Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.
(( ساره حبيبتي انا ماراح اودرج مهما يصير ومتاكد ان فهد بيمل من جفاج وبيودرج وبنرجع لبعض وبترجعين خطيبتي مثل قبل..واعرف انج بعد تحبينبي كافي انج لين الحينه تحتفظين بالقلاده اللي عطيتج..اللي بحرفي وبحرفج .. )) ))
فهد وقف مكانه مب مصدق عمره : شو السالفه اي حب واي قلاده
فهد راح صوب المكالمات المستلمه وشاف نفس الرقم ويوم شاف المسجات شاف بنفس الرقم مسجات حب وغزل .بين خالد وساره .
فهد وهو مب مصدق السالفه ..راح يدور القلاده اللي بحرف ساره وما خلا مكان واخر شي لقاها بصندوق صغير ويوم شاف القلاده شاف حرف ساره وحرف خالد
فهد والدموع تنزل منه غصبن عنه : هالقلاده اللي كانت تلبسها دوووم وحرف خالد يعني المتصل هو خالد لا لا لاااااااااااااا مستحيل ساره تخوني ..
فهد مسك الموبايل واتصل بنفس الرقم عسب يتاكد فهد اتصل
خالد يرد : هلا بساره ها وينج ليش ما رديتي
فهد وقلبه مجروح ..ساكت من الصدمه
خالد : ساره بلاج انا خالد بلاج لايكون ماعرفتي صوتي
فهد وقف مكانه وصك التلفون بدون ما يقول اي شي
وقف منصدم ما يتحرك لا يمين ولا يسار كل اللي صار له ان دموعه اربع اربع
فهديكلم نفسه ونبرة صوته متقطعه من الصدمه والحزن : ساره تخونيني ليش ليش.. ( فهد يلس مكانه وماسك راسه ) لا لا مستحيل مستحيييييييييل
ساره وهي توها داخله غرفتها شافت فهد ماسك راسه ويالس ساره استغربت
ساره وهي مستغربه : فهد
فهد وعيونه حمر ومعصب والغضب بعيونه اتقرب منها اكثر ..وفجأه صفعهــــــــــا ..
ساره من الصفعه طاحت على الارض وشعرها على ويها وهي ماسكه خدها ومستغربه
ساره : انت بلاك اتخبلت ليش تضربني
فهد مسكت جتفها وقومها بعد الطيحه وبصريخ
فهد : الضرب شويه عليج لو حد ثاني جان ذبحج ..
ساره وهي ماسكه خدها ومستغره: ليش شو سويت
فهد وهو ماسك جتفها وبصريخ : ليش ليش يا ساره شو سويتلج عسب تخونيني
ساره مستغربه : انا
فهد راح صوب القلاده : من شهر العسل وانتي تلبسين هالقلاده وتقولين ان نوره عطتج واخر شي ( بصريخ ) يطلع خالد حبيبج معطنج ..حتى هنيه وانتي تلبسين هالقلاده .. لا وبعد غير المسجات الحب والغزل مب حرام عليج يا ساره انا اخلصتلج وحبيتج واخر شي تخونيني ليش ليش
ساره منصدمه : انا ما سويت شي
فهد : جذااااااااااااااابه شوفي هالمسجات تبين اتصل واتاكد
ساره : وانت تجسس عليه
فهد : اي تجسس رب العالمين فضحج .. انا ( ماسك جتفها بالقو) انا شو ذنبي عسب جي تعامليني هذا كله لاني حبيتج .. مع اني اقدر اسوي وايد اشياء بس احترام لمشاعرج قدرتج حرمت من نفسي حقوق الزوج ولا لمست شعره منج مع اني اقدر بس احترام لرغباتج .. وانتي ما قصرتي فيه تسبيني وتهينيني وما قلت شي .. بس اللي ما اسمح له انج تكلمين واحد باخر الليالي ولا تنكرين ترى الارقام والاوقات مكتوبه ومبينه ..لا وبعد
تتفقين معاه عسب تودريني ..حرام عليج يا ساره حرااااااااااااام
ساره ما تعرف شو تقول : انا ما اتصل فيه والله
فهد : لبسج قلاده بحرفه هاي اكبر خياااااااااااانه تستقبلين مسجاته بدون ما ترفضينها اكبر خيااااااااااانه تردين على مكالماته اكبر خياااااااااانه .. انا الريال اللي اقدر اسوي اي شي ما سمحت لنفسي اكلم وحده مع اني ادري اني باشاره مني لها اقدر هالبنت تكون لي بس احتراما لمشاعر الاخلاص والعشره اللي بينا بس انتي ولا هامج قولي في ريال بيستحمل هالشي من مده طويله وانتي بأيام الملجه وقاسيه عليه ..في ريال بيستحمل ..
ساره منزله راسها وتصيح
فهد : بس لاني حبيتج ..ياريت ما حبيتج ولا شفتج ..عذبتيني عذاب اكبر من حرماني لامي .. بدل ما تعوضيني عن هالشي (( يصيح من القهر ) عذبتيني زياده بخيانتج يا ساره ..حتى لو ما تحبيني .. هذا مب عذر انج تخونيني ..انتي يا مدينه يا اللي اونج تعرفين الصح من الغلط .. تعرفين شو ذنب وحده تكلم واحد عادي.. شو اثمه فمابالج لو هي متزوجه تكلم انسان غريب وبينهم مسجات وهدايا
فهد هد ايد ساره ودموعه اربع اربع
ساره هي بعد ميته من الصياح
فهد يصد يشوفها مره ثانيه : خلاص ساره ( يحرك راسه وبقهريقول( مستحيل اعيش ويا انسانه رضت بنفسها تكلم واحد غير ريلها يمكن كنت استحمل جفاج وقسوتج الا انج تكلمين غيري وبينكم كلمات حب والله يعين شو مخبين
ساره : لا والله ما صار شي بس هو اللي يرسل مسجات
فهد : المهم انج رضيتي تستقبلين هالاشياء وهاي تعتبر خيانه ..ولين هني وكافي كافي خلاص شو تبين الطلاق
ساره وقفت تشوفه
فهد بعصبيه : متفقه وياه على هالشي ( يصفق بقهر) أهنئج قدرتي تلبين طلبه راح (( وهو مغمض عيونه ودموعه اربع اربع ) راح اطلقــــــــــــج يا ساره وبخليج تعيشين حياتج بدوني .. حتى لو بعد هالشي هو مماتي اي ممات ( يضحك باستهزاء ) انا اصلا شفت اكبر من الموت نفسه بحفاج وقسوتج وخيانتج
ساره مستغربه فهد يبى يطلقها صح هي تتمنى هالشي بس يوم صار كل شي استغربت اكثر
فهد يأشر على الباب : يالله تفضلي طلعي برع ما ابي اشوفج وورقة الطلاق راح توصلج يا مدام
ساره وهي تصيح : فهد انــــــــــا....
فهد بصريخ : ما ابي اسمع شي قلت طلعي برع يا مخلصة الحياه الزوجيه ياللي خليتي ريلج يعيش احلى ايام عمره ياللي عوضتيه عن ايام الحرمان ..
ساره وهي تشوفه تمت تصيح وعلى طول طلعت برع
الريم تشوف ساره وماتعرف شو السالفه
الريم : ساره ساره
ساره ودموعها اربع اربع طلعت وراحت بيت امها
فهد راح صوب العطور وفر كل شي على الارض
وفهد وهو يصيح : ليش يا ساره سويتي هالشي ليش ما قدرتي واخلصتي الحب يا ساره شو ذبني يوم حبيتج شو ذنبي يوم دخلتي حياتي خنتيني يا ساره ..عطيتي كلمات الحب لانسان ما يحل لج وانا عطيتيني السم من شفاتج ليش ليش
فهد طاح على الارض وهو يلومها ويلوم الحب اللي عطاها ودموعه مغرقه الارض
ساره وهي بالسياره ماقدرت تشوف الشارع من كثر الدموع
ساره وهي تصيح : يا ربي انا شو سويت كيف خنته ..حرام والله ما يستاهل ..ياريت ما سويت هالشي ..
صدق الدليل ان فهد متعذب الدليل انه لاول مره يمد ايده عليه ويصفعني مع انه كان يسوي المستحيل وولا يشوف دمعه من عيوني ..يحليلك فهد صنتي وحبيتني ورضيت بكل اللي اسويلك بس انا ما صنتك .. اول مره احس بعذاب فهد دموعه عذبتي وايد .. واكبر دليل على عذابه انه طلب الطلاق
( ساره تمت تصيح بصوت عالي تصيح وهي بالسياره وتلوم نفسها بس بعد شو بعد فواات الاوان )
خالد وهو ماسك الموبايل : غريبه ليش ساره ما ردت عليه .. يمكن شافت فهد وصكت على طول ..الله يستر
فهد بخاطره والدموع بملامحه يقول
(( شــفت عذابي بخيانتــك ..
ياللي ماقدرتي معنى الحب
خنـــتـــينــي بعد ما ضحيت بكل شي
لاجل اشوف بسمه شفاتـــك
مالقيت غير السم تسقيني فيه
والعشق تعطينيه مع غيري
(( كلمات الكاتبنه .. فاتنة دبي))
شو اللي بيستوي
فهد هل راح يطلق ساره ؟
وساره بترد لخالد ؟
اشواق وهند شو اللي ينتظرهم ؟
بعد ما فهد طلب من ساره انها تطلع من الغرفه ساره وهي بالسياره تلوم نفسها الف مره على اللي استوى
اما فهد
فهو بعده منصدم من ساره ما توقع انها تخونه وهو ع الارض يصيح من القهر ..
الريم يوم شافت ساره تطلع من الغرفه وتصيح ع طول راحت عند فهد بغرفته وشافته ع الارض
الريم يوم شافت فهد ع الارض راحت عنده ومسكته وبخوف الريم : فهد فهد بلاك
فهد والدموع ماليه ويه : مافيني شي
الريم : ما فيك شي والدموع تارسه (ماليه ))ويهك ..شو مستوي بينك وبين ساره
فهد مع كل اللي سوته ساره فيه بس بعد حب يستر عليها وما يقول للريم انها تكلم غيره : ما سوت شي بس ساره عذبتني بما فيه الكفايه وانا قررت ( يغمض عيونه وبقهر يقول ) قررت اطلقها
الدكتور : الضغط عنده ارتفع بشكل كبير عسب جي حس بالاختناق ..وغير الصدمه اللي صارتله لان من شكله مبين انه مصدوم وافضل ان دكتوره نفسيه تشوفه طبعا بعد ماياخذ العلاج من عندنا
الريم: هو عنده دكتوره نفسيه خاصه فيه ..دكتوره ناديه
دكتوره ناديه يت بسرعه بعد ما الريم اتصلت فيها
دكتوره ناديه يلست عند فهد .. اللي ما قدر يرمس ولا شي لان حاطين عليه الاكسجين ..
الدكتوره طلعت وبحزن : شو صارله ليه هيك
الريم : بلاه اخويه
الدكتوره : حالته النفسيه كتير زادت ..هاد مب فهد اللي بعرفو .. شوفي كيف صار وجه ..كتير نحف ..شو صارله احكي يالريم
الريم : والله ماعرف شو استوى فيه .. اخوي تعذب اكثر توقعت اني ما بشوف الحزن والعذاب بحياته بس ( وهي تدمع ) الله يسامح من كان السبب
الدكتوره ناديه : خلاص حبيبت ألبي ما بتبكي .. ان شاء الله بعد ما بيصحى راح احكي معه ..بس ديرو بالكم عليه ترى فهد محتاج للحب والاهتمام..
