الشوق
New member
مشاركة: مجنون سارة ,, قصة ٌ في منتهى الروعه
وبعد مرور كم يوم .. ساره حست بالام الولاده
ساره وهي تزقر ( تنادي )فهد : فهد فهد
فهد نايم ما يسمع
ساره : فهد قوم
فهد قام : ها شو مستوي
ساره ماسكه بطنها : احس بالام الولاده بسرعه بموووووووت اتصل بامايه بسرعه
فهد توتر يحليله مايعرف شو يسوي يروح يمين وعلى طول خذ ساره وداها المستشفى ..
ساره وهي بغرفه العمليات
فهد ونوره والريم وام ساره يترون
فهد وايد متوتر وهو اربع وعشرين ساعه يدعي : يارب يارب سهل ولادتها يارب
وبعد مرور الوقت
الدكتوره بشرتهم ان ساره ربت ويابت
( ولـــــــــــــــد))
فهد : مب المهم شو يابت المهم ساره شحالها ما فيها شي
الدكتوره : لا الحمد لله بس هي الحينه نايمه
فهد بروح اطمن عليها
فهد دخل وشاف ساره نايمه والتعب واضح عليها
فهد يحب راس ساره .. ساره فتحت عيونها
فهد : مبروووووك يبتي ولد يا احلى ساره
ساره ابتسمت : ومبروك عليك حبيبي
فهد يمسح على شعرها : يالله ارتاحي
ساره : ابي اشوف ولدي..
فهد : الحينه بييبونه
الدكتوره يت ويابت الولد والولد كانه ملاك يشبه فهد نفس لونه بس شكل العيون على ساره وكان صدق غاوي
ساره وهي مساكه ولدها بحضنها : فديته ولدي شحلاته
فهد يمسح على شعره: الله هذا ولدي ماشاء الله ..
سار ه: هذا ثمر حبنا يافهد
فهد : الله يجمعنا دوووووووم
ساره ردت من المستشفى والكل فرحان بهاليوم ..
وقررو يسمون الولد باسم خليفه
وسعاده فهد ما توصف ..كل دقيقه يلعبه ويكلمه
وبعد مرور اسبوعين من ولادة ساره
ساره تكلم فهد : حبيبي اليوم بروح ويا امايه والريم عسب نتشرى شوي حق ولدي خليفه فديته
فهد : ما خلصتي
ساره : لا والله ابي اخذله شوي اغراض
فهد : وانا بروح ويا ربيعي عيل
ساره : زين يالله عن اذنك
فهد : ساره
ساره تصد : عيون ساره
فهد تقرب منها وحبها على خدها : احبج يا ساره انتي كل دنيتي وعمري ما شفت السعاده الا معاج
ساره : وانا بعد احبك وعمري ما شفت الهنا والحب الا وياك
ساره طلعت ويا امها والريم
امافهد طلع ويا ربعه ..
وبعد ما تشرو .. اغراض الياهل ..
ساره وهي تكلم فهد وهم بالسوق : زين حبيبي نحن رادين البيت الحينه
فهد : اوكي حبيبتي اترياج ..
ساره : انت بعدك ما وصلت
فهد : لا ان شاء الله بعد شويه
ساره : اترياك حبيبي
فهد : ساره ساره بقولج شي
ساره : خير
فهد بصوت واطي : ا ح ب ج ( احبج )
ساره بصوت واطي : وانا بعد احبك
فهد : يالله حبيبتي اترياج اليوم
اما هند فمن بعد طلاقها ويا سالم تغيرت وايد استوت اعقل عن قبل وتفكر بمنطق بس الحزن ما يفارقها كل ماتذكرت انها ضيعت عمرها ويا سالم تتحسر زياده واللي يعذبها زياده ثقتها في ربيعتها ..ودايما تردد حسبي الله عليهم دمرو حياتي..
