاني من الاكتئاب في واحد من الكراسي بعيد عن البنات.... لاعت جبدي من صدعتهن... اصلا لايعه جبدي من كل شي...
ماتصورت فيوم ان هالشي يصير معاي....!!...والصدمه كانت كبيره علي...
كنت متحمله فكره ان يوسف مايحبني...لكن في نفس الوقت مافي بنت فحياته ... لكن الحين...مايحبني..وفوق هذا عنده حبيبه..؟!!....ريم..!!..وع شو هالاسم البايخ...!!
تنهدت وانا اعرف اني اقص على عمري...اسم ريم فعلا اسم حلو...لكني كرهته بس لمجرد انه اسم حبيبة يوسف....
السبال يوسف...
من اليوم ورايح هذا اسمه....والا هذي تصرفات يتصرفها..؟؟؟ يقوم يحبله وحده مادري من وين وفوق هذا يكلمها عالتيلفون...يعني شو يتوقع من بنت من هالنوع...!!..كنت اتحسبه اعقل من جذي...
بس مااااااااااااالت....
تنهدت بظيج مره ثانيه...منقهره من الحب اللي مازال موجود رغم كل اللي عرفته.... احس نفسي احترق من داخل.....مختنقة.... ودي اذبح حد...ودي اذبح يوسف...وريم..
رفعت راسي يوم شفت منى راجعه من بعد ماراحت تتصل تيلفون للدريول...
قعدت عدالي وعلى ويهها ابتسامه...
منى: خلاص الدريول في الطريج...شووو كنه بتمين جذي متنكده...!! يالله فرفشي..
كنة: والله يا منى انا اشوف لو اتصل بدريولنا احسن ..مافيج تتمررين بعدج بيتنا وتتحملين مزاجي...
منى: لا عنبووو شو هالكلام ياكنوووه لو بعدج اول مره تروحين معاي....
بغيت الطف الجو شوي...
كنة: الصراحه ريحة دهان دريولكم ما اتحملها...
منى: هههههههههههههههههههههههههه ربّج بعد اليوم متعطر ومب مدهن...انتي وحظج..
كنة: هذا عطره مال الياسمين مال الهنود...ريحة الدهان بعدها ابرك...
منى: سدي خشمج انزين لين ماتوصلين بيتكم...
تمينا انا ومنى نسولف عن اشياء تافهه... وبعد دقايق قامت تشوف السياره اذا وصلت او لا...ورجعت لي بويه احمر..
منى: يالله كنوه... السياره يت...
حمدت ربي لاني بروح البيت اخيرا وبرتاح...شليت كتبي والشنطه...تغشينا وطلعنا...
لكني ماحصلت ستيشن ذهبية واقفه ....اللي اذكر انها سياره قوم منى.. جان اوقف..
كنه: منّوووه...
وقفت منى ..
كنه: وين سيارتكم ماشوفها..!!!
منى: انتي تعالي وياي....
مشيت بتردد...
كنه: شوو غيرتوا سيارتكم؟ ماشوف ستيشن انتي وين سايــــ....
وقفت مكاني وانا مصدومه حتى كلامي ماكملته..حاولت منى تسحبني عشان امشي لكني رفضت....
يوسف..!!!!..
شو اللي يايبه هني؟ وليش منى ماقالت لي..؟؟؟
اطالعت منى بنظرة ناريه مع اني اعرف انها مابتشوفها لانه انا وهي متغشيات...
درت على نفسي ومشيت صوب الرسبشن مره ثانيه...
منى: تعااااااااااااااااالي وين سايره بتفظحينا..
كنه: ماريد اسير ويا اخوج...شحقه ماتقوليلي ياحماره..؟!!!
منى: يالله عاد كنوووووه فديت روحج بس هالمره..
كنه: مابا...روحي انتي ويا اخوج برايج وانا بتصل بالدريول...
مسكتني منى من ايدي...
منى: عشان خاطري انزين..
كنه: ليش ماتقوليلي انتي؟
منى: هممم انا ما ادريبه انه هو بايي..قلت لامي طرشيلنا السياره الظاهر الدريول مب موجود وطرشت يوسف... يالله عاد كنوه عشان خاطري...
كنه: ماعليه انزين يامنّوووه... حطيتيني بموقف بايخ...طوفي جدامي....وان كلمني اخوج بكفخه على راسه...
منى: هههههههههههههه سوي اللي تبغينه فيه والله يستاهل...بس تعالي...
مشيت مع منى وانا متظايجه..+ فرحانه+...متوتره حدّي.....
قلبي كان يدق بقوو...مهما كان هذا يوووسف...
وصلنا السياره..ركبت منى عدال اخوها وانا ركبت وراها...
ماعقيت غشوتي...ولا حتى سلمت....وحسيت وجود يوسف طاغي على كل شي...
التفت لي يوسف باستغراب ورد وجّه انتباهه للشارع...
وقال بلهجة ممطوطه..
يوسف: عــــــنبووووو شو بلاهم العرب مايسلمون هالايام...لا خالد...ولا منى...ولا حتى كنه...!!

انقهرت... ليش يطنز عليه..!!!..ناقصه انا ..!!..ما جنه مسوّد ويهه يبا يزيد عليه بعد.؟؟

سكت ولا ر ديت عليه....
بطرف عيني شفته يلتفت لي...وبعدها التفت لمنى...
يوسف: شو بلاهم الشيوخ.؟!..
كافئته منى بظربه على جتفه...استانست عليها...
منى: بس عاد ارمس عدل...
يوسف: ارمس هندي تشوفيني..؟!!..تراني ارمسكن عدل...شفيها بنت عمج..
منى: مادريبها متنكده مب كل الناس مستانسه شراتك..
ابتسم يوسف...لازم بيبتسم عنده حبيبه تونسه اكيد مستانس ..من عقبها تم ساكت طول الدرب...لين ماوصلنا البيت...
يوسف: سلمي على يدووه.. وامج واهلج كلهم...
رديت عليه بصوت واطي..
كنه: يوصل...مشكورة منى عالتوصيله...فمان الله..
سكرت الباب ومشيت صوب بيتنا.. وانا مستانسه اني ماشكرته هو... من اليوم ورايح مابعطيه ويه نهائيا...
شفته يتراجع بسيارته ويطلع من بيتنا.. اما انا دخلت البيت وعلى طول رحت حجرتي وانا ميته من التعب..الجسدي والنفسي...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: سيارة يوسف..
الوقت:السادسه والنصف مساءا...
-----------------------------------
(يوسف)....

طلعنا من بيت يدووه بعد مانزلت كنه.... كنت انا مشغول بافكاري... كنه فعلا متظايجه وايد... وشكلها ..كرهتني..
وانا ماباها تكرهني...
قطعت افكاري منى وهي تمسك ايدي وتعظها بقووووو اقوى ماعندها...
اطالعتها ببرود..
يوسف: شو تسوين بالضبط..؟!
فجت ايدي بعصبية..
منى: اهب..ماتحس..
يوسف: هههه لا ما احس...
منى: صدق انك ماتحس... شحقه مارمست انا عيل شحقه طالبه منك تيبنا..؟!...
يوسف: اولا ماروم ارمس جدامج....ثانيا شو تبيني اقولها يعني؟ ..
منى: قولها الصدق...
يوسف: اللي هو؟
منى: انك تحبها وسويت هالحركه بس عشان تغايظها والا هي جذب فجذب..
يوسف: شو شو شووووه؟؟.. احبها؟... من وين يبتيها بعد هذي؟!..
تمت منى اطالعني بصدمه...سكتت فتره عقب ردت تقولي بهدوء..
منى: ماتحبها؟
يوسف: انا قلت لج رديت اهتم...ماقلت لج حبيتها وخلاص...
منى: انزين شو الفرق..؟!
يوسف: فرق كبير...
منى: انزين المهم تفهمها انك ماتغازل وهالسوالف...حرام عليك..
يوسف: يصير خير...
منى: يووووووووووووووووسف...
يوسف: خلاص قلنالج يصير خير شو تبغين اكثر بعد..
منى: والله انك غير شكل....
يوسف: سلمتي على ناصر انتي؟
منى: لا...ناصر في البيت؟؟...كيف يا ؟ سيارته فبيتنا.. موقفنها هني ووصله محمد ترا.
يوسف: ياي فتكسي الغزال...صعبه؟..
منى: ياحيه.. ياب هدايا؟
يوسف: هههه هذا اللي همج؟ اذا ياب هدايا او لا... ياب حق ابويه بشت من داخله صوف حق الشتا...
منى: وانا؟؟؟
يوسف: مادريبه شو يابلج هذا ان يابلج شي..
منى: ياويله ان مايابلي شي..يعيبني شغل براااا....استانس يوم حد اييبلي هدية مب من الامارات...
يوسف: قولي استانس عالهدايا بشكل عام...
منى: هي والله هههههاي...
ابتسمت للسرعه اللي تبدل فيها مزاج منى... قبل كانت محتشره عشان كنه وبسرعه غيرت الموضوع...
احسن فكتني...
موضوع كنه اعتبره موضوع شخصي وخاص...
وماريد اتكلم فيه مع أي شخص ماعدا كنه...