الريم ما تبى تدخل عند فهد لانها يوم تشوف فهد وهو بسرير المستشفى تصيح اكثر
ساره بعد ما وصلت في البيت تمت تصيح
امها تدق الباب عليه : يمه ساره شفيج حبيبتي
ساره وهي منسدحه ع السرير: مافيني شي
الام : فديتج ساره فتحي الباب شوي عشان خاطري
ساره وهي تصيح راحت تفتح الباب : خير يمه
الام : ويييييييييي بلاج يمه ليش هالدموع
ساره ماتعرف شو تقول : ها ممم فهد شوي تعبان عسب جي اصيح
الا/ : فهد تعبان وانتي مودرتنه ويايه هنيه
ساره : قلبي يعورني عليه ما قدرت استحمل
الام بابتسامه : هي يا بنتي .. هالحب والخوف اللي ابي اشوفه .. حلاة الحرمه اللي تخاف ع ريلها .. ترى طاعة الزوج اتيه بعد طاعة الرب ..واذا زعلتي ريلج عليج عقاب واثم كبير ..
ساره بعد ما سمعت كلام امها تمت تصيح اكثر لانها ما رضت ريلها ..
الام : بس يا ساره ليش هالدموع ان شاء الله ما بيستوي فيه شي
ساره بخاطرها ( ااااااااااااااااااااااااه يا امايه لو تدرين شو سويت بفهد خليت حياته نكد بنكد يا ويلي من ربي ومن عقابه .. لاني ما صنت ريلي لا وبعد خنته ..يارب عفوك استغفر لك من كل ذنب يارب ))
الام طلعت من عند بنتها
وفي اليوم الثاني
ساره ما قدرت تنام من كثر ما تفكر بفهد
وقررت انها تتصل فيه بس موبايل فهد مغلق فاتصلت بالريم
الريم وهي نايمه بالمستشفى عند اخوها يوم شافت الرقم طلعت برع الغرفه عسب ما تزعج فهد
الريم وبعصبيه : نعم
ساره : الريم شو أخبارج
الريم بعصبيه : اخباري تمام التمام
ساره :وشحال فهد
الريم : توج تسالين عنه ليش انتي اصلا مهتمه فيه
ساره مستغربه : ليش تكلميني جي
الريم : عيل كيف تبني اكلمج يا مداااااااااااام واخويه ف المستشفى بسبتج
ساره فتحت عيونها : شووووووووو فهد ف المستفشى
الريم : هيه واكيد انتي السبب
ساره : اي مستشفى بسرعه
ساره ع طول راحت المستشفى عند فهد
وشافت الريم برع الغرفه
ساره : ها يالريم قوليلي بلاه فهد ووينه
الريم : انا اللي بعرفه انتي شسويتي فيه .تعرفين ان فهد ما طاع يقول شو سبب هالخلاف من القهر اللي بقلبه حس بالاختناق وضغطه ارتفع ودكتوره النفسيه قالت ان حالته وايد زادت ..( تصيح ) شو سوى فيج يا ساره عسب جي تعاملينه توقعت بيلين قلبج عليه بس ماعرفت ان قلبج حجر ( بصبعها تهدد ) شوفي يا ساره صح انج ربيعتي وروح بالروح ويايه بس ااذا استوى في فهد شي ما راح اسامحج سمعتي .. ماعندي الا الله ثم هو .. ماعندي غيره بهالدنيا فهد راس مالي ..واذا صار له شي راح امووووووووووت بدونه فهد اللي حماني وحبني وصاني بعد وفاة امي وابويه وتحمل كل شي عسبي وماراح اسمح لاي شخص يدمره .. بس حرام اللي استوى فيه ..شو القلب اللي عليج .. انتي مب ساره اللي اعرفها ..ساره معروفه بطيبة قلبها وانها مسامحه بس انتي تحولتي لانسانه ماتعرف غير القسوه والصريخ .. وانا قلتج ماراح اسامحج يا ساره اذا استوى في اخويه اي شي ..
الريم راحت من عند ساره وهي معصبه ..
اما ساره فحست بتأنيب الضمير اكثر وقالت بخاطرها (( ما الومج الريم ع الكلام اللي قلتيه صح انا غلطانه واعترف ))
ساره بخطوات بطيئه دخلت غرفة فهد
فهد وهو نايم بالسرير وملامحه متغيره وتحت عيونه سواد من التعب وشكله مصفر وصدق يبين انه تعبان ..
ساره يوم شافته قلبها تقطع اكثر راحت عنده ودموعها اربع اربع ..
فهد حس كانه حد عنده يوم فتح عيونه شاف ساره
فهد يوم شافها استغرب وصد صوب الثاني عسب ما يشوفها وبصوت كله تعب وما ينسمع : انتي هنيه ..يمكن اعرف شو تسوين
ساره : فهد انا آسفه ع اللي صار
فهد : بعد شو ... ولا انتي يايه مستعيله ع الطلاق لا تحاتين بعد ما اطلع من المستشفىراح اطلقج وراح تردين لحبيب القلب ..
ساره : انا مب يايه عسب جي فهد انــــــــا
فهد بقهر : انتي انسانه ماتعرف الرحمه ولاتعرف تجازي المعروف .. انتي ولا شي
ساره انصدمت مب هذا فهد اللي كلامه حب وغرام اللي عمره ماقال لها كلمه تضايجها
ساره وقفت منصدمه
فهد يصد يشوفها: شو جرحتج هالكلمه
ساره وهي تصيح منزله راسها
فهد : ذوقي المر والكلام السم اللي كنتي تقوليلي ..اذا كلامي اليوم جرحج عيل انا شو اقول وانتي اشهر وانتي تطعنين فيه ولا حاسه تتحرين اني نسيت كلامج الجارح لا حبيبتي انا اتذكر واتعذب بداخلي بس اقول يالله يا فهد اصبر اكيد البنت بتحس بغلطتها بيوم بس لا اشوف زادت اكثر ..والاحلى انها تخوني
ساره: انا ما خنتك يا فهد
فهد يأشر بايده : بس كافي .. تعبت وايد عسبج وما ابي اتعب زياده خليني يا ساره وطلعي وما ابي اشوفج ..
ساره مستغربه ومنصدمه فهد تغير وايد ..
ساره طلعت وهي منصدمه ..معقوله فهد يقولي هالرمسه ( هالكلام )معقوله ؟ معقوله فهد يكرهني
سار بعد ما وصلت غرفتها تمت منصدمه ومنقهره والدموع ما تفار ق عيونها ..
ساره ما قدرت تستحمل اكثر اتصلت ف نوره عسب اتيه بيتهم ويوم نوره يت شافت حالة ساره استغربت وساره قالت لها كل شي
ساره وهي تصيح : ماعرف ليش جي سويت
نوره مستغربه : يعني انتي ندمانه
ساره : اتصدقين اني مستغربه من نفسي انا كنت اتمنى اييه هاليوم وفهد يطلقني بس يوم ياهاليوم اللي طلب الطلاق حسيت بصدمه كبيره .. حسيت اني بخسر كل شي .. ويوم شفت الريم وهي معصبه تعذبت اكثر ودخول فهد بالمستشفى زاد عذابي انا يا نوره سبب بعذاب ناس ماحصلو غير العذاب بحياتهم وزدت عليهم انا ..والريم هي ربيعتي من الطفوله وانا السبب بعذابها وبعذاب اعز ناسها ..
نوره : يعني انتي ما تبين الطلاق
ساره : الصراحه لا ...يوم حسيت اني صدق بفقده عرفت ان فهد مب انسان عادي بالنسبالي
نوره : سبحان الله الشخص ما يعرف بمعزة الثاني الا يوم يفقده ..او يحس ببعده
ساره : ماعرف شو اسوي
نوره : شوفي يا ساره انا صح اخت خالد..بس انا بوقف ويا الحق كاني مب اخته ولا شي ..اللي سويته غلط بغلط وفهد ما ينلام ع اللي يسويه فيج الصراحه انتي ما قصرتي فيه خنتيه .. وفهد تعرفين حالته وانه من الصغر وهو متعذب واعرف انج انتي وخالد مالكم خص بحياته وبعذابه واعرف ان خالد يحبج .. بس يمكن لانج قسيتي على ريلج وعذبتيه الله ينتقم منج عادي تشوفين خالد يتخلى عنج بسهوله ..اللي ما تصون ريلها ما تصون اي حد .. وانا كوحده متزوجه ما برضى ريلي يخوني فمابالج خيانة الزوجه
ساره : بس انا ما خنته
نوره : حبيبتي انتي يوم تكلمين خطيبج السابق حتى لو كان ولد خالتج بدون رضا ريلج هاي خيانه تعتبر بالذات ان كلامكم عن الحب .واعرف ان خالد هو اللي يبتدي بس انتي كان عليج انج تمنعينه او ما تردين عليه مب تسايرينه صح
ساره........ سكتت
نوره : فكري عدل انا ما بقولج كوني لفهد ولا لخالد بس بقولج فكري بالعقلوبسالج سؤال .. انتي تقدرين تكملين حياتج من دون فهد
ساره : ماعرف
نوره : انتي الحينه بعيده عنه شوفي اذا قدرتي ولا ..بس اقولج ترى اذا خسرتي فهد هالمره مستحيل يرضى ياخذج ترى كرامة الريال اهم من الحب ومن كل شي..
ساره ..سكتت ما قالت شي
وبعدر مرور يومين
ساره ما طلعت من غرفتها ابد ..
اما فهد طلع من المستشفى بس بعده الحزن ما تفارق عيونه
ساره استوت هاديه وكله تسرح ..
ساره قبل ماتام : تذكر كلام فهد الحلو وابتسامته ..
ويوم تقوم بعد تذكر فهد .. يوم يكتب لها الخواطر
ساره بخاطرها : ماعرفت اني بيوم راح اشتاقلك صدق الشخص مايعرف جيمة الشخص الا يوم يحس انه بيفقده .حياتي صعبه بدونك .. احس ااني انسانه ثانيه يمكن مب حب بس تعودت عليك يا فهد تعودت على كلامك المعسول وع اهتمامك .. ومستحيل حد يستحملني مثلك ..انا صدق انسانه غريبه سويت المستحيل عسب يطقلني ويوم بغى يطلقني حبيته واشتقتله ..يمكن انا احبه من زمان بس مب حاسه في عمري بس شو فايدة هالكلام ..خلاص فهد ما يباني ..بس الفرصه بعدها عندي فهد ما طلقني لازم اكلمه واكيد هو يحبني وما بيودرني ..
فهد وهو بغرفته طبعا كله سااااااااااكت وما يسولف مثل قبل .. وكله يتخيل ساره وتواجدها ..
ساره راحت بيتهم وهي بالصاله شافت الريم ..وبخجل
ساره : الريم
الريم تصد تشوف ساره ..وطنشتها
ساره راحت عند الريم ومسكت ايدها : اسمحيلي يالريم .. اعرف اني غلطانه بس والله ما حسيت بمعزة فهد الا يوم ودرته
الريم : الحينه حسيتي بهالشي
ساره : ساعديني يالريم فهد يبى يطلقني
الريم: يعني تبين تردين له
ساره : هيه
الريم: حاولي تكلمنيه مره ومرتين بس شكله معصب ..