وساره ونوره والريم وام ساره وهم رادين البيت
ساره شافت حادث بالقو مستوي عند جسر ا لقرهود
ساره مسكت قلبها : يمه شو مستوي
الريم : حادث بليغ اللهم اجعله خير
ساره وهي متوتره : اقول شوفي اي سياره
الريم : السياره مب واضحه بس اعتقد سيارة ****
ساره : الحمد لله يعني مب سيارة بورش
الريم : : وي باسم الله على اخويه لا الحمد لله يالله الله يقومهم بالسلامه ..
ساره : الله يعين اهاليهم ..
وهم رادين البيت ..ساره طلبت منهم انهم يتعشون وياها طبعا بوجود فهد ....
ساره يوم وصلت شافت سيارته عند باب بيتهم
ساره : وي فديييت ريلي ف البيت
الريم : عاد ما صدقت
ساره : يعلني فداااااااااااااااه
ساره دخلت طبعا مع نوره والريم وامها .ساره راحت المطبخ تجهز العشاء ..
الريم : ساره وين فهد
ساره : اكيد يتسبح بغرفته
وهني تلفون البيت رن ..
الريم راحت ترد ...ولا فجأأأأأأأأه الريم تصارخ باعلى صوته
ساره فرت اللي عندها وراحت بسرعه عند الريم
الريم وهي تصارخ وتصيح ما ينفهم شي منها
ساره وقلبها يدق والقشعريره بجسمها : بلاج بلاج
والكل متيمع عندها
الريم وهي ميته صياااح : فهد فهد
ساره فاتحه عيونها: فهد بلاه شو فيه
الريم : فهد سوى حادث من شويه ومودينه المستشفى كان ويا ربعه
ساره من الصدمه ماتعرف شو تسوي كل اللي سوته ان دموعها اربع اربع : فهد ريلي يعني الحادث اللي شفته كان فهد لا لااااااااااااااااااااااااا
ساره وهي تصيح : ودوني المستشفى بسرعه الله يخليكم بسرعه
ام ساره اتصلت بالدريول .. والكل كان موجود هناك حتى هند
وساره والريم اكثرو اثنين صاحو
الريم تصيح وهي بالسياره
اما ساره فمثل الصدمه والحلم كل اللي تسويه انها تصيح بهدوء وايدها ع قلبها
وصلو المستشــــــــفى
ساره تركض عند الدكتور : دكتور انا مرت فهد ****
طمني بلاه وينه
الدكتور : والله فهد يا مدام تعرض لحادث بليغ وضربه بالمخ .
ساره وهي تصيح : وشو حالته
الدكتور : الصراحه حالته صعبه الله يستر
الريم وهي تصيح ومحمد ماسكنها : اخويه اخويه بلاه الله يخليكم قولولي
ام ساره ماسكه ساره ..
الدكتوره طلعت مره ثانيه : منو ساره منو ساره
ساره وهي تصيح : انا انا ساره
الدكتوره : فهد يباج
الدكتور : لا ممنوع الدخول
الكدكتوره تكلم الدكتور : يناديها بكل وقت يقول بس دقايق
الدكتور: مدام ساره لاتاخذين وتعطين وياه بس دقايق
ساره : ان شاء الله
الريم : انا بعد بييه
الدكتور : اول شي خلا ساره ما يستوي كلكم
ساره دخلت وشافت حالت فهد اللي تقطع القلب الربطه ع راسه والاكسجين عليه ..
ساره قربت وهي ميته صياح بس بصوت واطي
فهد يفتح عيونه وصوت متقطع : ساره ساره
ساره راحت عنده وهي تصيح :لا ترمس يا فهد ان شاء الله ما بيستويلك شي
فهد: ساره انا احس اني ما بعيش خلاص احس بالموت
ساره : لا يا فهد لا تقول جي .. انت بتم ويايه مثل ما وعدتني بتم للابد ويا ولدنا خليفه
فهد : صدقيني اذا مت ما بزعل لاني شفت السعاده و حسيت بالابوه بمده قصيره وحياتي كانت من اروع اللحظات ويمكن الله يعاقبني لاني حرمت انسان من السعاده
ساره وهي ماسكه ايده : حبيبي فهد الله يخليك لا تقول جي موتك هو موتي
فهد : ساره انا احبج وبحبج حتى بمماتي ..