وصلنا البيت ونزلنا...سيارة ناصر مازالت موجوده في البيت شكله ماطلع مول..
دخلنا وحصلناه منسدح عالارض ورافع شمووس بين ايديه فووق...وشموس تتكركر...
كانت امي ومحمد اخويه وحرمته ميثا موجودين...
سلمنا انا ومنى عليهم ويلسنا عندهم...
اعتدل ناصر ويلس وحط شموس في ثبانه..
منى: شحالك ناصر؟ هاااااه شو سوريا؟
ناصر: الحمد لله...سوريا حلوه وجوها يشرح النفس...
منى: اشوفك مبيض...
محمد: تريي عليه يومين وبترد صبغة الوكاله مكانها...
ناصر: هههههههههه يالله عاد لي يسمعك يقول انا مقطع بالسمار...
منى: لا انته شوي اسمراني..سمار حلوو يعني....
ناصر: يعني مب حلو علي البياض؟
منى: لا مب حلو البياض عالرياييل...
ام محمد: خوزي انتي عن اخوج...ولدي حلو عليه كل شي فديته...
يوسف: احم احم....
ام محمد: حتى انته حلو عليك كل شي..
يوسف: هي توج.. انا اصغر عيالج...
منى: انا اصغر عيالها..
يوسف: منو قال انج محسوبه انتي؟ انتي جائزه مجانية مرفقه وياي...زياده يعني...
ناصر: استغفر...
يوسف: هههههههههه استغفر الله... المهم انا بخليكم عندي شغيله صغيرونه عالكمبيوتر...
ناصر: وهالشغيله اتم كم ساعه؟
يوسف: هههههههه ساعه...
ناصر: احسب حسابك تراني عقب صلاة المغرب بسير بيت يدووه بسلم عليهم وعلى مايد..وانته بتسير وياي...
يوسف: ليش يعني؟؟ مافيني اسير انا...
ناصر: بتسير..مافيني يدوه تستلمني بروحي هناك...
فكرت شوي بالموضوع...احتمال اشوف كنه...
انتبهت لنفسي..عنبو توني شايفنها ماواحيت اشتاقلها...!!..
لحظه منو قال اصلا اني اشتقت لها؟..اوووووه...
يوسف: خلاص اوووكي ...
خليتهم وطلعت من الصالة وبالي مشغول بمشاعري المزاجية...
ركبت حجرتي وعقيت اغراضي عالمكتب...
مابدلت ثيابي لاني ادري اني بطلع بعد نص ساعه او اكثر...
شغلت كمبيوتري عشان اكتب الرساله اللي من كانت كنوه في السياره وهي تدور وتدور في بالي...
بس لازم اكتبها عدل عشان ما استبق الامور بينا...
شغلت النت وفتحت ايميلي على طول...وطرشت رساله لكنه...
" السلام عليج بنت العم..
شحالج؟..ادري متنكده...وادري اني انا السبب فزعلج هذا....بس بغيت اقولج اني انا ..مازلت مثل ماتعرفيني.. لا اغازل بنات..ولا عندي حبيبة اسمها ريم.... سويت هالمقلب فيج ردا عالمقلب اللي سويتيه فيني يوم كلمتج ذاك اليوم وقلتي انج بتشوتيني برا البيت اذا ييت اخطبج... واني انا ما انزل لج من زووور...!!.. واباج تعرفين ان تاثير كلامج هذا علي كان كبير...نفس التاثير اللي تركه المقلب اللي انا سويته فيج.... لكن الفرق اني تقبلته كريال انجرحت كرامته...وانتي تقبلتيه كبنت انجرحت مشاعرها....
في الاخير ماتهونين علي اتمين متنكده بسببي عشان جي اطرش لج هالرساله.. رغم اني هنت عليج اتم متنكد ولا وضحتيلي الامور...
لي طلب .... من اليوم ورايح خلينا نعامل بعض بدون تصنع بليز....
وعلى فكره انتي مب مجبوره تردين على رسالتي لكن ان رديتي عليها اظن اني بستانس بالرد...
ولد عمج يوسف.."

وقبل ما اطرشها تميت اقراها كم مره...اتاكد من اني ما بينت لها شي اكثر مما يجب...لاني خفت تكون مشاعري تجاه كنه مب ثابته...اخافها تفهم من هالرساله اني احبها وتحط امل على هالشي..واخر شي اكون انا ماحبيتها فعلا... ويكون شعور مؤقت... وانا اقدر اجرح أي بنت بس بنت عمي بصراحه ماقدر...
طرشت الرساله وانا اتدعى انها تكون خطوه للامام مب لورا...

وفي بيت يدوووه... شفنا الكل...ماعدا كنه...حسب مافهمت من كلامهم...كنه كانت نايمه...
وكانت تجتاحني رغبة كبير اني اقوم اوعيها واخليها تقرا الرساله الحين...!!.. كنت متحمس لردة فعلها...
بس مابيدي شي غير الانتظار....!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: التاسعه مساءا...
------------------------------------------
(سهيل)....

كنت يالس مع ابويه وخالي ومهرة وحمد اخوي في الصالة بعد العشا...
مهرة ماطاعت تروح تتعشى بس عشان تقعد مع هالخال اللي ادمنت عليه بشكل غريب...
من تشوفه ماتقدر تتزحزح من مكانها..
اما انا ..كنت متحمل القعده معاه بس لاني كنت ابا ارمس ابويه.... اخاف اني اروح فوق وارجع احصله ساير يرقد... عشان جي قعدت اتريا خالي يروح عشان امسك ابويه مسكه....
كفاية تاجيل بالموضوع...
بعد نص ساعه واخيرا راح خالي... وكان ابويه على وشك انه يدخل غرفته وينام...
سهيل: ابووويه...لا تسير ترقد ابغيك فسالفه...
رد ابويه يقعد وهو معقد حياته...
بو حمد: خير سهيل؟...
سهيل: الخير بويهك يابويه...انا...انا ابا اكمل نص ديني...
حسيت ان الابتسامه علت ويوه الموجودين...ابويه..حمد..حتى مهرة ابتسمت..
بو حمد: تبا تعرس؟
سهيل: ان شاء الله...
حمد: عاش بو الشباب...قول لعمتك تدورلك حرمه..
سهيل: ماباها ادورلي اروحي تنقيت انا...
حمد: بس بس عرفناها هههه...
بو حمد: تبا شيخه بنت خالتك ميره؟...
فقط ويهي....ابويه اييبها كاااااااااش...وبشكل مباشر...
سهيل: هي ابا اخطب شيخه...
بو حمد: شيخه حرمه والنعم فيها... وانا ماعندي مانع بالعكس...باجر برمس عمتك تروح تخطبها ولا يهمك...
سهيل: تسلم يابوويه ماتقصر..
بو حمد: تبا شي ثاني؟
سهيل: ربي يطول بعمرك.. بس بغيت اارمسك عن هالسالفه مافي شي ثاني..
بو حمد: على بركه الله...عيل انا بقوم ارقد عنكم...
سهيل+حمد: تصبح على خير..
راح ابويه غرفته وتمينا نحن الثلاث...
حمد: من متى معزم؟
سهيل: من زمان...بس بغيت امور قوم خالي تستقر عشان اخطب...مابغيت اربشهم زياده...
حمد: وان عرستوا وين بتسكنها؟ راس مالك غرفه.!!
سهيل: يوووه لين ذاك اليوم يحلها الف حلال... وبعدين غرفه وحده تسدنا سنه سنتين ...بندبر عمارنا...ولا ترد ترمس ابويه فسالفه بيت يديد...
حمد: بس يا سهيل لين متى بنتم مستظيجين جذي ونحن عندنا القدره انه نتحول بيت يديد اكبر واوسع ويضمنا كلنا...
سهيل: اذا انته مستظيج تحول ياخي نحن بيتنا مابنخليه...
حمد: شو تقول انته انا ماريد اسكن في بيت انتوا مب موجودين فيه..!!
سهيل: خلاص تحمل بنشوفلنا صرفه ان شاء الله...المهم مانطلع من بيتنا ابويه مابيطيع..
قالت مهرة فجاه..
مهرة: ورا بيتنا مساحه كلها نخل...ليش ماتشلون النخل وتبنونها...؟!
سهيل: صدقها والله...ليش لا.؟
حمد: اووهوو بعدنا بنقعد نكسر ونهش ونبني في البيت..؟!..متحمل هو ارووحه جديم..!!...
سهيل: بس هذا حل منطقي.. صدق والله النخل بنوديهن المزرعه ...باجر برمس ابويه في هالسالفه...
قام حمد من مكانه...
حمد: كيفكم يابويه... انا بقوم ارقد وراي دوام...
قام حمد من مكانه وراح..وانا قمت ويلست مكانه عدال مهرة..مسكت الرموت وقعدت ابدل القنوات... ماحسيت انه فيني رقاد... يمكن من الحماس... او الراحه...فعلا حسيت ان حمل يبل اختفى عن ظهري..
فجاه وصلني صوت مهرة..
مهرة: شيخه تحبك ...!!

انتفض جسمي كله من كلام مهرة... شيخه تحبني؟ هذي شدراها..؟؟
التفت لها بسرعه وقلبي يدق مثل الطبل...
سهيل: شو دراج؟ هي قالت لج؟
مهرة: لا...عيونها قالت لي..هههه...
سهيل: لالا صدق...
مهرة: والله محد قالي بس احسها جي..من تصرفاتها... سرحانها بويهك..مادري احسها جي...
ابتسمت...ياحليلج يامهرة شعرفج انتي بالحب ..!!..
سهيل: الله يسمع منج... ان شاء الله توافق...
مهرة: اطمن..بتوافق.. انا بسير اعطي سمجتي اكل ماعطيتها اكل اليوم...
قامت مهرة من مكانها وركبت فوق... وانا تميت اروحي ابدل القنوات واسوي عمري اشوف التلفزيون...
مناك انا سرحان بافكاري الخاصه...ولا ادري شو اللي ينعرض جدامي في التلفزيون...!
ان شاء الله شيخه توافق.....ان شاء الله..
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاحد...
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا..
---------------------------------
(ناصر)....

