Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الخميس..
المكان: بيت بوراشد..
الوقت: العاشره مساءا..
----------------------------------
(منى)...
ياربي من هالحاله...!!!!..
شو هالورطه اللي طحت فيها...!
المشكله مب عارفه كيف اتصرف...!! كيف افهم راشد انه مابيني وبين خالد شي...
واللي كان هو من صوبي انا بس...ومات وانتهى...
راشد عصبي ويوترني يوم يعصب..!! ماعرف اتكلم واتلعثم...ويبيّن كلامي انه مب صحيح واني اجذب عليه..!!
تميت في حجرتي امشي بتوتر...ساير راد...
ماقدرت اهدى...اتصلبه كله مغلق...
ومن طلع لصلاة العصر مارجع لين الحين...
عموه تسال عنه كله اقولها عنده شغل...
لو قلت لها انه طالع زعلان مادري شو بتسوي..!!!..
وقفت مكاني وانااسمع صوت سياره...
ركظت للدريشه اوايج...وتنهدت بارتياح يوم طلع راشد...
الحمد لله..رجع سالم...
الزعل برايه اهم شي انه بخير...ورجع البيت اخيرا...
رتبت شعري عالسريع.. ويلست في الصاله بمظهر رزين وهادي...
ومن هناك انا منداخل ميته موت....
دخل راشد بعد دقايق...
عينه عالارض ومعقد حياته...مشى سيده صوب الحجره...
وطنشني..!!!
منى: راشد....
راشد: مب الحين منى...
دخل الغرفه وسكر الباب وراه..
انجرحت... وانقهرت...شو هالاسلوب البايخ..
يعني طول النهار هو محد وبعده ماهدا.!!..والا يوم شافني مره ثانيه رد يعصب.!!!
لكن ماكون منى لو خليتك ترقد وانته شاك فيني جذي..!!!
نشيت وراه..
لكن للاسف..كان راشد يتسبح...فرديت الصاله اترياه...
ويوم سمعته طلع من الحمام...
منى: راااااااشـــــــد..... تعال هني شوي بليز...
راشد: ماتقدرين تاجلين كلامج لباجر؟!
منى: لا ماقدر...لازم الحين الموضوع ظروري...
تافف راشد وانضم لي في الصاله...
راشد: نعم؟!
لقطت انفاسي لقط عشان اهدي اعصابي... وانا اطالع مظهره العدائي...
منى: انته اليوم ماعطيتني فرصه للشرح..
راشد: شو بتشرحين منى؟ مافي شي ينشرح...
منى: بلى... انا بقولك السالفه كلها..مهما كانت النتايج... لانه مافي شي ينفع في العلاقات الزوجية غير الصراحه...
راشد: كنت اعرف ان السالفه اكثر من اللي قلتيها...
منى: صح..هي اكبر..لكن تاكد قبل كلشي...اني احبك انته...وعمري ماحبيت غيرك.. ومهما كان اللي بيني وبين خالد تراهانتهى من زمان...
عقد راشد حياته اكثر ..معصب من مجرد لفظ " بيني وبين خالد".. انا اعرفه...راشد غيور..
منى: راشد... كل انسان في حياته شخص معين في فتره معينه...ومب كل شخص ياخذ اللي يتمناه...ومب شرط يكون اللي تمناه في البدايه هوالشخص المناسب...كل شي نصيب.... انا...من زمان..كنت اهتم لخالد...كنت اشوفه دايما..تصير بينا تقفيطات احيانا... يعني حالي حال أي بنت بالها خالي..اكيد اني كنت اتعطش لاهتمام شخص...اتعطش اني احب وانحب... لكن اللي صار انه خالد ابدا ماكان ملاحظني ولا مفتكر فيني...خطب وملج...ومن ساعتها طلعته من بالي نهائيا....
اطالعني راشد مقهور...
راشد: كنتي تحبينه؟!
منى: لا...كنت اهتم له.... بس... ما تطورت مشاعري لحب...انا ماحبيت غيرك قلت لك هالشي من البدايه..!!..
راشد: عشان جي ماكنتي متعاونه معاي يوم ملجت عليج؟!
منى: اففف..راشد مابينك وبين خالد أي رابط وعمري ماتصرفت وياك كنتيجه حق اللي صار لي مع خالد...ابدا ماربطت بينكم..انته غير...انته ريلي... وبعدين لا تقول لي انك ماكنت تبا غيري قبلما تخطبني..!!..
كنت هالكلام بشكل عرضي...
بحكم ان كل شخص فحياته شخص معين...يا يتوفق معاه يا لا....!!
لكن ماتوقعت انه راشد ينصدم جي...
اطالعني بعيون مفتوحه وعقد حياته اكثر واكثر....
راشد: منو قالج؟!
هنيانا سكت...
حسيت بزعل...بغيره....بقهر وتهديد.....!
منى: محد قال لي... بسعرفت...
راشد: كيف عرفتي؟
بعد شويه تفكير.....
حسيت بالجمود...
مافي غيرها....مافي غيرها...لكن عشان اتاكد ماذكرت أي اسم....
منى: راشد.؟!.. ليش ماخطبتها؟!
نزل راشد عينه ..
راشد: مهرة لمحت لي في كذا مناسبه انها مابتوافق علي ولا تباني... انا اصلا استغربت يوم وافقت على ناصر كنت اتحسبها ماخذه موقف من الرياييل كلهم....لكن كل شي نصيب مثل ماقلتي...
سكت...مب الا سكت...الا برطمت.....
يعني صدق ظني.... كانت مهرة حرمه اخوي هي اللي يباها راشد..!!!!...
حسيت بالغيره....
لكن مهرة مالها ذنب.. مالها ذنب اكرهها هذي حرمه اخوي وانا احين حرمه راشد وكل حد خذ له طريج....
منى: المهم...انه هالمواضيع كلها انتهت.... مثل ماخالد كان فخيالي هو الزوج المثالي لي انته بعد كنت تتخيل مهرة زوجه بالنسبه لك ...لكن الله كتب لنا نصيب ثاني...انا وانته تزوجنا....ناصر اللي عيزنا انه نقنعه يعرس..خذ مهرة اللي انته ماتخيلت انها تعرس بعد.... وخالد ملج وماتوفق وطلق.... يعني طبيعي بيكسر خاطري... ماكنت اريد اتشمت عليه...لانه جرحني بدون قصده فيوم من الايام... عشان جي غصبت نفسياني احس بالاسى عليه واتمنى له التوفيق كربيع اخوي لا اكثر ولا اقل....
سكت راشد...شكله هدا واقتنع بكلامي...
منى: فهمتني راشد؟!.. والله حبيبي محد غيرك فحياتي...انا احبك انته ماحب حد غيرك ويعلني الموت ان حبيت غيرك كزوج....
اطالعني راشد بنظره عطوفه ومتساهله.... فجاه ابتسم وسحبني لحظنه...
راشد: ماتخيل يكون في بالج شخص غيري فهمتي....بذبحج منى تفهمين..!!.. حتى عيالنا لاتحبينهم كثري...
منى: هههههههههههههههه مشكله البداو... عنبو عيالك...
راشد: مالي خص...انا وبس...
منى: وانا؟!..
راشد: حتى انتي....انتي وبس فحياتي...احبج...ولا تظنين ان مهرة دخلت قلبي..بس كانت اقرب لي عشان جي فكرت فيها كزوجه ماحبيت اروح بعيد لا اكثر ولا اقل.... بس صدقيني لو خيروني مستحيل ابدلج بها...مستحيل..
ابتسمت ...وارتحت فحظنه اكثر...اووففف ياراحه البال...
ياشين الزوج يوم يزعل على حرمته رضاه صعب....!!!.
مب مثلنا نحن الحريم..كلمتين ورضينا..!
صدق انه مافينا مخ
شيخه: انا مش مطمنه سهيل...
اطالعني سهيل بقهر..... صدق حشرته بسالفه الفحوصات بس انا قلبي ناغزني ريلي هب صاحي واحس فيه..!!
شيخه: صدقوالله... افحص عند مستشفى ثاني...
سهيل: شيخه دخيل الله فكيني من هالسالفه...
شيخه: الغالي ماريد احشرك وافاول عليك بس والله انته فيك شي انا متاكده.... وماريد تتاخر بالفحوصات عشان مايتفاقم الوضع...
سهيل: يعني انا هب حاس بعمري.؟حاس انه بطني مب صاحي بس شو اسويبها قالت لي مافيني شي..
شيخه: روح مستشفى ثاني ياكثرهم اللي يغلطون بالتشخيص..خص في الدوله عاد متفننين بالغلط...
سهيل: وين تبيني اروح؟ احسن مستشفى في العين رحت له وقالولي ماشي... وين اروح؟
شيخه: روح أي مستشفى من مستشفيات بوظبي...
سهيل: شو بينطرني بوظبي شويخ...ماعرف حد هناك...
شيخه: مهرة هناك وناصر... ان تاخرت الفحوصات روح عندهم...
سهيل: هذيلا معاريس وين ابا ارتز وياهم...فظيحه...
شيخه: لا صدقني عادي بتستانس مهرة فيك وحتى ناصر..
سهيل: يصير خير...
خذ سهيل اغراضه...وحطهن بمخباه...
سهيل: انا بسير شي فخاطرج؟!
شيخه: سلامتك حبي...بتغدا هني؟
سهيل: انشاء الله...فمان الله...
شيخه: مع السلامه...
باسني..وطلع...
وتميت انا فحجرتي احاتي....
ياربي سترك... ان شاء الله مايكون فيه شي...واذا فيه شيان شاء الله يكون شي بسيط مب جايد....
بموت ان صاربه شي....!!!!!.
الساعه عشر ونص تقريبا نزلت تحت...
هناك حصلت خالي يابر مع ابوي...
ومعاه عدة الفحص...
زغت..حتى نسيت اسلم..
شيخه: شو مستوي؟ شوفيه عمي؟!
يابر: السلام عليج شيخه..!!..
فقط ويهي...
شيخه: اسمحلي خالي زغت يومشفت شنطتك... (ووايهته) .. شحالك؟
يابر: بخير وسهاله شحالج انتي؟
شيخه: بخير الحمد لله...شوفيه عمي.؟!
يابر: مافيه شي ...يقول لي تعبان ييت افحصه مافيه الا العافيه بس هو تعبان من الشمس لا اكثر..
شيخه: عمي اكيد مافيك شي؟
بو حمد: لا تحاتين شيخه مافيني شي لا تلحقين ريلج..!
سكت..عرفت انه سهيل دامه طلع من البيت معناته طلع وهو مطمن...
مستحيل يطلع اذا شك في صحةابوه...بروحه فاقد ام...يفقد ابو بعد..!!
الله يجيرنا من هالامراض...
يوسف: وين اول محطه؟!
ابتسم لي خالد بمكر وقال...
خالد: اسبانيا...
يوسف: كوول...
خالد : شكلك تحمست....
يوسف: يعني شي سيره وياك مااتحمس لها...بعدين احس اني كنت محتاجنه ا فعلا...
خالد: خبرت اهلك؟
اطالعته باستغراب..
يوسف: طبعا خبرتهم تراني قلت لك...
ابتسم خالد ابتسامه اطول من الثانيه...
خالد: اقصد اهلك الثانيين.؟!..
يوسف: منوبعــ.....(وابتسمت).. هيييييييييييييييه....هههههههههههههه...
خالد: هاااااه...هالضحكه وراها شي...!!
يوسف: ههههههههه هي خبرت اهلي الثانيين...
خالد: و..!!!!
يوسف: شكلك فضولي..!!!
خالد: اطمن على مستقبلك..
يوسف: ههههههههه.... اطمن... احتشرت اول شي بس انا طبعا بسحري الأخااااذ اقنعتها...
خالد: هههههههههههههه اوننننننه.... يالله ياريال الله يوفقك ويسعدك...
سكت بعد ماحسيت انه خالد انجرح بطريقه او الثانيه....اكيد انه تذكر خطيبته.... اللي قررت انها ماتباه....
اطالعته وقلت له بهدوء...
يوسف: ادريانك ماتبا تتكلم بالموضوع....لكن مافكرت انك تخطب على طول وحده ثانيه غيرها مناهلك؟!
اطالعني خالد بدهشة...
خالد: شكلك نسيت ان العايله كلها تتحسبني انااللي رفضتها... كلهم يتحسبوني لعاب... مستحيل حد يوافق علي الحين.... وبعدين انا شليت الفكره هاذي من بالي...
يوسف: هذا اللي انا ماباه... لا تتعقد بسبب هالشي ...لانه ماله خص فيك لا من بعيد ولا من بعيد... هي مارفضتك لسبب فيك..رفضتك مثلما بترفض أي ريال ثاني عشان اللي فخاطرها هيه...
خالد: يوسف دخيلك ماريد ارمس بالسالفه....!!!..
سكت...
احترمت رغبته.... يمكن ماكان لازم افتح الموضوع اساسا...!!
خالد: تدري..!!!... اذا عيبتني القعده في الخارج...يمكن اكملدراسات.... انته تدري انه معدلي مرتفع الحمد لله ويسمح بهالشي...!!!
يوسف: خالد..!!!..
خالد: شو؟
يوسف: انته ماتبا تكمل دراسه اعرفك...
خالد: ليش لا..
يوسف: مافكرت فيه الا بسبب هالسالفه...!!!
خالد: الانسان يغير رغباته وخياراته مع تغير ظروفه يوسف... وانا هب طايق القعده هني وانا اسمع تنغيزاتهم واشوف نظراتهم...
يوسف: انته بس لو تسمع شوري....
خالد: انته مينون.... تباني اقول لاهلي الصدق؟ هذيلا مايسرطون شي كله يطلعونه برا...وانا ولدهم ويعزوني واكيدانهم يبون ينظفون صورتي فعيون الناس..عشان جي بالضبط بينشرون الخبر....
يوسف: اذا هي ماراعت مشاعرك خالد انته ليش تراعيها؟ ليش تتحمل المسؤوليه بروحك وهي تطلع فعيونهم بريئه ومظلومه..!!!!..
خالد: انته بس اصبر....انا هب ساكت ... بتريا بساللي تباه يخطبها.... وعقبها بقولهم شو السالفه ...
يوسف: واذا خربت عليهاعرسها...
خالد: ليش اخرب عليها؟!!..اذا الريل يباها وهي تباه...رافضتني عشانه...له ويه بعد يتراجع عنها..!!!!!
يوسف: اقصد اهلها...
خالد: مابرمس الا يوم تعرس البنت وعقبها خلاص بتكون طالعه عن مسؤوليتهم ومالهم خص فيها ولايقدرون يسووون شي...
يوسف: وبتتريا لين ذيج الساعه..!!!
خالد: شوووورااااااااي ..!!!!...
يوسف: تدري؟ اتمنى شي هب زين...
خالد: شو هو..!!
يوسف: انه اللي تباه يخون فيها ولا ياخذها...
ظحك خالد...
خالد: لاتستوي خبيث يوسف.... قول الله يوفقها وبس...
يوسف: الله يوفقك انته....انا ماليخص فيها ولا تقرب لي ولا استلطفها عشان ادعي لها.. نصيبها عند ربها..
واستمر خالد بالضحك....وانا ابتسمت...
فعلا مقهور منها هالسخيفه...وصلت اعز ربعي لحالة صعبه....
يستحمل الواحد انه مجتمعه يرفضه...
لكن مايتحمل ابدا رفض الاهل له...!!!
الله يعينه ويسهل اموره...وينتقم له منها....
ويعوضه احسن منها...
----------------------
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
الجزء الواحد والخمسون..
----------------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: بيت سلطان..
الوقت: الخامسة مساءا..
----------------------------------
(مهرة)...
كنا يالسين في الصالة مع...الكل... عمي وعمتي...واليدة...ناصر مع يوسف ومحمد... وحرمته ميثا وعياله اللي كانوا يلعبون شوي بعيد..
انا كنت يالسه عدال ام سلطان...واراقب بعيني ناصر اللي يالس مجابل امه وعاطنها ايده عشان تقص له ظفوره..!!!!
ياربي يالدلع... قص ظفور مايروم عليه اروحه..!!!
عمي ومحمد كانوا يتكلمون عن شي يخص الاراضي..والقرارات اليديده وغيره... باختصار شي ما افهم فيه...
اما يوسف فيالس يخبل بيدته اللي يالسه عدالي.. قاعد يوصف لها كيف الناس يتصرفون في اوروبا..
واليده مب مصدقه كيف الناس استوت جيه..
كانت رداة فعلها تظحك...
ناصر: احين انته ليش حاشرنها بهالتفاصيل هيه لا بتسير تشوفهم هناك ولا شي...
يوسف: اثقفها...
ناصر: ههههههههه خس الله عدوك وياها ثقافه مب بحايتها هيه..!!
ام سلطان: هااه يوسف والا تقول لي الرياييل يستوون حريم عندهم...؟!
يوسف: هيه هيه...والعكس بعد...
ام سلطان: لاحول ولا قوه...
ناصر: بتخليها تحلم كوابيس حرام عليك..
التفتت لي اليدة متظايجه شوي..
ام سلطان: شو يقول ريلج هذا؟!
مهرة: ههههههه يدوه ناصر مايبا يوسف يخبرج هالسوالف...
اطالعني ناصر بنظره معصبه لاني واشيت عليه...
ام سلطان: وشحقه؟!
مهرة: مادريبه تخبريه..
ظحك يوسف باعلى صوته يوم شاف يدته مسكت عصاها ونغزت ناصر في خاصرته...
ناصر نقز وخرب على امه قص الظفور...
ناصر: آآي...يدوه حرام عليج فخاصرتي عنبو..!!
بو محمد: شوهالحشره هذي شفيكم..
ناصر: امك فرحانه بعصاها...
طنشهم عمي ورد يسولف مع محمد...
ويدوه قالت لناصر..
ام سلطان: شعندك ماتبا يوسف يخبرني...؟!
ناصر: سوالفهم كلها طفسه يدوه مالج حايه تسمعينها...
ام سلطان: لالا خله يسولف لي..مالك حايه انته...
ناصر: دامني يالس مابخليه يرمس ...(وقال بصوت واطي ماتسمعه يدته) ..غياظا فيج يالعيوز..!
قالها بلهجة مزح وهو يبتسم..
ام سلطان: شو تقول؟!!
ناصر: اقول لا اله الا الله...
ام سلطان: محمد رسول الله..متى بتروح انته؟
يوسف: ههههههههههههههههههههه يدوه تظايقت منك تباك تروح...
ناصر: افا يا يدوه...بخلص قص ظفوري وبسير بفكج من ويهي ..
ام سلطان: روح انته وخل مهرة عندنا..
ظحك ناصر ظحكه صغيره ساخره...تبين استحاله هالموضوع...!!
مهرة: صدقها يدوه...
اطالعني ناصر بنظره...
ناصر: صدق؟
مهرة: صدق...
التفت عني ناصر وهو مبتسم بسخرية...حشى..الموضوع عنده غير قابل للنقاش..!!
التفت انا لليده...