ساره : فهد
فهد : خليني اكمل ساره شي دفتر ذكرياتي كل اشعاري كتبتها لج .. ما وصيج يا ساره على خليفه ولدي .. لاتحرميه من الابوه .. اطلب منج يا ساره اذا خالد تقدم لج ما ترفضينه عسب ولدي ما يتم بروحه ويكون عنده اب وما يعيش المر اللي عشته وانا متاكد محد بيحبه كثر خالد
ساره : انت شو تقول ..فهد انت زوجي وانت حببيبي محد بياخذ مكانك
الريم دخلت وهي تصيح : فهد اخويه اخويه
فهد : لا يالريم لا تصيحين .. ما وصيج على ريلج وعلى الياهل اللي ف بطنج .. والله عوض علينا السعاده وانا لو مت صدقوني بستانس .. الريم نادي خالد بسرعه
ساره وهي تصيح : فهد لا ترمس
فهد ياخذ نفس بصعوبه : ساره ما وصيج لبي الامانه ما ابيج اتمين بروحج بهالدنيا الغداره واعرفي اني بغار حتى ف قبري بس ان شاء الله نكون من اهل الجنه واكيد وياج بالاخره .. خذت شوي من الدنيا وكنت وياج والاخره ان شاء الله كلها وياج ..ساره احبج
ساره تصيح ..
خالد دخل ومستحي ..
ساره ابتعدت شوي عسب خالد يكلم فهد
فهد وهو يبلع ريجه : خالد اسمحلي اخوي اعرف اني خذت حلم حياتك وصدقني فكرت اخليها لك بس شفت ان حياتي ما بتستمر بدونها.. واقولك اذاتحب ساره لين الحينه تزوجها بعد موتي .. لاني اعرف محد بيصونها غيرك .واسمحلي يا خالد اسمحلي
خالد : مسموح اخويه وان شاء الله بترد بالسلامه
فهد : رايتك بيضه والله ..
خالد طلع ..
ساره : فهد ..
فهد مغمض عيونه وياخذ نفس : ساره اودعج لبي الامانه
الريم تصارخ : اخويه شو تقول انت بتم ويانا
فهد : الريم اختي الغاليه احبج يا اختي ..ساره انتي كل اهلي يا ساره احبج واحب ولدنا خليفه ..
وهني حالة فهد ساءت اكثر
ساره تشوف الموت بعيون فهد تصارخ تنادي الدكاتره ساره والريم يطلعونهم برع
ساره امها ماسكتنها
محمد ماسك الريم
والكل على اعصابه
الدكتور يطلع بعد فتره ..
ساره : ها دكتور شو
الدكتور منزل راسه وبحزن : البقــــــــاء لله
ساره والريم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الريم يغمى عليها ..وع طول محمد شلها ..
ساره طاحت من الصدمه وع الارض تصيح : لا مستحيل فهد يموت فهد وعدني يتم وياايه فهد ما بيخليني لااااااااااااااالا ااااااااااا
ام ساره تحاول تشل ساره : بس يا امايه
ساره تصارخ والشيله طاحت من راسها : ما ابي ..ابي فهد امايه الله يخليج قولي اني احلم
نوره تمسك ساره ..بس ساره ما تقدر توقف ..
ساره قامت وبسرعه تبى تدخل غرفة فهد بس الدكاتره يمنعونها ..
ساره : امايه ابي فهد ..فهد ماماااااااااااااااات لا لا مستحيل فهد زوجي فهد كل دنيتي ..فهد ما مات لا مستحيل مستحيل
وهني ساره اغمى عليها
ساره وهي بالغرفه حاطين عليها الاوكسجين ..