فتحت باب الشقة وانا متلوم من التاخير على سعاد...لكني ماقدرت اتفجج منهم.. والمصيبه مافي اداة اتصال بيني وبين سعاد...تيلفون ماسويت لها لين احين..والشقة اساسا مب مركب فيها تيلفون انا...
سكرت الباب وراي وقفلته.. وعلى طول دخلت ايدي فمخباي وطلعت الدبله اللي كنت عاقنها عن يشوفونها اهلي.. ولبستها..
الشقة كانت هادية وساكنه...يمكن رقدت؟...
دخلت الصالة ..وقفت وانا ابتسمت...ياحليلج ياسعاد...
كانت راقده عالكرسي وظامه ايدينها لصدرها..لابسه بنطلون جينز ابيض..وقميص قطني ناعم فيه شخابيط بالوردي والرمادي... لبس مختلف عن اللي كانت لابستنه الصبح....
لاحظت في سعاد شي...انها يوم تطلع برا البيت تتغطى بالسواد من فوق لتحت....اما داخل البيت....تلبس أي شي يخطر على مزاجها ...
وهذا شي يعيبني فيها..
تقربت منها ويلست عالارض.... اتامل في جمالها ونعومتها...فيها شي هالانسانه ماقدر اقاومه... ولا قدرت اقاومه الحين...تقربت منها وبستها بين حواجبها...
على طول تحركت سعاد وفتحت عيونها...واول ماشافتني ابتسمت لي احلى ابتسامه ناعسه شفتها....
ياربي تخبّل صدق...
ناصر: شحالهم الحلوين؟!..
يلست سعاد وتمغطت بدلع...مثل القطاو...يلست انا عدالها...
سعاد: اهلين ناصر..ايمتا جيت؟
ناصر: توني بس...تعالي..
مسكتها من ايدها وقربتها مني... اسندت راسها على صدري وضميتها...
قلت لها بصدق..
ناصر: اشتقت لج سعاد...
سعاد: انا كمان... كيفون اهلاك؟..
ناصر: كلهم بخير وسهاله... انتي شو سويتي طول اليوم بدوني؟
سعاد: ترتيب وتنضيف..وتفتيش ههههههههه...
ناصر: تفتشين في اغراضي انا..؟؟
سعاد: ههههههههههه أي باغراضك انتا....وبعدين زارتني امل وطبخنا العشا مع بعض...
ناصر: منو امل بعد؟ مسرع مارابعتي الحريم..!!..
سعاد: ههههه شو عم بتؤول والله ماعم بفهم عليك...؟!...
ظحكت وقلت لها بلهجة سورية..
ناصر: امل ميييين ولييييييه...؟.
سعاد: هههههههههه امل اختي ولاك...
ناصر: اهاااااااااا امل حرمة علي...ياحيها...
ابتعدت سعاد عني واطالعت بويهي..
سعاد: تعشيت؟..
ناصر: هي تعشيت...
سعاد: ليه تعشيت..؟!..انا لساتني ماتعشيت كنت عم بتنظرك..!!..
ناصر: حلفي... عيل والله يا تعشى مره ثانيه عشانج بس... هاتي العشا وانا ببدل ثيابي...
سعاد: ههههههههههه لك تئبرني شو مهضوم...دئايئ بس..
راحت سعاد المطبخ وانا اتبعها بنظري...
هالانسانه متعه للنفس والنظر بعد...ماشاء الله عليها...
رحت الحجره وعلى طول انتبهت للمسات الانثويه الموجوده...واغراض زياده...طلعت الغرفه مليانه ومسكونه فعلا... يوم كنت انا فيها اروحي كانت تقريبا فاظيه ماعدى يوم العوزها بثيابي...
فتحت الكبت... كانت ملابس سعاد مستحله معظم الكبت لكن القسم الخاص بي من الكبت كان مرتب جدا اكثر عن ترتيبي انا..
طلعت لي ثياب ودخلت اتسبح سبوح خمس دقايق..
ويوم رجعت الصالة حصلت سعاد صافة الاكل على طاولة الصاله الزجاج..
ناصر: ليش حاطتنه فوق سعاد نزليه عالارض...
سعاد: انا مابعرف آكل عالارض...
ناصر: وانا ماعرف اكل عالطاوله..
نزلت سعاد العشا عالارض...
سعاد: بس هيك مو حلوو...
ناصر: ليش مو حلوو لك حلوو كتييير...
سعاد: لا مو حلوو..بدك تشتري طاولة طعام صغيري تـحتى ناكل عليها...
ناصر: تبيني آكل فصوب وانتي فصوب..؟!
قالت سعاد بدون فهم..
سعاد: شوووه.؟
ناصر: يعني انا اكل عالارض وانتي تاكلين اروحج عالطاوله؟؟؟..
سعاد: لا بدك تاكل معي..
ناصر: وليش انتي ماتاكلين وياي تحت..
سعاد: واللهي مابعرف..
ناصر: يلسي انا بلقمج..
مره ثانيه قالت..
سعاد: شوو؟
ناصر: انا بدّي طعمك انتي ماتعملي شي...
اطالعتني سعاد بعيون بريئه وبرطمت..
سعاد: ليييه عم تتمصخر علييي..؟!!...
ناصر: لك والله ماعم بتمصخر عليكي...
سعاد: لكن ليه عم تحكي متلي..؟!
ناصر: لحتى تفهميلي سعاااااادوووه....
تمت تطالعني مسويه عمرها معصبه...وعقب كلنا تناقعنا من الظحك....
ناصر: يلسي يلسي الاكل بيبرد...
يلست سعاد عالارض..
وبما اني متعشي تميت الا القمها اول شي...
ناصر: اقول سعاد... مب أي حد يدق الباب تبطلين له...اول شوفي منو عند الباب اذا كان ريال لا تردين ابد عليه...
سعاد: عارفي حبيبي...انا مافتحت الباب لامل الا لما شفت ابنا الصغير بين ايديها..
ناصر: زين.. علي يايبنها؟؟
سعاد: ايييه علي جابا..بس مافات البيت.. ما ايلتيلي...بكره عليك شغل.؟
ناصر: لا عيوني اجازه لين السبت...شو ماتبين تتحوطين انتي؟؟
سعاد: والله بدنا نطلع..؟؟.. حلو كتير...
فرحت من فرحة سعاد...
بس كنت متخوف لا حد يشوفني وياها...عشان جي قررت اتبادل ويا عبدالعزيز بالسيايير...عشان عالاقل محد يشوف سيارتي ويوقفني...ويشوفون سعاد وياي... ويوصل الخبر لاهلي .....وتستويلنا مصيبه...!!..
بعد ماخلصنا العشا شلته سعاد المطبخ وانا قعدت اطالع التلفزيون...
تاخرت سعاد بالمطبخ... لكن بعد دقايق رجعت لي وفي عينها نظره حذره..
وفي ايدها دفتر اصفر..!!!!.

كان الواقع صفعني على ويهي صفعه قوية تصحيني... كيف نسيته.!!!..احين شو بقول لسعاد....!!..
تذكرت للحظات حسيتها ساعات..مهرة... كيف اني من عرست مافكرت فيها...انشغلت بسعاد..
رجعت اذكر نفسي باني المفروض اصلا اني ماافكر فيها...وكنت مابذكرها لولا ان دفترها في ايد سعاد الحين..
اللي يت ويلست عدالي بتردد... واناحاولت اتصنع الهدوء...
سعاد: ناصر... وانا عم رتّب اليوم لئيت الدفتر هاد... تصفحتوا وشفت فيه اسم بنت على حد علمي..
وسكتت... حسيتها مب متجرأه تطرح علي السؤال لخوفها من الجواب.... شغلت مخي بسرعه احاول اخترع جذبه بيظا تنقذني من الموقف..
خذت الدفتر من يديها وجلبته بين ايدي اسوي نفسي احاول اتذكر الدفتر..
عقدت حياتي..
ناصر: هييي..هالدفتر مال منى اختي.. اصلا مال ربيعتها في الجامعه... ونسته مره عندي ومارديته لين احين لها..انساه...
كنت اطالع جدامي وانا اتهرب من نظرة سعاد.. صحيح ياما جذبت عالبنات ولعبت بنظرات عيوني بما يتفق مع الموقف وكانن يصدقن... لكني الظاهر فقدت هالقدره احين مع سعاد...اعرف انها بتشوف الجذب بعيوني..
يمكن لانه الموضوع يتعلق بمهرة... اللي من اذكرها احس كاني اضغط على جرح قديم فصدري ما التئم..
سعاد: عم تحكي جد؟..
ناصر: هي..ليش يعني بجذب...
سعاد: ناصر..مارح لومك ازا كانت الك ماضي... بس بدي تحكي السدئ (الصدق)..
حسيت اني مكشوف مكشوف...ولو اصريت على جذبتي بتتظاهر انها تصدقني لكن من داخل هي مب مصدقه...
ليش هالجذبه ماقدرت اعديها؟؟... ليش حسيت ان ملامح ويهي تفظحني...
آآخ يامهرة...ياترى صحّت ايدج المكسوره والا بعدها...؟!..
التفت لسعاد وقلت..
ناصر: حياتي من قبل ما اخذج ماتعنيلي الشي الكبير...
ابتسمت سعاد..
سعاد: لكن ليييه عم شوف الألم بعيونك.؟!!..
نزلت عيني على طول وبعدتها عنها....
ناصر: سعاد بليز... انا ابا انسى وكنت ناسي فعلا الا يوم ذكرتيني انتي احين...
سكتت شوي سعاد...وبعدها قالت بصوت حزين..
سعاد: بتحبا؟...
تفاجأت والتفت بسرعه لسعاد..
ناصر: لا سعاد....
هزت سعاد راسها بحيره...
سعاد: عيونك عم بتؤول شي تاني...
ناصر: خلج من عيوني... انا اعرف نفسي ... السالفه ومافيها اني غلطت في حق هالبنت وماسمحت لي الفرصه اني اعتذر لها .. طاح دفترها جدامي وشليته على امل اني ارجعه فيوم...لكن مابتسمح لي الفرصه عشان جي قررت انسى على امل ان البنت تنسى بعد.... هذي كل السالفه...
سكتت سعاد وحسيتها مب مصدقه... او متظايقه من اللي عرفته...
مديت ايدي ومسكت ايدها...
ناصر: انسي السالفه سعاد...انا ابا ابدا حياة يديده وياج ولا اريد أي وحده ثانيه تشغل بالي غيرج... وابا منج انتي بعد تنسين هالسالفه هذي ولا تذكريني فيها مره ثانيه لاني فعلا كنت ناسي.... وصدقيني مب مهمة لا تشغلين بالج فيها...
سعاد:.... طيب...متل مابدّك...
سكت شوي..ورجعت اقولها بلهجة مزح عشان اخفف من ثقل الجو...
ناصر: ترومين تمشين لين الغرفه والا لازم اشلج بعد...؟!..
ظحكت سعاد...
سعاد: لا ما بئدر...
ناصر: يالله...انا ما ادلع حريم...مابشلج.... عندج ريول امشي بهن..
قمت وبندت التلفزيون ومشيت عنها وانا ادري انها بتنقهر وبتلحقني...
وفعلا يت سعاد تركظ وتعلقت برقبتي وثقلها كله على ظهري... انا بغيت اموت من الظحك...
ناصر: انزلي يالخبله..
سعاد: مابدّي...
تميت اظحك على خبالها وشليتها لين الغرفه وفريتها عالشبريه....
وخلينا الدفتر في الصالة..وانا مقرر اني اطلعه برا الشقه واحطه باي مكان...يمكن فسيارتي..بس المهم سعاد ماتشوفه مره ثانيه وتذكرها..وتنكد علي عيشتي...!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الثلاثاء...
المكان: غرفة مهرة..
الوقت: الثالثه صباحا...
---------------------------------
(مهرة).....