الصراحه اثنينتكم تغيرتو انتي استويتي اطيب وهو اقسى عن قبل يعني يبالج صبر وطولت بال
ساره : بحاول قد ما اقدر ..بس هو وينه
الريم : بغرفته
ساره : عيل بروحله
الريم: هيه والله تسوين خير ..واعليه فهد ماذاق طعم الراحه من بعد ما صار له ..
ساره دخلت غرفته وشافته يالس على الكرسي الهزاز وصاك عيونه ..
ساره يوم شافته حست بالشوق له وبكلامه الحلو وبرقه : فهد
فهد فتح عيونه ووييوم شاف ..شاف ساره واقفه عند باب غرفته ..
فهد مستغرب : ساره
ساره دخلت وهي منزله راسها ومستحيه : فهد انا
فهد وقف من ع الكرسي : بعد ييتي ..شو تبين ..مب كافي اللي صار منج
ساره : فهد والله ما كنت قاصده اخونك افهمني .. وانا حسيت بغلطتي
فهد : يعني قصدج تبين نرد لبعض
ساره بخجل: ليش انت ما تبى هالشي
فهد معطي ساره ظهره: لا
ساره انصدمت : ما تباني يا فهد ..مب انت تحبني
فهد : عفت الحب وكرهته ..انتي استويتي عاديه بالنسبالي
ساره تدمع : مستحيل اعرف انك تتجذب عليه انت تباني
فهد صد صوبها وبعصبيه : جي تتحرين الناس لعبه جدامج متى تبينهم اتين ومتى ما تبينهم تودرينهم ولا ااستغليتي الحب اللي عطيتج اياه ..حسافه هالحب اللي عطيتج ..حسافه الصبر اللي صبرته ..
ساره مستغربه : فهد انت شو تقول
فهد : ليش عندج كلام ثاني
ساره : انا غلطانه واعترف
فهد : يعني انتي تبيني صح وتبين اردلج
ساره : يمكن يوم ابتعدت عنك حسيت بهاالشي
فهد يضحك بااستهزاء : حسيتي انج تحبيبني او محتاجتلي ..
ساره : انا
فهد :بقولج شله او قصيده سامعنها من مده واحب اهديلج وان شاء الله تفهمين الكلام
فهد وبصوته يشل :
: في ذمــتك هذا كلام
كل يوم لك حب وغــرام
منــته صغير أعلمك
الغش بالدنيا حــــرام
حبيت ابين لك واقول
لو تعتبر قولي فضول
من كان سهل بالحصول
مانه قد الهيام
اسمع وخلك صريح
جاوب بقول وصحيح
انت بحياتك مستريح
وكل يوم لك حب وغرام
)((( شلــة باسم بذمتك ))
ساره يوم سمعت هالكلام تمت تصيح : شو قصدك يعني انا اجذب عليك ..
فهد : الشله واضحه .. واذا تبين توضيح راح اقولج في البدايه حبج كان لخالد وانتي بذمتي انا يعني زوجتي ويوم ما بغيتج قررتي ترديلي وتنسين خالد ..جي انا وخالد لعبه جدامج ماعندنا احساس ولا مشاعر ..متى ما تبينا نييج ومتى ما تبينا ترفضينا اذا هو عاي عنده هالشي انا السموحه عندي كرامه وكرامتي ما تسمح لهالشي
ساره : فهد انت مكبر السالفه ..كل هذا عسب الاتصال والمسجات
فهد رافعه حواجبه : ليش هذا شويه اسالي اي ريال اذا مرتك تكلم واحد غريب حتى لو ولد خالتهاطبعا بالاسلام يعتبر غريب ويتغزلون في بعض لا وبينهم هداييا ومسجات شو راح يكون ردت فعله ..
ساره ماقالت شي ..طلعت على طول برع
الريم شافت ساره تصيح برع غرفته
الريم : شو استوى
ساره وهي تصيح : اخوج خلاص عافني ما يباني ما يباني
ساره راحت للمره الثانيه وراحت بيتهم
الريم دخلت الغرفه وشافت فهد يالس ومنزل راسه وحاط ايده على راسه
الريم : فهد
فهد يرفع راسه : هلا اختي
الريم : فهد اعرف ان ساره غلطانه وهالشي ماعليه كلام مع اني ماعرف شو سوت ..بس اكيد الغلطه كبيره واكبر دليل انها يت عندك وطلبت السماح ..اخوي لا ترد ساره .. اذا خسرتها راح تندم ندم كبير بخسارتها
فهد : عادي اصلا انا طلبت الطلاق
الريم راحت عند فهد وحطت ايدها على جتف فهد : لا يا اخويه اعرف انك معصب وتقول هالكلام بس انت مستحيل تعيش بدون ساره.. لاترد ساره ..مدام هي يت لاتردها ولا بتندم بخسارتها للابد .. واعرفك يا فهد اذا حبيت تحب باخلاص
فهد : عيل انا لعبه جدامها متى ما تباني اتتيني
ساره : ماعليه يمكن هالشي لصالحك عسب ساره ترد لك وتحبك .. انت تتمنى من زمااااااان ان ساره تبادلك هالشعور
فهد : منو قال انها تحبني
الريم : ييتها اكبر دليل انها مهتمه دموعها اكبر دليل بحبها اصلا هي من زمان تحبك بس هي مب حاسه بعمرها لاتردها يا فهد ..يمكن تخسرها للابد ..
الريم طلعت من الغرفه و فهد فكر بكلام الريم ..
فهد وبخاطره : صح انا ما سالت عمري انااصلا اقدر اعيش بدون ساره ..بس ما اقدر انسى انها متفقه وياهالنذل عسب تودرني
ساره ماقدرت تنام قررت ترسل له مسجات
ساره ترسل مسجات
المسج
(((( مشتاقتلك .. مشتاقتلك ..مشتاقه لصوتك يالغلا
ياللي بالقلب منزلك ..
يا خلنا انا محتاجلك
وينك ياريم الفلا
نفس الشــــــــعور أبادلــك
وأجدد عهود الوله
شلة ( مشتاقلك ))
فهد شاف المسج مستغرب من كلام ساره بس يبى يجافيها زياده وطرش لها مسج
(( انكتب الوداع يا خلـــي
واشتكت من جرى عيوني
وش حصل بالقلب وش حله
ماهقيت الجرح يحصلي
ليه يا ورد ويا فلي
تجرح الاحساس وظنوني
(( شلة الوداع ))
ساره يوم قرت هالكلام
تقول بخاطرها (( يعني يا فهد خلاص ما تباني معقوله هالحب يروح بثواني ))
ساره ماتعرف كيف تخلي فهد يردلها
اما خالد فمستغرب لانه ساره ما ترد عليه لا باتصال ولا بمسجات
سالم يالس في البلكونه والدخان بايده وحاط ريل على ريل ويشوف الرايح والراد ..
هند معصبه : سالم بعدك يالس يالله متى بنروح
سالم : صبري شوي ..
هند تشوف سالم يشوف الرايح والراد وطبعا الاغلبيه هم بنات هند بعصبيه : وانت ليش تشوف البنات
سالم من غير نفس : يعني شو اسوي اقول حق البنات لا تمرون
هند : سالم تعرف اني ما احب انك تشوف البنات
سالم باستهزاء : ما اقدر الدنيا كلها بنات كيف ما اشوفهم زين هم يطلعون في ويهي شو اسوي
هند : ليش انا ما اكفي
سالم يشوفها : لا تكفين
هند : سالم حبيبي ليش فجاه استويت قاسي عليه
سالم : سالي عمرج طفرتيني باسألتج اربع وعشرين ساعه تتحكمين وتقولين سو جي ولا تسوي
هند / :: تراني اغار عليك
سالم : اذا هاي غيره اقولج ما ابي غيره ولا شي خليني مرتاح سمعتي
هند : اذا انته بشهر العسل جي تعاماني الله يستر
سالم : اي شعر عسل قولي شعر بصل
هند تصيح : ليش ياسالم جي تعاملني .. بدل ما تحبني وتصوني لاني ضحيت باهلي عسبك
سالم : والله يا عمري محد قالج .. وبعدين لا تتطلعين مثل اليهال وتصيحين انتي لازم تغيرين من طبعج ..استويتي حرمه مب ياهل
راح سالم من عندها
اما هند فتصيح من القهر ..بمعاملته
###############################
الريم تجهز حق ملجتها اللي ما بقى شي
الريم تطلب من سار ه اتيه عسب تساعدها
ساره كانت اتييه عند الريم عسب تساعدها
وتشوف فهد بس فهد ما يعطيها سالفه
ساره وهي تودي الاغراض ويا الريم راحت غرفتها
فشافت فهد يبى يطلع
فهد شافها بنظره وطنش
ساره : فهد
فهد وقف : خير
ساره : حتى السلام ممنوع
فهد : ليش يهمج سلامي
ساره : اكيد تراك ريلي
فهد يصد يشوفها : زين حسيتي ان عندج ريل ولازم تصونينه
ساره : بس فهد كافي
وهني اشواق بعد غيبه اتصلت في فهد وفهد ماكان يبى يرد بس عاد الا يقهر ساره ويرد لها القهر والعذاب ..
فهد : الو منو
اشواق عاد استانست وتشققت من الفرحه ان فهد واخيرا رد عليها : انا اشواق
فهد يشوف ساره بنظره : هلا باشواق هلا والله وينج من زمان ما تصلتي
عاد هني ساره شبت نار وفتحت عيونها وبخاطرها تقول (( بهالسرعه نسيت الحب اللي بينا بهالسرعه نسيتني يا فهد ))
فهد طلع من البيت وراح اونه يبى يكلمها
فهد يوم طلع بجديه : ها اشواق شو بغيتي
اشواق مستغربه بخاطرها تقول توه طيب وحنون والحينه جاد ويايه: ما شي حبيت اسلم عليك .لانك ابد ما ترد عليه
فهد : ما اقدر ارد عليج يا اشواق فهمي الله يخليج انا انسان متزوج
اشواق : ومتى ان شاء الله بتودرها
فهد : متى ما انا ابي.. وعن اذنج الحينه بخليج ..يالله باي
اشواق ماسكه الموبايل : دومك جي تصك على ويهي بس ما عليه ..بتعرف منو اشواق
ساره بعد ما راح فهد واقفه مكانها وهي منقهره وتدمع
الريم يت : ها ساره شو رايج بالاغراض
الريم تشوف ساره : ساره بلاج حبيبتي
ساره : الريم فهد من متى يرد على اشواق ويكلمها عادي
الريم : والله ما ادري
ساره : بهالسهوله نسى اللي كان بينا
الريم : مستحيل فهد ينساج بس هو يبى يعذبج
ساره : بس خلاص خذت درس عمري ما بنساه
الريم : بس فديتج مسحي دموعج ..
ساره : عمري ماتوقعت انه ينساني بهالسهوله
الريم : زين يالله انسى الحينه ترى ملجتي باجر ان شاء الله ما ابي حد يكون زعلان
ساره تبتسم : هيه صح ..السموحه خربت عليج وناستج
الريم : لا حبيبتي انتي محليه وناستي ..
ساره تبتسم : يالله باجر ان شاء الله بتشوفين القلب
الريم ويها احمر : سكتي مستحيه مووووووووووت
ساره مستانسه لفرحة الريم لانه باجر ملجتها ..