مهرة: تعالي انتي ويانا يدوه..
ام سلطان: حشششششششششى عليه تبوني اسكن فوق شرا الحمام ..لالا ماروم...
ظحكت انا وسكت...
بعد شوية سوالف مع الكل...
ناصر: يالله مهرة...ورانا درب..
ام محمد: صلوا المغرب انزين وطلعوا...
ناصر: في الدرب بنصلي امايه..
ام محمد: على شو مستعيل ياولديه..!!
ناصر: ماداني خط بوظبي في الليل امايه...
وبعد السلامات والتوصيات الكثيره منهم لناصر..عشان يهتم فيني ويحطني بعيونه...
ركبنا السياره وتوكلنا صوب بوظبي..
من ركبنا السياره..وحسيت بثقل التوتر... بسبب السياره الصغيره..وعدم وجود شخص ثاني غيرنا..
رديت اتذكر غصبن عني شعوري يوم كنت فحظن ناصر امس..!!..
ادري..ادري انه في ماضيه كان يشرب خمر...كان ظايع وصايع وكل شي يخطر عالبال..وفوق هذا كله حاول يعتدي علي..
لكن...
بغض النظر... حسيت بالحنان... !
ناصر: فشو تفكرين؟!
فزيت يوم سمعت صوته قريب مني وواضح..
مهرة: شو؟
اطالعني ناصر بفضول...
ناصر: ملامح ويهج تتغير بالتدريج...فشو تفكرين؟!
احترت .. شو اقوله احين..!
مهرة: ماشي..
ناصر: فيج شي بس ماتبغين تقولين...
مهرة: يمكن...!
ناصر: هممم...ماقلتيلي.. شو رايج باهليه؟!
ابتسمت وانا اتذكرهم...
مهرة: وايد حبيتهم...نحن ماكنا جي فبيتنا قبل..نتيمع ونسولف وربشه جي شراتكم..!!
ابتسم ناصر...
شكله استانس اني حبيتهم...اوكي انا حبيتهم هم ماحبيتك انته..!! يالرززه...!
مهرة: بتخبرك ليش معبل على امك تقص لك ظفورك ماتروم تقصهن روحك؟
اطالع ناصر ظفوره وابتسم..
ناصر: بلى..
مهرة: عيل..
ناصر: اتدلع عليها... استانس يوم تهتم بي..عقب فتره بايي دورج انتي..
مهرة: اقص لك ظفورك؟
ناصر: هيه..بتقصين ظفوري... وبتسحيني...وبتاكليني.....حتى السبوح بتسبحيني غصب..
غصبن عني ظحكت..
مهرة: هههههههههههههههههههههه...ياحليلك ..احلم احلم..
ظحك ناصر وسكت...
شكله وايد واثق اني بسوي كل هذا..
تخوفني ثقة هالريال..!
وقفنا في الطريج وصلينا على طرف الطريج..عالرمل. ... خلصت انا صلاتي قبل ناصر...ويلست اتامل المكان..
ويوم خلص ناصر نش على طول بيركب السياره اما انا تميت يالسه مب مستعده اني اروح..
ناصر: شفيج؟يالله نسير..
مهرة: ايه ..يبالنا سيره البر...
ظحك ناصر على لهجتي وفتح باب السياره عشان يركب..
ناصر: بسويلج عزبه...
نشيت انا بعد انفظ عباتي...
مهرة: صدق والله؟!
ركبت السياره وانا اتخيل الفكره وعايبتني..مع اني اعرف اني ماروم اتحمل مسؤولية عزبه..!!!..
ناصر: ههههههه خبله انتي..
اول ماوصلنا الشقه طلع ناصر مشواره المعتاد الغريب...
بعد ثلاث ساعات في الشقة..وبعد ماتعشينا.. خلاني ناصر ويا صحون العشا ونش بيرقد...
ورد مره ثانيه يوصيني...للمره الالف يمكن من وصلنا...
ناصر: وعيني الصبح عندي دوام لا تنسين...تصبحين على خير..
ودخل غرفته ...
عنلاتك زاد..!!!.. قهرني في ذيج اللحظه مادري ليش...
يمكن لانه كان بارد وياي طول اليوم..وانا تعودت على معامله ثانيه مختلفه..!!
------------------------------
كنت اسمع صوتها وانا فعز رقادي... لكن بعد دقايق... توضح الصوت اكثر... وكان فعلا موجود...
مهرة: ناصر قووووم....
ناصر:همممممممممم...!!!
مهرة: اوففف ماجنك موصني شكثر امس عشان اوعيك... ترا بسير وبخليك برقادك..!!
بطلت عيني بكسل...
وقلت بصوت كسول بعد.. وانا اتمغط...
ناصر: كم الساعه احين؟!.
مهرة: ست...
رديت اعق راسي عالمخده..
ناصر: اففففف مهرة بعده شي وقت...
مهرة: هيه بس انته ماصليت الفير...
شهقت وانا ارد انش من الشبريه....
هيه والله ماصليت الفجر.!!!...
ناصر: ليش ماوعيتيني؟!!!..
مهرة: انا اروحي من شوي ناشه...
ناصر: اففففف...
نشيت وانا افر اللحاف عني بعيد....
ناصر: ممكن تسوين لي شي اكله عشان ما اتاخر..!!
اطالعتني مهرة بعيون مفتوحه وانا ادخل الحمام....
ووصلنتني صرختها في الحمام خلتني اضحك...
مهرة: انا ماعرف اسوي شي...!!!!!
ظحكت ومارديت عليها....
تسبحت وصليت الفجر قضاء...وعقب يلست استعد لدوامي...
اليوم اول يوم اداومه بعد اجازتي اللي قطعتها...واللي اتضح لي انها بدون فايده... احسن لي اداوم عشان اكمل اجازتي بعدين ... محد يدري يمكن نسافر انا ومهرة....
ويمكن ساعتها تصر على انها تشل مايد..!!
ابتسمت...فديته ياربي...
تذكرت كلمه مهرة امس... لاني اول ماوصلت الشقه خليتها وطلعت...سالتني وين رايح؟ قلت لها مشوار سريع... استغربت وقالت لي " شو هالمشوار اللي دوم تروح له المسا ومستعجل لهالدرجه"...
امس تحايلت عليها بالجواب...
لكن ياترا لين متى بتم داس عنها سر هالمشوار اليومي المسائي..!!!!... مهرة صح بريئه لكنها مب غبية..!!!!..
لين متى بتم داس عنها...ليش ماقولها احين وافتك..!!!..
افففف الله كريم...
طلعت من غرفتي وانا اخش بوكي وتيلفوني في مخباي...
دخلت الصاله حصلت مهرة مسويه اللي قدرت عليه في المطبخ وحاطتنه على طاوله الطعام...
عصير+ سندويش جبن وجام+ زيتون..!!!!!!!!!!
ياعيني عالريوق...
مع ذلك استانست... عالاقل افتكرت تسوي شي لي ومارفضت طلبي...
ابتسمت لها وانا اشوفها واقفه جدام الدريشه واطالع صبعها السبابه بتفحص شديد...
ناصر: صباح الخير...
قالت لي مهرة بشرود ومازالت تتفحص الصبع...لامه بوزها الصغير ومعقده حياتها وهي اطالع صبعها...والمصيبه انها محْـوَلّــه من كثر ما الصبع قريب من عيونها... شكلها كان يضحك..!!
مهرة: صباح النور...
عقدت انا حياتي...
ناصر: شفيج؟!
مهرة: شوجه (شوكه) دخلت داخل صبعي من خشب مسكه السجين...ماشوفها صغيره...
عشان جي واقفه عدال الدريشه؟! عشان الشمس تنور عليها...ياحليلج يالعيوز..!!!!..
تقربت منها وسحبت ايدها وانا اقول..
ناصر: هاتي اشوف..
ردت تسحب ايدها بسرعه..واطالعتني بتوتر..
مهرة: لالا برايها انابطلعها...
ناصر: هاتي اقولج...
سحبت ايدها مره ثانيه ويلست اتفحص صبعها .. حصلت الشوجه...مع شويه جهد طلعتها...
كانت صغيره وايد وداخله داخل صبعها كامله...
بعد ماطلعت الشوجه فركت صبعها شوي عشان يخف الألم... لاني كنت اهوس عليه بقو عشان اطلع الشوجه منه..
ناصر: خلاص طلعت...
رفعت نظري لمهرة... انصدمت انها كانت اطالعني انا ..مب صبعها اللي المفروض انه يعورها.. اطالعني بتنرفز وهي حايسه بوزها..
ناصر: شفيج؟!
مهرة:.... خلصت غرشه العطر؟
ناصر: ليش؟
مهرة: متسبحبه انته..!! شو هذا هالكثر..!!!
ابتعدت وان اتراجع لريوقي المتواضع..وضحكت..
ناصر: بتحاسبيني بعد..!! انتن الحريم اللي ممنوع عليكن العطر في الطلعه هب نحن...
ظحكت مهرة بسخرية...
مهرة: هه..! احاسبك.!!.. على شو .!!.. سو اللي تباه..انا قلت اللي قلته لانك....لانك خنقتني...!
ناصر: اهاا احين ريحة عطري هب حلوه.!
مهرة: لا هب حلوه..
زاعجت فويهي بهالكلمه وخازت عن الدريشه سايره صوب باب الصاله ..بتطلع..
ناصر: وين سايره؟ تعالي كلي وياي..!!
مهرة: عندي شغل..
رفعت حواجبي مستغرب وسكت عنها وانا اشوفها تطلع من الصاله...
عندها شغل...شركات على غفله.!!!!..
طنشت ويلست اتريق ريوقي البسيط هذا...ويوم قربت اخلص شفت مهرة تدخل الصاله وشاله في ايدها حوض سمجتها الدايري...
يابته وحطته في المكتبه في مكان معين...
ناصر: هذا شغلج...!
مهرة: عيل اخليه فعلبته الصغيره حليله بيفطس..!!!..
عقدت انا حياتي...
ناصر: ثره ذكر هووووووه..!!!!!!!!!....
مهرة: هيه ماتشوف ذيله كبير.!!!...
تقربت منها اطالع هالسمجه اللي طلعت ذكر...قهرني.... كان مجابل الزجاج..بشكل معين حسيته مجابل مهرة بعمد..!!!.. وهيه بعد مب مقصره ملصقه ويهها بزجاج الحوض الدائري...!!..
عوذ بالله...حتى من السمج قمنا نغار.!!!
ناصر: يوم برد من الدوام بفره في البالوعه..!!..
شهقت مهرة..
مهرة: قسم بالله ياويلك..!!!
بغيت اظحك...حلو والله مهرة تهددني..!!
ناصر: نعم؟
مهرة: ماتمد ايدك عليه هذا هدية وغالي علي...!!!..
ناصر: من عند منوه؟
مهرة: من عند بنت خالووه...
ناصر: همممم..عشان خاطر بنت خالتج بس....
ما واحيت انطق بالجمله كامله الا وبمهرة اطالعني بنظره سممم...!!!..
كانها مستنكره علي كلامي... وقح بزياده يمكن...تغار يمكن...مادري....ياريتها تغار والله..بس مابتفائل لهالدرجه...!!!..
ناصر: محتاجه شي قبل ماروح.!!
مهرة: لا...
قالت هالكلمه والتفتت عني اطالع سمجتها "الذكر"...!!!
ناصر: ديري بالج على نفسج...فمان الله...
ماردت علي مهرة..!!..
طلعت من الشقه وسكرت الباب وراي وانا قلبي منقبض..!!
بفارق مهرة سبع او ثمان ساعات لاول مره..!!!..لاول مره من عرسنا يعني...!!
اول ما وصلت دوامي وجابلت الرياييل كل واحد منهم يعق علي تعليق...
تعليقات غريبه..شي منها لاذع...شي سخيف...مثل راعيه...وشي يظحك....وشي يظرب عالوتر الحساس..!!!
تحملتهن كلهن وردينا لروتين الدوام..!
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: السبت...
المكان: في سيارة مبارك..
الوقت: الساعه السابعة والنصف مساءا..
----------------------------------------
(سيف)..
ركبت سياره مبارك وانا مستانس نوعا ما...
التفت لمبارك..
سيف: شو رايك باللي قاله منصور؟
مبارك: شووه؟
سيف: بخصوص الحفله..
صد مبارك الصوب الثاني وشغل السياره وهو يتافف...
سيف: شو شوفيك؟
مبارك: يوز عن هالسوالف...
سيف: أي سوالف.. مافيها شي نحن من زمان ماحضرنا حفلات...ومب انه بنكفر فيها مبارك..
مبارك: بس اهلك مايحبون هالسوالف سواف...ماله داعي تروح.
سيف: لا مافيها شي دام ابويه اروحه مامنعني عن الحفلات ويا ربعي...بس منعني عن اني اخذ هالشي بشكل جدي..وبعدين مبارك نحن بنسافر وهناك مابنشوف هالسوالف..
ظحك مبارك بسخرية..
مبارك: الا هناك صدق بتحصل هالسوالف...الشباب هناك مايقصرون ترا اللي يعرف واللي مايعرف يدق..
سيف: والله؟ بس حتى لو مب مثل اللي هني..
مبارك: يمكن..
سيف: احين شو ؟ بتي وياي والا لا..؟
مبارك: لا انا مافيني.. سير بروحك ويا ربعك...
سيف: بيزعلون عليك..
مبارك: لا مابيزعلون شو يزعلهم..!...
سيف: عالعموم انته وين ساير الحين...
مبارك: انته ماقلت تبا السوق؟
سيف: هيه هيه صح ...بتشرا لبس وكم جوتي..
مبارك: تراك وايد اشتريت...هناك بتحصل بعد اشياء حلوه بتقول ابا...
سيف: لا ماعليه ...ياخي كل ماشوف اللبس احسبه ناقص او شويه...
مبارك: لا يكون الخدامه تسرقهن ههههههههه...
سيف: بروحك ظحكت على عمرك انا ماقلت شي..شو تبابهن البشكاره احين؟!
مبارك: حق ريلها يمكن والا شي...
سيف: والله يا نتف كشتها لو صدق..!
مبارك: المهم انته كثر من لبس الشتا... ترا الشتا عندهم مب مثل هني...
سيف: ماعليه.. لا تحاتي.. المهم ..شو قال خالي عن ابويه ذاك اليوم يوم فحصه؟
مبارك: ليش شو فيه ابوك؟
سيف: يعني خالي ماخبرك شي..؟
مبارك: لا ماقال..
سيف: مادري احس ابويه هب صاحي...
مبارك: وسهيل بعد..
سيف: خل سهيل على صوب... سهيل يعابل بعمره بس انا خايف على ابويه...
مبارك: ماعليه شر ان شاء الله... أي محل تبا...
سيف: بندخل على محل (....) بنشوف شو عنده...
وبعد ماتشريت انا ومبارك من السوق ردني البيت على حوالي الساعه تسع...نزلني وراح..
دخلت البيت وحصلت ابويه مع عمتي امنه وشيخه يالسين...
سيف: السلام عليكم..
ردوا السلام علي ويلست عندهم..
بو حمد: شو عندك اشوفك محمل قراطيس..!
سيف: قمصان وبناطلين حق الشتا..
شيخه: الله انزين فجج خلنا نطالع..
عطيت شيخه الاكياس ...
سيف: ياحبج للمشترى...
يلست شيخه تفجج واطالع القمصان والبناطلين... وانا اراقب ابويه..اللي كان يراقب حركة شيخه ويطالع ثيابي بحزن...
زعلان ابوي اني بسير..!
سيف: شوفيك ابويه؟
اطالعني ابويه بنظره عقب نزل عينه..
بوحمد: ماشي...
آمنه: ابوك هب هاين عليه تروح عنه وتتغرب..
سيف: ادريبه والله.. بس ابويه انا ريال احين مافي داعي تخاف عليه... انا ساير هناك بكون مستقبلي وبرفع راسك ان شاء الله...
بو حمد: ان شاء الله...بس انته مابتسير شهر شهرين..بتسير مدة طويله..
سيف: انزين تراني باييكم في الاجازات ابويه..
بو حمد: الله يوفقك..
سكت وانا كاسر خاطري ابويه...
ماعرفت شو اقوله والا شو اسوي عشان اهوّن عليه الموضوع هذا..!!
لكن سفر لازم اسافر...شو اسوي.!!
---------------------------------------
بعد يومين من الاحداث الماضية..
---------------------------------------
اليوم: الثلاثاء..
المكان: شقة ناصر..
الوقت: الثانية والنصف ظهرا..
---------------------------------------
(مهرة)..
طلعت من غرفتي بعد ماتسبحت وادخنت وانا مبتسمه ومستانسه..
كان شعري مفتوح على ظهري عشان ينشف..
اما سبب فرحتي هو اني ...طبخت اليوم..!!..
وهذي اول طبخه تظبط..بعد ماسويت امس في الليل عالعشا باشاميل مثل ماسويتها ذاك اليوم في البيت.. قلت اجرب حظي واسوي غدا هالمره...
وحشرت شيخه بالاتصالات.. كل شوي اسالها عن الخطوه اليايه ...احين شو احط..احين شو اسوي..!
لين ماظبطت نوعا ما... لكنها (شوي) ناقصة ملح...
والله يستر مايطنز علينا بو الشباب...!!
ان اطنز صدق مابطبخ ثاني مره...
دخلت الصاله وانا امشط شعري بالمشط اللي اسنانه وسيعه..واتذكر كيف تشجعت واتصلت به تيلفون اليوم يوم تاكدت ان الطبخه طلعت زينه...
كان يكلمني بجدية وباختصار كانه حد كان معاه ...
وانا ناسبني هالشي لانه يوم يتصل ويقعد يقول كلام محرج ماعرف ارد عليه ..وكم مره سكرت فويهه بس لاني ماعرفت ارد...وهو يستانس على هالحركه..يستانس يوم يحرجني..
ابتسمت...
بصراحه ماكنت اتوقعه جي....!!..
ماكنت اتوقع انه روحه مرحه...
ماكنت اتوقع انه مهتم جي بالغير...
ماكنت اتوقع انه دقيق وذكي...
والادهى..!
ماكنت اتوقع اني اتقبله بهالسرعه...
اناماقول اني تقبلته كليا كزوج...لكن مؤقتا تقبلته كانسان اعيش معاه في الوقت الحالي..!
طلعت من الصالة وانا اتنهد...
مافي داعي افكر بوضعي معاه...لانه مابيدي شي اسويه غير اني اعيش هالايام واشوف شو يصير بالتدريج...
مالي حيله في مقاومته اكثر من جي...ماقدر... ناصر اقوى مني..شخصيته اقوى..واذكى...واخبث..
انا ماقدر عليه...
مشيت في الممر ودخلت غرفة ناصر اشوفها اذا بحاجه لترتيب او شي...
حست بوزي وانا اشوف بعض الملابس طايحه هني وهني...
اوكي مهرة بلا خقه...انتي يالسه في البيت طول اليوم شو بيظرج لو نظفتي ورتبتي شوي....!!