فزيت من رقادي كالعاده بعد كابوس ثاني...
تميت اناهي واتنفس بسرعه...رفعت ايدي ارفع شعري عن ويهي...
مهرة: متى بفتك من هالحاله انا...!!!
دزيت الفراش عني بظيج... فعلا لين متى بتم احلم كوابيس جذي... في النهار اقدر اتهرب من اللي صابني واقدر التهي عنه بالتفكير والسوالف...لكن في الليل يرجعلي الموقف باوضح درجاته...
لين متى؟!...
يلست عالشبريه وانا احس ثياب نومي لاصقه بجسمي... مع ان الغرفه بارده ...!!..لكن مادري كل ما احلم هالحلم احر..
تلفت حوالي ادور غرشة الماي والكوب...وصبيت كوب كامل وشربته...
حشى كاني راكظه ميل..!!..
فكرت ارجع انام لكني كرهت النوم بسبب هالكوابيس اللي ماتخلص.... قمت وشغلت الليت...ودخلت الحمام وغسلت ويهي..
طلعت من غرفتي وكنت ناويه انزل تحت اطالع التلفزيون شوي لين الصبح...لكني من وصلت غرفه سيف وقفت مكاني...
سمعت غنا وحشره...خيبه هذا شو يسوي نص الليل..؟!..
تراجعت ووقفت عند بابه..هي فعلا صوت اغاني يعني اناماسمعت غلط.... مديت ايدي ومسكت الباب وفتحته بسرعه.... كنت بدخل لولا ان عيوني تلاقت مع عيون خضر ضاحكه بدل ماتتلاقى بعيون سيف...تراجعت على طول في خلال جزء من الثانيه وسكرت الباب..
يالفظيحه...هذا مبارك...بس شو كان يسوي رافع العصا فوق ويظحك..؟!..
لازم اعرف...
رجعت غرفتي ولميت شعري ولبست شيلة صلاة...ورجعت مره ثانيه غرفة سيف...
حصلت سيف واقف عدال مبارك ومسوي نفس حركه مبارك...
مهرة: انتوا شو تسووون نص الليل..؟!!..
سيف:اقدر اسالج نفس السؤال؟
مهرة: انا توني ناشه...
سيف: شو موعنج لا تقولين اصواتنا..
مهرة: لا حلمت حلم مب زين ولاعت جبدي من الرقاد عقبها....
مبارك: شو حلمتي..؟!
اطالعت مبارك الفضولي..
مهرة: حلم مب زين يطرووونه..المهم شو تسووون انتوا..
يلس سيف عدالي وهو يبتسم..
سيف: ماشي سمعنا اليوم بخطبه سهيل...قال مبارك اذا صارت حفله وجي بترزفون قلت له اكيد ..قال لي انا بعد ابا ارزف بس ماعرف...
عق مبارك العصا....ومسك خواصره..
مبارك: وهذا اللي يقول مابخبر حد...مالت عليك...
سيف: قصدت الرياييل...وبعدين مهرة مب اي حد..
مبارك: مالت عليك وعليها انزين؟
مهرة: ايه ايه انا شو يخصني..
مبارك: يخصج لانج سالتي لو ماسالتي مابيقولج...
سيف : يالله عاد لا تكبر السالفه... راونا يالله مره ثانيه...
رفع مبارك صبعه وقال لي بتهديد...
مبارك: if you laugh… I will l you.. (ان ظحكتي بذبحج)..
جان اظحك من اولها ...
مبارك: اوهووووووووو شوف اختك..
سيف: مهروه بس نحن عندنا شغل جدي...
مهرة: وعندك مدرسه بعد باجر...
سيف: مابداوم باجر.
مهرة: ليش ان شاء الله..
سيف: آآآه باجر بيكون عندي صداع..
مهرة: ماشاء الله من احين محضر العذر...
مبارك: يقص عليج باجر عنده اكزام..(امتحان)...
مهرة: اهاااااااااااااا وليش مابتحظر؟؟
سيف: يابوي نحن ثانويه عامه وماشي محسوب غير الامتحانات النهائية شحقه امتحن...؟!.. المهم يالله يالله مبارك راوني...
مبارك: اوكي يالله ستارت ميوزك..
شغلوا لمبارك اغنية من اغاني ميحد..وقعد يرزف.. كمبتدئ صغير كان لاباس فيه.. كنت اظحك بس مب على مبارك كنت اظحك على سيف اللي قاعد عدالي ويالس يشجعه...الامره عاااشوو...ومره يااابس....ومره مادري شو يقول..!!
والله خفتهم يوعون البيت كامل...
مهرة: خففوا اصواتكم شوي...سواف تراك متحمس وايد...
مبارك: ايييه اخبرك ياني الرقاد...
سيف: بنفرش لك هني وارقد..
مبارك: لالا برد بيتنا...اصلاماباقي شي عن الصلاة..
مهرة: خالي مابيعصب؟
مبارك: وليش يعصب...لا عادي عادي.. انتي قومي سيري رقدي عندج جامعه...
مهرة: ماريد ارقد..
مبارك: بترقدين غصب طيب... سيف رمس اختك...بترقد باجر عليهم في الكولج..
سيف: يالله قومي انتي ارقدي..
مهرة: خلووني يالسه حرااااااام...
سيف: عندنا سوالف خاصه نحن قوووومي...
مهرة: شو سوالفه؟
سيف: مهروووووووووووووووه...!!..
مهرة: خلاص خلاص بسير...
قمت عن شبرية سيف وطلعت... ورجعت غرفتي وقفلت الباب وراي...
عقيت شيلتي وانسدحت عالشبرية...
ياحليله مبارك عليه سوالف... يبا يتعلم كل شي ويندمج بسرعه...
ياترى ليش ما احس تجاهه بالنفور مثل راشد وباقي الرياييل؟؟؟...ليش هو غير ؟...
يمكن لانه كان وحيد فتره طويله ومحتاج عايله واخوان وخوات..!!!..والا شي ثاني؟..
تذكرت بنات الشلة وسوالفهن عن شباب اهلهم وحركاتهم ومواقفهم وغيره...
لا يكون انامثلهن..؟!...لايكون بيي اليوم اللي اطري مبارك جدام بنات الشله واخبرهن عنه بنفس اللهفة والبسمه والنظره الحالمه..؟!!..
وتميت افكر بهالموضوع لين مارقدت فعلا.... لكن هالمره بدون كوابيس...!
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

(بعد اربعة ايام من الاحداث السابقه...)..
--------------------------------------
اليوم: السبت..
المكان: غرفة شيخه..
الوقت: الرابعه عصرا..
--------------------------------------
(شيخه)...

وقفت جدام المنظرة وحطيت شيلة صلاة كبيره ولونها ابيض على راسي.. احاول اتخيل نفسي عروس..
ياسلام من قدي...
فريت الشيله وفتحت شعري اشوف اذا احلى افتحه او اسويه تسريحه...
وكالعاده قررت اني افتحه...ورجعت احط الطرحه..
اصد يمين ويسار...وتاخذني الاحلام وتيبني...
اتخيل الناس يتاملون فيني باعجاب..اتخيل نفسي امشي عالستيج...اتخيل نفسي قاعده عالكوشه والعيال حوالي...

اتخيل سهيل واقف عدالي..!!.. ماسك ايدي... ويبوسني على راسي....

ياااااااااااااااي بموت...