محمد يكلم خالد : تصدق اني مستانس حدي
خالد بحزن : الله يهنيك
محمد : بلاك خالد ليش زعلان من كم يوم وانت مب ع بعضك
خالد : ماعرف بلاها ساره ماترد على اتصالي ولا مسجاتي تغيرت وايد
محمد : يمكن عندها ظروف ... وبعدين الف مره اقولك لا اطرش مسجات البنت متزوجه مب حلوه
خالد :متى تودر فهد متى ..انا شارنها ..وابيها
محمد : يعني ما تبى شيخه
خالد : الله يهديك بعد يبت سالفة شيخه ..ترضى اتزوج بنت عمك وانا افكر بغيرها
محمد : الصراحه لا ما ارضى عليها شيخه انسانه طيبه ومحترمه وما اتمنى لها الا الخير بالذات موقفها عمري ماراح انساه ..
خالد : عيل لا اتييب طاري شيخه اتعذب بروحي ولا ارضى اعذب غيري ..
ساره وهي ويا الريم يتجهزون لمجلتها
والريم كانت ‘آ يه من الجمال ..لبست اللبس الوردي ورفعت شوي شعرها .وخلت شوي من الكرستال على شعرها ومكياجها كان وايد حلو ..
الريم / ها ساره شرايج فيه
ساره : ماشاء الله ايه من الجمال ربي يحفظج
الريم خذت ايد ساره على قلبها : وي شوفي كيف قلبي يدق بسرعه
ساره وهي حاطه ايدها على قلب الريم: هههههههههههه هي والله كانه حصان يركض
الريم : ههههههههههه تعايبين عليه بعد
ساره: يالله بسرعه الريال اكيد ياي
الريم : يبالي اول شي اوقع
ساره :يعني اكيد موافقه
الريم : اكيييييييييييييد طبعا في انسانه بالكون ترفض محمد
ساره : ها بدى الحب اي بدى قولي خاشه الحب بس اونج ما تبينين
الريم ويها احمر : ساره كشفتيني
ساره : هيه يا ماما مب عليه هالحركات
الريم تضحك
ساره لابسه بدله حلوه وبسيطه بلون البرونزي وفاتحه شعرها العسلي وحاطه مكياج خفيف بنفس لون لبسها ..
فهد دخل وهو مايعرف ان ساره موجوده
فهد : ها الريم جـــ........
فهد شاف ساره
ساره صدت تشوفه ..
فهد كان يبى يطلع بس قال الا يقهر ساره
فهد سار عند اخته وكانه ما شاف ساره
فهد : الله عليج اختي ماشاء الله شو هالجمال كله
الريم منزله راسها : تسلم اخويه كلك ذوق
ساره : شحالك فهد
فهد صد : اوووووووووووه تصدقين ما انتبهت لج
الريم شافت فهد : كيف ما انتبهت
فهد : ما حسيت بوجودها اصلا
ساره وفيها صيحه ..
الريم : ما قلت شرايك بجمال ساره انا قلت حق ساره خلا ما تنزل اخاف تاخذ مني جو الملجه من حلاها
فهد وهو يكلم الريم بس الكلام موجه لساره : الريم ترى الجمال والحلاه مب بالشكل جمال الروح اهم .. هو اللي يتم يمكن نحن غلطنا قلنا اكيد مدام هي حلوه قلبها بيكون صافي وحلو بس شفنا العكس يعني جمالها ما نفعها
فهد : ياريت عندج قلب مثل قلب اشواق اللي تحاتيني وتهتم فيه
ساره : زين روح عنده شو شايبك هنيه
فهد : ياي عند اختي .. مب عندج
ساره تحس بجرح كبير: زين ليش ما اطلقني عيل يالله
فهد سااااااااااكت
ساره : شوف انت جذاااااااااااب انت اصلا تحبني بس تبى تبين العكس ..واكبر دليل انك ما تبى تطلقني
فهد يبى يبين العكس : حاااااااااااااضر يا مدام انتي ..
الريم بصريخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا فهد والله ما تقولها فهد
فهد غمض عيونه وسكت
ساره استغربت فهد كان بيطلقها لو ان الريم ما منعته
ساره فتحت عيونها وهي تصيح طلعت برع
الريم : فهد انت شو تخبلت ..تعرف اذا طلقتها ما تقدر تردها
فهد : هي نرفزتني وايد واثقه من عمرها
الريم : فهد دخييييييلك لا تتهور وتندم ع هالشي طول حياتك
فهد : الله يلعن الابليس..
الريم : الحينه ساره تصيح بيوم ملجتي ..يعني لازم تخرب عليه ملجتي يا فهد ..روح راضها
فهد / تخسي والله بعد اللي صار انا اراضيها
الريم : وملجتي يعني ساره ما تحضر
فهد : حضرت ما حضرت كيفها ..يالله نروح تحت وتوقعين لان الملاج يتريه
الريم : هو بيشوفني الملاج ( )
فهد : لا ..بس بتوقعين بغرفه ثانيه بعدين محمد بييه
الريم سمعت اسم محمد وقلبها يدق بسرعه وسكتت ماقالت شي
طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها
وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم
الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك
محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) ااااااااااااااااااااااااه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..
اتوقع فهد راح يرجع حق ساره
وخالد بيتزوج شيخه
ومحمد والريم بعيشون بسعاده
واتوقع ان اشواق تحاول تخرب بين فهد وساره
وتسلمي اختى الشوق على القصه
وفي انتظار باقي القصه
لا تتاخرين علينا
فهد منزل راسه وساره عنده تلعب باصابعها ماتعرف كيف تبتدي
ساره: فهد اسمع اللي بقولك اياه وبعدين ع كيفك احكم
فهد : سااااااااكت
ساره : انا اعترف بغلطتي بس انت السبب خذتني من انسان كان خطيبي بيوم من الايام وخذتني بالغصب وطبعا هالشي مب عذر باني اخونك صح .. بس بعد انت غلطان لانك هدمت حياتي ويحاة خالد .. والعذاب اللي تتعذبه ترى خالد تعذبه
فهد عصب : شو يعني تبين تبررين موقفج
ساره : لا ما ابرر موقفي .. بس انا ما قدرت انسى خالد والمسجات والاتصال اعترف هو اللي يتصل مع اني حاولت امنعه بس هو اصر وانا اعترف اني غلطت ولازم ما ارد عليه .. بس يا فهد كل واحد غلطان والغلطه الاكبر غلطتك لانك خذتني عن خالد
فهد : بس مب مني ..حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت حبيتج يا ساره والله حتى بشهر العسل تعلقت فيج زياده مع انج شوي كنتي تجافيني بالبدايه طبعا ..
ساره : هالشي صح ..ويوم اتذكر خالد اقسى عليك .. وانا كنت اتمنى الطلاق منك
فهد شافها بطرف عينه وبقهر
ساره : تمنيت هالشي بس يوم شفت دموعك وعذابك بهاليوم وكلامك تعذبت اكثر بالذات كلام الريم ودخولك المستشفى واني ما صنت ريلي وخنته يعني رب العالمين حتى مب راضي عليه لان طاعة الزوج واجبه وانا ما فكرت حتى بهالشي .. ويوم شفت اللي استوالك فكرت اكثر بالذات يوم ابتعدت عنك عرفت ان لك غلا بقلبي واني تعودت على كلامك ووجودك واللي يحس بفقد الشخص يحس بغلاته ..
الريم فرحت بهالخبر وايد .. وحست ان اخوها واخيرا بعيش بسلام وحب وحنان اللي محد قدر يعوض عليه بعد وفاة امه وابوه
بس ساره قبل ما تبدي يا فهد بايام شهر العسل او ايامها الحلوه مع ريلها فهد ..قررت تروح عند خالد طبعا بعد استئذان فهد وتواجه خالد ........
خالد بغرفته
ساره دخلت وسالت نوره عن خالد
ساره دخلت غرفته وطبعا الباب مفتوح ونوره باالصاله
خالد بغرفته وهو يرش العطر يبى يطلع شاف من الجامه ( المنظره )اللي بغرفته ساره
خالد صد وشاف ساره واستغرب
ساره وايد مستحيه من هالموقف
خالد بابتسامه وفرح راح عندها : ساره انتي هنيه انا بحلم ولا علم
ساره رفعت راسها : اشحالك خالد
خالد : حالي قبل ما اشوفج ظلمه بس يوم شفتج رديتي النور اللي بحياتي
ساره وهي متوتره : خالد بقولك شي
خالد : انا اللي بقول وينج يا ساره ليش ما تردين عليه وايد كنت احاتيج
ساره ماتعرف كيف تبتدي : خالد ابي اقولك شي بس الله يخليك افهمني
خالد حس ان السالفه جد والسالفه فيها شي
خالد عاقد حواجبه : خير يا ساره حيرتيني (خوفتيني )
ساره وهي تبلع ريجها : تذكر يوم قلتي مره انك ماراح تتخلى عني الا اذا انا طلبت هالشي
خالد : هي اتذكر لان حبنا متبادل وانا لين الحينه عند كلمتي ..مستحيل اتخلى عنج الا اذا انتي ما تبيني
ساره: : ولين الحينه عند كلمتك
خالد : اكيد .. انا اباج يا ساره وشارنج
ساره: اسمع يا خالد انا قسيت على فهد قد ما اقدر لين ما كشفنا وصارت لي مشاكل .. ويوم ابتعدت عنه حسيت اني غلطت بحقه وبحق الريم ربيعتي وعصيت ربي بهالشي
خالد توتر : والمعنى
ساره وهي منزله راسها : المعني اني قررت ارد لزوجي واكون زوجه مخلصه له وانت الله يوفقك مع غيري
خالد انصدم وقف مكانه وحاول يحبس دموعه وبصوت حزن : انتي شو تقولين قصدج تبين ريلج وتبين علاقتنا تنتهي
ساره ادمعت : اسمحلي ,..اعرف اني غلطت بحقك وانت اترييتني وايد ..بس بعد فهد ريلي وحرام اللي اسويه فيه وهو محتاج للحب والحنان اكثر مني ومنك كافي اللي استوى فيه متعذب 20 سنه من بعد ماصار له .. وهو صاني وحبني واخلصلي يعني المفروض اصونه
خالد صد صوب الثاني يحاول ما يبين انه متضايج : يعني قصدج خلاص نودر بعض
ساره : تذكر يا خالد يوم قلت انك راح تودرني وتزوج غيري يوم انا بييلك وبقولك انساني ..وانا ييت واقولك انساني يا خالد لاني خلاص بكون لزوجي فهد اللي ماشاف مني غير العذاب والظلم والخيانه .. ولازم اعوض عليه هالشي
خالد صد وشافها وبعصبيه : وحبنا يا ساره ؟ووعدج لي
ساره : حب الزوج لزوحته اكبر من اي شي .صح اني وعدتك ..بس اتخلى عن هالوعد اهون من اني اظلم ريلي واخونه واتخلى عنه .. افهمني يا خالد ..وانت انسان طيب ومحترم وكل وحده تباك
خالد بصوت حزين : يعني اخر كلام لج
ساره : اسمحلي
خالد وهو ماسك دمعته : انا قلت لج يا ساره اذا بيوم من الايام حبيتي ريلج ماراح امنعج انا كنت اباج لانج ماكنتي تحبين ريلج .. وما حبيت انج تتعذبين بس مدام حبيتي فهد خلاص ها هو الاهم عندي ترى سعادتج من سعادتي .. ويوم اشوفج مستانسه حتى ( مغمض عيونه وبحزن يقولها )حتى لو مع غيري .. هني صدقيني بستانس اللي يحب صدق يتمنى لحبيبته السعاده واتمنى لج السعاده يا ساره لاني اعرف اذا غصبتج انج ترديلي راح تتلومين في فهد وانا ما ابيج تندمين لانج خذتيني مدام اخترتي هالقرار.. خلاص الله يوفقج .. وانا بحاول انساج يا ساره ..بس بعد بعتبرج بنت خالتي ولا ممنوع
ساره وهي تصيح : لا طبعا لو شو ماصار بتم ولد خالتي اللي يخاف عليه ويعزني
خالد : خلاص يا ساره الله يهنيج وين ما تكونين ..