شليت الملابس بايدي وفتحت الكبت الصغير اللي دايما يتشكى منه ناصر...اشوفه اذا مرتب من داخل..
وشفت كيف كناديره متجسفه من تحت لصغر الكبت...!!
حرام..
سكرت الكبت مال الكنادير وفتحت الكبت اللي عداله ..كان مرتب نوعا ما..فيه ملابسه الباقيه فوانيل ووزره وبناطلين وقمصان وغيره من هالسوالف..
سكرت الكبت..وحطيت الملابس في سلة الغسيل..ورجعت ارتب فراشه الملعوز... بشكل عملي..وبدون ما افكر بالشخص اللي كان راقد على هالفراش...
خلصت ترتيب وطلعت من غرفته ودخلت غرفتي...
وسويت ترتيب سريع في كبتي الكبير ..بحيث فظيت جهه وحده لكنادير ناصر....
ماعليه بتحمل دخلاته لغرفتي...بس المهم اتخلص من لسانه... مب كل شوي يقعد يتشكى من الكبت ويحسسني اني انا المسؤوله عن هالشي...!!..
قضيت عشر دقايق تقريبا بنقل كنادير ناصر من الكبت..لغرفة الغسيل..عشان اكويهن من تحت...وبعدها نقلها من غرفة الغسيل..لكبتي في الغرفه...ويوم خلصت الشغله هذي...سمعت صوت الباب...
ركظت عشان افتح له..
مهرة: منووه...
سؤال غبي مع اني اعرف منو عند الباب بس هو موصني ما افتح الا له واسال قبل...
ناصر: فرعون..
ابتسمت...لكني مسحت الابتسامه عن ويهي بسرعه وفتحت له الباب...
وخليته مفتوح له ودخلت الصاله..
دخل هو وراي وسكر الباب...
توني كنت بلتفت له الا وهو زاخني من شعري....
مره ثانيه..
مهرة: آآي...ناصر .؟!.. مره ثانيه..!!
ناصر: يوم ماتبيني ازخه لا تفجينه...
مهرة: حرام عليك توني متسبحه وفجيته ينشف...واصلا دوم شعري مفتوح ماداني المه...فجني عاااد...
قرب ناصر راسي منه وهو ساحب شعري...ومبتسم بشطانه...
ناصر: خلاص عيل..تحملي..
تقرب اكثر وهو يبتسم..وباسني على يبهتي.. فوق الحاجب الايمن..وبنفس الوقت فج شعري وابتعد عني وطلع من الصاله..
يلست عالكرسي وانا مدوخه... ليش يسوي هالحركات..!!
لو كنت اتوقع حركاته جان احتطت منها.. لكني ما اتوقعها ابدا..كلها تفاجئني...
مديت ايدي وحطيتها على شعري...
بروح المه عن يقعد يزخخ مره ثانيه...
يوم دخلت غرفتي وجابلت المنظره.. تاملت في شعري اللي نشف وصار يلمع وسايح... هو طبيعته جي...طول عمري اشوفه عادي..لكن اليوم شفت اللي يشوفه فيه ناصر...
وابتسمت...وقعدت العب بشعري شوي وانا اظحك....خبله ... هالناصر ماخلا فيني تعقل ورزانه..!!..
مسكت المشبك ولميت به شعري....
فجاه سمعت زعقه ناصر..
ناصر: مـــــــــهــــــــــرة...!!!..
مهرة: هاااااااه..!!
ناصر: وينج؟ في الحجره؟!
مهرة: هيه...شوفيك.؟!
دخل ناصر غرفتي وهو لابس كندوره...(بجامة ) بيج...
ناصر: وين كناديري..!!!...
مهرة: في الكبت..
ناصر: ماشي الكبت فاظي..!!..
مهرة: الكبت هذا...
رفع ناصر حواجبه مستغرب..
ناصر: ليش؟ شو صاير بالدنيا...
مهرة: ههههههه كسرت خاطري..
دخل ناصر الغرفه وفج الكبت يتاكد...
ناصر: فكيتيني من تجسيف الكنادير...
سكر الكبت ويا صوبي... وبحركه سريعه فج المشبك عن راسي ..ونزل شعري بسرعه وطاح على ظهري...
مهرة: مب توك تقول لي لميه..؟!
ناصر: قومي حطيلي غدا...
رفعت انا حواجبي...منقهرة... اسلوبه غريب اليوم شفيه..!!
مهرة: وليش خقاق؟!
ناصر: الله واكبر..حرمتي طابخه غدا ماتبيني اتخقق..!! لازم بتخقق...قومي يالله حطي الغدا ميت يوع..بترياج في الصاله..
طلع ناصر من غرفتي...
اما انا حست بوزي بابتسامه.. ناصر ياهل..!!
ياهل عود..
كنت يالسه بلم شعري مره ثانيه... لكني خليته مفتوح في اخر لحظة...
وسرت احط الغدا اللي مسوتنه وانا اتدعى مايعلق علي ناصر...
ويوم حطيته...
حذرته..
مهرة: تراه شوي ناقص ملح ان علقت مابطبخ مره ثانيه...
ناصر: ناقص ملح عيل روحي هاتي الملاحه...
مهرة: يعني ماتستغني عن الملح..
نشيت انا ورجعت المطبخ اييب الملاحه...
وعقب ماتغدا...وعلى فكره تغدا وايد اليوم ماشاء الله...
ناصر: آآه..تسلم ايدج...كلت وايد...
مهرة: اجاملني..
ناصر: هههههه انا في الاكل ما اجامل حد..صح ناقص شوي ملح لكن عادي هذا ترانا حطينا ملح زياده عليه...بس الباقي حلووو...
مهرة: صدق والله؟
ناصر: كنت بقولج وغلاتج لكن الحلاف بغير الله حرام...والله حلو ماجاملج..
نش ناصر يتغسل...وانا شليت الغدا ورحت به المطبخ وتغسلت هناك...
ويوم يايه بطلع..اداعمت ويا ناصر عند الباب...تراجعت عنه بسرعه بتوتر..
ناصر: آه...وين الشاي؟
مهرة: ماسويت...تبا عصير؟
ناصر: لا عقب هالغدا ابا شاي حمر..
مهرة: ماعرف اسوي...
ناصر: ههههههههه وقفي انا بعلمج كيف تسوينه...
وقعد ناصر يسوي الشاي ويعلمني وانا اظحك على شكله...
وبعد ماخلصنا الشاي اللي هو بسيط جدا..رجعنا الصاله..
مهرة: اقول..
ناصر: قولي..
مهرة: ابا اسير السوق...
ناصر: السوق؟ حق شو؟
مهرة: اولا..نبا مكتب للكمبيوتر ماعندنا مكتب...
ناصر: هممممممممممممم اوكي..وثانيا؟
مهرة: ثانيا ابا اشتري هدية لعمتي..والا ناسي.!! عرسها الخميس..
ناصر: صح والله...ماذكرتيني انتي...شو بتاخذيلها؟
مهرة: فكرت اخذ عطورات وكريمات وبشتريلها طقم فوط..وبعدلهن جي في مندوس وشغلات حلوه...
التفت عني ناصر مب مهتم....
ناصر: شو دراني انا بهالسوالف...
زميت انا بوزي معصبه...!! شحقه يسالني يوم هو هب مهتم..!! بس يبا يفشلني يعني؟!
مهرة: مب منك..من اللي يشاورك..
اطالعني ناصر مستمتع بعصبيتي...
ناصر: هههههههههههههههههههه انا علي ادفع بس...
مهرة: عندك فلوس كفايه؟ بخسرك..
ناصر: لو ماعندي بتسلف عشانج...
مهرة: لا صدق والله...
ناصر: مهرة..لا تحاتين..عندي..
مهرة: انزين..ومتى بنسير؟
ناصر: خليني ارقد احين...والعصر وعيني وبنسير..
مهرة: اوكي..
راقبت ناصر وهو يطلع من الصاله بتثاقل...شكله تعبان صدق اليوم...
اماانا...ربة البيت الفاشله..بدال ماروح اغسل الصحون المتراكمه في المطبخ...شغلت التلفزيون اتابع المسلسل اللي اشوفه كل يوم...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الاربعاء..
المكان: غرفة كنه..
الوقت: الثامنه صباحا...
----------------------------------
(كنه)...
نزلت من غرفتي وانا البس الشيله البيظا بسرعه..
مب نازله لريوق والا لشي...نازله للتيلفون خصوصا..
اكيد منى واعيه الحين...واكيد ريلها راح شغله...
ياربي بموت من الخوف ابا اطمن عليه....
اكيد وصلهم خبر...اكيد...
تحت حصلت امايه ويدوه يالسات...سلمت عليهن عالسريع..
ام مايد: غريب شو موعنج الصبح...
كنه: آآه..ماشي شبعت رقاد..
ام سلطان: شبعتي رقاد والا مارقدتي؟!
كنه: لالا رقدت... برايكم..
بغيت اشرد متوتره من التحقيق اللي بيفتحنه لي العيايز....
ام مايد: وين سايره يالخبله تعالي تريقي..
كنه: باييكم انزين..
التفتت يدوه لامايه تقول..
ام سلطان: شبلاها بنتج تقولون مظيعه ولدها..!!!!..
ام مايد: ههههههههههههههههههه مادريبها ياعمتيه...
هزيت راسي وانا ابتسم ورحت عنهم للغرفة الصغيره اللي فيها التيلفون...
انا هب مظيعه ولدي...مظيعه الغالي...يوسف...لو بشوري ماخليته يسافر بس السبال ماسوالي شور..!!!
اتصلت على موبايل منى...وبعد فتره ردت علي...
منى: الووو..
كنه: هلا منى...صباح الخير حبيبتي..
منى: هلا كنيينه صباح النور..
كنه: لا تقوليلي كنينه...
منى: انزين كنينه...علومج..
كنه: هههه علومي هب زينه علومج انتي؟
منى: اذا انتي هب زينه انا بعد هب زينه بس خبريني شو السبب عشان اعرف ليش علومي هب زينه مثل ماانتي علومج هب زينه...فهمتي شي؟!
كنه: هههههههههههه لا...
منى: ههههههههههههاي احسن...شفيج..
كنه: والله انج رايقه...
منى: وانتي شو منششنج الصبح...وشبلاج علومج هب زينه؟ شو مستوي ؟
كنه: وصلج خبر؟
منى: عن؟
كنه: عن اختج الصايعه...
منى: هههههههه قصدج اخويه ؟ فديته لا صايع ولا شي...
كنه: يامنى طمنيني حرام عليج...
منى: مادريبه اكيد اتصل بهم في البيت...
كنه: انزين اسالي.. وانا بسير اتريق عن يحتشرن علي العيايز عالصبح وبرد اتصلبج انزين؟
منى: اووكي...وسلمي عليهن..
كنه: ان شاء الله... مشكوره غناتي..
منى: العفو ياليلى زمانج انتي..
كنه: ههههههههه انزين بشريني عن قيس تخبري عنه وين داره...
منى: ههههههههههههههه مالت عليكم...اوكي باي..
كنه: باي..
سكرت عن منى وانا ابتسم...ورجعت عند عيايزي..
ام مايد: منو تكلمين انتي عالصبح ؟
كنه: منى..تسلم عليكم صح...
ام سلطان: الله يسلمها وياج من الشر..لكن شعندج متصله عليها الصبح شي مستوي ماندري عنه؟
اطالعت يدوه بابتسامه...مسكينه كله تتحسب انه تستوي عندنا اشياء ماتعرف هيه عنها شي..دايما تحس انه نحن ندس عنها امورنا....!!
كنه: لا فديتج يدوه هب مستوي شي...لكن انا حالمتنها حلم هب زين عشان جي نشيت اطمن عليها ..بس..
طبعا تاليف في تاليف...بس عشان مايسووون لي تحقيق...
ام سلطان: خير ان شاء الله... فديتكن يا بناتي هاجذه اباكن قلوبكن على بعض..
ابتسمت انا ..
كنه: ان شاء الله يدوه...
يلست اتريق وانا يالله يالله اسرط اللي بحلجي... متوتره حدي...لو بس اسمع عنه أي شي واطمن..صار له يومين من سافر...
خلصت ريوقي ..ورجعت اتصل بمنى ...
كنه: هااه بشري؟
منى: ما اتصل تصدقين..!!..
شهقت انا بخوف..
كنه: لا اطيحين لي قلبي..!!!
منى: طيحي قلبج ترا كلنا قلوبنا طايحه..
كنه: حسبي الله عبليسه ليش ما اتصل..
منى: شو دراني... تراه بارد الحمار مايفتكر احيانا بالنتايج...
كنه: لالا انا موصتنه يتصل....بذبحه ان ياه شي...
منى: فال الله ولا فالج..بعدين كيف بتذبحينه وهو ياينه شي خبله صدق...
سكت شوي...من القهر...
عقب صارخت في في السماعه (بالتالي في اذنها)..باعلى صوت اقدر عليه..
كنه: مـــــــــتـــــــــــفـــــــــيـــــــــــــــجـ ــــــــــــة....!!!!...
بعدها سمعت صرخة منى وعقب ظحكه...
وردت تكلمني بعد فتره..
منى: ياحماره...صميتي اذني...
كنه: احسن..يعني انتي تشوفيني في حاله قاعده تفكريلي بمنطقية منو له بارض يفكر بمنطقية احين...
منى: ههههههههه ماعليه لا تخافين ان شاء الله بيتصل قريب...
كنه: طمنيني الله يخليج منى..تعرفين انتي أني ماروم اتخبر عنه عندهم هذيلا بياكلوني حيه..
منى: ماعليه لا تشيلين هم...اول ماسمع خبر بتصلبج على طول...
كنه: اوكي حبيبتي شكرا...
منى: عنبو يا كنه..مابينا نحن...يالله باي باي
كنه: باي غناتي..
سكرت عن منى للمره الثانيه وانا قلبي منقبض...
ليش يوسف ما اتصل ولا طمن اهله ..!!.. ولا طمني...ليش يسوي جي..!!
الله يستر بس..
اليوم: الاربعاء..
المكان: احد فنادق مدريد عاصمة اسبانيا...
الوقت: العاشره بتوقيت اسبانيا..صباحا..
------------------------------------------
(يوسف)...
مسكت تيلفوني اليديد وانا اضحك على سوالف خالد اللي ماتخلص...
الله يغربل تيلفوني الاولي اللي من طلعت من الطياره وتوني بنزل من الدري ..طاح من ايدي لين الارض وتكسر واخترب موليه...
وبسبب هالشي ماقدرت اتصل باهلي اكيد مستهمين علي...
وبدل مانروح نتحوط في المناطق والاماكن السياحية ..ربعنا انا وخالد السوق...ندور موبايل...طبعا الاسبان مايحبون يتكلمون انجليزي..ونحن في الاسباني مانفهم شي...
ولين ماحصلنا الموبايل اللي ابغيه..خذنا يوم كامل في التفتيش..طبعا الملهيات بالنسبه لنا كانت وايد..
مسرعنا ماننسا شو قاعدين ندور ونلتهي باللي حوالينا...
الجو كان رهيب...
وكل شي عيبني...
ماظني اندم اني ييت مع خالد هالسفره...واضح من البدايه انه بنستانس من الخاطر فيها...
يوسف: اسكت بس خلني اكلم الاهل... احين بيلعنون خيري...
خالد: قسم بالله تستاهل..عيل شو عليك ما ادخل تيلفونك فمخباك لين ماتستقر وتنزل..ماسكنه في يديك...تستاهل يوم انكسر...!
اتصلت بامايه اول شي...
ام محمد: الوووه..
يوسف: اووولاااااااا... (مرحبا بالاسباني)...
قلت هالترحيب لامايه وانا اضحك...
ام محمد: ...شووو..!!
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههه مرحبا امايه...فديت هالصوت والله..
ام محمد: هلا والله هلا بغناتي..وينك الغالي انته بخير؟ فيك شي ؟ شي يعورك؟
يوسف: هههه بخير انا مافيني شي شحالج امايه؟
ام محمد: كلنا بخير وسهاله نتخبر عنك ونحاتيك وينك عنبو الغالي شحقه ماتتصل واطمنا؟
يوسف: سمحيلي يامايه تيلفوني انكسر اول ما نزلت من الطياره ولين ماشريت غيره شوي خذت وقت...
ام محمد: هييه والا هذا هو السبب؟ ياحيك ياولديه تحسبنا شي ياك والا شي..شحالك انته وشحال خالد؟
يوسف: كلنا بخير وسهاله والحين في الفندق..واسبانيا حلوه وايد والجو رهيب...
ام محمد: يعلك دوم مستانس فديتك...هالله هالله بالعقل عاد يوسف...
يوسف: هههههههه لا تحاتين امايه تربيتج... برايج بعدني بتصل بناصر...
ام محمد: ناصر بعد يحاتيك اتصل امس يتخبر عنك..
يوسف: ماعليه اسمحولي غصبن عني...واحسن بسكر عنج اباج تسلمين عليهم وعلى ابويه ادريبه بيتشره بيقول اتصلت بامك ولا اتصلت بي..بدقله عقب ان شاء الله ادريبه راقد احين...
ام محمد: هيه عقب الغدا لازم يطيح شوي يرقد...برايك غناتي دير بالك على نفسك..
يوسف: ان شاء الله امايه...تامرين على شي؟
ام محمد: سلامتك...
يوسف: الله يسلمج..فمان الله..
ام محمد: الله يحفظك ياربي..فمان الكريم...
سكرت عن امايه وانا اضحك عليها...
يوسف: حليلج يامايه...
خالد: شو بلاها.؟
يوسف: تحاتي وايد الله يهديها...
خالد: هيه عاد انته ماتغيب عنهم دوم مب متعوده على غيابك...
يوسف: بتصل بناصر..
خالد: انزين لا تبطي لاني يوعان ابا اروح اتريق...
يوسف: انزين سير ترياني تحت..
خالد: لا..بنسير رباعه... يسوووف شفت اللي تشتغل في الاستقبال؟
يوسف: شو بلاها..
خالد: ماتشبه المطربه (......)..!!
يوسف: تطالع مطربات بعد؟ متفيج...ثرك دققت فيها..
خالد: هيه والله حلوه...
يوسف: هههههههه هاه هاااه خالد..توها امايه موصتني...
خالد: ههههههههه ماقلنا شي انزين بس قلت حلوه...
يوسف: هيه لا تروح ابعد من جي...
خالد: وين اروح بعيد وانته وياي...اتصل يالله خلصني...
اتصلت بناصر...
ناصر: الووه...
يوسف: السلام عليييييييك...
ناصر: هلاااااااااااااااااا بالسبال هلا..
يوسف: ههههههه سلمت من امايه مابسلم منك..!!
ناصر: لا مابتسلم...عنلاتك يالحمار ياللي ماتخيّل...شعنه ماتتصل بنا؟ عنبوك ماتقول وراك حد يحاتيك؟!
يوسف:انزين اسمع العذر اول..مب من اولها تستلمني..!!
ناصر: بشوف شو عذرك..قول اشوف..
يوسف: اول شحالك؟
ناصر: قوووول...