اكيد سهيل بيكون كاشخ...
فجاه انفتح الباب وحرمني من احلامي الورديه...التفت وراي بسرعه وعقيت الشيله...
ام راشد: شو تسوين يالخبله..؟!..
شيخه: ...مـــ...مـــاشي. ماشي امايه...شفيج؟
ام راشد: ابوج معصب ونازعني انا...يقول متى بتردون عالعرب صبرناهم وايد....
ابتسمت...ويلست عالكرسي بدلع...
شيخه: امااااااياااااااااا خلينا نتغلى شوي عليهم...
ام راشد: يابنتي مب زيييين ..عيب..
شيخه: لا زين...ومب عيب... العيب ان نطلع ملقوفين من ايون يخطبون عنبوا نقولهم موافقين..
ام راشد: يعني انتي موافقه..!!
انصدمت وعظيت على شفايفي من زلة اللسان....
شيخه: لالالا انا ماقلت جي بعدني افكر..
ام راشد: سيري لاااااااااااه انا بقولهم البنت موافقه وخلاص عذبتيني...
حركت امي ايدها بعصبية وطلعت من الغرفة....
وانا تميت اظحك عليها...
حليلج يا امي...كل يوم تسالني حوالي اربع مرات....وطفرتها من كثر ماقولها بفكر..
ماتدري اني مفكره من زمان...ومستشيريني وماخذين رايي...
فعلا ماكان له داعي التفكير...لاني مستحيل احصل واحد يفهمني وافهمه...ومتعود علي ومتعوده عليه....وفوق هذا يحبني واحبه مثل سهيل...
واذاكان عالنكدية اللي فيه يمكن اقدر اغيره بعد الزواج...
الزواج..!!!...ياااااااااي بموت من الوناسه ....ماصدق...
تميت ادور على نفسي وشعري يدور معاي... فجاه سمعت صوت راشد..
راشد: هب وناسه عليج عنبووج بنت..!!.. كل ها عشان انخطبتي...؟!..
فقط ويهي ..نزلت عيوني للارض وعلى طول حسيت بحراره تحرق ويهي...
يالله يالفشله شو بيقول اخويه احين عني.؟!..
سمعته يظحك ظحكة خفيفه...وتقرب مني..
راشد: مبروووك ياشويخ ..خبرتني امي انج موافقه.... وسهيل ريال والنعم..وان شاء الله ترتاحين وياه... عالعموم هو يستاهلج وانتي تستاهلينه...!!
بغيت ارد عليه بس حسيت صوتي اختفى...جان اقوم اهز راسي.. مسويه عمري مؤدبة...
يلس راشد عالشبرية وقال...
راشد: زين افتكينا من هالموضوع لانه حضرته من خطب وهو مب طايع يطيح بيتنا مسويلي فيها ثقيل عاد اونه...!! وانا ماداني اسير بيتهم...
يلست عداله عالشبرية مستغربه..
شيخه: ليش راشد؟؟..
رفع راشد كتوفه بحيره وقال..
راشد: بس..عشان مهرة تظايج يوم تشوفني هناك...
تنهدت وانا اتذكر مهرة وموقفها العدائي من الشباب... مسكين ياخوويه كله يطيح على راسه...
راشد: بتخبرج هذي مريضه نفسيا او شي فيها مب صاحيه.؟!!!..
شيخه: ليش تقول جي عن البنت .؟!..مافيها شي ..
راشد: اخر مره صارت بينا مواجهه مب حلوه... قالت لي انا اكره الرياييل اللي مثلك..!!.. شو سويتبها انا احين؟!..
استغربت... ماقالت لي شيخه عن هالموقف..!!!..والظاهر ان راشد نرفزها وايد عشان يطلع من مهرة كلام مثل هذا....
شيخه: يمكن ماتعني كلامها راشد..
راشد: ليش تغطين عليها...انتي بروحج تشوفينها كيف تتجاهلني.... كنت في البدايه واصارحج اني كنت مهتم فيها وافكر اني اتقرب منها ... بس هي ماتعطي حد فرصه يتقرب....عالعموم خلاص انا شليتها من بالي نهائيا...
شيخه: مهرة حبووبه اذا عرفتها عدل...
راشد: ادري ياشيخه..بنت عرب حشام مابتظهر الا حشيم....بس هي من تشوفني تنجلب اطباعها مادري شو يصير فيها ... الله يعين اللي بياخذها...
ابتسمت..
شيخه: يمكن تكون انته...؟!
راشد: لا مب انا لاني قلت لامي تخطبلي وخلاص..
شهقت...ماكنت اعرف هالشي ولا حد خبرني..
شيخه: والله؟ منووووه؟
راشد: هي اقترحت مهرة اول شي بس انا رفضت.... وعقب اقترحت ليلى خت عبدالله ريل فطيم...

على طول اول شي قلته في نفسي "وااااااااااااااع"... بس حاوت اخلي ويهي طبيعي لانه حكمي عليها هو شخصي بحت...
كرهتها لانها من تشوفني تظحك علي عالموقف اللي سواه فيني اخوها عمر...والا انا بصراحه ماشفت من البنت شي معيب..
شيخه: اهاااااااا ليلى...
راشد: شرايج فيها؟ لا تمدحين شي مب زين فيها لا تلحقين امي..انا ماسالتها لاني ادريبها بتمدحلي حتى السيلانية...
شيخه: هههههههههه اوكي...ليلى اكبر مني بسنتين...
راشد: ادري وتشتغل فمستشفى... ابا عن شخصيتها..
شيخه: حلوه هي بصراحه..
قاطعني راشد..
راشد: لا توصفين شكلها لي حرام...يمكن مايصير نصيب بيني وبينها..!!!.. قوليلي عن شخصيتها...
شيخه: عاد انا ماعرفها وايد..شوف بتصل بفاطمه وبسالها عن ليلى وبخبرك..
راشد: بس لا تلمحين مول لفطيم انه نبا نخطبها..
شيخه: ولا يهمك
راشد: خلاص اووكي... انا بسير ويا سهيل السوق حضرته مصرررر ياخذ دي في دي حق قوم خالي...
شيخه: كريم كريم ياحافظ عليه...
اطالعني راشد بطرف عينه وهو يقوم ويبتعد عني..
راشد: من اولها..؟!!.. الله يعينا عليج....
خلاني راشد وطلع وانا تميت اظحك عليه....وعلى نفسي...
وهالمره مانسيت اقفل الباب قبل ما استسلم لاحلامي الوردية مره ثانيه....
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: السبت...
المكان: سيارة راشد..
الوقت: الخامسة مساءا..
--------------------------------------
(راشد)....

وقفت جدام بيت خالووه افكر ادخل السياره او لا...
عقب فكرت بانه احسن لي ما ادخل عشان ما اتلاقى ويا مهرة...
مسكت تيلفوني ادق لسهيل عشان يطلع... لكن القهر حصلت تيلفونه مغلق...
الهرم شحقه غالقنه؟.. اوهوووو...
دقيت على سيف... وهذا الثاني كان مب موجود في البيت طلع مع مبارك وجمال...يعني مايروم يزقرلي سهيل...
لاحول ولا قوة الا بالله... بندت سيارتي ولبست نظاراتي الشمسية ونزلت...
فتحت باب بيتهم ودخلت...
وسبحان الله كانه شي مرتب من قبل او لابد منه..شفت مهرة في الحوش..وجدام ويهها كاميرة فوتوغرافية كبيرة شوي على ويهها الصغير...
سكرت الباب وراي بقو شوي عشان تنتبه اني موجود...
وانتبهت فعلا...وعقدت حياتها...وفوق هذا صارخت علي..
مهرة: طيّرت العصفوووووووووووور....!!!...
عقدت حياتي... من اولها هزاب الله يعينا ...انا شو مسوي بحياتي عشان الله يعاقبني جي.!!..
راشد: شو سويت بج..؟!!..
نزلت مهرة الكاميرا بياس...ومبرطمه...
مهرة: طيرت العصفوووور من ساعه الاحقه ...
راشد: شو تبينه؟
مهرة: ابا اصوره شو اباه يعني اسولف وياه؟!!..
تقربت منها وانا اقول بهدوء...
راشد: بييبلج قفص متروس عصافير بس دخيلج مافيني على الظرايب..
مهرة: ماريد انا عصافير بقفص كنت اباه عالشيره ...
راشد: من وين لج كاميرا انتي.؟؟
مهرة: مالت مبارك عطاني اتعلم عليها...
حسيت بقهر داخلي يتصاعد...
مبارك مبارك مبارك.... على راسه ريشه هذا..؟؟.. غيرعنا يعني؟؟؟...تراه واحد من الشباب ليش مب كارهتنه هو بعد.؟!..
راشد: ليش ماصورتي مبارك..؟؟...
ابتسمت مهرة ابتسامه كبيره....عرفت ان الابتسامه مب لي...الابتسامه كانت لذكرى في بالها هي...
مهرة: هههههههه صورته اربع صور هو وسيف...
قلت بقهر واضح..
راشد: حلو...وايد حلو.. بيتبارك الفلم...
اختفت ابتسامه مهرة.. حسّت اني اطنز بها.... وقبل ما تقولي كلمه سم ثانيه بادرتها بطلب...
راشد: ممكن تزقرين سهيل لانه تيلفونه مغلق... وهاتي الكاميرا انا بصورلج العصفور مالج...
مهرة: مـــابــــــا....
راشد: ....نــــقـــــعــــــي...!!!
ماردت علي مهرة ودخلت داخل البيت...اما انا يلست على دري الميلس الصغير...اتريا سهيل...
آآآخ ياربي هالبنت ترفع الضغط...!... لها طريقه استفزازية عجيبه ... اطلع اسوا اطباعي.. والا انا مب عصبي ولا اني انقهر بسرعه...
بس من هالانسانه...!!..
بطيت وانا قاعد وانقهرت من هالتاخير...ليش سهيل تاخر هالكثر..؟!!..
مسكت تيلفوني ورديت اتصلبه عل وعسى فتح تيلفونه... وفعلا حصلته مفتوح..
سهيل: آلوووه..
راشد: وينك ياخي صارلي ساعه يالس تحت اترياك...
سهيل: طالع.؟!...انزين جان قلت انك تحت...
راشد: تراك غالق تيلفونك طرشت لك مهرة تزقرك...
سهيل: مهرة..؟!!...مايتني ولا زقرتني...
مت قهر..بغيت اروح داخل واظربها...
شو من السنع فيها هالبنت..؟!!...تشوفني يالس في الشمس اروحي....!!
راشد: احلف انها مازقرتك..؟!
سهيل: والله مايتني...خلاص دقيقه وبنزل لك ...باي..
سكر سهيل اما انا تميت افور من غيظي...ماعليه يامهرة...
وبعد مايا سهيل شفته يتبسم..توايهت وياه وطلعنا من البيت...
راشد: ماسالت مهرة ليش مازقرتك وخلتني ملطوع برا؟؟
سهيل: هههههههههههههههه بلى...
راشد: شو قالت لك؟؟..
سهيل: سالتها ليش مازقرتيني مثل ماطلب منج راشد...قالت لي محد قاله يقولي نقعي...ههههههههههههه..
سكت...حتى ماشاركته الظحك...وفجيت غيظي في السياره وقمت اسرع...
سهيل: شياك عليها..؟؟
راشد: ياخي تقهر والله اختك كله تهازب...
سهيل: لاحظت عليها مسويه لسان من دخلت الجامعه...
سكت عنه احاول اهدي اعصابي واطرد مهرة من بالي...
وبعد دقايق..
راشد: تعال صح...مبرووووووووووك...
التفت لي سهيل متفاجئ...
وعيونه كلها تلمع بامل..
سهيل: على شوو..
راشد: عالموضوع اللي تتريا الموافقه عليه...
ابتسمت لسهيل...وبادلني هو ابتسامه اوسع واحلى...
سهيل: احلف..؟
راشد: هههههههه والله...
سهيل: مابغييتووا...تاخرتوا شوي..
راشد: هذي شويخ اونها ثقيله ماتبا توافق سرعه..
سهيل: ههههههههههههه...آآخ يالراحه كنت على اعصابي والله...
راشد: مبرووك مبروووك تستاهل.. وعقبال العرس والله يكمل على خير ان شاء الله...
سهيل: الله يبارك فيك يارب وعقبالك..
راشد: آمين... احين وين..؟! السوق.؟!
سهيل: هي..بناخذ الدي في دي اللي شفناه ذاك اليوم وبنوديه بيت خالي..
راشد: اتصلت بسيف وحصلته طالع ويا مبارك وجمال.. واخاف خالي في الدوام..منو بيفتح لنا الباب...
سهيل: ماعليه بنتصل بهم وبنخليهم يلاقونا هناك... بعدين تقولي عمووه احين عندهم هندي يطبخ لهم وينظف لهم البيت وجي.. من قبل ترا نحن مبونا نطرش لهم...
راشد: حتى امايه كانت اطرش... بس نحن مانبا نسير نجابل الهندي هناك..
سهيل: لالا ماعليك بنقولهم يسبقونا البيت ...