ساره تشوفه وهي تصيح بوخاطرها تقول ماتوقعت ان قلب خالد كبير وانه بيتمنالي الخير حتى لو مع غيره
ساره بحزن : : يعني اطمن مب متضايج مني
خالد ماسك نفسه ويحاول يحبس دموعه وحزنه : خلاص قلت لج سعادتج من سعادتي ومدام انتي لقيتي شريك حياتج انا بحاول انساج بحاول
سار ه : اتمنى لك كل السعاده يا خالد .. وان شاء الله تحصل وحده احسن مني .. لانك انسان طيب وخلوق
خالد : الله يسعدج يا بنت خالتي
ساره طلعت من غرفته ...
اما خالد فخذ نفس ويلس وهو يصيح والدموع تنزل منه غصبن عنه ..:
خالد والدموع بعيونه : مستحيل احصل شراتج يا ساره انتي حبي الاول وحب الاول عمره ماينسى
وقال خاطره بصوته ودموعه على خده
(( أكذب عليك ان قلت بنساك
ان قلت ببعد خاطري فيك
لا تصدق لو تركنــــــــاك
قلبن يحبك ما يخليك
أحلى الليالي كانت وياك
تهديني اجمل الحب واهديك
( وهني خالد تم يصيح من خاطره لانه عرف ان ساره ماراح تكون له .........وانه فقدها للابد))
فهد تقرب منها اكثر وبصوت واطي : لو اكتب من اليوم لين باجر ابيات شعر وغرام مستحيل اوفي لو جزء بسيط عن اللي بداخلي ..
فهد : ساره غمضي عيونج شوي
ساره على نياتها غمضت عيونها ..
فهد حب ساره على خدها ..
ساره صدت صوب الثاني ويها استوى قوس قزح ..استحت وايد
فهد : بلاج
ساره : فهد .. يالجذاب قلت بتعطيني هديه
فهد : يعني حرام احب مرتي.. ترى انتي قلتي انا معاريس يداد .. ويحليلي ما خليتيني المس شعره من ايام الملجه لين الحينه .ولا بعد ممنوع
ساره بعدها مستحيه : بس انا استحي تعرفني عدل
فهد : خلاص يا عمري .. يالله نيلس عسب نتعشى
ساره بدت تحب فهد .وتحس بغلاته وجيمته ..
وهاليوم يوم لا ينسى لفهد وساره
وهاليوم بداية حياتهم الحلوه ....
##############################
اما هند وسالم بعد ما ردو من شهر العسل او ما اعتقد انه شهر العسل
سالم دخل غرفته بسرعه وهو تعبان يى ينام
هند سلمت على امه واخته
ودخلت شافت سالم نايم
هند : عفان الله مسرع ما نمت توك ياي
سالم : تعبان بلاج
هند : زين ايلس ويايه شويه
سالم : عندج اهلي يلسي وياهم لين ما تبين انا تعبان
هند : هي والله اروح عندهم احسن
هند وهي يا ام سالم واخته الفضوليه عاشه
هند بدلع : الصراحه ميته يوووع ما شي عشاء
عاشه : جي تشوفين فندق .. توج يايه من السفر
هند انقهرت : وانتي جي تكلميني جذي
عشاه : مادري عنج لا سلام ولا كلام
هند : مب متفيجه
عاشه ..طنشتها
ام سالم : شو تبين اقول للخدامه تجهزلج العشاء
هند : بروح روحي اقولها
عاشه : اقول هند شو وين الصوغه ما يبتي لنا شي من شهر العسل
هند تشوفها بنظره : جي انا رايحه عسب اييبلج اغراض .. شوفي اغراض دبي حلاتها خذي اللي تبينه ..وبعدين انا مب رايحه عسب اتشرى حق الغير ..انا رايحه ويا ريلي عسب نستانس ..عفان الله من اول يوم تسالين عن الاغراض
ام سالم : بلاج على البنت لاتنسين انها حرمة اخوج حشى من اول يوم تضاربون
عاشه : اصلا انا من ايام الملجه ما ادانيها ما احبها شايفه نفسها ما ادري علىشو .. لا احترام ولا شي .. وانا اللي ما يحترمني والله ما احترمه لو شو ما يستوي ...
###################################
محمد وهو يالس ويا امه ..
محمد : ها امايه شرايج بالريم
ام محمد : ماشا ءالله عليها مزيونه انا بس كم يوم رحت بيتهم الصراحه تخبلت عليها صدق عرفت تختاريا محمد بنت عوايل ..
محمد عاد شوي وحلجه بينشق من الفرحه : قلت لج ذوقي حلو
ام محمد : هيه صح ما خبرتك
محمد : خير
ام محمد : شيخه بنت عمك
محمد متحمس : بلاها
ام محمد : انخطبت اليوم ..
محمد تضايج : والله
ام محمد : هيه والله اليوم وبعد اسبوعين الملجه ان شاء الله الصراحه شيخه الف واحد يتمناها
محمد تضايج لانه كان يتمنى شيخه لخالد ..
ام محمد : بلاك محمد ليش زعلت لا يكون ندمان لانك ماخذتها
محمد : لا شوو..الحمد لله مستانس ويا الريم بس الصراحه كنت ابي شيخه لربيعي ..لان شيخه بنت والنعم فيها ..وماكنت ابيها تكون الا لربيعي
ام محمد : خلاص الله ما كتب لهم النصيب الله يرزقه ببنت الحلال
محمد : امين
محمد راح عند خالد وطبعا خالد تغير وايد بعد ماساره ودرته
محمد يحاول يونسه قد مايقدر بس الحب الاول عمره ما ينسى بسهوله.
محمد وهو واقف ويا خالد عند البحر
محمد ماسك كتف خالد : بس يا خالد لين متى بتعذب روحك الحينه البنت بذمة ريال ثاني وانت روحك قلت اذا هي يت وقالت انها ماتباك راح تودرها
خالد مربع ذراعه : هيه صح قلت هالرمسه بس ما توقعت ايه هاليوم وساره تتخلى عني
محمد : بعد ساره ما غلطت
خالد صد شاف محمد
محمد : لاتزعل مني ..بس انت اذا ساره زوجتك حتى لو خذتها بغصب تحب تكلم غيرك وتخونك ..مهما كان هاي عرضك ..صح .. ولازم تخلص لريلها لانه واجب عليها
خالد : وانا كيف بعيش قولي كييييف
محمد : الصراحه كنت اتمنى شيخه تكون من نصيبك بس شيخه للاسف انخطبت
خالد : الله يهنيها اصلا انا ما افكر اتزوج
محمد عصب : لا والله يعني ساره وفهد يستانسون وانت تخرب حياتك .. حياتك لازم ما تتوقف ببعد ساره .. الحياه لازم تستمر
خالد : حياتي مالها اي معنى بدونها .. هي كانت كل املي بهالدنيا
محمد : والله ماعرف شواقول
خالد بحزن: يالله الله كريم .. المهم ترى ما باجي شي على عرسك واذا بغيت اي شي ترى انا حاضر وعلى فكره ترى الكوشه انا بختارها وعليه الحساب ..
محمد : ليش اتعب نفسك
خالد بابتسامه بس حزينه : افا عليك يا بوجاسم انت اكثر من اخو .. عاد مب فهد يكون نسيبك يعني اخو زوجتك تودرني
محمد : افا عليك .. انت بعدك ماعرفت غلاك عندي ..انت يا خالد الصديق اللي عمره ماابيعه لو شو ما يصير مب كل حد يحصل صديق مخلص بهالايام ..
خالد :سلمت يا محمد سلمت
خالد لين الحينه حب ساره بقلبه وبدمه وصح ان قال لساره انه راح ينساها بس هو يحاول بس مب قادر ..
اما ساره فحياتهم من اروع اللحظات ...اللي كل زوج وزوجه يتمنون هالحياه المليئه بالحب والحنان
ساره تراوي الفستان لفهد
ساره ماسكه فستان اللي بتلسبه بعرس الريم : ها يا فهد شرايك بالفستان
فهد : توه الناس باجي شهر
ساره : يعني ما باجي شي
فهد يغمزلها : اكيد حلو مدام انتي مختارتنه وبيكون احلى يوم بتلبسينه
ساره استحت : فهد
فهد تقرب منها ومسك ايدها : ما ابي اسمع اسم فهد
ساره استغربت ..
فهد بابتسامه : ابي اسمع كلمة حبيبي ..مب انا ريلج ومن حقج ادلعيني ولا بس تاخذين الحب والدلال مني
منى يت بكامل زينتها طبعا ما غطت ويها ومطلعه نص شعرها بس لابسه عبايتها ..
سالم وهو يبى يطلع شاف منى بالصاله تتريه هند
سالم يوم دخل وقف مكانه .منى جمالها عادي بس يوم تحط المكياج وايد تتغير .. بعد خدع المكياج ..
سالم وقف مكانه : السلام عليكم
منى تشوفه وبدلع : وعليكم السلام
سالم : اكيد انتي منى صح
منى : هيه كيف عرفت
سالم : هند قالت انج بتين ويانا
منى : عاد ان شاء الله ماعندك مانع
سالم : لا افا عليج ..
منى بخاطرها )((( وي هذا سالم تغير وايد وايد استوى احلى عن قبل ))
سالم بخاطره (( واخيرا شفتج يا منى لاصدق حلوووه ومزيونه بعد))
هند يت : هلا والله بمنى
منى : هلا فيج
هند : يالله نروح
منى : يالله
سالم هو اللي يسوق وطبعا منى وراء
وسالم يشوف منى من الجامه اللي بسيارته ومتخبل عليها
حتى منى عايبنها سالم ..
$###############
والكل متجهز على عرس الريم ..
وطبعا اللي ما فارقتها هي ساره تمت وياها ع طول
وبدى عرس الريم ..
والريم وهي نازله ميته من الخوف مستحيه لانه حشد من الناس كانو يايين ..
الريم كانت قمرررررر .. مسويه تسريحه بسيطه ومنزله خصل على يمب ( جنب ) وكانت تبى تغير بلون المكياج حطت مكياج اخضر على زيتي عسب تطلع متميزه .. وكانت صدق ايه من الجمال ..
وساره طبعا جمالها بعد كان ملحوظ ..
والكل كان موجود ومستانس ع هاليوم
ومحمد المعرس يوم دخل .. بعد كان مستحي ..
راح عند الريم وحبها فوق راسها ..
ووقف عندها وقالها بصوت واطي : مبروك عليج يالريم
الريم خلاص ميته من الحياء : الله يبارك فيك
وساره واقفه وتشوف الريم وادمعت لان الريم ما بتكون وياهم ف البيت وهي تمسح دموعها
نوره : بلاج ساره ليش هالدموع
ساره : الريم بتروح يا نوره .. والله ما اقدر ع فراقها من الطفوله وعمرها ماراحت عني .. الريم نفس اختي واكثر
نوره : يالله ان شاء الله بتزوركم وبتشوفينها ..ترى هاي سنة الحياه ..