خالد طلع برع المستشفى وهو بغترته يمسح دموعه
هند : خالد تصيح
خالد : قطع قلبي فهد ..وساره شفتي حالتها اول مره اشوفها بهالحاله
هند : يعني زعلان
خالد : صح اني كنت ضد فهد وما كنت احبه بس عمري ما تمنيت الموت له .. يعلم الله اني يوم عرفت ان ساره مستانسه تمنيت السعاده لها وخليتها تعيش حياتها ..يحليلها ...
ساره بعد ما قامت من الطيحه
ساره تشوف امها عندها : امايه امايه
ام ساره : ارتاحي يا ساره
ساره اول ما نشت ( قامت ) حست كانها تحلم
ساره مسكت ايد امها : امايه ابوس ايدج قولي اني كنت احلم صح انا احلم فهد فهد موجود صح
الام تصيح : ..
ساره : قولي امايه فهد موجود صح يترياني و قال بيترياني في البيت وينه ابي اشوفه اشتقتله ابيه وينه
الام : بس يا بنتي اطلبيله الرحمه مب زين تعذبين روحج
ساره : لا لا فهد مامات فهد بس طاح ف المستشفى
ساره قامت بسرعه ع الغرفه اللي فهد مرقد
الام تلحقها
ساره يوم وصلت شافت من المنظره الصغيره اللي بالغرفه شافت دكاتره داخل وغطاء مغطي ويه فهد
ساره تحرك راسها : فهد فهااااااااااااااااااد
الام تمسكها : بس بس يا ياساره رحمي حالج
ساره : فهد ما ماااااااااااات فهد موجود ..فهد ..اااااااااااااه يا امايه راح عني حبيبي
ام ساره تمسكها يالله يابنتي خلانرد البيت
ساره : لا ابي اروح بيتي هو بيت فهد ..
ام ساره : مب زين اتمين بروحج
ساره : ما ابي ما ابي
ام سراه : خلاص بييه وياج
الريم ويا محمد .. والريم كل دقيقه تصيح تذكر ايام طفولتهم
ساره يوم دخلت غرفتهم شافت صورة فهد مع صورتها ..ادمعت ودخلت شافت الشموع ..
ساره وهي تصيح : فهد فهد مكانك خالي
ساره تشوف غرفتهم تذكرت ايامهم تذكرت كلام فهد الحلو وتذكرت كل لحظه وياه ..
ساره تذكرت دفتر الذكريات .. تذكرت ان فهد قالها خلا تقرى تمت تقرى اول خاطره بعنوان ((مجنون ساره)) وطبعا دموعها اربع اربع واخر كلام كتبه
احبج يا ساره وبحبج حتى بعد موتي
ساره ما نامت واربع وعشرين ساعه تصيح مب مصدقه عمرها .. ساره مسكت ولدها تمت تصيح
ساره وهي حاضنه ولدها : ااااااااااااه يا ولدي ما شفت ابوك .. الا ايام .. ما بتتهنى بعطفه وبقلبه الكبير .. بس الحمد لله ان عندي ثمره منك يا فهد عندي ذكرى منك عندي ولدنا الوحيد ...والله أشم ريحة ابوك ..
وف اليوم الثاني الصبح ام ساره راحت غرفة ساره
شافت ساره نايمه عند ولدها وشكلها مبين عليها التعب تحت عيونها شي انتفاخ ..ساره وهي نايمه تناديه فهد فهد
ام ساره تمت تصيح وتقول : فديتج يا بنتي استويتي ارمله بصغرج ..الله يرحمك يا فهد ..الله يرحمك
ساره حالتها مب مثل قبل دايما يوم تضايج تروح صوب البحر وتصيح على فهد .. وقررت ان تغير اسم ولدها من خليفه الا اسم (( فــــــــهــــــــد)))
وهي تشوف ولدها تذكر فهد
وبعد مرور كم يوم .. ساره حست بالام الولاده
ساره وهي تزقر ( تنادي )فهد : فهد فهد
فهد نايم ما يسمع
ساره : فهد قوم
فهد قام : ها شو مستوي
ساره ماسكه بطنها : احس بالام الولاده بسرعه بموووووووت اتصل بامايه بسرعه
فهد توتر يحليله مايعرف شو يسوي يروح يمين وعلى طول خذ ساره وداها المستشفى ..