اما نحن فرحنا السوق...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

بعد شهر من الاحداث السابقه...
--------------------------------
اليوم: الاثنين..
المكان: مكتب ناصر..
الوقت: الحادية عشره صباحا..
--------------------------------
(ناصر)...

كنت مشغول في المكتب يوم رن تيلفوني...وشفت رقم غريب...فكرت اطنشه لكن الرنين كان ملح...
ناصر: آلوووه..
المتصل: السلام عليكم..
ناصر: وعليكم السلام والرحمه هلا..
المتصل: شحالك ناصر...؟
استغربت...صوت ماعرفه..ورقم اول مره اشوفه...
ناصر: بخير وسهاله ومن صوبكم؟
المتصل: الحمد لله بخير وعافيه... ماعرفتني شكلك..
ناصر: اسمحلي والله ..لا ماعرفتك منو الريال..؟!
المتصل: وياك احمد بن محمد...
تذكرت وبضبابية احمد ولد خالة مايد...اكبر مني بسنه... عنده اخو اصغر منه اسمه حامد..واخوهم الصغير خليفه..
ناصر: مرحبا الساااااع ...شحالك؟
احمد: بخير وسهاله الحمد لله...اخافني شغلتك والا شي..
ناصر: لالا ابدا افا عليك...
احمد: زين اخويه انا بغيتك بكلمه راس..اذا تروم تترخص من دوامك شوي انا يالس فسيارتي تحت...
ناصر: خير يا احمد؟
احمد: خيييير خير لا تخاف بس الموضوع اللي ابا ارمسك فيه مايصلح اكلمك عنه في المكتب...
ناصر: خلاص ابشر...دقايق بترخص وبنزل لك..
احمد: وانا اترياك ..خذ راحتك...
ناصر: مابطول. ..يالله فمان الله..
احمد: حياك الله..
سكرت عن احمد وانا مستغرب ..!!!..شو يبغي فيني هذا..!!!..
لكن ماشي فايده من التساؤل خلني اشوف شو عنده...
طلعت من المكتب ورحت اترخص لباقي الدوام...
وبعد دقايق نزلت ادور سياره احمد...اللي ما اعرف كيف شكلها... لكني شفته هو نازل من بي ام سودا.. تقرب مني وسلم علي..
وبعد السلامات والاخبار..
قال لي احمد بابتسامه..
احمد: عازمنك على عصير..هههههه تعال...
ناصر: هههه صبر.. بلحقك بسيارتي عشان عقب ارد البيت..
احمد: على راحتك..

وفي احد المطاعم...
احمد: اكيد انته مستغرب شو اللي خلاني اطلبك بهالشكل..
ناصر: اكيد عندي فضوول...
احمد: الله يسلمك الموضوع شخصي شوي.. واباك توسع صدرك لاني ما ادري اذا كان بيضايقك ...
زغت من كلامه...لا يكون يدري باني متزوج..!!!...ويبا يفضحني احين..؟!...
الله يستر...
ناصر: خذ راحتك احمد قول اللي فخاطرك..ولا تحاتي شي..
احمد: احم... الله يسلمك الموضوع يتعلق ببنت خالوه..اقصد بنت عمك.. نوره...
عقدت حياتي..ماتصورت انه هذا هو الموضوع اللي يايبنه من العين لبوظبي عشان يكلمني فيه..!!!..
ناصر: نوره..!!!..خير شفيها؟..
احمد: مافيها شي...بس..همم.. مادري اذا انته خاطرك فيها او لا...احم..شوف.. بصراحه انا ابغي اخطبها وكل ماتكلمت عند اهلي قالوا ناصر ولد عمها وناصر ولد عمها... وانته لين احين ماتحركت ..واخاف البنت اييها واحد غريب ويطيّرها عني...
ابتسمت... هذا وين كان قبل كم شهر..؟؟ وين كان من زمان ليش ماتكلم الا عقب ما تزوجت انا من برا...!!
جان الحين نوره متزوجه وانا بتخير أي بنت ثانيه غيرها من البلاد...
انتبهت لنفسي...!!
كلامي يدل على ندم...وانا مب ندمان اني خذت سعاد...اصلا بكون محظوظ اذا حصلت بنت من البلاد مثل سعاد...ونسبة اني احصلها هي 25% ... ومحد يرضى بهالنسبه في مساله زواج...
ناصر: والله ياخويه شو بقولك... انا البنت لا حيرتها ولا تكلمت عليها عشان يشبصونها فيني..مسكينه منقطع نصيبها والسبب انا.... وانا كم مره قلت لهم اني مابغي نوره اشوفها مثل اختي ماقدر اخذها.. بس هم رافضين..وتميت انا معاند عن سالفه العرس بس عشان يغيرون رايهم لكنهم ماغيروا رايهم... وانته جان تبا تخطبها انا اشجعك وتراني ما اشكل أي تهديد... واذا قالولك قوم يدوووه ناصر وناصر قولهم انك كلمتني بنفسك وعرفت اني مالي خاطر على نوره... ساعتها محد بيحصل حجة عليك لانك ريال ماتنعاب ماشاء الله ...
ابتسم احمد براحه..
احمد: الله يبشرك بالخير... خفت تكون حاط عينك عليها وتنقد عليه..
ناصر: هههههه افا عليك لا بنقد ولا شي عادي مافيها شي...الصراحه زينه..
احمد: صح ..وانا ماقدرت اصبر اكثر ابا اعرس بسرعه ..
ناصر: الله يوفقك يارب...
احمد: الجميع ان شاء الله... انزين ناصر..مشكوور وماقصرت... اسمحلي عاده ماباخرك اكثر وباخذ من وقتك...ورايه درب لين العين وزين جان وصلت قبل الغدا...
ناصر: افا عليك يا احمد عزيز وغالي..سلم عالاهل..ومبرووك مقدما...
احمد: هههههه وايد متفائل..
ناصر: هههههههه اشجعك ياخي...
احمد: ماتقصر والله ...يالله شي فخاطرك علينا.؟!.
ناصر: سلامة راسك... حياك الله...
احمد: فمان الله...
تفارقنا انا واحمد جدام المطعم..راح هو سيارته وانا رحت سيارتي..وتوجهت للشقة....
فعلا من خاطري فرحت لنوره... احمد ريال والنعم وشخصية...اصلا كل عيال خالتها فنانين وماعليها الا تتنقى...
ليش تعلقت بواحد مثلي ما ادري...مع اني ما اظهرت لها غير النفور...
بس فعلا ليته يا من زمان هالاحمد.. ليته خذ نوره وخطبها قبل ما انا اتزوج سعاد...
جان انا مفتك من الورطه اللي انا فيها...مب بسبب سعاد....بالعكس سعاد فاقت كل توقعاتي وعايش معاها بسعاده..
لكني كل اخر اسبوع يوم ارجع العين بروحي واتظاهر اني مازلت عزابي.. اتعذب.. مب متجرأ اخبر اهلي.. ردة فعلهم بتكون عنيفة...
احسن لي اخلي الموضوع مكتوم...مفتك من صدعتهم...
بعد ماوصلت الشقه وفتحت الباب... الحمد لله اني اقنعت سعاد باني ما البس دبله بحجة انها تظايقني ومب متعود عالخواتم.. وتقبلت الموضوع بشكل عادي.. لانه وايد رياييل متزوجين مايلبسون دبل وهالشي مايعني بانهم يرفضون واقع انهم متزوجين...!!..لكن بس جذي حسب طبيعتهم...
سكرت الباب وراي..
ناصر: سعاااااااااااد.... !!..وينج..؟!..
طلعت سعاد من المطبخ وويهها محمر.. وفي ايدها ملاّس متوسط..
سعاد: ليييه جيييت هلأ..؟!!..
ناصر: اطلع يعني...؟!
سعاد: لا حبيبي بس تفاجئت..
تقربت منها عشان الوي عليها كالمعتاد يوم ارجع من دوامي... آخذ منها حنان... لكنها ابتعدت عني..
سعاد: لالالالا... (وقالت لي بالمواطن).. ريحتي مو حلوه....
ظحكت عليها وعلى طريقتها بالكلام...تبا تقولي ان ريحتها شياط وطبخ..
ناصر: مالي خص لازم اخذ حنان انا...
وخذتها بحظني غصبن عنها لكنها ماخلتني اطول فابتعدت عني على طول...
سعاد: خلص تركني خلص طبخ بعدين خود الحنان لي بدك ياه...
وردت تدخل المطبخ... اما انا فرحت الغرفه وتسبحت وانسدحت بعدها عالشبرية...مادريت بعمري الا وانا راقد..