يوسف: طاح تيلفوني وانكسر وانا نازل من الطياره...لين ماشريت غيره خذت شويه وقت....
ناصر:....قول قسم..؟
يوسف: ههههههههههههههههههههه قسم بالله...
ناصر: ياخي لو جدامي بجوتك...
يوسف: شو اسوي انزين؟!!..
ناصر: شو تبابه شالنه مارمت تخشه فمخباك...!!
يوسف: ههههههههههههه سبحان الله نفس رمسة خالد...
ناصر: لانه رمسة المنطق....المهم علومك هناك..
يوسف: بخير والله مستانسين...انته وين؟
ناصر: انا شال مهرة وسايرين العين... باجر عرس خالها وعمتها..
يوسف: هيه صدق يابر مسكين بيعرس الخميس...سلم عليه وبارك له بالنيابه عني واستسمح له...
ناصر: يوصل ان شاء الله..
يوسف: برايك ناصر بخليك احينه...بعدني بدق لابويه عقب...
ناصر: اوكي لاتقطعنا ويا راسك..
يوسف: ان شاء الله..تامر على شي..
ناصر: سلامتك وسلم على خالد..
يوسف: ان شاء الله يوصل..فمان الله..
سكرت عن ناصر وانا احس حمل انزاح عن كتوفي...
خالد: خلصت؟
يوسف: هيه..يالله تراني يوعان شراتك..
خالد: الحمد لله والشكر...
نشيت وخذت اغراضي وطلعنا انا وخالد نتريق ..وبعدها نتحوط...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الخميس..
المكان: بيت يابر..
الوقت: الثانية ظهرا..
--------------------------------
(مبارك)...
كنت يالس اتغدا ويا ابويه.... وكل واحد منا متوتر لسبب من الاسباب...
ابويه لانه عرسه اليوم...
وانا لانه سفري بعد يومين...!!
اليوم عشان اخلي ابويه ياخذ راحته مع حرمته بروح ابات بيت قوم سيف وبرقد في الميلس لانه بيتهم فيه حريم..مافيني...
مع انه عادي اني ابات في بيتنا لكن مادري احسها هب مناسبه ويمكن اسبب لهم احراج من أي نوع...
فاحسن اني اخليلهم الجو..
مبارك: هاااه ابويه..شو النفسيه...
يابر: عادي..مب اول مره اعرس..
مبارك: اول مره تعرس من مواطنه...
يابر: صح...بس في النهاية حرمه..
مبارك: مازلت اظن انه في فرق.... انا اشوفك متوتر..
يابر: هههههه...اذا عالتوتر كثر منها...الله يكمل على خير ان شاء الله...
مبارك: انتوا بتسافرون بعد رمضان صح؟
يابر: صح... وين نروم بعد نسافر في رمضان...
مبارك: صح... الله يوفقك يابويه... وان شاء الله تستانس معاها..
اطالعني ابويه بابتسامه...
يابر: شو اسمها؟
مبارك: آمنه...
يابر: هههه ماتقدر تسميها امنه احين..
مبارك: ههههههه عيل؟
يابر: لازم تسميها خالتي..
مبارك: انزين خالتي..شو المشكله...
يابر: والا عمتي...
مبارك: عاد لا تسويلي كونفيوز الحين..
يابر: ههههههههههههه... تغدا تغدا...
مبارك: ورانا عرس مانبا نثقل بنبخ عيوش في الليل...
مسكت كوب العصير وشربت..
مبارك: انا ببات اليوم عند قوم سيف...
يابر: ليش؟ لالالا عين خير..
مبارك: ابويه هب زين انتوا معاريس وانا متفيزر بينكم...
يابر: لالا ماعليك عادي...
مبارك: لالا ابويه انا خلاص خبرتهم اني ببات عندهم...
يابر: يارياااااااااال...
مبارك: لا ابويه خلاص ماله داعي نتناقش في السالفه...
يابر: على راحتك...
نشيت عن الغدا..وتغسلت..ورتبت شنطتي الصغيره الرياضية اللي بشلها معاي..وحطيتها في السياره...
العصر رحت اييب كندورتي من الدوبي...
والمغرب رحت بيت عمتي المرحومه....
عشان نحضر عرس ابويه...
------------------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: غرفة سهيل..
الوقت: السادسه والنصف مساءا..
------------------------------------
(سهيل)..
راقبت شيخه وهي واقفه تدلع جدامي بوقفتها...وشعرها المفتوح المصبغ...
وابتسمت...وابتسمت انا...
شيخه: شو رايك؟ حلوه؟
سهيل: وين تبين ويا خيوط الزري هذي مالتج؟!
شيخه: شو خيوط زري هذيلا خصل...!!!..
سهيل: ههههههههههههههههه..
شيخه: سهييييييييييييييييل...لا تحبطني عاد عطني ثقة فنفسي..
سهيل: اوكي... الله الله يا شويخ ياشيخه المزاييين انتي شو هالزين هذا كله شو هالحلاة...لا بصراحه...!! انا اخاف عليج لا تطلعين اخاف عليج من العين...
برطمت شيخه اكثر..وظربتني على ايدي..
شيخه: سهييييييييييييييييييل..... لا تطنز...
سهيل: هههههههه شويخ..والله انج حلوه.... وكاشخه... وماشي منج اثنين...بس؟
ابتسمت شويخ بوناسه...
شيخه: صدق؟
سهيل: حلفت بالله... المهم يالله وين دخونج بنزل تحت... دخنيني بسرعه..
راحت شيخه تيب الدخون وحطت فيه عود وردت ادخني...
سهيل: ان حرقتي وزاري بجوتج..
شيخه: هههههههههههههههههه عنبو اول مره ادخنك سهيل..!! وبعدين ان كنت اهون عليك اجوتني صدق بحرق وزارك..
سهيل: هههه لا والله ماتهونين.... المهم علومها عمتيه وشو نفسيتها؟!
شيخه: راعية الصالون عندها الحين...
سهيل: ليش ماطاعت تلبس فستان ابيض؟
شيخه: مادري والله...تقول كبرت عالفستان الابيض..
سهيل: الله يهديها...يالله المهم تستقر امورها وتستانس...
شيخه: ان شاء الله...
خليت شيخه ورحت الميلس..وانا طالع تقابلت مع مهرة توها يايه...
سهيل: هلاااااااااااا بالعروس...
عقت مهرة غشاتها وهي تبتسم.. ووايهتني..
مهرة: هلااا والله سهيل..شو هالكشخه هاي..
سهيل: انا والا انتي؟
مهرة: توني فرش يايه من الصالون...ههههه والا انا مايطلع مني هالتعديل..
سهيل: ياحبكن للصوالين انتن الحريم...سيري شوفي شويخ شو سوت بشعرها...
مهرة: لا تقول لي قصته..!!
سهيل: تخسي الا هيه تقصه...!! صبغته...
مهرة: هههه ماعليه كل الحريم يصبغن شعورهن...
سهيل: مبوني هب طايع بس شفتها شوي وبتصيح...
مهرة: يعني ماعيبك؟
حست انا بوزي..بعدم اقتناع كلي..
سهيل: يعني..!!..
مهرة: انته احين بتسير الميلس؟
سهيل: هيه..ريلج هناك؟
مهرة: هيه... ابا حد يشل وياي هدية عموه ماروم اشلها اروحي...
سهيل: البشكاره لاهية مادريبها وين زقريها...
مهرة: ماعليه.. برايك
خليت مهرة ورحت صوب الميلس...وهناك حصلت الاهل متيمعين...
ياحافظ علي العرس فبيتنا وانا متاخر...
والا هم اللي متحمسين ويايين من وقت؟!
مسكين ياخالي..الله يهنيك
--------------------------
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
الجزء الثاني والخمســـــــــــــــــــــــــين...
-----------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: السابعه والنصف مساءا..
-----------------------------
(مهرة)...
ساعدتني الخدامه في شل صندوق الهدية اللي يبته لعمتي...
حطيته في غرفة عمووه عدال الباب وانا اشوف عمتي طايحتبها راعية الصالون تسشور شعرها اللي نادر مانشوفه مفتوح...
اول ماشافتني عمتي ابتسمت...نادر ماتبتسم لي عمتي..
ابتسمت انا بفرح ... حليلها عمتي... تستاهل الاستقرار عقب كل هالصبر..رغم اطباعها العنيفة احيانا..
مهرة: السلام علييكم...
آمنه: وعليج السلام هلا مهرة...
سلمت على عمتي وانا افكر بانه بعض الحريم يستون طيبات زياده عن اللزوم فيوم عرسهن..
عمتي الظاهر من هالنوعية..!!
مهرة: شحالج عموووه..؟
آمنه: بخير مهرة شحالج انتي؟
مهرة: الحمد لله..
آمنه: عبلتي على عمرج مابغيت منج شي...
كانت عمتي تقصد الهدية..
مهرة: افا عليج عموه هذا شي بسيط وانتي تستاهلين اكثر...الف مبرووك..
ابتسمت عمتي بخجل ونزلت عينها بينما راعية الصالون تكمل شغلها...وازعجتنا بصوت السيشوار المرتفع..
آمنه: الله يبارك فيج... متى ييتي؟
صديت انا صوب المراية اعدل فستاني الاخضر الناعم..واعدل بعض الخصر الشارده من شعري هني واهني...
مهرة: يينا من بوظبي امس... لكن وصلت بيتنا من شوي ...
آمنه: حلو ماشاء الله مكياجج مهرة...
ابتسمت انا مستانسه...
مهرة: هيه ضبّـطـَــتني راعية الصالون ...هههههههه...عيبتني حركه الاسلاك الخضر اللي شبكتهن بشعري..بس الله يعين عاد يوم بعقهن... عموه هذا فستانج؟!
اشرت على فستان كان مساند على الكرسي...لونه سماوي مدموج معاه الوان ثانيه مناسبه وطالع شكله حلو وايد..لكن حسيته..مب فستان عرس...!!
يمكن عمتي تشوف فكره الفستان الابيض ماتناسبها لكبر سنها..!!!
آمنه: هيه..شو رايج؟
مهرة: وايد حلووو عمووه... وبيطلع حلو عليج مكياج هالالوان... لانج بيظا ماشاء الله...
آمنه: عيونج الحلوه مهرة...
رفعت نظري لراعية الصالون..حسيتها منزعجه مني...
مهرة: بخليج تكملين تعديل وبمر عليج بعدين..بسير اشوف شويخ..محتاجه شي عمتي؟
آمنه: لا سلامتج...
مبين على عمتي خايفه ومتوتره...
مهرة: الله يسلمج..
خليتها وطلعت وانا اتذكر ليلة عرسي قبل اسبوعين بس...
اسبوعين احس بهم شهرين...
يالله كيف كانت مخاوفي بسيطه في ذاك اليوم..ماكنت اعرف منو ريلي...
كنت جاهله لهويته..
وكيف انصدمت وحسيت بالموت في ذيج الليله بالذات...يوم سمعت صوته..وشفته بعدها..!!
والهستيريا اللي صابتني بالباجر..!!
كله احس به بعيد بعيد بعيد عن ذاكرتي كانه صار من فتره طويله....
المسالة..هيه انك يوم تعيش مع انسان واحد في مكان واحد مجابلنه طول اليوم...تحس باليوم بمثابه اسبوع..!!
لانك تقضي معاه وقت طويل...طول اليوم...
تكلمه اكثر...الفرص بينك وبينه اكثر...
التاقلم يستوي اسرع لكثره تواجدك وتفاعلك مع هالشخص..!!
يعني لو انا كنت شخص ثاني بعيد ..كنت بشوف فتره اسبوعين للاندماج هيه فتره تافهه وبسيطه...
بس انا عشت هالاسبوعين ساعه بساعه لحظه بلحظه مع ناصر..
كلمته وايد...راقبته وايد... وصارت لنا مواقف وايد سواء الكبيره او التافهه منها...
ساعه بساعه لمدة اسبوعين..!!!
واشوفهم وايد وايد طوال..
ياترى ليش انا قاعده ابرر موقفي لنفسي..!!
كل اللي حوالي يباني اندمج واتاقلم مع زوجي اكثر واكثر..الكل يباني سعيده كاي عروس يديده..
الكل حتى ناصر..يبا هالشي...
ماعدا انا اللي تتنازعني الافكار..والرغبات...
ابا انتقم منه عاللي سواه فيني بس كيف؟
ابا اعيش بهدوء وسلام ..بس كيف؟؟
ابا ابعد ناصر عني وعن حياتي...كيف؟
في نفس الوقت... ابا شخص ثاني يداريني بالضبط مثل ناصر وشخصيته وعاطفته واهتمامه وحركاته وتصرفاته وكل شي...لكن مش ناصر..مثله ...لكن مب هو..
ياترا بحصله؟ وهل فيه مجال اصلا اني ادور على هالشخص دام ناصر بحياتي ورافض يتزحزح؟!
وليش ادور شخص ثاني دام عندي ناصر..!!!
المصيبه ان ناصر هذا..له تاريخ تعيس معاي...وانا ماريد هالتاريخ..
لو بس اقدر انسى...او...امحي هالتاريخ من حياتي وحياته...
كنت ساعتها بعيش بسلام وسكون...
لكن للاسف هالشي مستحيل...والتاريخ موجود...وناصر موجود.. وانا موجوده...
وبنتم رباعه...وهذي هيه حياتي ...
ولازم اني اتعايش معاها واحصل طريقه اقدر اوصل فيها لهدنه مع نفسي..ومع ناصر...ومع تاريخنا..!!
ابتسمت وانا اتذكر الاسبوع اللي مر علينا...
كان اسبوع جدا هادي...مافيه ظرايب..صحيح فيه شوي تنغيزات ومغايظ لكن مافيها حرق اعصاب ومشاكل....
كنا متناغمين رباعه... نتعامل مع بعض مثل أي اخوان فبيت واحد ...
المصيبه انه نحن هب خوان..
وانا اعرف انه ناصر مابيترك الوضع "مسالم" مثل ماهو...
اكيد انه بيتحرك خطوه لجدام...
بس متى بياخذ هالخطوه..؟ وهل انا بكون مستعده لها او لا...؟ الله اعلم...!
انتبهت لنفسي اني يالسه بغرفه سيف...!!!
متى دخلت هني ومتى يلست على هالشبريه وحظنت مخدة اخوي؟ مادري..!!
كنت ماخوذه بافكاري..
الظاهر انه شوقي لشوفته هو اللي يابني هني بدون احساس..
انتبهت لشنطه كبيره كانت ملابس سيف تارستنها... وفوق الملابس جواز سيف واوراق خاصه ثانيه..
فجاه حرقتني عيوني...
وقمت من مكاني بسرعه..
مهرة: لا يابو هناد...مابتصيحني احين بشنطتك وبتخرب مكياجي..بعدين بصيح مب وقته احين..!!
طلعت برا غرفته وانا قلبي يحرقني...
باقي يومين على سفر سيف..ومبارك...
الله يعلم متى بشوفه بعدها...بعد شهرين؟ اربعه؟ والا سته؟...الله يعلم يمكن يكمل سنه مانشوفه..!!
بس عشان مستقبله كل شي يهون...
دقيت الباب على شيخه..
شيخه: مفتووووووح...
فتحت الباب وشفت شيخه واقفه عند الكبت وتلبس نعالها...
ابتسمت ابتسامه وسيعه يوم شافتني...وابتسمت انا بعد لها بالمثل..
شيخه: هلاااااااا والله...
مهرة: بالمهلي...هااااه ام احمر... مولعه اشوفج اليوم...
ظحكت شيخه وسلمت عليه..
شيخه: خليني اولع ليش ماولع فديتني انا... من زينج انتي بعد ويا الاخضر؟
مهرة: ههههههههههه شوفيني فديتني انا اخضر ابرد الفوااااااد لون الجنه هذا...
شيخه: هههههههههه عساج من اهلها ياربي ...شحالج مهرووه...
مهرة: يميع ان شاء الله..بخير شحالج انتي...
شيخه: الحمد لله منييح...
مهرة: قال لي سهيل صابغه شعرج..راويني..
شيخه: عاد سهيل مسوي من السالفه ماساة...صبغت خصل كستنائية جي ..شوفي...
وصدت شيخه تراويني شعرها المفتوح..
مهرة: واااااااااايد حلو...
شيخه: عيونج الحلوه... اخوج سماهن خيوط زري قهرني..
مهرة: هههههههه ماعليج منه هذا من رباعة اخوج بداو مايفهمون بهالشغلات...
شيخه: ههههههههه جنج سبيتي اخوي..
مهرة: سبيت اخوج وريلج...
شيخه: يعني من زينه ريلج مول مب بداو...
مهرة: ههههههههه سكتي قال بيسويلي عزبه....
شيخه: هههههههههههههههههاي من صدقج؟
مهرة: يطنز بي...
شيخه: شخباره هوو؟
تهربت من الاجابه..بانه ناصر مستحيل افكاري...
مهرة: بخير...مريت على عموووه...شفتي فستانها؟
شيخه: هيه..ماطاعت تلبس ابيض..
مهرة: هيه دريت ...اتصلت بها تراني امس وخبرتني...
شيخه: الله يهنيها...شو شفتيها انتي؟
مهرة: مستحيه ومتوتره...
شيخه: ماذكرتج بحد؟
عرفت انها تقصدني...قمت سحبتها وطلعنا برا الغرف عشان ننزل تحت...
مهرة: ذكرتني بكل عروس في ليلة عرسها لا تردين علي اوكي..
شيخه: ههههه اوكي...ماشفتي عفرا..
مهرة: قالت الخدامه بعدها ماردت من الصالون...مادريبها عاد... انتي منو عدلج؟
شيخه: اللي يالسه تعدل عمتج عدلتني قبل وعقب سارت لها..
مهرة: بس حلو وايد المكياج..مرتب ونظيف..
شيخه: هيه مدحوني عرب قبلج...
مهرة: هههههههه اشوفج مسخسخه...
يوم نزلنا تحت..حصلنا خالووه وفاطمه بنت خالوه ومنى حرمه راشد وخت ناصر طبعا يالسات هناك...
حسينا انا وشيخه بالفشيله..لانه ماكنا موجودين للاستقبال...
لكن هن قالن انهن من اهل البيت وين من وقت عشان يساعدنا بهالواجب..
شوي شوي بدن الحريم يتوافدن...وحسينا بالربشه ..صح انه العرس اقرب يكون لعزيمه منه لعرس..لكنه في النهاية عرس عمتي من خالي...
وفرحنا فيه...وتحمسنا عشانهم...
وفرحت اكثر يوم شفت يدة ناصر من بين المعازيم...
من كثر ماحبيت هالعيوز صرت اميزها من بين العيايز...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الخميس..
المكان: بيت خلفان..
الوقت:العاشرة مساءا...
--------------------------------------
(ناصر)..
ناصر: شفيك؟
سالت سهييل بصوت واطي هالسؤال وانا اشوف ويهه معتفس ومهوس على معدته..!!
سهيل: بطني يعورني...