ساره وهي بغرفه العمليات
فهد ونوره والريم وام ساره يترون
فهد وايد متوتر وهو اربع وعشرين ساعه يدعي : يارب يارب سهل ولادتها يارب
وبعد مرور الوقت
الدكتوره بشرتهم ان ساره ربت ويابت
( ولـــــــــــــــد))
فهد : مب المهم شو يابت المهم ساره شحالها ما فيها شي
الدكتوره : لا الحمد لله بس هي الحينه نايمه
فهد بروح اطمن عليها
فهد دخل وشاف ساره نايمه والتعب واضح عليها
فهد يحب راس ساره .. ساره فتحت عيونها
فهد : مبروووووك يبتي ولد يا احلى ساره
ساره ابتسمت : ومبروك عليك حبيبي
فهد يمسح على شعرها : يالله ارتاحي
ساره : ابي اشوف ولدي..
فهد : الحينه بييبونه
الدكتوره يت ويابت الولد والولد كانه ملاك يشبه فهد نفس لونه بس شكل العيون على ساره وكان صدق غاوي
ساره وهي مساكه ولدها بحضنها : فديته ولدي شحلاته
فهد يمسح على شعره: الله هذا ولدي ماشاء الله ..
سار ه: هذا ثمر حبنا يافهد
فهد : الله يجمعنا دوووووووم
ساره ردت من المستشفى والكل فرحان بهاليوم ..
وقررو يسمون الولد باسم خليفه
وسعاده فهد ما توصف ..كل دقيقه يلعبه ويكلمه
وبعد مرور اسبوعين من ولادة ساره
ساره تكلم فهد : حبيبي اليوم بروح ويا امايه والريم عسب نتشرى شوي حق ولدي خليفه فديته
فهد : ما خلصتي
ساره : لا والله ابي اخذله شوي اغراض
فهد : وانا بروح ويا ربيعي عيل
ساره : زين يالله عن اذنك
فهد : ساره
ساره تصد : عيون ساره
فهد تقرب منها وحبها على خدها : احبج يا ساره انتي كل دنيتي وعمري ما شفت السعاده الا معاج
ساره : وانا بعد احبك وعمري ما شفت الهنا والحب الا وياك
ساره طلعت ويا امها والريم
امافهد طلع ويا ربعه ..
وبعد ما تشرو .. اغراض الياهل ..
ساره وهي تكلم فهد وهم بالسوق : زين حبيبي نحن رادين البيت الحينه
فهد : اوكي حبيبتي اترياج ..
ساره : انت بعدك ما وصلت
فهد : لا ان شاء الله بعد شويه
ساره : اترياك حبيبي
فهد : ساره ساره بقولج شي
ساره : خير
فهد بصوت واطي : ا ح ب ج ( احبج )
ساره بصوت واطي : وانا بعد احبك
فهد : يالله حبيبتي اترياج اليوم
اما هند فمن بعد طلاقها ويا سالم تغيرت وايد استوت اعقل عن قبل وتفكر بمنطق بس الحزن ما يفارقها كل ماتذكرت انها ضيعت عمرها ويا سالم تتحسر زياده واللي يعذبها زياده ثقتها في ربيعتها ..ودايما تردد حسبي الله عليهم دمرو حياتي..