العرس انتــــــهى و كان وايد غاوي ..ومرتب من كل النواحي ..
#############################
وفي اليوم الثاني
الريم يايه من الصبح لانها بتسافر وتبى تودع فهد وساره ..
الريم وهي تصيح وتحضن فهد : اخويه ما ابي اودرك
فهد : افا عليج يا الريم ..جي انتي وين بتروحين
الريم : عمري ماودرتك يا فهد الا يوم سافرت انته عسب الدراسه ..وما ابي اودرك مره ثانيه ..
محمد واقف عندها ..
فهد : محمد بينسيج اسمي بعد
محمد يبتسم : وين اقدر ..هاي من البارحه تذكرك
فهد : لا يالريم .. خلاص استويتي حرمه وصوني ريلج واسعديه ..وان شاء الله بتشوفيني بعد ما تردين من السفر .يالله اختي بسرعه ترى الطياره بطير .. واخر شي بتيلسون ف دبي
الريم تبتسم : وين ساره
فهد : ساره بغرفتها هاي بعد من البارحه وهي تصيح كل ما تذكرج تصيح ماعرف اسكت عمري ولا اسكتها
الريم : بروح عندها ..
ساره وهي بغرفتها تمسح دموعها
الريم دخلت وشافت ساره وراحت تحضنها
الريم : ساره
ساره تسمح ع شعرها: بلاج حبيبتي
الريم : قلبي يعورني لاني بودركم
ساره وهي تحاول تخبي دموعها : ان شاء الله بتردين من السفر ..وتمين ويانا
الريم : حتى لو رديت ما بعيش وياكم ..بروح بيت ريلي وانا تعودت عليكم
ساره : يالله هاي سنة الحياه ...يالله يالريم لا تصيحين انتي بتكونين ويا حبيب القلب اللي بينسيج اسمج واسم هلج
الريم : مستحيل انساكم .. ساره ما وصيج على اخويه ..اعرف انج ما بتقصرين فيه بس بعد ما اوصيج ترى هو الحينه ماعنده غير الله ثم انتي
ساره تاشر ع عيونها : فهد بعيوني يا الريم
الريم وهي تمسح دموعها : يالله مع السلامه
الريم راحت ويا محمد ..بشهر العسل .
اما ساره وفهد فهم متضايقين لان الريم غاليه عندهم وايد وهي اللي مسويه جو ف البيت ..بالذات فهد فراق اخته بالنسباله شي كبير
هند ومنى
منى يايه بيتهم
منى: اقول وين ريلج
هند : ماعرف وينه طلع
منى : تصدقين ماعرفته تغير وايد
هند : اكيد احلو زياده
منى : الصراحه هيه
هند : لازم يوم تزوجني احلو زياده
منى : زين وشخبارج معاه ..
هند بحزن : تصدقين توقعت حياتي بتكون من اجمل اللحظات بس سالم تغير وايد ف الملجه كان يصبحني ويمسيني بغزل بس مب يوم تزوجنا استوى عادي
منى : اغلبيتهم جي ..بعد ما يضمنون الوحده يطلعون على حقيقتهم
هند : حتى بشهر العسل تصدقين
منى فاتحه عيونها : معقوله
هند : هيه ..اللي ماكنت اعرفه ان سالم انسان عصبي بشكل كبير وبسرعه يتنرفز والدليل ان اخته وامه ما يخافون يزعلونه ..
منى : ويييييييي الله يعينج ..تبين تغيرين من نفسيتج
هند حتى بعد زواجها تفكيرها ما تغير ..وكلمه اتيبها وكلمه توديها..
نوره ما قدرت تستحمل اكثر كل مره تحس ان ريلها متغير عليها
عبدالله لاحظ ان نوره وايد تسرح وكله متضايجه
عبدالله يلس عند نوره : بلاج نوره
نوره وهي ما تصد تشوفه : مافيني شي
عبدالله : من مده وانتي متغيره عليه
نوره وقفت وبعصبيه : انت اللي بلاك انت اللي متغير عليه .. انا اعرف ان امك تضغط عليك عسب العيال .. شوف عبدالله اذا ما تقدر تصبر اكثر تقدر تزوج غيري بس ( وهي تصيح ) بعد ما تطلقني لاني مستحيل اتخيل اني اعيش ويا وحده ثانيه بنفس المكان افضل الطلااااااااااااااق على اني اشوف انك ويا وحده ثانيه
عبدالله مستغرب راح عندها: منو قال اني افكر بغيرج
نوره وهي تصيح : كل مره احس انك تبتعد عني اكثر احس انك مليت مني لاني ما اييب يهال
عبدالله : فديتج نوره اصلا انا مب متغير ولا شي بس والله اشغالي كثرو .. وعمري ما فكرت بغيرج صدقيني وانتي منو قال انج ما اتيبين يهال .. انتي ما فيج شي بس هذا من رب العالمين وانا ما احتجيت ع هالشي وكل شي له ابتلاء .. اذا نحن صبرنا اكيد الله بيجازينا
نوره وهي تشوفه: يعني ما تفكر تزوج عليه
عبدالله : والله العظيم عمري ما فكرت بهالشي نوره انتي بعدج ماعرفتي غلاج عندي .. انتي زوجتي وحبيبتي وانا مستحيل اعيش بدونج ..
نوره : اكيد
عبدالله : افا عليج يا نوره .. ما تثقين فيه .. وانتي بس لاتفكرين وايد ..كل شي وله حكمه .. وخليج واثقه برب العالمين
نوره : ونعم بالله
عبدالله: يالله يا عمري نغير من الجو واوديج المكان اللي تبينه
الجِـــــــــزء الأخيـــــــــر
وبعد طلب خالد لامه الزواج الام ما صدقت ع طول اتصلت في ام اليازيه وطلبت انهم يشوفونهم ويتقدمون لليازيه وفرحت ام خالد كبيره ..
اما فـــهد فراح يقابل اشواق مثل ما قال لساره عسب ينهي السالفه .. لان اشواق وايد متعلقه فيه ومستحيل تودره بهالسهوله واتصل فيها واتفق وياها ف مكان واشواق يحليلها تتحرى ان فهد حبها او يباها ما تعرف شو اللي بيصير..
فهد كان قبل الموعد بدقايق .. يالس يترياها ويفكر بالكلام اللي بيقوله ..
اشواق بعد ما تكشخت احلى كشخه ..
اشواق شافت فهد من بعيداستانست ووقفت عند الطاوله ومنزله راسها: مرحبا
فهد بكل جديه ياشر بايده : تفضلي اختي
اشواق يلست وهي تتريبى فهد يرمس ( يتكلم )
فهد: شحالج اشواق
اشواق بكل رقه : بخير مدامك بخير
فهد : اشواق انا يبتج هنيه طبعا بعد ما ساره رضت بهالشي وبعد تفكير ..
اشواق بجراه : ماعرف يا فهد بس ( نزلت راسها ) بس اللي اعرفه اني حبيتك من كل قلبي وودي نكون لبعض
فهد : لا يا اشواق انتي ما حبيتيني انتي انعجبت فيه يمكن ..بس حب مستحيل اكيد تتوهمين ماصار بيني وبينج شي عسب تحبيني .. وبعدين اللي نسيتيه اني متزوج
اشواق : بس انت وزوجتك علاقتكم مب زينه
فهد : منو قالج هالشي ..وحتى لو الكلام اللي قلتيه صح لازم تعرفين ان بحياة اي زوجين لازم يصير خلاف وانتي كربيعه مخلصه لازم تنصحين وتعدلين علاقتنا مب تحاولين انج تاخذيني عن زوجتي صح هذا اذا صدق كنتي ربيعة زوجتي .. وحتى لو ماكنتي ربيعتها اي انسان لازم يصلح ما بين الاثنين وانتي ما حاولتي هالشي
اشواق سكتت...
فهد : اسمعي يا اشواق انا اعتبرج كاخت وبصراحه لاني اخاف ع مستقبلج بس ابيج تفهمين شي انا حتى لو بنفصل عن زوجتي مستحيل اتزوجج او افكر فيج
اشواق شافته بنظره تعجب على جرأته
فهد : اسمحيلي ع جراتي بس لازم افهمج شي واحد .. الريال ما يحب الحرمه اللي تلاحقه من مكان لمكان الريال يحب الحرمه اللي عندها شخصيه والثجيله .. لانه بيشك اذا انتي كنتي بهالطريقه معاه يمكن مع شخص ثاني بعد كنتي تلاحقينه
اشواق : لا والله انا مب ..........
فهد : انا ما قلت انتي جي .. بس قلت لج الريال يحب الوحده الثجيله اللي تصون نفسها .. وبعدين يا اشواق انا ما احب اخدعج انا لو شخص ثاني او لعوب جان استغليت حبج بشي ثاني ترى مب كل الشباب تثقين فيهم اشواق استحت وماقالت شي
فهد : اشواق انا اعتبرج اختي عسب جي اكلمج بكل صراحه .. ترى الدنيا مالها امان . وان شاء الله ربي بيرزقج شخص محترم وخلوق بس مثل ما قلت لج لازم تكونين رزينه وبشخصيه ..هاي نصيحتي واسمحيلي اذا ضايقتج .. وبالنسبه للحب اللي تتكلمين عنه انا واثق انه اعجاب بالذات بسنج يا اشواق وبعد كم يوم بتحسين ان اللي سويته كان سخافه وانه مجرد اعجاب ..
(( فهد وقف)) واسمحيلي مره ثانيه
اشواق ماعرفت شو تقول كل اللي قالته : مشكور فهد ع صراحتك يمكن نبهتي باشياء وايد صح يمكن اذا شخص ثاني استغل حبي باغراض دنيئه بس انت عاملتني كاخ .. مشكور يا اخويه فهد
فهد ابتسم : العفو اختي واذا بغيتي شي تذكري ان عندج اخت ساره واخو اسمه فهد .. وعن اذنج
راح فهد .. اما اشواق فادمعت حست بالاحراج ع الموقف اللي صار وادمعت لانه حلمها ما تحقق ..بس عرفت وتاكدت ان كلام فهد معقول وصح ...
فهد رد البيت وساره قلبها نار طبعا من الغيره
فهد بعد ما رد : ها غناتي اشوفج ف البيت ما قلتي انج بتطلعين
ساره : شو كلمتها
فهد : هيه وفهمت كل شي .. وقلت لها نحن اخوان مب اكثر
ساره : وشو قالت
فهد : حسيتها انها اقتنعت بكلامي .. يالله الحمد لله والله يرزقها بانسان محترم
ساره : اها بس هاللي صار
فهد يبتسم : بلاج ليش متضايجه ..لا تقولين انج تغارين ساره : هيه الصراحه ميته غيره من يوم ما روحت
فهد : افا وانا اقدر اشوف غيرج .. انتي النور اللي اشوفه .. انتي الكون اللي بديتي .. انت اجمل واروع ما خلق ربي
ساره ابتسمت وحطت ايدها على ويه فهد : فديتك فهد وفديت كلامك
فهد مسك ايد ساره وحبها : وفديييييييييييت زوجتي اللي مالي غنى عنها ..وما انسى ولدي الغالي
ساره : ويمكن بنت
فهد : اي شي من عند الله حياااااااااه الله اهم شي ياهل منج
ساره : شو فكرت بالاسم
فهد : الصراحه لين الحنيه ما فكرت بشي
ساره : ولا انا
فهد : شرايج باسم شوق اذا الله عطانا بنت
ساره عاقده حواجبها : شووووووو ما ابي شوق
فهد مستغرب : ليش
ساره : لانه نفس صيغه اشواق ما ابي
فهد ضحك من الخاطر: ههههههههههههه الله ياخذ بليسج .. عاد وين فكرتي
ساره : هيه ما ابي اخاف كل ما تقول شوق تذكر اشواق ..