ناصر: من شو؟
سهيل: مادري هالويع يسير ويرد علي...
ناصر:انزين سرت المستشفى؟
سهيل: سرت قالولي مافيني شي...
التفت انا لباقي الرياييل اشوف اذا حد منتبه علينا..كانوا كلهم يتعشون ولاهين بالسوالف فيما بينهم..
وعمي..خلفان..مبين عليه مستانس وايد ..يمكن لانه اطمن على اخته اخيرا..!!
ناصر: اشرب لبن انزين يمكن يخف الويع..
نفذ سهيل كلامي وشرب نص كوب اللبن المحطوط عداله..
ناصر: لازم تروح مستشفى ثاني ..
سهيل: بسير بوظبي بفحص هناك...
ناصر: تسوي زين..وخبرني يوم بتي...
هز سهيل راسه بالموافقه وهو مغمظ عينه كانه الويع زاد عليه..
سهيل: لا ماقدر لازم اروح اكل بنادول... اذا حد سالك قول لهم أي شي..
نش سهيل وطلع من الخيمه...
حسيت بالاسف عليه...مسكين... مشكله يوم يعورك شي وماتعرف شو عوقك عشان تعالجه..!!
الله يشفيه..ياترا مهرة تعرف انه اخوها مريض..!!! مايابت لي سيره..
اول ما يا اسم مهرة على بالي كتمت ابتسامتي..و آهتي..
ياربي محلاها اليوم ... صحيح كل يوم هيه حلوه وتملا عيني بس اليوم شي ثاني بصراحه...
حلوه وناعمه بفستانها الاخضر...
مشكلتها ظعيفه..بعدني بحشرها عشان تمتن شوي..غاديه لي مسمار مافيها الا راس..!!!
تذكرت كيف احمر ويهها يوم مدحتها اول ماشفتها متعدله جي...
انحرجت مهرة ساعتها ونزلت عينها وابتسمت.. سحبت فستانها ودخلت الحمام تلبسه..
ويوم لبسته وطلعت رديت مدحتها ويوم تجرأت شوي بالغزل قالت لي" بس عاد"..
منعتني بعدها من أي تغزل فيها بشتى الاشكال..وانا ماحبيت اكدرها فعرس خالها..
اصلا المفروض اكون مستانس لانه مهرة تغيرت وايد تصرفاتها من بعد الزياره الاولى لاهلي..
الظاهر انها فادت وايد... شكلهم جي توسطوا بيني وبينها من دون مايعرفون..
وخلوها تتقبلني بشكل اسرع...
عالاقل احين..قامت تسولف معاي احيانا...
تاخذ وتعطي بالكلام...
تنفذ اوامري وطلباتي...
ماتخاف كل ماتقربت منها...
تطبخ لي..!!!!
يعني تطور ملحوظ..ماكنت اتوقعه بهالسرعه..
حتى الرقاد قامت ماتناقشني في سالفته ...لكن مازالت لها تحفظاتها بهالموضوع...
كانت ماترقد ولا تقرب صوب الشبريه الا اذا اطمنت وتاكدت اني راقد فعلا...ساعتها ترقد مطمنه...
وتنش قبلي ...
لكن الخبله ماكانت تدري اني انش خلال الليل ثلاث او اربع مرات والسبب "مرافس" مهرة...
هالمفعوصه تعتبر سلاح انساني متحرك يوم ترقد...تكسرني والله وتخرب علي رقادي..
تحب تاخذ مساحه الشبريه كلها لها... وعاد اللي راقد عدالها الله يعينه يتحمل...!
الا مره تمد ايدها وادز ويهي او راسي او حتى جتفي بعيد..!!..ومره تادي ريلها الدور هذا...
المصيبه ليتها ترقد معتدله طول رقادها..لا.. عادي فيوم من الايام انش احصل ريلها عند ويهي ...ووراسها هيه عند ريولي انا...
هذي لو خليتها اروحها في الشبريه بدور فيها دوره كامله... !!
مع تذكري كل هالامور.. نشيت عن العشا وانا احس بالشبع...
يكفي يت مهرة على بالي عشان تشبعني من أي اكل...
رحت اتغسل ورجعت اقعد مكاني وانا اراقب يابر خال مهرة اللي يالس عدال عمي خلفان وابويه والبقية ..يضحك ويسولف.. بعد ماسجلوا عقد الزواج وتم كل شي على خير خاز التوتر عنه وارتاح شوي...
تذكرت يوم تمت ملجتي انا..بدل مايخوز التوتر زاااد اضعاف..
قالت لي مهرة انه عمتها عمرها 42 سنه..ياترى كيف شعور وحده بهالسن تتزوج الحين؟!..
اكيد شعور غريب من الفرحه وعدم الاندماج..!!!..
قعد عدالي شخص ويوم التفت حصلته راشد نسيبي...
راشد: بلاك مويم؟!
ناصر: مويم؟ انا.!!..هههههه لا مافيني شي...
راشد: وين سهيل؟
تذكرت توصية سهيل باني اخترع أي شي..
ناصر: آآآآه...اتصل به حد من اهل البيت وراح بعد شوي بيرجع...
عقد راشد حياته وماعلق عالموضوع...
عقب رد يلتفت لي..
راشد: علومك انته من العرس...
ناصر: ههههه علومي مثل علومك...
راشد: يعني الامور طيبه؟
ناصر: الحمد لله..
قعد معاي راشد يسولف عن اشياء مختلفه وانا كل شي بالي يرجع لكلام امي اليوم الصبح..
ماكان كلام...
كان نزاع...
والسبب هو انها معصبه لاني ماكملت اسبوع من عرست الا ورجعت اداوم..وهالمسكينه حابسنها في البيت وماطلعت معاها احوطها وجي...
احين وين نروم نحوط وهذي حالتنا..!!!
عاد انا وعدتها خير وبهالمناسبه قلت لها انه بنسير المزرعه باجر الصبح.... وبشكل سريع اتفقت هيه مع بيت يدوه انهم يروحون المزرعه كلهم جذي السيره تكون اكثر وناسه بدل ما نروح انا ومهرة رواحنا...!!
شيخه: ليش مابيدخلون خالي؟!..
مهرة: ابويه هب طايع ..نفس الشي يوم ماطاع يدخلون ناصر ...
شيخه: انزين وحليلها امنه اتم جي يالسه اروحها مايدخل ريلها كيف جي؟
مهرة: يعني انا ماكسرت خاطرج عنلاتج زاد...
شيخه: انتي ماكسرتي خاطري لانج انتي ماكنتي تبين...بعدين بصراحه..امنه في كل شي كاسره خاطري..
مهرة: تصدقين حتى انا..احس انه ظالمينها...
سكت عن مهرة وانا اراقب امنه اللي طالعه حلوه فيوم عرسها...
الحلو فيها انها كانت رزين...هادية وايد..وصعب التكهن بتفكيرها..
وقعت امنه على عقد الزواج بكل هدوء وثقة...
وتبتسم للناس وتكلمهم بدون ارتباك..
بس انا احس انها من داخل متشوشه ...
نحن كنا بنات يوم عرسنا ونعرف شو المفروض نسوي...يعني كنا عارفين انه المفروض نستحي ومانضحك وايد وامور بايخه مثل هذي ومتعارف عليها...
لكن وحده بعمر امنه... مايصير تتصرف مثل البنات...ومايصير تتصرف مثل العيايز بعد...
صعب الواحد يعرف شو المفروض يسوي...!!
تقريبا كان العرس على وشك انه يخلص...
كان بسيط وهادي...عزيمه اذا كنا نبا نسميه اسم ثاني..!!
انا ومهرة وعفرا..وامايه وفاطمه ومنى قمنا بالواجب... وماكان شي قصور من أي ناحية...
ونحن ارتحنا من هالشي...
لانه الاعراس اللي تصير في البيوت معروف عنها انها تستوي فيها خربطات وايد...وفوظى..
لكن على قولتهم نحن كنا ماسكين زمام الامور عدل...
تقريبا نص المعازيم انصرفوا..
وبعد نص ساعه ثانيه...اتصل سهيل يقول انهم يتريونا برا عشان نوصل امنه لهم..وهم يوصلونها لسياره خالي..ريلها.. عشان يروحون...
بهالبساطه يخلص عرسهم...
التفت لمهرة..
شيخه: سهيل يقول يالله...
مهرة: واغراض عموه؟
شيخه: حاطين اللي حظرته هيه في سياره خالي من قبل..الباقي قالت بتشله بعدين...
مهرة: اوكي..
رحنا عند امنه وقلنالها انه لازم تلبس عباتها الحين عشان خلاص بيزفونها...
آمنه: الحين؟
بان عليها التوتر اخيرا...ايقنت انها في النهاية حالها حال أي وحده تتزوج...سواء كانت عانس او بنت صغيره...
شيخه: هيه الحين امنه...مهرة روحي هاتي العباة والشيله انا الكعب يعورني شوي..
مهرة: انزين...
راحت مهرة ويابتهم..ساعدنا امنه على لبس العباة والشيله...اماية وعفرا ووحده مانعرفها من بنات عم آمنه الكبار زفوا امنه لين الباب..ونحن وراهم..والزغاريط والاغاني شغاله...
كانوا كلهم يبتسمون فرحانين ... رغم غرابه هالعرس..!!..
انا ومهرة ومنى قعدنا نوايج من الدرايش اللي عدال الباب الرئيسي للبيت..عشان نشوف شو قاعد يصير برا...
حطوا الغشاة على راس امنه وعند الباب استلموها عمي وسهيل وحمد وسيف...ومعاهم مبارك ولد خالي ..والمعرس طبعا خالي يابر...
سلموا عليها .. تاخروا شوي بالكلام معاها خصوصا عمي خلفان خذ الحصة الاكبر من الكلام معاها باعتبار انه ولي امرها ومسؤول عنها...
راحت امنه مع خالي...رجعوا الريايل الخيمه الخارجية اللي مسوينها لهم..ورجعنا نحن للبيت...
اعلنت مهرة..
مهرة: ابا اصييييييييح...
شيخه: لا الله يخليج مافيني عليج..
مهرة: ياحليله خالي وعمتي والله اني فرحانه لهم...ظنج بيتفقون رباعه؟
ابتسمت انا على مهرة وهبالتها..وقربت منها وقلت لها بصوت واطي..
شيخه: دام انتي وناصر اتفقتوا...شقايل عمتج وخالج مابيتفقون..!!!
ابتعدت عني مهرة وهي اطالعني بعصبية...
مهرة: ماشي وجه مقارنه...
شيخه: صدق...انتي معلنه الحرب عالريال قبل ماتاخذينه وتشوفين شكله...المهم نسير عند قوم امايه...
تمينا مع باقي المعازيم...اللي كانوا شوي شوي ينسحبون...وفي النهاية تمينا الاهل بس...
يوم انفردنا انا وسهيل في غرفتنا...
شيخه: شو الويع؟ اهون؟
سهيل: هيه اهون...
تنهدت انا بتعب وحزن على حالة سهيل...
شيخه: مابعيد عليك طلبي سهيل...
تنهد سهيل بعد بظيج..
سهيل: باخذ يوم السبت والا الاحد اجازه وبسير بوظبي وبفحص...لا تخافين..
شيخه: ان شاء الله خير...
جزئيا اطمنت لانه حسب اللي اسمعه انه مستشفيات بوظبي زينه... واكيد بيكون تشخيصهم احسن من تشخيص مستشفياتنا...
وان شاء الله خير...
يوسف: اقولك شي ماتضحك علي؟
التفت لي خالد في المصعد...
خالد: شو؟
يوسف: تولهت عليهم..
خالد: ههههههههههههههه..
يوسف: قلت مابتظحك...
خالد: ماقلت مابضحك قلت لك شو؟... وبعدين من صدقك انته؟ ماكملنا اسبوع حتى الا الاثنين واصلين..
يوسف: صح..بس اول مره اغيب عنهم هالفتره الطويله...
خالد: ويوم كنا في الدوره العسكرية؟
يوسف: هههههه...ساعتها اصلا ماكان عندي وقت اتوله على حد من الكراف...
طلعنا من المصعد ودخلنا الغرفه...
خذنا نص ساعه نستذكر اللي مر علينا طول اليوم..
دخلنا المعارض الفنية وتغدينا في مطعم رهيب...وعلى قولة خالد الطفس...شفنا الوجوه الحسنه هناك...
وتعرفنا على مجموعه شباب من الخليج يايين في رحلة...
كملنا معاهم طول العصر... وبعدها انفصلنا ورحنا بعض المناطق السياحية اللي ينصحون بزيارتها في الليل مب في النهار...
بصراحه اهل اسبانيا حيويييين وايد ودايما ربشه... لكن للاسف باجر هو اخر يوم لنا فيها وبعدها بنروح فرنسا (برا) مش جوا...
وعسى نستانس بفرنسا مثل مااستانسنا باسبانيا...
خالد تسبح ورقد...
اما انا ماقدرت...
شوقي لها مانع النوم عن عيوني...
وتذكرت الثلاث ساعات اللي قضيناها رباعه عالنت.. قبل ماسافر..وبعدها بساعتين..تلاقينا فبيتهم بعد بسلام رسمي وسريع تقريبا...
وصتني كنه وايد على نفسي... حذرتني من المطالع قالت انها بتجلع عيوني...
ابتسمت وان منسدح على شبريتي واتذكر كل كلامها..!
ومن زود خبالي ساعتها...خزنت المحادثه وطبعتها على اوراق...عشان اقعد اقراها كل ما اشتقت لها..
ادري ..كنت اقدر اييب اللاب توب..واشبك النت متى ما ابغي..واكلمها...
بس خالد رفض هالفكره وقال انه انا وهو مدمنين كمبيوتر..ووجود اللاب توب اكبر تشويش لنا..وبهالطريقه مابنستمتع بالرحله عدل...
بالتالي تركته هناك... موافق خالد برايه...
صحيح بشتاق لبنت عمي.... بس الشوق يمدحونه بعد...! والا؟
نشيت عن شبريتي.. لبست ثياب معقوله وخفيفه وطلعت من الغرفه شال تيلفوني معاي...
كنت حاس اني مابرقد قريب...
الا قيس احشر خالد بتحركاتي في الغرفه..
انزل اتمشى احسن لي..
وصلت عند استقبال الفندق... كان المكان في هالوقت (شوي) زحمه.. حد يطلع وحد يدخل...
تخطيتهم وطلعت من الفندق..توني بنزل الدري الا واسمع صياح ياهل.. عمره حوالي 4 سنين...واقف عدال الباب من برا عدال نبته كبيره ...وويهه غرقان بالدموع...واللي قهرني ان الناس يمشون من عداله ولا يفتكرون فيه يسالونه وين اهلك والا شوفيه الولد يصيح..!!
ماحد له خص بحد هني...
تقربت من الولد اللي كان يصيح..ابتعد عني بخوف وهو يكمل "معزوفته"... ابتسمت له عشان اطمنه شوي..
يوسف: hallow kid.. where is your mother?
اطالعني الولد شوي عقب رد يصيح ويقول..
الولد: ماماااااااااااه....
عقدت انا حياتي..طريقة لفظة للكلمه حسستني انه "خليجي" بالذات...
يوسف: شو اسمك انته؟
الولد: .....( يشاهق بعبراته)...
يوسف: قول لي شو اسمك عشان اوديك عند ماماه...
جذبت انتباهه بهالكلمه...
الولد: فيصل...
يوسف: فيصل..وين امك فيصل؟..وين خليتها..
الولد: مادري...كانت هنيه...
يوسف: انتوا كنتوا بتطلعون برا؟ والا توكم رادين من برا؟
الولد: كنا بنروح نرقد...
ابتسمت على براءه الولد ونظراته اللي تطلب مني المساعده وتستنجد بي..
يوسف: لا تخاف بنحصل امك الحين..هات ايدك بنروح ندورها..
مسك الولد ايدي ورجعت انا ادخل الفندق..
ماينلام يوم ظيع اهله في هالزحمه..!!
تمينا نمشي بين الناس شوي شوي ..وانا اكلم الولد واقول له يخبرني يوم يشوف امه ويطالع ويوههم عدل..
لدرجه انه سالنا الاستقبال بس الحرمه اللي في الاستقبال كانت توها بايده الشفت مالها ومامر عليها حريم يدورن ولد..!!
يلسنا على كراسي في الجهة المقابله.. وشريت للولد عصير.
وقعدت اسولف وياه...عل وعسى نلفت انتباه اهله وايون ياخذونه والا صدق بنبتلش..
يوسف: انتوا وين ساكنين؟ الامارات؟
هز الولد راسه بالايجاب.. اهلا اهلا..!!..
مواطنين هذيل... لو من اهل الخليج بالنسبه لي الاحراج بيكون اقل...
فظيحه اطلع اعرف اهلهم والا شي في النهاية..!!
يوسف: انته صف كم؟
فيصل: كي جي..
يوسف: ون والا تو؟
فيصل: ون...
يوسف: شاطر والا كسلان..
ابتسم الولد واطالعني..
فيصل: انته منوه؟
ظحكت انا..ماشاء الله عليه الولد فطين..
يوسف: انا اسمي يوسف.. ومن الامارات بعد مثلك..انتوا من زمان هنيه في الفندق؟
فيصل: ..!!!
مافهم علي الولد شكله...
فقدت ادور ي بالي حدث مهم ممكن انه الولد يتذكره....
يوسف: متى نزلتوا من الطياره؟
ابتسم الولد وبطل عيونه بحماس..
فيصل: البارحه .. الطياره عووده...وو..
وقعد يخورط علي فيصل شكل الطياره ومنو فيها وشو كلوا وشو شافوا وكيف ركبوا وكيف نزلوا..وشو قالت امه وشو قال ابوه..وحتى عمته ذكرها في السالفه وانا اتسمع واتلفت كل شوي ادور على حريم او أي شخص يدور ياهل..
فجاه سمعت صوت انثوي..مرعوب..
....: فيصـــــل..!!!...
التفتنا كلنا انا وفيصل انا مستغربه وهو مستانس..نقز من الكرسي ..وركظ صوب امه..
كانت صغيره الام..يعني انا شخصيا ما اعطيها اكثر من 22 سنه...ياترى كم كان عمرها يوم عرست.!!
واكنت متحجبه بشيله لونها مثل لون بلوزتها.. للاسف كانت بلا عباه..لكنها لابسه لبس ساتر مش راص..!!
لوت عالولد بقو وردت بعدته عنها مثل الهستيريا اطالع اذا فيه شي.. ناقص ريل والا ايد..
الام: فيصل....فيصل ياحمار وين كنت دورنا عليك لين هلكنا...جي تسوي فينا.!!!..
فيصل: انتوا روحتوا عني...
الام: حبيبي ماروحنا عنك بس انته فجيت ايدي...!!!
ورفعت الام عينها صوبي ... حسيت اني بواجه تحقيق قريب...
الام: مشكور اخوي.. لانك اعتنيت بولدنا...
يوسف: ماسوينا غير الواجب.. ولدج ماشاء الله عليه فطين..
ابتسمت الام...