وساره ونوره والريم وام ساره وهم رادين البيت
ساره شافت حادث بالقو مستوي عند جسر ا لقرهود
ساره مسكت قلبها : يمه شو مستوي
الريم : حادث بليغ اللهم اجعله خير
ساره وهي متوتره : اقول شوفي اي سياره
الريم : السياره مب واضحه بس اعتقد سيارة ****
ساره : الحمد لله يعني مب سيارة بورش
الريم : : وي باسم الله على اخويه لا الحمد لله يالله الله يقومهم بالسلامه ..
ساره : الله يعين اهاليهم ..
وهم رادين البيت ..ساره طلبت منهم انهم يتعشون وياها طبعا بوجود فهد ....
ساره يوم وصلت شافت سيارته عند باب بيتهم
ساره : وي فديييت ريلي ف البيت
الريم : عاد ما صدقت
ساره : يعلني فداااااااااااااااه
ساره دخلت طبعا مع نوره والريم وامها .ساره راحت المطبخ تجهز العشاء ..
الريم : ساره وين فهد
ساره : اكيد يتسبح بغرفته
وهني تلفون البيت رن ..
الريم راحت ترد ...ولا فجأأأأأأأأه الريم تصارخ باعلى صوته
ساره فرت اللي عندها وراحت بسرعه عند الريم
الريم وهي تصارخ وتصيح ما ينفهم شي منها
ساره وقلبها يدق والقشعريره بجسمها : بلاج بلاج
والكل متيمع عندها
الريم وهي ميته صياااح : فهد فهد
ساره فاتحه عيونها: فهد بلاه شو فيه
الريم : فهد سوى حادث من شويه ومودينه المستشفى كان ويا ربعه
ساره من الصدمه ماتعرف شو تسوي كل اللي سوته ان دموعها اربع اربع : فهد ريلي يعني الحادث اللي شفته كان فهد لا لااااااااااااااااااااااااا
ساره وهي تصيح : ودوني المستشفى بسرعه الله يخليكم بسرعه
ام ساره اتصلت بالدريول .. والكل كان موجود هناك حتى هند
وساره والريم اكثرو اثنين صاحو
الريم تصيح وهي بالسياره
اما ساره فمثل الصدمه والحلم كل اللي تسويه انها تصيح بهدوء وايدها ع قلبها
وصلو المستشــــــــفى
ساره تركض عند الدكتور : دكتور انا مرت فهد ****
طمني بلاه وينه
الدكتور : والله فهد يا مدام تعرض لحادث بليغ وضربه بالمخ .
ساره وهي تصيح : وشو حالته
الدكتور : الصراحه حالته صعبه الله يستر
الريم وهي تصيح ومحمد ماسكنها : اخويه اخويه بلاه الله يخليكم قولولي
ام ساره ماسكه ساره ..
الدكتوره طلعت مره ثانيه : منو ساره منو ساره
ساره وهي تصيح : انا انا ساره
الدكتوره : فهد يباج
الدكتور : لا ممنوع الدخول
الكدكتوره تكلم الدكتور : يناديها بكل وقت يقول بس دقايق
الدكتور: مدام ساره لاتاخذين وتعطين وياه بس دقايق
ساره : ان شاء الله
الريم : انا بعد بييه
الدكتور : اول شي خلا ساره ما يستوي كلكم
ساره دخلت وشافت حالت فهد اللي تقطع القلب الربطه ع راسه والاكسجين عليه ..
ساره قربت وهي ميته صياح بس بصوت واطي
فهد يفتح عيونه وصوت متقطع : ساره ساره
ساره راحت عنده وهي تصيح :لا ترمس يا فهد ان شاء الله ما بيستويلك شي
فهد: ساره انا احس اني ما بعيش خلاص احس بالموت
ساره : لا يا فهد لا تقول جي .. انت بتم ويايه مثل ما وعدتني بتم للابد ويا ولدنا خليفه
فهد : صدقيني اذا مت ما بزعل لاني شفت السعاده و حسيت بالابوه بمده قصيره وحياتي كانت من اروع اللحظات ويمكن الله يعاقبني لاني حرمت انسان من السعاده
ساره وهي ماسكه ايده : حبيبي فهد الله يخليك لا تقول جي موتك هو موتي
فهد : ساره انا احبج وبحبج حتى بمماتي ..