فهد : تعرفين يا ساره اني مستانس وايد
ساره : ليش
فهد : لانج واخيرا غرتي عليه .. الله لو تعرفين كيف انا مستانس ..
ساره ك ان شاء الله دوم حبيبي
فهد : بوجودج يا بعد هلي وناسي
وبعد مرور كم يووووم
خالد اتقدم لليازيه ووافقو .. والكل مستانس طبعا ماعدا خالد اللي ما حس بالسعاده وقروو ان الملجه تكون بعد اسبوع ..
ساره وهي يايه بيت خالتها عند نوره وامها وام خالد .يالسين كلهم ويا بعض ومستانسين
خالد وهو ياي من عند ربعه والحزن بعدها بملامحه يوم دخل شاف ساره بويهه ..تغيرت ملامحه تذكر كل الايام الحلوه اللي كانت بينهم ..
خالد وبكل حزن وعيونه على ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره بابتسامه : شحالك خالد
خالد بخاطره (( كيف تبيني اشوف السعاده وانتي خليتيني اعاني مع الزمن )) بخير الله يسلمج
ساره : مبروووم ولد خالتي مبروك مقدما ع الخطوبه
خالد يبتسم بس مب من خاطره : الله يبارك فيج
ساره : يالله عقبال الملجه والزواج ان شاء الله وعسى الله يهنيك
خالد : تسلمين بنت خالتي ..يالله عن اذنكم ..نسيت موبايلي بس اخذه ..
خالد دخل غرفته وقلبه متقطع على ساره وويكلم نفسه
(( الله يا دنياااااااااااااا .. ساره اللي كانت تغار عليه من كل شي ..الحينه عادي عندها خطوبتي وتباركلي بسعاده بهالسرعه نست اللي بينا .. كيف اقدر اشيلج من بالي يا ساره كيف قوليلي كيف ))
وبدت ملجه خالد اللي الكل كان متجهز لهاليوم ..
خالد وهو يتجهز الحزن ما تفارقه ..
نوره تشوفه : الله الله شو هالكشخه صدق ان اليازيه محظوظه فيك
خالد يصد يشوف اخته : هلا اختي
نور ه: ها اخوي واخيرا بتملج ان شاء الله ..
خالد : ان شاء الله
نوره : بلاك اخويه بعدك زعلان ومتضايج ما نسيت ساره
خالد : انساها مستحيل .كل ما اببي انساها اتخيلها اكثر عسب جي قلت لازم املج يمكن اذا وحده ثانيه دخلت بحياتي بقدر اشيل ساره من بالي بس صعب انساها اللي يحب يا نوره باخلاص صعب ينسى ..
نوره : بس لاتنسى انك لازم تخلص لزوجتك وان شاء الله تسعد معاها ..
خالد : ان شاء الله
وبعد كتب الكتاب اليازيه وهي مستحيه دخلت على اهل خالد واليازيه مواصفاتها
(( اليازيه انسانه جديه وايد وحلوه لونها ع البرونزي وعيونها سوووود وشعرها اسود بس ناعم وحلو .. معروفه بذكائها وجديتها وطيبتها وانها ما تسكت عن حقها لو شو ما يصير ))
يابو العشاء وخالد متوتر وايد يمكن لانه ما تخيل انه يفكر يتزوج او يملج الا على ساره
اليازيه بعد ما دخلت وهي منزله راسها ومستحيه ما تقدر ترفع راسها
خالد شافها بنظره وهو بعد ما يعرف شو يقول غير : مبروك عليج
اليازيه برقه : الله يبارك فيك وانت بعد مبرووك عليك
خالد ساكت مايعرف شو يقول : امممممممم ان شاء الله اقدر اسعدج ونكون متفاهمين ..
اليازيه : ان شاء الله
طبعا السكوت كان اكثر من الكلام .. مع ان اليازيه فيها جمال بس خالد ما تخبل عليها وايد..
نوره تكلم ساره : الحينه المعاريس بروحهم
ساره : هيه والله عسى الله يهنيهم
نوره: شو اخبار البيبي
ساره تاشر ع بطنها :: تمام الحمد لله
نوره : بعده صغير
ساره : هي توني بشهر الثاني مادخلت الثالث ..بس بعد كم يوم بدخل ان شاء الله
نوره :والريم متى بتيه
ساره : ان شاء الله باجر .تحسين انها طولت بشهر العسل
نوره : هيه والله بتكمل شهر .. ما صدقت.
ساره تضحك : ها نوره نسينا ما كلينا بعد ما استانستي ويا عبدالله الحينه تحسدين الريم ..يحليلها والله الريم
نوره : لا والله ما احسدها ..عسى الله يهنيهم ..تعالي ما قلتي شرايج باليازيه
ساره : ماشاء الله عليها حلوه
نوره : ساره بقولج شي جاوبيني بصراحه
ساره :اكيد
نوره : ما حسيتي بغيره يوم خالد ملج
ساره مستغربه : انا لا والله
نوره : معقوله
ساره : يمكن اذا انا ماكنت متزوجه او اذا انا لين الحينه احب خالد .. نوره خالد اعزه وايد خالد ولد خالتي بس انا متزوجه بفهد وفهد مالي دنيتي وما افكر الا فيه
نوره : سبحان مغير الاحوال تذكرين كيف كنتي تكرهينه
ساره : على قولة المثل ما بعد العداوه محبه ..تصدقين يوم اشوف طيبة وروعه احساس فهد اقول صدق اني غبيه .. كيف ما حبيته وهو يمتلك احلى المواصفات والله يا نوره احس دنيتي ظلمه بدون فهد
نوره : مب مصدقه والله من يوم ماالدكتوره قالتلي وانا ميته من الوناسه يا عبدالله الحمد لله الحمد لله
عبدالله : الحمد لله شفتي قلت لج ان الله مع الصبرين .. وليش ما قلتلي لي قبل
نوره : خفت احط ف بالك هالشي واخر شي ما اطلع حامل بس يوم شفت الاعراض قلت خلا اتاكد احسن
عبدالله : ومنو راح وياج
نوره : ساره راحت ويايه ويحليلها ادمعت من الفرحه ..
عبدالله : خبرتي اهلج
نوره : لا ما حبيت اخبر اي حد قبلك ..
عبدالله: تسلمين حبيبتي ويالله نبشر امايه اكيد بطير من الفرحه ..وبعدين نبروح عند اهلج بس هااااا ما اوصيج شوي شوي عالجنين ترى هالغالي ولد الغاليه
نوره : من عيوني
نوره سعادتها كانت اكبر من سعادة ساره بالطفل يمكن لان نوره تتريه هالشي من زمان ويوم عرفت استانست وايد .. وطبعا فرحة الاهل كلهن مب بس هي
##################################
منى يالسه ويا هند طبعا عالمسنجر والخراب قدرت منى تسيطر عليها انه المسنجر مب معناتها انها تخون زوجها وهند بما انها مب محصله الحب والحنان من ريلها اختارت الشات والمسنجر لان منى قالت لها ان بهالطريقه راح تحصل كل حد مهتم فيها ويحبها ويسمعها الكلمات الحلوه ..
هند : ويييييييييييي شفو شو كتبلي
منى تقرى : وااااو كلماته تينن
هند بحزن : ياريت ريلي يقول كلمة احبج او اي شي من زمان ما سمعتها منه
منى : يالله شتبين فيه .. خلا يولي
هند : كيف وانا ماخذتنه عن حب .. صار عادي ويايه عسب جي اسلي عمري بهالمسنجر والشات مع اني اعرف ان كل واحد يقص ع الثاني بس شو اسوي
منى تسمع صوت الهرن : اقول هذا مب جنه هرن سيارة ريلج
هند : هيه ( توترت ) وويييييييي خلا ابند الكمبيوتر ما فيه
عبد الله متحمس : الله بيينا توام الحمد لله الحمد لله
نوره هي والله رب عالمين عطانا احلى هديه ..
عبدالله : الحمد لله
اما منى وهند وسالم
زادت علاقة منى وسالم وايد صارو يكلمون بعض بالتلفون ويتغزلون ف بعض طبعا منى حاطه ف بالها انها تكلم سالم عسب تزوجه بما انها تبى تفتك من تسلط اهلها .. اما سالم فقصده اللعب ثم اللعب ..
وهند ولا تعرف شو السالفه ...
هند اللي لاحظت ان منى ما اتيه بيتهم وايد ولا تتصل فيها .. وتغيرت عليها وايد وسالم ما تحصله ابد ودايما يرمس بصوت واطي ويطلع يوم حد يتصل فيه ..
خالد واليـــــــــــازيــه
خالد وهويكلم اليازيه
اليازيه : خالد
خالد : هلا
اليازيه : خالد ابي اقولك شي من زمان بخاطري اقوله لك
خالد : تفضلي قولي
اليازيه : خالد انت تحبني
خالد سكت ماعرف شو يقول ..: ليش هالسؤال
اليازيه : الصراحه من اول ما ملجنا ما احس انك تحبني كلامك وايد عادي وحتى تصرفاتك يعني ما شي حب يا خالد وانا كل مره اقول بتريه يمكن يحس فيني يمكن بس اشوف كملنا اكثر من 6 اشهر ويا بعض وانت مثل ما انت ..خالد انا انسانه معروفه بصراحتي .. واحب اللي يكون ويايه يكون صريح
خالد : صدقيني عادي ما فيه شي
اليازيه : خالد اللي عرفت عنك من بداية علاقتنا انك ما تعرف اتجامل وهالشي الحلو فيك .. وابيك تكون صريح ويايه ..قول بلاك انت ماخذني عن غصب قول ترى لين الحينه ما تزوجنا صح عقدنا قرنا بس بعد ما سوينا حفله عرس
خالد : انتي يااليازيه مكبره السالفه
اليازيه بكل جراه وحزن بنفس الوقت : عيل يمكن تفهمني ليش ما تشتاقلي مثل باجي الرياييل احيانا يمر اكثر من اسبوعين وما تقول ابي اشوفج ليش ما تتغزل فيه .. كلامك وايد عادي ..ليش الحزن دايماتفارقك ليش كون صريح ويايه الله يخليك ..