الام: ولد اخوي..
بطلت انا عيوني متفشل..
يوسف: هاه؟
البنت: امه هناك...ادور بعدها مسكينه...انا عمته...
يوسف: اهاا.. سمحيلي..
ابتسمت البنت وهي تحظن ايد فيصل بين يديها...
البنت: شكلك من هل الامارات..
يوسف: هيه نعم..
البنت: حتى نحن..يايين امس..
لاحظت بتوتر نظرات البنت المعجبه.....
وبغيت اقطع أي محاولة للتقرب من البدايه...
يوسف: خبرني فيصل... ونحن بنسير باجر..
البنت: اوه..
قالتها البنت بخيبة امل واضحه...لكنها اداركت الموضوع..
البنت: توصلون بالسلامه ان شاء الله..ومشكور لانك يودت فيصل...مع السلامه..
يوسف: العفوو..والله يحفظج...
تراجعت البنت من صوب معاها الولد..وانا انسحبت من صوب ثاني وطلعت برا الفندق..
وكل اللي فكرت فيه...
ردة فعل كنه لو درت بهالسالفه..!!
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
الجزء الثالث والخمسين..
---------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: غرفة ناصر في بيت بو محمد..
الوقت: الثامنة صباحا..
---------------------------
(مهرة)
طلعت من الحمام وانا انشف ويهي بالفوطه... يالله كيف احس بكسل وخمول..لازم سيرة المزرعه هاي..ولازم تكون في هالوقت من الصبح؟!..
اول ماطلعت من الحمام دخل ناصر الغرفه وهو لابس بجامه نوم عادية..ابتسم لي..
ناصر: يااااااااااااالله العيون كيف متنفخه...فلبينوو..!
يلست على كرسي التواليت بتكاسل واطالعت ويهي..وبطرف عيني كنت اراقب ناصر اللي وقف جدام الكبت وسحب بجامته من فوق وفصخها...!
مهرة: مع اني مارقدت وايد يعني...
تقرب ناصر مني وفي ايده كندوره بنية...
وقف وراي ..يطالعني بمكر...
اطالعته انا بهدوء..بديت اتعود على نظراته الماكره..احيانا احس انه يعرف شي انا ماعرفه..
او داس عني شي..
ناصر: مب من الرقاد..هذا من صياح امس..
لبس ناصر كندورته.. وتذكرت انا ماساة امس اللي سويتها بسبب شوفتي لشنطة سيف... شنطة سيف الجاهزه للسفر...
ياويلي شو بيسوي فيني فراق سيف .!!..الله يستر..
مسكت المشط وقعدت امشط شعري الخرسان... وناصر عينه على شعري...ويبتسم.. بعدها يا ويلس جدامي عالتواليت..يتامل فويهي ويربكني...
مهرة: شو؟!
ناصر: ماعرف اعاتبج لانج خليتي هالعيون تصيح...والا اقعد اتغزل فيج ..لانهن في الحالتين ..حلوات...
وابتسم لي بصدق...
و"بصدق" بعد.. قـفط ويهي انا..
نزلت عيوني وكملت سحاي شعري ..اتلهى عن نظراته المربكه لي..
ناصر: قوليلي..انتي وعيتي بسبتي والا وعيتي اروحج؟
عقدت انا حياتي... انا يوم وعيت ماكان حد في الحجره..!! شو يقصد ناصر.!
مهرة: انا وعيت بروحي...ليش انته كنت هني؟
ناصر: رقادج ثقيل ماحسيتيبي..
تقافزت جدام عيوني مئات اشارات الانذار....
شو سوا ناصر فرقادي؟!!!!!!!..
قلت له بتشكك..
مهرة: ليش؟ شو سويت؟!
ابتسم ناصر بمكر وعيبه ارتباكي التام...
ناصر: افضح عمري ليش...!..وين طربوشتي البنية؟!
ونش عن التواليت يدور "طربوشته" في الكبت..
مهرة: ناصر جاوبني...شو سويت..
ناصر: ماسويت شي..
مهرة: وليش انا ماصدقك؟
ناصر: لانج معدومة الثقة فيني...
مهرة: قول لي شو سويت.!
التفت ناصر من مكانه وقال لي بخقة وغرور واضح...
ناصر: اسمعي يابنت امج وابوج... انا محد يحاسبني..واسوي اللي ابغيه..حتى انتي..ماتحاسبيني..فاهمه؟... ومهما كان الشي الي سويته...انتي حرمتي ويحق لي... لا تسالين.!
فتحت انا حلجي بدهشة وارتباك بعد هالتصريح العلني بانه "فعلا" سوا شي..!!وانا بسبب نومي الثقيل ماحسيت الا متاخر...
مهرة: نااااصر..!!!!!!!..
ناصر: جب..
حصل طربوشته البنية وركبها في كندورته...
عقبها مسك سفرته اللي كانت متناسبه الالوان مع كندورته وقال وهو يتسفر وكالعاده..ماكان يحتاج للمرايه عشان تطلع تسفيرته "توب"...!
ناصر: خلصي بسرعه لانه درب المزرعه طويل...وامايه في المطبخ ..مادري شو تسوي بالضبط بس بتكون بادره حلوه منج انج تروحين تساعدينها..هيه بترفض طبعا بس انتي اصري عليها...
قلت له بقهر..
مهرة: لا تعلمني بالواجب... انا اعرف اتصرف...
تقرب ناصر من التواليت ياخذ اغراضه..(بوك .موبايل..مفاتيح)... وقال لي ببرود وعيونه تلمع..
ناصر: صح..ماتحتاجين تعليم في هالمجال.. بس ناقصه تعليم في مجال واحد بس تعتبرين فاشله فيه..
مهرة: اللي هو يا فيلسوف زمانك؟
ناصر: معامله الازواج لبعضهم...ومحد بيتكفل بهالمهمة غيري..وبتشوفين كيف بتتعلمين بسرعه...وبتصيرين يا مهرة..ماتتقنين شي ثاني غيره... (ابتسم بثقة ومسكني من خشمي بمداعبة)..اشوفج تحت...
وطلع..!!
تنفست بقوه بعد خروجه من الغرفه....
يربكني.. دايما يتركني مع جمله مربكه...ومعنى غامض..وحدث ما اعرف عنه شي..!!!
شو سوا يوم كنت راقده.!!!..اموت واعرف..!!..
لكن نظرا لاستحاله التخمين في هاللحظه قررت اطنش "مؤقتا".. كلمت تجهيزي واستعدادي.. خذت شنطه ايد تعتبر متوسطه الحجم حطيت فيها اشياء يمكن احتاجها...محد يعلم بنقعد هناك لين المغرب...
وبعد ماخلصت تجهيز..نزلت تحت..طبعا كان ويهي خالي من المكياج..ماعدا جحال من داخل كالمعتاد..مافيني على حشره ناصر..!! مثل الحشره اللي سواها يوم طلعت جدام راشد بويه فول ميك اب..!
نزلت تحت وحصلت عمي...
ابتسمت له...مسكين ماقعد معاه وايد..ومازلت استحي منه...
سلمت عليه وقعدت معاه شوي..
ويوم شفت محمد اخو ناصر دخل الصاله...انسحبت بهدوء..لكن مب بجفاء عشان مايحسس محمد من الموضوع...
كان يايب معاه بنته شمسه...اللي ابتسمت لي ويت تمشي بخطوات مهزوزه صوبي...شليتها معاي وانا فرحانه فيها وطلعت برا..
الجو كان حار شوي..لكن تم عندهم امل بانه يتحسن مع الوقت...
عمتي ام ناصر ..وميثا حرمه محمد كانن في المطبخ... ناصر كان يرتب دبه وحده من الساييير..الظاهر انه بنسير فيها لانه المورسيدس موقفه في الموقف..!..
وقفت انا على الدري اتامل بحركتهم...اغلب الوقت بصراحه كنت اتامل بناصر..
نزلت بخطوات بطيئه للحوش وانا اشوف ناصر يلتفت لامه ويصرخ..
ناصر: خلاص؟!..
وترد عليه عمتي بانهم ماخلصوا...
ناصر: وين البتروووول؟!
ام محمد: مال شووووه؟
ناصر: مال الدراجه..!!
ام محمد: هناك في المزرعه ... ماشي هنيه..
ناصر: زين فكه...
والتفت لي فجاه..وابتسم..لا..ضحك..ما ابتسم...
ابتسمت انا ببلاهه...
كانت ابتسامه ناصر الودوده هذي تنقل العدوى لاي شخص بشكل لا ارادي...
ناصر: فدييييييييت هالويه انا....
وتقرب مني..
بطلت عيوني باحراج تام... شفيه تخبل وقعد هذا...
اخر شي و"بقهر"..اكتشفت انه لا الابتسامه لي..ولا الكلام بعد موجه لي...
مد ناصر ايده لشماس وخذها مني...وفرها في الهوا وشماس تضحك...
ناصر: فديتهم انا..حبيبتي انتي..
وحظنها وخش ويهه في رقبه شماس يتنشقها...وانا اراقب بدهشة...!..ياربي كيف يموت فيها...
ناصر: هممممم محلات ريحتها ياناس...
ورد يرافع شماس فوق ويهزها بتهديد ...
ناصر: بياخذج ولدي يعني بياخذج اصغر عنج والا اكبر مالي خص...!
وشماس تضحك بصوت عالي كانها تفهم له...
مهرة: أي ولد..!!!!!
قلت هالسؤال بسخريه من ناصر...واستغراب بعد...
لكن ناصر ارتبك.. وعقب ضحك ضحكة غير مبرره ومب في وقتها...
ناصر: ولدنا اللي بنيبه...
رجعنا للاحراج..!!!... نزلت عيني و"شردت" من ناصر...
مب صاحي اليوم...!..
رحت المطبخ عند عمتي...شفتها تجهز بعض الترتيبات والتجهيزات لفواله المزرعه..
وميثا معاها...
مهرة: صباح الخير ...شحالج عموه..
سلمت على عمتي..وسلمت على ميثا...
ام محمد: بنتي شحقه يايه المطبخ ...
مهرة: ييت اساعدكم..
ام محمد: لالا نحن خلصنا...
قلت لها بمزح..وانا ابتسم لها..
مهرة: خلصتي عيل شو تسوين بعدج..
ام محمد: باقي الا هذا..
مهرة: هاتي عند انا بكمل..
ام محمد: لا واللـــ...
وقاطعتها..
مهرة: والله ماتحلفين علي...عنبو يا عمتيه انا الا بنتكم هب غريبه..هاتي عنج..
استسلمت عمتي وفي عينها لمحة اعجاب...وكملت انا شغلة عمتي الي كانت تسويها...
وكنت خايفه لا اسوي شي غلط وحد ينقد علي لكن الحمد لله مر كل شي بسلام...
ويوم خلصت ترتيب الاغراض في الكرتون..
زعقت عمتيه على ناصر..
ناصر: لبيييه امايه..
دخل ناصر المطبخ.. وفي ايده شماس...
ام محمد: تعال فديتك شل عن حرمتك الكرتون...
اطالعني ناصر بمكر وابتسم... سلم شماس لامها وقال..
ناصر: بس الكرتون؟..اشل حرمتي بعد فوقه...
وتناقعن كلهن بالضحك... وانا بعد بغيت انقع..بس من شي ثاني..من الاحراج والله...
ناصر: يالله اذا خلصتوا ابويه متملل تراه...
ام محمد: خلصنا خلصنا..توكلنا على الله...مانسييتوا شي؟
ميثا: ماظني عمتيه ماخلينا شي ماشليناه...والمزرعه بروحها فيها بعد...
ام محمد: عاد ترانا عازمين يدتج واهلج مانبا قصور..
ميثا: مابيطلع قصور ان شاء الله.. تحيدينها انتي امايه اروحها تي وشاله وياها يميع الفواله...الا بيتكود هذا منو بياكله .!!!
مهرة: ماشي عمال هناك؟..اللي يزيد عطوه العمال...
ام محمد: صدقها بنت خلفان.. اللي يزيد بنعطيه العمال...
وصلتنا صرخه ناصر...
ناصر: يـــــــــــلاااااااااااااااااااااا اخرتووونااااااا...!!!
طلعت عمتي زايغه من ولدها وهي تضحك...وضحكنا نحن بعد وتبعناها...
باختصار... الشايب (عمي) مثل مايسمونه. راح بالبيك اب..وشل عيوزه (عمتي) مثل مايسمونها بعد..معاه..
اما نحن البقية..انا وناصر وميثا ومحمد وعياله رحنا بالسياره الثانيه... وكل وحده راكبه ورا ريلها..
ماكان ناصر اللي يسوق....وعشان جي مستفرد بشماس حاطنها في ثبانه يلاعبها ويكلمها شوي..والبقية يسولف فيها مع اخوه...
وانا بحكم اني قاعده وراه ماكنت اقدر اشوفه وايد..بس توصلني شي من حركات ايده..
لكن صوته...صوته كان قريب..
كل ماسمعت هالصوت اكثر... احس بحلاته اكثر ..
كل ما اتامل فشكل ناصر اكثر..احسه يحلى اكثر واكثر...!!!
حسيت بالحراره تشب فويهي وانا افكر بهالامور..
شو صارلي...
صارلي شي ماكان لازم يصير...
الظاهر اني معجبه "بزوجي" وهالشي المفروض مايصير..!!
لكن ناصر قوي.. اذكى...واخبث.. يسحبني صوبه بهدوء وثقة...بالضبط مثل مهارة الصياد يوم يصيد سمجه..بالطريقه التقليدية..!!
وكل حركه...كل نظره..كل ابتسامه وكل كلمه....كل شي يصدر منه مدروس...
كلها بهدف انه يكمل هالزواج..عشان يصير زواج طبيعي..
وانا لا لي حول ولا قوه... امشي صوبه ببطئ وهدوء ومسلوبه الاراده بالضبط مثل اللي منوم مغناطيسي.!!..
ياترى ليش يحب اليهال هالكثر..!!!
غريب واحد له تاريخ ناصر..يهتم بيهال..! صح؟ مب تناقض؟!..
انا اشوفه تناقض...
ابتسمت وانا اسمع صوته الهادي يتكلم مع اخوه محمد..والاخو العود يسمع باهتمام واحترام لراي ناصر..
فعلا..ناصر مب هيّـن بين عايلته..يعنيلهم الشي الكبير...
ناصر: مهرة...!!
فزيت انا بسرعه وانا اطلع من عالم افكاري الرمادي اللي دخلت فيه..
مهرة: هلا..!
مضطره اجاوبه "بحلاوه" كوننا انا وهو نمثل باننا معاريس مستانسين...!
ناصر: هذي مزرعتنا..بس تشوفين المزرعه اللي عدالنا هذي؟
اطالعت انا وين ايد ناصر ممدوده...وماكانت المزرعه غريبه علي ابدا...
مهرة: هذي......هذي....
ناصر: هذي مزرعتكم...هههههههه...
بطلت عيوني باستغراب....
مهرة: هي والله مزرعتنا...
سكت باستغراب وخوف من المجهول... طول عمري ناصر يارنا يعني؟!!.. طول العمر كان في محيطي الخارجي..بعيد شوي لكنه موجود..!! وماعرفته الا فيوم مشؤوم لي وله...!
سبحان الله...الدنيا صغيره مثل مايقولون...
ليش احسها ضاقت علي وعليه بس... وان أي شي يصير معاي يرجع له بطريقه او ثانيه..!!
بديت اقتنع يوم عن يوم...
بانه ناصر انكتب لي انا من يوم انولدت...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الجمعة..
المكان: بيت بو راشد..
الوقت: العاشره صباحا..
----------------------------------------------
(منى)...
ركبت لغرفتي بسرعه وعيوني تملاها الدموع...
زهقت هالحال...زهقت...
زهقت من تلميحاتهن باني فيني "عوق"...
زهقت تلميحاتهن باني ماييب عيال...
ماصارلي كم شهر معرسه وبدن بالتساؤلات والتنغيزات...
ليش مايفكرون بانه هالشي من عند الله...
والا في حرمه ماتبا تيب عيال من زوج يحبها وتحبه..!!!
وصلت قسمي..يلست على واحد من كراسي الصاله ادفن ويهي بين كفوفي...
واصيح...
كنت اقصد طبعا "الظيوف الدائمات" لعمتي...
عمتي طيبه على نياتها... لكن هن احسهن خبيثات..احسهن ما اين هني الا عشان يضايقني وينقلن اخباري لحريم الفريج كله..!!..
عاجلا والا آجلا بيدخلن فكره اني ما اييب عيال في راس عمتي...وعمتي اكيد بتخاف..ولدها الوحيد..
واكيد تبا تشوف ذريته...
وبدورها هيه بتدخل الفكره فبال راشد...
وانا اروح فيها...!!! كله بسبب ثرثرة حريم ماعندهن شغل الا انهن يدورهن عالبيوت بدلالهن وفوالتهن "بحثا" عن الاشاعات والاقاويل...!!!
انا سكت وايد عن حركاتهن..وتنغيزاتهن...اشتكيت مره لراشد ... واتهمني باني استانس يوم اروح بيت اهلي واتظايق يوم اقعد مع اهله... ساعتها جرحني كلامه...انااعد اهله اهلي الحين..يقوم يقول لي هالكلام..!!
من بعدها ماقمت انقل له شو يصير بيني وبين هالحريم..
نظراتهن...ابتساماتهن الخبيثه...كلامهن الخبيث الملفوف ببرائه مصطنعه..!
الحمد لله بس انه راشد هب موجود حاليا...قال لي انه بيروح يشيك على سيارته في الصناعية قبل مانروح المزرعه عند قوم ابويه...
لكنه بيوصل في أي لحظه...
ماعرفت شو اسوي.. اتستر عليهن وعلى تنغيزاتهن وتجريحهن لي كالعاده؟..والا افضح كل شي جدام راشد واحطه بالصوره...
فجاه وبلحظة غيظ قررت اخبره بكل شي...
وهذا اللي صار...
يوم وصل راشد شاف حالتي واستفسر..وخبرته بكل شي وما اخفيت عنه..
في النهاية هو زوجي..وهو المهم عندي...وماريد اخسره بسببهن وبسبب ثرثرتهن...ثانيا هو من حقه يعرف كل شي يصير معاي وفغيابه....
مثل ماتوقعت..راشد عصب وتنرفز وايد...بس اللي ماتوقعته انه يعصب على امه..!!
منى: لا راشد...لا...انا ماقلت لك هالشي عشان تاخذ موقف من عمتي..!!
راشد: عيل شو تفسرين استقبالها لهالحريم وهي تسمع رمستهن وتسمع كلامهن...
منى: لا راشد لا تفكر بعمتي جي...انا والله هب حاطه بخاطري على عمتي ولا شوي حتى..لاني اعرفها على نياتها وعلى بالها هي مجرد رمسه مالها اهمية... بس انا اللي كنت خايفه انه هالشي ياثر على علاقتنا...خفتهم يغيرونك علي تقوم تاخذ غيري...
ابتسم راشد بعصبية وسخرية ابتسامه غريبه..