ساره : فهد
فهد : خليني اكمل ساره شي دفتر ذكرياتي كل اشعاري كتبتها لج .. ما وصيج يا ساره على خليفه ولدي .. لاتحرميه من الابوه .. اطلب منج يا ساره اذا خالد تقدم لج ما ترفضينه عسب ولدي ما يتم بروحه ويكون عنده اب وما يعيش المر اللي عشته وانا متاكد محد بيحبه كثر خالد
ساره : انت شو تقول ..فهد انت زوجي وانت حببيبي محد بياخذ مكانك
الريم دخلت وهي تصيح : فهد اخويه اخويه
فهد : لا يالريم لا تصيحين .. ما وصيج على ريلج وعلى الياهل اللي ف بطنج .. والله عوض علينا السعاده وانا لو مت صدقوني بستانس .. الريم نادي خالد بسرعه
ساره وهي تصيح : فهد لا ترمس
فهد ياخذ نفس بصعوبه : ساره ما وصيج لبي الامانه ما ابيج اتمين بروحج بهالدنيا الغداره واعرفي اني بغار حتى ف قبري بس ان شاء الله نكون من اهل الجنه واكيد وياج بالاخره .. خذت شوي من الدنيا وكنت وياج والاخره ان شاء الله كلها وياج ..ساره احبج
ساره تصيح ..
خالد دخل ومستحي ..
ساره ابتعدت شوي عسب خالد يكلم فهد
فهد وهو يبلع ريجه : خالد اسمحلي اخوي اعرف اني خذت حلم حياتك وصدقني فكرت اخليها لك بس شفت ان حياتي ما بتستمر بدونها.. واقولك اذاتحب ساره لين الحينه تزوجها بعد موتي .. لاني اعرف محد بيصونها غيرك .واسمحلي يا خالد اسمحلي
خالد : مسموح اخويه وان شاء الله بترد بالسلامه
فهد : رايتك بيضه والله ..
خالد طلع ..
ساره : فهد ..
فهد مغمض عيونه وياخذ نفس : ساره اودعج لبي الامانه
الريم تصارخ : اخويه شو تقول انت بتم ويانا
فهد : الريم اختي الغاليه احبج يا اختي ..ساره انتي كل اهلي يا ساره احبج واحب ولدنا خليفه ..
وهني حالة فهد ساءت اكثر
ساره تشوف الموت بعيون فهد تصارخ تنادي الدكاتره ساره والريم يطلعونهم برع
ساره امها ماسكتنها
محمد ماسك الريم
والكل على اعصابه
الدكتور يطلع بعد فتره ..
ساره : ها دكتور شو
الدكتور منزل راسه وبحزن : البقــــــــاء لله
ساره والريم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الريم يغمى عليها ..وع طول محمد شلها ..
ساره طاحت من الصدمه وع الارض تصيح : لا مستحيل فهد يموت فهد وعدني يتم وياايه فهد ما بيخليني لااااااااااااااالا ااااااااااا
ام ساره تحاول تشل ساره : بس يا امايه
ساره تصارخ والشيله طاحت من راسها : ما ابي ..ابي فهد امايه الله يخليج قولي اني احلم
نوره تمسك ساره ..بس ساره ما تقدر توقف ..
ساره قامت وبسرعه تبى تدخل غرفة فهد بس الدكاتره يمنعونها ..
ساره : امايه ابي فهد ..فهد ماماااااااااااااااات لا لا مستحيل فهد زوجي فهد كل دنيتي ..فهد ما مات لا مستحيل مستحيل
وهني ساره اغمى عليها
ساره وهي بالغرفه حاطين عليها الاوكسجين ..