بعد فتره وعتني سعاد لصلاة الظهر.. قمت تمسحت ونزلت المسيد اصلي... وبعد مارجعت البيت قلت لسعاد تحط الغدا لاني ميّت من اليوع....
حطت سعاد الاكل على طاولة الطعام اللي اجبرتني اشتريها...تعودت اكل عليها لكني مازلت اكل بايدي... ومستحيل عاد اغير هالعاده..
وبعد الاكل كانت سعاد تصبلي جاهي احمر..
ناصر: سعاد سرتي ويا امل العياده اليوم..؟!!
احمر ويه سعاد وهزت راسها بالايجاب..
ناصر: شفيج؟..شو قالولج؟
رفعت نظرها لي..وخذت الكوب من ايدي وحطته عالطاوله...مسكت ايدي الثنتين وابتسمت..
سعاد: انا حامل...

صدمني كلامها بشكل ماقدرت استوعبه...
حامل..سعاد حامل..؟!!..
وانا بكون ابو... ماصدق..ماصدق...
ناصر: حلفي..؟!..
سعاد: والله العظيم..
قالتها سعاد وهي تظحك علي وعلى صدمتي...
ناصر: سعاد ماصدق ماصدق..
سعاد: ههههههههههه بعد شهرين تلات لما يبرز بطني بدّك تسدئ...
تعاديت انا من ابتسامه سعاد...
ابتسمت بفرح كبير...عمري ماحسيت بهالفرحه بحياتي كلها ...
ولد..؟!..او بنت...مب مهم بس عيالي انا..!!!...
سحبت سعاد وحظنتها بقو...وما اكتفيت بهالشي ..بستها بوسه طويله على راسها عبرت فيها عن كل مشاعري تجاه هالانسانه....
كيف فكرت من فتره بسيطه بانه بيكون احسن لو ماخذت سعاد....!!!!.
شو هالانانية شو هالتفكير البايخ..!!..
بالعكس انا فخور فيها....
قلت لها بكل صدق ولاول مره فحياتي اقول هالكلمه لانسانه...
ناصر: احبج سعاد...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الاثنين...
المكان: ميلس بيت خالد..
الوقت: السابعه والنصف مساءا...
------------------------------
(يوسف)...

نقزت يوم سمعت صرخة خالد..
خالد: جـــــاوب..!!..
اطالعته ببلاهه...
يوسف: هاااااه..؟!...
فرّ خالد الاوراق اللي في ايده عالارض...
خالد: انته مب ويه دراسه قم رح بيتكم...
مديت ايدي وخذت الاوراق عن الارض..
يوسف: لالا والله بدرس بدرس...
رد خالد سحب الاوراق مني..
خالد: لا ما بتدرس بتسرح مره ثانيه...شفيك ياخي هذي ثالث مره اسالك وماتسمعني...!!
تاففت..وغطيت ويهي بايدي وقعدت افعص فيه يمكن اصحصح..!!..
يوسف: مادري..
خالد: يوسف...باجر ثالث امتحان منتصف لازم تشد حيلك نحن اخر كورس.... وانا اشوفك مووول مشغول بالك .. شفيك؟!..

شفيني..!!... ماعرف شو فيني... كل اللي اعرفه اني مشتاق لكنه... وابا اشوفها...
من طرشت لها الرساله الاخيره وهي مندسه عني... تطلع جدام الكل الا انا... وكل جمعه تستغل فرصه غيابنا عشان تطلع تسلم على ابويه بس...ويوم يكون ابويه مب ويانا ماتطلع مول...
كم مره عرضت اني اوصلهم بس هي ترفض تركب معاي...
شو السالفه ليش هالغياب؟ حسب علمي انا ماسويت شي يزعلها واذا على سالفه المقلب اعتذرت لها تراني...
خالد: طالع..!!!.رد يسرح...يسوووووووف بسك عاد...
يوسف: انا الا مظيج عليك خالد خلني اسير البيت بدرس اروحي هناك وانته لا تظيع وقتك وياي...
خالد: اقعد...اسميك مابتدرس في البيت ...قولي شوفيك شو الموضوع...
تنهدت..
خالد: اهاااااااااا انا اعرفها هالتنهيده مالت شو...
يوسف: ههههههههههههههههه الله ياخذك...جب خلاص بروح بيتنا...
خالد: تعال والله يا تخبرني...
يوسف: ماصار شي عشان اخبرك به...
خالد: عيل شفيك..؟!.. بنت عمك؟!!..
يوسف: بنت عمي بخير وسهاله.... واسمحلي انا بسير عنك اذا قعدنا جي مابندرس الليله...
خالد: ماعليك يالهيس...برايك روح..
خذت اوراقي وطلعت عن بيت خالد وركبت سيارتي....
وانا بالي كله عند كنه وعن سبب غيابها....
وصلت البيت ودخلت الصالة...حصلت منى يالسه وفي ايدها دفترها مال الجامعه..
يوسف: السلام عليكم...
منى: وعليك السلام...
يلست على كرسي عدالها..
يوسف: وين امي؟؟..
منى: راحت السوق..
يوسف: ابويه؟
منى: بعده مارد.
يوسف: وحرمه اخوج..
منى: تعشي عيالها...
يوسف: وانتي وين؟
منى: انا سرت ادرس..
ابتسمت على منى وخبالها..اجاوبني بكل برود وعينها عالدفتر مالها....
يوسف: وليش ما ادرسين فحجرتج..؟!
منى: امايه قالت لي لا تخلين البيت فاظي... وبعد اتريا كنه تتصل عشان تقولي الكمية اللي داخله بالامتحان..
جمدت مكاني يوم سمعت كلام منى...
كنه بتتصل..!!..
يوسف: تعالي على طاري آنسة كنه... شبلاها تندس عني..؟!!..
ابتسمت منى وعينها مازالت على دفترها...
منى: تستحي منك...!!..
يوسف: شووووه..؟!!..
توقعت يكون السبب أي شي الا هذا...
كنوه تستحي.؟..من وين طالعه الشمس..!!..
منى: هي تستحي شو فيها مب بنت وطبيعي تستحي...!!!
يوسف: ماحيدها تستحي...
منى: عاد هذا اللي صار...كيفك انته...!!
فجاه رن التيلفون..كانت منى بترد بس وقفتها..
يوسف: خليه خليه..هذي كنوه.؟!
منى: هي..شو تبا تسوي؟
يوسف: صبري...
شليت السماعه وحطيتها على اذني..
مابنشوفها عالاقل نسمع صوتها...
يوسف: آلوووه...
لاحظت سكوت في الطرف الثاني..وحسيت انها بتسكر بويهي...
يوسف: كنوووه..!!
كنه:..هـ...هـــاااه.؟!
ابتسمت.. شكلها متفاجئه...
يوسف: السلام عليج..
كنه: وعليك السلام... وين منى؟
تجاهلت سؤالها..
يوسف: شحالج؟؟؟
كنه: بخير..
لاحظت انها ماسالتني عن حالي... هذي مب كنه اللي انا اعرفها..!!..
يوسف: انا مب بخير...
كنه: لـ...ليـــش.؟!..
يوسف: شو ليش؟..لين متى بتمين مندسه عني جي..؟!!..
كنه:.آآه...انا...انا مب ...مب مندسه..ليش تقول جي.؟!..
تجاهلت سؤالها مره ثانيه...وقلت باندفاع..بدون تفكير..
يوسف: كنوه ان تميتي جي برسب في اخر كورس لي...
كنه:.........هاه..؟!!..
حسيتها صدق منصدمه من اللي قلته...كيف لا..دامني انا نفسي انصدمت من اللي قلته...
اظن اني قلت كلام اكثر من اللازم...
يوسف: ماشي... هذيه منى...
فريت السماعه على منى اللي كانت تبتسم بخبث... شليت اوراقي ورحت فوق...
ليش قلت لكنه اللي قلته...!!!..
احين بشو بتفكر... !!
مالت على هاللسان اللي دومه يزل...
 
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه

اليوم: الثلاثاء..
المكان: في الجامعه..
الوقت: الرابعه مساءا..
--------------------------------------
(مهرة)....