خالد ساكت
اليازيه : خالد ابيك تعرف انا صعب عليه اني اعيش ويا انسان بهالبرود وماعرف بلاه كيف بتكون زوجي وانت من الحينه ما تصارحني ونحن مب متفاهمين صارحني يا خالد صارحني
خالد بعد تفكير : ماعرف شو اقولج
اليازيه : انت يا خالد تحب غيري او عندك حب جديم صح
خالد توتر ماعرف شو يقول : انا
اليازيه :ما شي الا جي ..قول هيه
خالد: شوفي اليازيه بكون صريح وياج مثل ما تبين انا كنت احب قبل ( خذ نفس ) كنت احب بنت خالتي وكنا لبعض من الصغر بس ماصار بينا نصيب
اليازيه تضايقت : يعني عندك حب جديم .. وانت ودرتها مب من رضاك صح
خالد: كيف عرفتي
اليازيه : ما يبالها شي يا خالد التنهد والنفس اللي خذته كشف اللي بداخلك وعرفت انك ودرتها غصبن عنك وانا ما ابي اعرف الاسباب لان هالاشياء خاصه فيك
خالد : ما حبيت اقولج بس انتي اصريتي
اليازيه : وانت لين الحينه تحبها
خالد يحاول ينكر: لا لا ما احبها
اليازيه : ترددك ف البدايه مبين انك لين الحينه تباها مع ان اللي اعرفه ان ساره متزوجه .. بس اتوقع حبك كان كبير لدرجه ان مع هالايام والاشهر ما قدريت تنساها وقررت انك تزوج لان بهالطريقه يمكن تنساها صح
خالد : ساااااكت
اليازيه : خالد حتى لو تزوجت مب دايما الزواج يقدر يخلي الشخص ينسى حبه الجديم وانت جربت فيه للاسف
خالد : لا ياليازيه والله مب جي السالفه
اليازيه : اللي اعرفه ومتاكده منه انه حتى بعد الزواج بتفكر بساره لاني حاولت اشهر وياك عسب اغيرك بس ما شي فايده .. واسمحلي يا خالد ما اقدر اعيش ويا انسان ما يكن لي اي حب .. انت تحترمني صح بس ما تحبني .. وانا ما ابي اجازف واتزوج بانسان واخر شي اعرف انه مستحيل ينسى حبه الجديم وانا بس كاسم زوجه انا ابي انسان يحبني واحبه ونكون بقلب واحد .. وانا حاولت وياك باكثر من طريقه بس ما شي فايده
خالد : شقصدج
اليازيه : خالد صدقني انا اتالم واقولك هالكلام يمكن لاني تعودت عليك .. ويمكن لاني عزيتك .. بس ما اقدر اعيش ويا انسان قلبه مب ويايه
خالد : سااااكت
اليازيه : خلا نورد بعض احسن مدامنا ع البر لين الحينه احسن من انا نتزوج ويصير بينا مشاكل
خالد ماقال شي
اليازيه بعد سكوت خالد تاكدت ان خالد لين الحينه يحب سار ه ..
اليازيه : اوكي خالد بس ابيك تعرف شي انك ما تجرب على بنات الناس يمكن الريال ما يعيبه شي بس البنت مب حلوه تنفصل او تتطلق يوم تتاكد من انك نسيت ساره بعدين فكرباالزواج مب قبل هالشي عسب محد يكون ضحيه .
خالد : اليازيه انا ما ابي اجرحج
اليازيه : بالعكس زين انك صارحتني بهالشي الحينه ونودر بعض بكل ود احسن بدون مشاكل وعادي انت قول لاهلك انا ما تفقنا ولا نقدر على هالشي وانا بعد .. والله يعوض على كل واحد منا
خالد : يعني خلاص
اليازيه : هيه خلاص وانا متاكده اني ما بندم باختياري بس اببيك تعرف انك انسان طيب وخلوق ومحترم وهالشي اللي عمري ماراح انساه
خالد: تسلمين .. وانتي بعد انسانه خلقوه ومحترمه..
اليازيه : خلاص هاي اخر مكالمه بينا والله يسعدك يا خالد
خالد يمكن كان يبى يقول لليازيه ان علاقتهم صعبه ومستحيله بس استحى يقول هالشي وزعل لانه خسر اليازيه لان اليازيه انسانه طيبه وحلوه وزينه بس استانس بنفس الوقت لانه ما كان يبى يخدعها اكثر لان قلبه لين الحينه بحبه الجديم اللي هو حب ســــــــــاره ..
وطبعا الاهل كلهم عرفو ان خالد بينفصل عن اليازيه والكل زعل .. واكثر وحده انصدمت ساره ما توقعت هالشي .. وبخاطرها تقول ( معقوله لين الحينه تباني يا خالد عسب جي انفصلت عنها .. ))
فهد وهو بغرفته يكلم ساره ومطلع الدفتر
ساره : الله شو هالدفتر الغاوي
فهد : هالدفتر ذكرياتي وياج حبيبتي من اول ما شفتج وانا اكتب خواطر ..
ساره تمد ايدها : عطني اقراه
فهد: لا بعدني ما كملته اول ما اييه الياهل بكتب عنه بعدين اقريه
هند : لانج مب مقصره دومج طايحه بيتنا وكل يوم لبس
ومكياج وحالتج حاله وانا اقول يحليلها يايه عندي صدق اني غبيه يوم قالو لا تثقون بكل الربع ترى البنات مالهم امان حتى ياخذون رياييل رباعتهم بس ما صدقت .ليش يا منى شو ذنبي مالقيتي الا سالم انا ربيعتج من ايام المدرسه جي تسوين فيه
منى : قلت لج هو اللي ميت علي .. وانا عرفتج عليه واقدر اخذج منه كيفي يعني واذا هو ما يباني عادي ما ابيه قوليله رمسيه بدل ما تكلميني
هند : بعد شووووووووو بعد ما لصقتي فيه ..انتي ربيعه انتي عدو انتي من شياطين الانس
منى : احترمي عمرج ولاتقلين ادبج
هند : اعرف انج غيرانه لاني اتزوجت قبلج وانتي محد يباج كيف يبونج وانتي سمعتج لاخر الدنيا لا ادب ولا اخلاق ولا احترام اصلا انا الغبيه اللي رابعت وحده ماتعرف الاصل والذوق والادب واغلبية الشباب يعروفنج ..
منى عصبت : احترمي عمرج ولاتقلين ادبج يا هند
هند: ويوم عرفتي ان مستحيل من هالشباب يرضون ياخذون وحده شراتج .. فكرتي بريلي قلتي مدام هو خذ عن طريق المغازله عادي بياخذج صح كيف جي تفكرين يااللي تعرفين صدق معنى الصداقه
منى : والله وايد اقدر اسوي اشياء وبعدين شو المانع ريلج يكلم اميه وحده ليش ما تضاربين وياهم يايه عندي
هند : لو يكلم غيرج يمكن اهون من اني اشوف ربيعتي تخوني مع ريلي ..
\منى : لانج ماتعرفين كيف تصرفين انتي اصلا انسانه غبيه وعلى فكره انا كنت ابي اخربج واخلي سمعتج وصخه عسب جي عرفتج على سالم بس ما توقعت ياخذج وعلى شو ...
هند: على الاقل احسن منج يا ام الرياييل
منى ومعصبه : والله لا اردلج يا هند وبتشوفين شو بسوي اذا ما خليتج تصيحين دم ما اكون انا منى
هند : لا تهدديني اصلا انا لا اخاف منج ولا من اشكالج يالحقيره يالنذله .. ( وتف عليج وعلى ويهج ))
منى : ما عليه اذا ما خليتج تندمين على كل كلمه قليتها ما اكون انا منى...
هند طلعت وهي تصيح منصدمه من منى ..وتذكرت كلام خالد يوم قال ان سالم راعي بنات وتذكرت نوره يوم قالت ان الربيعه المخلصه ماتنصح ربيعتها ع الخراب وقفت سيارتها بمكان هادي وتمت تصيح .. تصيح لانها وثقت بمنى واعتبرتها كاخت وربيعه ..
اما منى فحلفت انها تنتقم من هند طبعا بطريقتها ..
منى حفظت اللي دار بين هند ويا شباب المسنجر وعطته لسالم بالسيديه
سالم يتريه هند من زمان لانها تاخرت وايد ع البيت وهو خلاص واصل حده من العصبيه ..
هند وهي يايه البيت شافت سالم معصب ويترياها
سالم بعصبيه : وين كنتي يا مدام
هند وهي تصيح : كنت عند منى
سالم : جذاااااااااااااااابه منى متصله توها وتقول انج ما ييتيها وين كنتي
هند استغربت: والله العظيم كنت عند منى ومنى تتجذب عليك
سالم : والله ( ماشر على السيدي)) ..وهالسيديهات
هند: مستغربه : شو السالفه
سالم : انتي يا مدام كنتي تكملين شباب عن طريق المسنجر صح
هند خايفه : انا
سالم ماسك ايدها : لا تتجذبين قولي
هند : لا لا
سالم صفعها باقوى ماعنده : تتجذبين عليه عندي ادله والصوت اكبر دليل كنتي تكلمين الشباب ع المسنجر عن طريق المايك صح
هند : لا
سالم ضربها مره ثانيه : يالحقيره يالخاينه
هند تصيح لانه سالم يضربها : هدني هدني يا سالم
سالم : اهدج وانتي تخونيني لا واكيد رايحه ويا الشباب وتقولين بروح عند منى وانتي رايحه وياهم
هند : والله العظيم عمري مارحت وياهم
سالم : جذابه مدام كلمتيهم بالسمنجر اكيد طلعتي وياهم انا غلطان يوم خذت وحده عن طريق المغازله صح مدام خنتي اهلج وكلمتيني مب بعيده تخونين ريلج وتكلمين غيره
هند : عاد انت المخلص تخوني مع ربيعتي
سالم : الريال ما يعيبه شي
هند : ما يعيبه شي ..منو قال لو صدق مثل ما قلت جان سمعتك ما وصلت لحد بيتنا انك راعي بنات وما جذبو .. سالم : انا اقدر اسوي اللي اباه بس البنت صعب انها تخون
هند : اصلا انا الغلطانه لاني اتزوجت واحد مثلك انسان مدخن ما يصلي ما يخلص لمرته وخاين انت ما تسوى شي
وهني سالم عصب وصفعها مره ثانيه وتمت هند تصيح
سالم : انتي عيل يالخاينه .. اصلا غلطان يوم خذت وحده شراتج غبيه ماتعرف شي والاحلى انها خاينه
هند : اضربني اذبحني فكني منك ومن شرك
سالم : اصلا مستحيل اعيش وياج لحظه وحده يالخاينه انتي طــــــــــــــالــــق طـــــــــالق طـــــــــــالق وطلعي برع بسرعه ما ابي اشوفج
هند انصمت اكثر وهي تصيح : حسبي الله عليك وعلى منى والله ينتقم منكم ومن عمايلكم .. وانا ما اصيح الا على هالسنين اللي قضيتها معاك
سالم : ما ابي اسمع شي منج طلعي برع
هند وهي تصيح ..راحت بيت اهلها ...
ام خالد تسمع صوت الجرس خالد استغرب منو اييه بهالوقت ويوم يفتحون الباب يشوفون هند شعرها مفتوح وشكلها مبين انها انضرت وهي تصيح
خالد : بلاج بلاج
ام خالد تمسك هند وتحضنها وهند تصيح : بلاج امايه شو فيج
هند وهي تصيح : امايه انا وسالم اطلقنا
خالد انصدم والام اكثر
الام : شووووووووو
هند : كشفت انه يخوني مع ربيعتي ويوم واجهته ضربني
خالد يبى يروووح .
ام خالد : وين بتروح
خالد : بروح ادبه الحقييييييييييير
ام خالد : حلفتك بالله ما تروح .. خلاص مدام طلقها خلا يولي رب العالمين موجود وهو اللي بياخذ حق اختك
خالد معصب: لا شوو يضرب اختي بادبه
ام خالد : والله ما تروح يا ولدي خلا يولي
هند وهي تصيح ... اااااااااااااااااااه امايه يا حسافه العمر اللي قضيتها معاه
خالد وهو معصب: قلت لج قلت لج بتندمين ما صدقتيني ها يالله هذا اخيارج ..تستاهلين