راشد: انتي مينونه...
منى: لا هب مينونه هالشي بيصير ان استمرن على رمستهن...
راشد: مينونه...
قلت بقهر من بروده...
منى: ليييييش؟!
ابتسم راشد اكثر..
راشد: ماقدر اعدل...
هديت انا شوي..ارتحت... راشد قصده انه مايقدر ياخذ معاي وحده واني دايما انا اللي بكون متقدمه عليها ...!
قلت بخجل..
منى: والله..!!..
راشد: اكيد... اليديد حبه شديد...!
رفعت عيني وفي نيتي نية "قتل"...ابتسم راشد..وماقدر يكتم..انفجر بالضحك...
عفدت انا عليه ازغده واظربه باللي قدرت عليه..طحنا انا وهو عالكرسي ..انا اظرب وهو ميت ضحك...
منى: ياحمار..قوم عني ماكلمك...
راشد: انتي اللي قومي...
ابتعدت عنه ويلست عالكرسي متظايقه حدي...
منى: انته هب حاس باللي انا حاستبه...مالمحولك بانك ماتيب عيال...مالمحولك بانك اذا تميت جي حرمتك بتاخذ غيرك...
ومره ثانيه نقع من الضحك...
اطالعته بقهر..
منى: شفييييييك؟!
راشد: ماانخلق بعده اللي ياخذ حرمتي مني والله يانتــّــف لحيته ..هذا اذا كانت عنده لحيه..
منى: لااه؟...
راشد: هيه ولازم انتي بعد تقولين نفس الكلام لي...لانه مافي انسانه تنافسج عندي.. لا تحطين فبالج منى رمستهن...انتي حرمتي وخلاص..سواء يبنا عيال او مايبنا... هذا كله من الله...
تنهدت بارتياح وتقربت منه بدلع...
منى: عشان اطمن خلنا نروح نفحص..
راشد: مابنفحص مافينا شي...
منى: راشد...!
راشد: لا...وبعدين على شو مستعيله انتي..تبين عيال؟
قلت له بخجل..
منى: هيه...ابا عيال..
لان راشد وذاب..
راشد: والله؟
منى: في حرمه ماتبا عيال راشد.!!
راشد: ههههههههه...لا تحاولين..مب قبل التخرج...
صديت عنه صوب ثاني متظايقه..
منى: يوووووووه ردينا على طاري الدراسه..
راشد: لا اتحسبيني ناسي... انا كملت دراستي الجامعية وماريد حرمتي اقل مني..بتكملين يعني بتكملين...لا تنسين انتي بتربين عيالي منى...وماريد ام بشهادة ثانوية عامه...هههههه خلي هالشي حافز لج عشان تخلصين دراسه...
منى: هههههه توزع وظايف حظرتك... المهم..خلصت شغل السياره؟ بنتاخر على قوم ابويه..!!
راشد: خلصت... جانج جاهزه بنسير...
منى: راحن الحريم؟
راشد: لا بعدهن تحت يوم انا ياي...
منى : اففففففففف...
راشد: طبيهن ولا تعطيهن أي جواب اذا سئلنج...يكفي انه امايه تعرف وبس..
منى: بيقولن عني قليله ادب...
راشد: خلهن يقولن لين تتكسر فجوجهن...اسميهن فاظيات صدق...
وبهالتحريض..نزلنا ...وتجاهلنا..شلة الانس...وتوكلنا صوب المزرعه مستانسين...
هناك شفت الموجودين ... اهلي بس... سلم عليهم راشد وراح مستعيل.. مادري بشو اقنع ابويه انه مايقعد..راشد ينحرج من التجمعات العائله يخاف انه فارض نفسه....
الموجودين جدامي هم ابويه وامايه ومحمد وميثا وعيالهم...انحبطت...
منى: وين المعاريييييييييييس..!!..
ميثا: يتمشوووون المعاريس يتمشوووون بين الحقول ههههههه...
قالتها ميثا بلهجة ممطوطه بانه فيه شي رومانسي في الجو...
بالتالي استانست...
منى: وينهم وينهم بطب عليهم..!
ام محمد: وين تبين يابنتي..ياويل هالمعاريس اللي ماتهنوا....خليهم...يلسي تريي بنات عمج باين بعد شوي...
بالتالي قعدت..عدال شيبتي..وقعدت ادلع عليه مثل الايام الخوالي...
منى: ترستووولي الحوض؟ ابا اتسبح ترااااااااااني...
بو محمد: ترسناه لج لين النص...
منى: ليش هب كامل..ابوووويه مابغرق مره ثانيه...
تذكرت تحفظهم من ناحية الحوظ من زلت ريلي وانا عمري 17 سنه يوم كنت اتسبح... كنت يومها اتسبح مع خواني...ناصر ويوسف...زلت ريلي وانجلبت فوق حدر في حوض السباحه...ويمكن كملت دقيقه اظارب في الماي ابا استقر على وضع هب قادره..ومحد انتبه لي...لكن يمكن كانت دقيقه او اقل..او اكثر بشوي..لين ماحسيت بيدين يوسف... تمسكني بخشونه وترفعني....
طبيعة يوسف العملية اللي ساعدته بانه يدارك الوضع...اما ناصر...شافني وتم متيبس من الصدمه .. وماصدرت منه أي رده فعل بسبب خوفه وتجمد اطرافه...
هالثنينه تستروا عالحادث لين وصلنا البيت... لكن سعالي المتكرر والحمى اللي صابتني وكان سببها الخوف اظن هي اللي فضحت الموضوع...وزل لسان ناصر جدام ابويه...!!..
من يومها وهم مايترسون الحوض ابدا الا لين النص...
بو محمد: مالج حايه فيه متروس ... مافينا عالمصايب...
منى: مب حلو لين النص...!
بو محمد: كيفج عاد..
نشت امايه متوجهه للمطبخ...
ام محمد: لا تاذين ابوج تعالي عاونيني...
منى: ان شاء الله...
رحت مع امايه اعاونها ..اتريا المعارس..وبنات عمي..لين مايوصلوون...
ايدها في ايدي...نتمشى في ممرات المزرعه...
وضع هادي وحلو ماتخيلت اني احظى به فيوم... وضع خلاني ارتبك.. انا اللي المفروض..أربك..ما ارتبك..
المهم...مهرة اليوم تبين...مدهوشة فيني بشكل معين...
تطالعني بانبهار وتفكير.. انا متاكد بانها تفكر بفكره معينه...
يوم مسكت ايدها ..استسلمت بهدوء... طلبتها عشان نتمشى...ماقالت شي بالعكس رحبت بالفكره...
عطيتها ياسمينه..مافرتها بويهي...!!!!
بديت اخاف من هالصغيره...
اففف شفيني..مب هذا اللي كنت اباه..!!..ليش مستغرب...
لا ..انا هب مستغرب من انها اخيرا بدت تلين...انا مستغرب من سرعة حدوث هالشي..!!
ياترى شو صار من طلعتي من غرفتنا لين ماوصلنا المزرعه وغيرها بهالشكل؟!..
شديت على ايدها اكثر ونحن نمر تحت شيرتين موز...
ناصر: شوفي...هذا موز تصدقين..!!!
مهرة: ماشاء الله يطلع عندكم...!!!
ناصر: هيه..شي منغا بعد... احين براويج اكبر شيره "صبار" بتشوفينها فحياتج...
صدت صوبي مهرة...وابتسمت..
مهرة: احب الصبار...
ناصر: ههههههه حتى انا ...يذكرني بايام الطفوله...
وفعلا...وصلنا لشيره الصبار الكبيره...اللي وايد من فروعها صارت واطيه من ثقلها وصرنا نقدر نقطع منها قد مانبا بدون مانستخدم دري او شي من هالنوع...ماعلينا الا انه نمد ايدنا...
مهرة استانست عليها... وقامت تقطع صبار احمر...
ويوم عبت ايدها...
مهرة: يبالنا نيب سله نترسلها لقوم عمووه وعمي...
ناصر: الشواب؟ ماياكلونه..
مهرة: ليش؟ حلو..
ناصر: ايّــبـّــس ظروسهم...
هني مهرة نقعت من الضحك وضحكت انا معاها....
مهرة: حرام عليك...
ابتعدنا عن شيره الصبار ورجعنا نتمشى...
ناصر: انتي لاازم تضحكين الدوم...والله يا مهاري ماجاملج شحلاتها الضحكه عليج...
نزلت مهرة راسها بحيا... وانا قلبي يظرب ظرب...
شفيها اليوم؟!!..معقوله وصلت للي اباه؟!..لالا...لا ياناصر لا تستعيل...
خلها تطمن لك اكثر...
كانت مهرة ماليه ايدها صبار فماقدرت اني امسك ايدها...
ماتشجعت لدرجه اني احط ايدي حوالي كتوفها او خصرها... بتنجلب ظبعه علي.. فخشيت ايدي فمخابي...احفظ لها عن تتعرض للقص...!!
مهرة: آآه ناصر..
ناصر: عيون ناصر..
اطالعتني بنظره وسكتت ..وبعدها..
مهرة: قول لي شو سويت اليوم الصبح بلييييييييييز...
ناصر: مابقول..
وابتسمت انا على شكلها...
مهرة: دخيلك فيني فضووول..
ناصر: برايج فيج فضول شو اسويبج...
مهرة: حراااااااااام...
ناصر: ماانذكر لا في القران ولا السنه على شو حرام..!!
سكتت مهرة يائسه من محاولاتها...
الصراحه اني ماسويت شي كبير يعني... شو بسوي يعني وهي راقده؟
بس يلست عدالها اتاملها...مسحت على شعرها...وبستها...وشميت ريحة الحنا في كفوف يديها..
مافيها شي مهرة زوجتي..!!
لكني بخليها في حيره من امرها... تتسائل شو سويت بها وهي نايمه...تتصور الاسوا..
تتخيل اشياء..
ماعليه.... الخيالات بتساعدها على تقبل علاقتنا اكثر واكثر...كل ماتخيلت شي اصعب كان احسن...
وابتسمت فخاطري عليها المسكينه....
مهرة: ماعليه انزين... متى بنرد البيت؟
ناصر: اعتقد انه بنصلي المغرب وبنسير...
مهرة: وعقب بتوديني عند اهلي؟
ناصر: انا عند وعدي لا تخافين..
ومهرة: وببات عندهم...
التفت لها مبتسم..
ناصر: بتباتين عندهم...أي تساؤلات ثانيه..!!
التفتت لي هي بعد وابتسمت...
مهرة: واحد بس..
ظحكت انا...
ناصر: ههههههههههه مابخبرج شو سويت وانتي راقده...
ومشيت عنها...
تبعتني مهرة وهي تمشي بسرعه...
مهرة: حرام عليك ناصر...
ناصر: لا..
مهرة: ليش انزين..!!
ناصر: عشان تتعلمين الثقة فريلج...
مهرة: اثق فيك...
ناصر: شو..!!
وقفت فجاه والتفت صوبها مشدوه..!!!
تثق فيني..!!!..
انا لاحظت من بدايه اليوم انه في شي يديد صار....
تثق فيني...!!!
يااااااااااااااااااه محلاها عالسمع...محلاها عالقلب والروح...محلاها منج يا مهرة..
شكثر تريييتها...ليتج تدرين..!
ناصر: تثقين فيني؟
نزلت مهرة عيونها ..وقالت بتردد..
مهرة:..هــ....ـــي...ليش لاا....
ابتسمت... وتاملتها...
تاملتها وايد... ووقفت هي متوتره...
مهرة: شفيك؟ ليش اطالعني جي؟!
ناصر:... ماقدر اعبر لج...
مهرة: عن شو...
ناصر: عن الراحه والفرحة اللي احسبها...
ابتسمت مهرة بحيا..كانت بتقول شي...لكن صوت سياره وهرن شد انتباهنا وقاطع كلامنا...
كانت سياره قوم يدوووه... يايبنهم الدريول..!!!
من مكانا البعيد انا ومهرة شفناهم ينزلون....
كنت اراقبهم بغيظ..مب كلهم اراقبهم..اراقب شخص محدد...متطفل ...ماتمنيت حضوره...
مهرة: في وياهم حرمه يديده...منو هاي حرمه مايد؟...
ناصر: لا يالغلا...هذي نوره بنت عمي... ماشفتيها من قبل....
وماتمنيتج تشوفينها....قلت هالجمله فخاطري عشان ما اثير تساؤلات مهرة...
تنهدت.... وتمنيت بس ماتصير أي مشاحنات محتمله مع الخبيثه نورة..
بنت عمي المصون..!
اندفعت لحمام الاستراحه وسكرته وراي وقفلته... يلست في الحوض مثل المسكينه..ظميت ريولي لصدري واسندت راسي عليها...
وتركت دموعي على حريتهن ينزلن ويبردن الحراره اللي احسها بجوفي..
ناصر كان يبا بنت عمه...مايباني انا... جذب يوم قال لي انه سنه كامله يفكر فيني ومهوووس فيني..جذب...
حتى لو ماكان يجذب مازال الموضوع مؤلم اني اسمع بنت عمه تتكلم عنه بهالطريقه..
تتكلم كانها تعرفه وعاشت معاه...تتكلم كانها واثقة من انه ناصر بيملني في النهاية..!!!
ياترى صدق بيسويها؟!..بيملني؟!
بيتركني..!!!..
انا الغبيه... انعجبت فيه وبديت اثق له ..واخر شي اعرف انه متقلب عاطفيا..!!!!..
كان تفسير مشاعري مستحيل حاليا...
احس بالتضارب والتناقض في كذا فكره...
لكل فكره لي وجهتين نظر...في الحالتين منهم انجرح...
في النهاية بحصل كمية جروح كبيره ...
ناصر بيتركني..!!!...
بيخوني.... طبعا...ماخان اخوي حمد حرمته عفرا الي ماكانت ابدا مقصره معاه..!!!!...
ليش مايخوني ناصر وانا اعرف تاريخه زين مازين ...من بنات وحفلات وشرب ومحاولات اعتداء..!!!!!..
انا الغبية... طحت في سحره...
سمعتوا بالمسجون اللي ينغرم بسجانه...!
سمعتوا بقضايا الاختطاف..مب دايما ينتهي المطاف بانه تدافع الضحية عن مختطفها؟!! وتبين له اسباب واعذار... يبين تعلقها به..!!!! رغم سوء المعامله..!!
انا... انعجبت بزوجي.... ماكان لازم يصير عرفت من قبل انه ماكان لازم اميل ناحيته...
ماواحيت اتاقلم مع هالاعجاب... ماواحيت اتعود عليه ..وانجرحت من احين.!!!..
في المستقبل شو بيصير عيل..!!!..
استمرت دموعي تنزل..لين حسيت انهم بيستفقدوووني... واني لازم اطلع..
قمت..وطلعت من الحوض متمالكه اعصابي...
بفكر بهالموضوع بعدين...
ولين ذاك الوقت...مابقعد مع نوره بحيث تسمعني كلامها...
غسلت ويهي من آثار الدموع...اطالعت نفسي في المنتظره...تذكرت مسكته لايدي اليوم يوم كنا نتمشى...تذكرت مداعباته لي.. نظراته.. مغايظه لي...
معقوله بيزهقني..!!!..
بيخونني.!
نشفت ويهي وطلعت مستعجله من افكاري اللي ملت علي الحمام.. ويهي مازال واضح عليه اني كنت اصيح بالم...
توني بطلع من الاستراحه من الجهة الثانيه الا وبويهي ناصر...
ناصر: انتي هني ثرج...ادورج...
تراجعت لورا وانااطالعه بعيون كارهه شوفته...كارهه خيانته المستقبليه لي....كارهه اعجابي به رغم كل اللي سمعته وصار... مازال قلبي يرتبك لشوفته...!..
شفتوا وحده بغبائي؟...اكيد لا...
ناصر: شفيج مهرة؟!
نزلت عيني..
مهرة: ماشي...
تنهد ناصر...
ناصر: كنتي تصيحين...مبين على ويهج ..صرت اعرفج يوم تصيحين...
مهرة: لا ماكنت اصيح..
تقرب ناصر مني..
ناصر: ليش كنتي تصيحين مهرة.!
مهرة: ماكنت اصيح...
ناصر: مهرة.....ليش....كنتي....تصيحين..!!
تراجعت عنه اكثر..ماريد اجاوبه...ماريد امنحه هالمتعه باني خايفه من خيانته لي..ومن الجرح اللي بيسببه هالشي لي...
ابتعدت عنه بخفه وركظت برا الاستراحه وانا اقول..
مهرة: لازم اروح اساعد عموووه في المطبخ...
وفعلا...
دخلت المطبخ بعد مارسمت ابتسامه على ويهي...عشان بس ما اخوف العمه.. وبعد ما اساعدها بروح اقعد مع اليدة اللي اشتقت لها وايد...
وعمتي رحبت بمساعدتي...
وشفت شغلي معاهم اريح لي من القعده والكلام مع البنات...لانهن بيسمعني شي ماحبه..
فاحسن لي اقعد طول اليوم مع الحريم الكبار....
ماواحينا نتهنى...
كم ساعه بس استانست فيها بتبدل مهرة معاي...
من شرفت وجه النحس تبدل الحال وانقلب فوق تحت...
انا متاكد من ان وجودها له دخل بالموضوع بس كيف اقدر اتاكد....!!!.
وقفت بنص الاستراحه ايدي على خواصري مقهور..وعاظ على شفايفي بعصبية..
والله لو مب الحشمه جان رحت وظربتها.....!!!.
اكيد سمعتها كلام انا متاكد من هالشي...
رفعت عيني يوم شفت حد يدخل علي الاستراحه...وكانت منى...
متظايقه ومنعفس ويهها..وانا بعد..مارحمتها بالنظرات فتوترت اكثر...
منى: شفت مهرة.!!..
ناصر: راحت تساعد امايه في المطبخ تقول...بس آآآ..
منى: بس شووو..!
ناصر: مهرة كانت تصيح...وابا اعرف يامنى السبب...!!!
توترت منى ...
منى: ماشي..
ناصر: مستحيل.. منى خبريني شو صار بينكم..!!!..
منى: بذمتك ناصر يعني نحن بنزعل مهرة..!!
ناصر: هب انتن...الظبعه اللي وياكن ...
منى: اششش قصر حسك..
ناصر: مزرعة ابويه شحقه اقصر حسي... خلها تسمع...وخلها تستحي على ويهها هي احين حرمه معرسه وانا متزوج وكل واحد استقر ..الالاعيب هذي عشان تخرب بيني وبين مهرة مابتنفع بينا... ومادري اصلا شو الفايده منها كل واحد منا بطريج...
منى: لا تكبر المساله بليز ناصر..هذيلا ظيوف عندنا...
ناصر: عنبووو هالظيووووف اللي جي يسوووون...لا حشمه ولا احترام..
قالت منى بخوف لانه صوتي كان عالي "عمدا" ويوصل لمسامع نوره الي قاعده عند المسبح...
منى: ناااصر...دخيلك قصر حسك وهد اعصابك...