طلعت من قاعه الامتحان مستانسه... الحمد لله كان الامتحان سهل...
واللي مفرحني انه اخر امتحان منتصف امتحنه...
اطالعت ساعتي وعرفت انه الوقت اللي تطلع فيه سلوى من محاضرتها...
فكرت اروح افاجئها واترياها عند الكلاس...
مسكينه هي دايما تترياني عند كلاساتي...
مشيت ومشيت لين ماوصلت عند المبنى اللي فيه محاضرتها..وترييتها جدام القاعه...ويوم طلعت..
مهرة: سلوى...!!
التفتت سلوى تشوف منو يزقرها ويوم شافتني ابتسمت ابتسامه واسعه..
سلوى: هلا والله فديييييييييييييييت اللي يترياني...
تقربت سلوى وحظنتني كالمعتاد... حاولت اغير فيها هالعاده واوضح لها اني ما احب الملامسات هذي لكن مافي فايده مافهمتني.... في الاخير استسلمت...
سلوى: شحالج حبيبي.؟!
مهرة: بخير شحالج انتي.؟!!..
سلوى: الحمد لله...هاااه بشري شو سويتي بالامتحان؟
مهرة: واااايد حلووو... اقولج تعالي نروح الكافتيريا مشتهية قهوة...
سلوى: اووكي...اقولج مهاري بتتاخرين اليوم؟؟
مهرة: اكيــــــــــد.... ماسويتي فيني خير ياسلوى... علمتيني على يوم الثلاثاء وصرت ما افوت كل اسبوع لازم اتاخر...
سلوى: هههههههههههه مافيها شي تقعدين مع ربعج تسولفين وتغيرين جو وتفجين ضغط طول الاسبوع.. وبعدين اليوم تاخيرنا غير عن كل مره..
مهرة: ليش يعني شو الفرق ؟
سلوى: اليوم الحفله في السكن... عيد ميلاد خدّوووي... والبنات بيرقصن وبتستوي الربشه والالعاب...
مهرة: حلفي..؟؟ حفله مره وحده؟!..يالله ماخبرتونا بنتعدل...!!
سلوى: هههههههههه تعالي عندي السكن وتعدلي هناك ...
مهرة: فكره والله... خلينا بس نفجج روسنا بالقهوه عقب بنسير السكن...
سلوى: حلو..

وفي السكن...
دخلنا حجرة سلوى وقفلت سلوى الباب وراها...
سلوى: عاد اليوم لازم تعقين عباتج...
مهرة: شحقه بعد..لالا مافيني..
سلوى: حرام عليج ماكد شفتج بلا عباة.. لابسه قميص ايده طويله..؟!
مهرة: هي.. اصلا كل قمصاني ايدها طويله...
سلوى: عيل والله يا تعقينها...
مهرة: استحي...
سلوى: عنبووو يامهرة تستحين مني...!!!
ومن بعد اصرارها عقيت العباة وعلقناها..
مهرة: يالله طلعي العده بنتمكيج...
سلوى: ياعيني...ارووحج ناعمه تلبسين وردي بعد لا صراحه افضل انج ماتتمكيجين..
مهرة: شحقه عاد..
سلوى: يابوي بتيمعيلج حبايب وانا اغار...
مهرة: ههههههههههههههاي مالت عليج..يالله هاتي ماشي وقت.. متى بتبدا الحفله؟
سلوى: الساعه خمس ونص...
طلعت لي سلوى الميك اب مالها وقعدنا نسولف ونظحك اكثر عن ما نتعدل...
وبعد ماخلصنا... طلعت لي سلوى بمنكر ثاني..
سلوى: مهرة اطلب منج طلب ماترديني..
مهرة: ماعاش من يردج...آمري..
سلوى: ابا اشوف شعرج...
مهرة: بس... حاضرين..
فتحت لها شعري...وتخبّلت عليه سلوى...
سلوى: خليني اسشوره لج..
مهرة: مايحتاج سيشوار..
سلوى: ادريبه ناعم بس اقصد من تحت عشان يبين انه مدرج...
مهرة: حق شوو الا بلفّه اخر شي..
سلوى: لااااااااه خليه مفتوح للحفله..
مهرة: نعم..؟!!..
سلوى: شوفيها الا بنات وبتشوفينهن كلهن فاجات شعورهن...
مهرة: استحي سلوى..
سلوى: من شووو والله بتنسين نفسج من الربشه...
وبعد التفكير..شفت انه مافيها شي دام كله بنات...
مهرة: اووكي بس لا تحرقيلي اياه..شويه بس مايتحمل شعري..
سلوى: ولا يهمج...

وبعد ماخلصنا بصراحه انعجبت بشكلي بالمنظره..شعري طالع احلى...والمكياج خفيف وحلو.. ولبسي بعد حلوو..
اما بالنسبه لسلوى..
لبست قميص بيج مع بنطلون اسود وله تنوره صغيره شكلها رخامي والوانها بين الاسود والبيج...وفتحت شعرها هي بعد اللي كان قصير لين الكتوف...
خلال ربع ساعه تجمعن البنات بشكل سريع... ورتبن الصالة الخاصه بالقسم وعلقن منشورات احتفالية والمسجل على صوب والاشرطه شكثر عداله...
والبنات كل وحده تقول الزود عندي... كل وحده احلى من الثانيه... وكاشخات عالاخر.. في بعضهن مصخها باللبس وقامن يلبسن لبس شوي اقدر اسميه كاشف.. لكن الاغلبية اكتفن بالقمصان الكت او النص كم.. والبناطلين..او التنانير الظويجه...
عرض ازياء...
المهم...
بدت الحفله واشتل الرقص.. والصريخ والتصفّير شال الدنيا...بصراحه انا ارتبشت وقمت اصفق...
وبعد نص ساعه شفت نفسي مسحوبه لنص الغرفه..
البنات: يالله مهرة راوينا...
مهرة: لالالالالالا يابوي انا بس اتفرج ما ارقص...
البنات: يالله عاااااااد محد عندنا هني مايرقص.... سلوى بترقص معاج..
ودزوا سلوى بعد لنص الغرفه.. شفتها مب معترضه لكن بصراحه انا ما اعرف ارقص...
عشان جي انسحبت باصرار ورجعت مكاني...تمت سلوى مع كم بنت يرقصن انواع مختلفه من الرقص...
فجاه حسيت حد يدقني على كتفي..
التفت شفت بنت متحجبه...ويهها ابيض وخالي من المكياج..
مهرة: نعم.؟!..
البنت: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مهرة: وعليج السلام والرحمه..هلا..
البنت: اختي ممكن اكلمج لدقايق...
مهرة: تفضلي..
هزت البنت راسها..
البنت: ماينفع هني..تعالي معاي...
تبعت البنت ورحنا لوحده من الغرف... وكانت الغرفه مرتبه جدا وخاليه من الخرابيط ...
مدت البنت ايدها لي ..وقالت مع ابتسامه..
البنت: انا اسمي سلامه...
سلمت عليها وابتسمت لها..
مهرة: عاشت الاسامي..وانا مهرة...
سلامه: تفضلي اختي..قعدي..
يلست بتردد...مااعرف شو تبا هالبنت مني...
مهرة: آآمري سلامه..شو بغيتي تقوليلي..؟!...
سلامه: في الحقيقه انا شريكه سلوى بالغرفه...
مهرة: اهااااااااااا هي سلوى خبرتني عنج...
سلامه: شو قالت لج..؟!..
مهرة: ماشي ..قالت انج تستخدمين الغرفه لتغيير الثياب بس.. اما النوم فتنامين مع ربعج..
سلامه: سلوى هي اللي طفشتني من الغرفه بحركاتها...الله يهديها...
مهرة: كيف.؟!..ليش؟ شو صار بينكم..؟!..
سلامه: اللي صار بينا خليه مستور... اختي انا طلبتج عشان انصحج نصيحه لوجه الله...ابتعدي عن هالبنت...!!
مهرة: ليش.؟!
سلامه: البنت هذي مب زينه...وانا من شفتج اول مره في السكن وشفت ويهج عرفت انج مب من نوع هالبنت...
مهرة: وسلوى أي نوع من البنات..
سلامه: اناماريد اتكلم عنها الله يستر عليها... لكني انصحج ابتعدي عنها لانها بتظرج...
مهرة: والله ياسلامه انا مع هالبنت لاكثر من شهرين...وماكد ضرتني بشي لين الحين...بالعكس هي اكثر وحده تداريني وتهتم فيني وتسال عني...
سلامه: سلوى خبيثه... والخبث نوع من انواع الذكاء... سلوى تترياج شوي شوي تتحولين مثلها...
مهرة: مافهمت كلامج..
سلامه: شوفي كيف كان شكلج اول مره دخلتي السكن...وشوفي شكلج الحين...!!..
قالت جملتها باشمئزاز صدمني.... وتميت ساكته...
سلامه: شوفي انتي بنفسج وقارني...شو تغير فيج من عادات واطباع من عرفتي سلوى..اذا انتي مب منتبهه سالي اهلج انا متاكده ان الاشياء اللي تغيرت فيج وايده... انا اول مره شفتج في السكن لاحظت توترج وخوفج الواضح من المكان وما الومج..لكن حاليا تتصرفين كوحده من الشلة اللي مرابعتنها...
مهرة: انتي متى شفتي هذا كله... ليش كنتي تراقبيني..!!
سلامه: انا ما كنت اراقبج... انا كنت موجوده يوم كنتي موجوده لا اكثر ولا اقل...لكني من النوع من البنات اللي مايلفت انتباه بنات مثلكن...عشان جي ما تلتفتن لي...ولا تنتبهن لوجودي...

معاها حق... تعودنا نشوف البنات الكشيخات في الجامعه وما نلتفت للبنات المنقبات او اللي شكلهن ملتزمات...
مهرة: حتى لو كلامج مايخليني ابتعد عن سلوى..والي كنتي تسالين عن الاشياء اللي تغيرت فهي غيرت فيني اشياء مب زينه.... قبل كنت ظعيفه شخصيا وما اقدر ارد على أي اهانه او كلمه جارحه اما الحين اقدر... قبل كنت ما احب اخالط الناس اما الحين اتصرف بثقة بوجود الناس...
سلامه: توج في بدايه الطريج... انا ما اجبرج على اتباع نصيحتي ...انا بس حبيت انصحج قبل ما تندمين..
تنرفزت...ليش الكل يحاول يدخل فحياتي ...!!..ماعندكم سالفه غيري..؟!...
قمت من مكاني ودزيت شعري لورا كتفي...
مهرة: مشكوره عالنصيحه...لكني مابحكم عالبنت دامني لين احين ماشفت منها شي غلط...اسمحيلي..
فتحت الباب وطلعت من الغرفه..ورجعت انضم للحفله...
 
عودة
أعلى