خالد طلع برع المستشفى وهو بغترته يمسح دموعه
هند : خالد تصيح
خالد : قطع قلبي فهد ..وساره شفتي حالتها اول مره اشوفها بهالحاله
هند : يعني زعلان
خالد : صح اني كنت ضد فهد وما كنت احبه بس عمري ما تمنيت الموت له .. يعلم الله اني يوم عرفت ان ساره مستانسه تمنيت السعاده لها وخليتها تعيش حياتها ..يحليلها ...
ساره بعد ما قامت من الطيحه
ساره تشوف امها عندها : امايه امايه
ام ساره : ارتاحي يا ساره
ساره اول ما نشت ( قامت ) حست كانها تحلم
ساره مسكت ايد امها : امايه ابوس ايدج قولي اني كنت احلم صح انا احلم فهد فهد موجود صح
الام تصيح : ..
ساره : قولي امايه فهد موجود صح يترياني و قال بيترياني في البيت وينه ابي اشوفه اشتقتله ابيه وينه
الام : بس يا بنتي اطلبيله الرحمه مب زين تعذبين روحج
ساره : لا لا فهد مامات فهد بس طاح ف المستشفى
ساره قامت بسرعه ع الغرفه اللي فهد مرقد
الام تلحقها
ساره يوم وصلت شافت من المنظره الصغيره اللي بالغرفه شافت دكاتره داخل وغطاء مغطي ويه فهد
ساره تحرك راسها : فهد فهااااااااااااااااااد
الام تمسكها : بس بس يا ياساره رحمي حالج
ساره : فهد ما ماااااااااااات فهد موجود ..فهد ..اااااااااااااه يا امايه راح عني حبيبي
ام ساره تمسكها يالله يابنتي خلانرد البيت
ساره : لا ابي اروح بيتي هو بيت فهد ..
ام ساره : مب زين اتمين بروحج
ساره : ما ابي ما ابي
ام سراه : خلاص بييه وياج
الريم ويا محمد .. والريم كل دقيقه تصيح تذكر ايام طفولتهم
ساره يوم دخلت غرفتهم شافت صورة فهد مع صورتها ..ادمعت ودخلت شافت الشموع ..
ساره وهي تصيح : فهد فهد مكانك خالي
ساره تشوف غرفتهم تذكرت ايامهم تذكرت كلام فهد الحلو وتذكرت كل لحظه وياه ..
ساره تذكرت دفتر الذكريات .. تذكرت ان فهد قالها خلا تقرى تمت تقرى اول خاطره بعنوان ((مجنون ساره)) وطبعا دموعها اربع اربع واخر كلام كتبه
احبج يا ساره وبحبج حتى بعد موتي
ساره ما نامت واربع وعشرين ساعه تصيح مب مصدقه عمرها .. ساره مسكت ولدها تمت تصيح
ساره وهي حاضنه ولدها : ااااااااااااه يا ولدي ما شفت ابوك .. الا ايام .. ما بتتهنى بعطفه وبقلبه الكبير .. بس الحمد لله ان عندي ثمره منك يا فهد عندي ذكرى منك عندي ولدنا الوحيد ...والله أشم ريحة ابوك ..
وف اليوم الثاني الصبح ام ساره راحت غرفة ساره
شافت ساره نايمه عند ولدها وشكلها مبين عليها التعب تحت عيونها شي انتفاخ ..ساره وهي نايمه تناديه فهد فهد
ام ساره تمت تصيح وتقول : فديتج يا بنتي استويتي ارمله بصغرج ..الله يرحمك يا فهد ..الله يرحمك
ساره حالتها مب مثل قبل دايما يوم تضايج تروح صوب البحر وتصيح على فهد .. وقررت ان تغير اسم ولدها من خليفه الا اسم (( فــــــــهــــــــد)))
وهي تشوف ولدها تذكر فهد