ناصر: خبريني شو صار...شو قالت لها...!!
رفعت منى كتوفها بحيره وتردد...
منى: كلام تافه...مجرد ملاحظات من عند نوره ماتعني شي...
ناصر: ملاحظات نوره مثل السم انا اعرفها...
منى: بس عاد ناصر دخيل الله لا تكبر المساله..يوم تردوون كلم مهرة وخبرها كل شي عن نوره وطبيعتها الخبيثه عشان ماتصدق اللي تقوله..اما انا اسمحلي مابقعد افتن على حد حتى لو كان يستاهل...مافينا عالمشاكل... عن اذنك..
خلتني وراحت...
تميت انا مقهور...
المصيبه منى ماتعرف شكثر انا اعاني عشان اتفاهم مع مهرة...
ماتعرف طبيعة علاقتنا الحساسه...
والا جان ماتكلمت ببساطه عن اصلاح الوضع مع مهرة..!!!!..
ااااخ يالقهر...
بموووت قهر...
من عقب مامر علي احلى صباح مع مهرة اليوم..تخربه علي هالقرده نوره...!!!!..
القهر اني مابقدر اقعد مع مهرة وقت طويل لاني وعدتها بزياره لاهلها على طول بعد مانرجع...
ماعليه بحاول اكلمها...
عل وعسى تتفاهم واعرف شو قالت لها نوره بالضبط...أي نوع من التفاهات والخيالات اللي تتوارد في خيال نوره عني...
اووففف كم تمنيت انها ماتحضر هالرحله...كم تمنيت...
لكن صار اللي صار..
صار لازم اصلح الوضع احين...
اصلح وضع هب مسؤول عنه....!
طلعت برا ادورها... كانت فعلا في المطبخ ومشغوله..ماحبيت ازقرها عشان مايتمون اهلي ينغزوني بالكلام ويقولون عني اني ملهوف عليها وهب رايم اصبر عنها كل شوي وسحبتها معاي..!!
فرجعت عند قوم ابويه ويدوه ومحمد اقعد معاهم...
ماعليه...يقولون كل تاخيره فيها خيره...
بصبر وبشوف شو يطلع معاي...
عل وعسى تتفاهم وترجع مثل ماكانت الصبح..
مع اني هب متفائل ذاك الزوود..!
اعرف مهرة...اعرفها زين..
------------------------------
اليوم: الجمعة..
المكان: في احد فنادق اسبانيا...
الوقت: العاشره صباحا..
------------------------------
(يوسف)...
يوسف: اففففففف ثيابي لايثه مارتبتها..!!!
خالد: محد قالك تسهر امس تحوط..
اطالعت خالد بنظره ياس مافيني اروح ارتب اغراضي ...
لازم نروح قريب.....
بنترك اسبانيا وبنروح لفرنسا..برحلة برية...اوفر.. واحلى..عالاقل مابتفوتنا المناظر... والمناطق الريفية..
التفت حوالي بتملل... اسبانيا حلوه بس لازم نطلـــ...
قطعت حبل افكاري وانا انصدم بفيصل الصغير وعمته..وحرمه وريال ثانييين خمنت انهم امه وابوه داخلين المطعم مال الفندق اللي نحن فيه..على طول..رفعت الـ "مانيو".. وغطيت بها ويهي..!!!!
خالد: شو...شو شفيك..!!!
يوسف: اسكت عني..
خالد: لا والله يتقووول...
وسحب المانيو عني...وتم ويهي مكشوف..على طول حست الكرسي اللي قاعد عليه وعطيت فيصل الصغيرون واهله ظهري...
يوسف: ماريدهم يشووفني...
خالد: منوووو.!!! شي داس عني الهرم ماعرفه ...قول..
ابتسمت ابتسامه صغيره..
يوسف: امس حصلت ولد ظايع...
بطل خالد عيونه متحمس..
خالد: هيه..!!!!
يوسف: تم عندي يسولف وياي..ويخرط علي... عقب يت عمته تركظ صوبنا زايغه على ولد اخوها...
ابتسم خالد وحلت له السالفه..
خالد: وبعدين؟!
يوسف: ولا شي.. هذيلا اللي توهم يقعدون عالطاوله هم هذيلا ...وهذا فيصل الصغيرون..
خالد: وهي العمه الحلوه..!!!!!
التفت لخالد معصب...
يوسف: اييه..!!
خالد: اوووففففففف عليها يا يوسف..شو اسمها؟!
يوسف: مادري..
خالد: من الامارات؟
يوسف: هيه اماراتيين واصلين اول امس هني...
خالد: والله انها حلوه...
اطالعت خالد بقهر...وقلت له باستهزاء..
يوسف: عايبتنك؟!
خالد: وايد..
يوسف: تشوفها لابسه عباه ؟!
خالد: لا ..بس ساتره...
يوسف: بس بدون عباه...وتلفت الانظار.. لف عينك عنها لا اعطيك عراسك...
خالد: يوووه يا يوسف حارمني من النظر...جي باخذها انا..!!!
يوسف: دامك مابتاخذها شو تبا بالبنت؟
خالد: ماريد فيها شي بس اطالعها....
يوسف: انا اشوف انك اطالعت زياده عن اللزوم..خلنا نخلص ريوقنا ونروح فوق غصب طيب بتساعدني بترتيب شنطتي...
خالد: يوووووووه مافيني روح اروحك... عيل انته ماساعدتني كنت تناخر راقد..
يوسف: مب على كيفك...
خالد: آآه..احم...
انتبهت على خالد اللي اعتدل في قعدته وتراجع على ورا وتساند وهو يطالع شخص معين ورا ظهري..بارتباك...
يوم صديت..حصلت ريال يايني بابتسامه...
الريال: السلام عليكم..
نشيت انا ونش خالد...
يوسف: وعليكم السلام والرحمه...
توايهنا مع الريال...
يوسف: اقرب..
عرفت بالحاسه انه ابو فيصل..
الريال: قريب..
ويلسنا...
الريال: وياك سعيد الـ(.....)... انا ابو فيصل اللي انته حصلته امس...
وابتسم لي...
يوسف: والنعم... انا يوسف الـ(...)... (واشرت بايدي على خالد)... خالد الـ(...)...
وتم التعارف..
سعيد: انا حبيت اشكرك شخصيا على مبادرتك الطيبه امس مع الولد... قليل من الناس يهتمون .. الحين الناس صارت اللهم نفسي ..حتى منظر طفل صغير ظايع ماعاد يثير فيهم أي مشاعر...!
يوسف: صدق هذا اللي لاحظته بانه الناس كانت تتخطاه لدرجه انهم ماكانوا يلتفتون له اصلا...وظايقني هالشي.. وبعدين لا تشكرني ماسوينا غير الواجب...
سعيد: ماتقصر..
يوسف: ماشاء الله عليه فيصل فطين وذكي...عيبتني السوالف وياه..
سعيد: ههههههههه هيه فيصل شيطان مطلع لي الشيب.. من الامارات الشباب صح.؟
خالد: صح..من العين...
سعيد: انا من الفجيره..
يوسف: والنعم...
وبعد شويه سوالف مع سعيد اللي طلع ريال والنعم..رغم انفتاحه الملحوظ... لانه نحن مستحيل نخلي خواتنا يطلعن بهالشكل حتى لو كنا فبلاد برا...لكن بعض الناس حتى في العين نفسها منفتحين بهالطريقه... كل حد حسب تفكيره وقناعاته وطبعا تربيته اذا كانت متحفظه او لا...
راح سعيد وودعنا...لانه مابنتلاقى الظاهر بعدها... وراح لاهله..ونحن رحنا نجهز اغراضنا..
خلاص صار لازم نغادر اسبانيا...ونفتح يدينا ونستقبل فرنسا بالاحضان...
على قولة خالد اللي قعد يتمصخر طول الطريج.... باريس مدينة الحب... وناوي يحب هناك فرنسية ...
طبعا كان مزح ورفع لضغطي لا اكثر ولا اقل..
لانه خالد مب من هالنوع ابدا...
مشاركة: ::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][ :: قصه في منتهى الروعه
اليوم: الجمعة..
المكان: بيت خلفان..
الوقت: الثامنة مساءا..
--------------------------------
(سيف)...
طلعت من غرفتي وانا متكشخ اخر كشخه...
اكلم مبارك في التيلفون..
سيف: انا بمر عليك وبنسير رباعه...
بعدها سكرت عنه..
نزلت بحماس واضح للدور التحتي...
اكيد متحمس..باجر سفري..ورايح الحين لاخر حفله غنائية احضرها قبل ماسافر..وماظني احضر مثلها خلال السنوات القليله القادمه...
لازم امتع نفسي لابعد حد...
بالطبع اقنعت مبارك بانه ايي معاي لانه ماتكتمل وناستي الا وهو عندي...
تعلقت به من دخل حياتي بشكل ماكنت اتوقعه ولا هو...
لكن شو احسن من انك تحصل صديق متجسد في قريب لك.!!!!!..
مثل سهيل وراشد...
علاقتهم ولا احلى..
عندهم مثل مايقولون...اكتفاء ذاتي...
نزلت الطابق التحتاني... كانت هناك شيخه وعفرا يالسات متجابلات كالعاده ..لاشغله ولا مشغله...!
سيف: انا بسيـــ...
قطعت كلامي وانا اسمع سياره تدخل البيت...وايجت براسي من الباب... وابتسمت...
كانت سياره ناصر يايبه مهره معاه...
قلت لشيخه وعفرا..
سيف: هذيلا قوم مهرة ياييينا...
طلعت من البيت استقبلهم...
سيف: مرحبا ملاااااااااييييييين بالنسيب وحرمه المصووون...
كان ويه مهرة..مبتسم لكن بحزن..اما ويه ناصر..مبتسم بادب..لكن...شي في الاجواء..!!!!
مب رايقين..
المهم...تم السلام بينا..ورحبت بناصر في الميلس ...ورحنا ثلاثتنا...انا وناصر ومهرة..
وقمت افكر باني تورطت ...لاني بتاخر على مبارك وعالحفله....
لكن لحسن الحظ اصلا ناصر كان مستعيل..وطلع لانه عنده كم شغله يقضيها...
لاحظت عليه الظيج...
رجعت لمهرة في الميلس بعد ماوصلته لين السياره بحكم حسن الضيافه...
سيف: شفيه ريلج...وشفيج؟! تظاربتوا.!
توترت مهرة...
مهرة: لا..بس..بس..تعبانين لانه من الصبح ونحن في المزرعه..
يلست عدالها اطالع فويهها..
اتفحصها... اتامل فعيونها اللي تشرد بهن من عيوني ...
ماصدقتها...
قلت لها بتهديد معروف بينا نحن الاثنين..
سيف: مهرة...!!!!..
تنهدت مهرة بكآبة...
واستسلمت قبل ما ابدا حتى بالالحاح عليها...
هذي هي مهرة ماترفض لي طلب...حتى لو طلبته بمجرد نظره...
مهرة: بيني وبينك...
وتكلمت بصوت واطي..وهي اطالعني بقلق..
مهرة: اليوم تلاقيت مع بنت عم ناصر في المزرعه...هيه معرسه وحامل..بس هيه كانت..اقصد... كانوا هيه وناصر... افففف...
فهمت عليها ... مب حلوه لعروس يديده توها في ثاني اسبوع انها تحصل منافسه من هالنوع مالها داعي..!!!!
ماله داعي يهزون ثقتها بزوجها وهم توهم باول الطريج...
سيف: وعلى طول راودتج افكار عنه..!!
تلفتت مهرة بتوتر...
مهرة: انا...انا ماعرفه زين...اكيد اهله تعرفه اكثر عني..
سيف: ماخطرت فبالج كلمه غيره... والا أي انسانه هذي اللي تلمح لج بوجود شي بينها وبين ريلج حتى وهي معرسه وحامل...!!!
مهرة: لالالا مش جي السالفه... هو كان فعلا بينهم شي قبل سنين..وكان ناصر يبالها بس الظاهر غير رايه عنها وهي عرست وهو عرس من صوب..عرفت يعني مابينهم شي احين...
ظحكت انا بسخرية..
سيف: وضحت السالفه...البنت حقوده...وتبا تخرب عليج فرحتج...
سكتت مهرة وهي تفكر بعمق وتتامل بارضية الميلس...
اما انا اطالعت ساعتي...تاخرت..ورجعت اطالع مهرة...
سيف: مهرة... انتي خلاص تزوجتي...اياني واياج...طالعيني يوم ارمسج..اياني واياج تسمعين كلام خارجي ياثر عليج ...ياثر على علاقتج بريلج... ياما بتسمعين ويا ما بتشوفين بس خله ثقتج بريلج اقوى من كل هذا... صارحيه ..فاتحيه باللي فخاطرج... تفاهمي معاه شاركيه كل شي... لا تغبين عنه الامور فخاطرج لين ماتتفاقم وينفجر الوضع بعدين...
اطالعتني مهرة بتامل وحزن...
انا ابتسمت لها بشطانه..
سيف: شرايج فكلامي..!!.. اتجهز من احين عشان اتكلم مثل المثقفين والشهادات العليا...
ظحكت مهرة مثل ماهو مقصود...
كملت...
سيف: لكن الفرق اني يوم برد برطنه لكم بالانجليزي هب بالعربي...
اختفت الضحكه وحلت مكانها ابتسامه...
ابتسامه حزينه لاني ذكرتها بسفري الوشيك...
وانا مازلت متاخر على مبارك...
مهرة: انا يايه اليوم ابات مخصوص عشانك.....
سيف: زين ...بسهر وياج سهره معتبره لين الصبح ...اوعدج..
مهرة: ليش وين بتروووووووح..!!!!
سيف: معزوم على حفله وداااااع على شرفي... يالله برد لكم في الليل والله تاخرت على مبارك والله...
مهرة: سييييييييييييف..!!!
قالتها بحزن وعتاب واضحين...
مسكتها من ايدها وسحبتها عشان توقف عن تسويلي احين ماساة...
سيف: سوري مهرة..برد اسولف وياج في الليل..ربعي بعد لهم حق عيوني...يالله باي...
خليتها في الحوش وطلعت بسرعه من البيت عن تمسكني مره ثانيه...
مريت على مبارك...ورحت الحفله الموعووده...
وكيف استانست وانا استعيد هالاجواء...
غنيت ليلتها... ست غنيات وموال عراقي طويل...
الكل استمتع بها..لاحظت وجوه مالوفه... الوجوه المالوفه المعتاده والغير معتاده لكن مازالت مالوفه...
مثل حسين الملحن...!! تذكرون حسين الملحن..!!!
الحفله كانت كلها مسجله كذكرى وبيعطوني نسخه منها وبتتوزع عالشباب ..- فقط - ...
الاهم اني قضيت معاهم وقت ما ينسى...ربعي اللي اعرفهم.. كلهم موجودين..وبعد الحفله رحنا كلنا لمطعم على حساب البعض اونهاعزيمه... وتعشينا عشا فاخر... وبعدها رحنا لميلس واحد من الشباب وتمينا نسولف لين 2 نص الليل...ساعتها تذكرت وعدي لمهرة...واني لازم ارجع البيت اقعد مع اهلي...
وبجذي خلصت السهرة...ورجعت انا ومبارك كل واحد لبيته...
هناك حصلت مهرة تترياني فعلا...
-------------------------------------------
اليوم: السبت (الجمعة بعد منتصف الليل)..
المكان: بيت خلفان...
الوقت: الثانية بعد منتصف الليل..
-------------------------------------------
(شيخه)...
مش انا الوحيده اللي شرحت لي مهرة مشكلتها اليديده مع ناصر...
خبرتني انها شرحت لسيف تقريبا المشكله وعطاها راي "ذكوري" وحبت تاخذ راي " انثوي" عشان تعرف توازن امورها..
المشكله بالنسبه لها يديده...
بالنسبه لي ماكانت شي مشكله من الاساس..... كان بس عرض للذكريات .. وعرض للغيره الواضحه جدا من قبل نوره ...
وهالشي ماتفهمه مهرة...مهرة ماتعلقت بقريب لها سنين تحلم بانه يكون لها وتكون له..
انا اعرف..
انا حالفني الحظ مع سهيل وخذته...
لكن نوره ماخذت ناصر..ومثل ماشفت ناصر جذاب وله رززه واي بنت تتمناه.. طبيعي انه نوره بنت عمه بتولع غيره على ولد عمها حتى لو كانت معرسه وحامل..!!!
حاولت اشرح هالشي لمهرة...
لكنها كانت مقتنعه بفكره انه ناصر بيخونها...
حاولت اطلع هالفكره من بالها لكنها تمت مكتئبه طول اليوم...
مادري..احس انه هاي مب هي كل السالفه...فيه شي ماقالته مهرة...
فيه شي مخوفنها اكثر...
وهالشي هيه عاجزه عن التلفظ به...
حاولت اشرح لها بانه هب كل الرياييل مثل خوها حمد... وانها هي وناصر توهم مكملين اسبوعين فليش بالله بيخونها حتى لو بعد سنه..!!!!!..
لكن تعرفون يوم الواحد يتجاهل كل الايجابيات ويركز على شي سلبي واحد يخليه ينغص عليه عيشته .. ويخليه هو بس المهم ومايهتم للباقي..!! مهما كثر وزاد...!!
مهرة كانت جي...
ماخذه فكره انه ناصر بيخونها في النهاية..
وانه أي شي من اللي قاعد يصير احين مايهم دامه في النهاية ..بيخونها..!!
شي غريب..
الفكره مسويه لها رعب مادري ليش...
الظاهر انه مهره فعلا بدت تتعلق بناصر...
وليش لا...من اللي اسمعه ان ناصر شخصية وينحب.. وهي احق الناس بانها تحبه وتتلقى الحب منه...زوجته..
وبعدين هذي اشاره حلوه فرحت فيها...
اهتمامها بزوجها وخوفها من فكره الخيانه هذا معنااته انه مهره بدت تفقد الهوس القديم بكره الرياييل والخوف منهم...
ناصر شاطر اكثر مما كنت اتوقع...
شيخه: افرديييها عاد...
مهرة: فاردتنها تراني..تاخر سيف...الحمار وعدني..
شيخه: لاهي ويا ربعه شو تبينه انتي؟
مهرة: ابا اقعد وياه...بيسافر باجر والله يعلم متى بشوفه مره ثانيه...
وحظر سيف...قعد مع مهرره اخته وتعذر لها عن التاخير... كنت حاسه انه بتكون لهم جلسه خاصه للسوالف...
بالتالي استغليت الفرصه عشان انسحب واروح لريلي اللي مسكين خليته يرقد روحه اليوم..!! بس عشان اقعد مع مهرة واشوف حالتها الصعبه...!
شيخه: تصبحون على خير...
وركبت لغرفتي انا وسهيل عشان انام....
هو اصلا ماترياني كان في سابع نوومه..كنت اقصد ريلي..سهيل.. بس مسكين لين متى بيسهر.!! ناش الصبح..! والحين ثنتين ونص في الليل... لازم بيرقد..
صدق اني دلوعه وانانية احيانا..!!!