• أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.

عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع طيف
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
ياريم دار الزين امرك على عيني..
بأمرك مشية سنين وبالصد تجزيني..
تلعب على الحبلين بين الهوى وبيني..
مولاي مولاي حقي وين احترت في امرك..
مولاي يامولاي مولاي تحت امرك عطشان وانتا الماي اسقيني من جمرك..
وبعد ماخلص رامي وانشغلو الكل بالسواليف والضحك دق جوال رامي...
رامي شاف الرقم غريب وقام عشان يرد عليه..
رامي:عن اذنكم ارد على الجوال واجييكم..
رامي بعد ماطلع برة الغرفه:الووووو
.......:هلا والله كيفك
رامي:الحمدلله مين معايا؟؟؟
........:وي ايش بك ماعرفتني ياواد؟؟
رامي بإستغراب:مين انتا؟؟
........:ههههههه انا باسم ياخي
رامي بذهول:اوه اوه باسم القاطع ماغيره هلا والله هلا وغلا
باسم:ههههههههههه هلا فيك بس مين فينا القاطع بالله انا ولا انتا
رامي:انتا ههههههههههه
باسم:هههههههههه كيفك يا بوالشباب وايش اخبارك؟
رامي:بخير دامك بخير انت شخبارك؟
باسم:نحمده ونشكره اقولك انتا فينك دحين؟
رامي:في المزرعه
باسم:بالله
رامي:ايوه
باسم:طيب والله وان شاء الله مبسوط
رامي:الحمدلله
باسم:هههههه اوكي ما اعطلك بس حبيت اسلم عليك وخلينا نشوفك
رامي:لالا ياحبيبي ايش تعطلني بالعكس اسعدتني باتصالك
باسم:الله يسلمك يارب
رامي:اقوول انتا فاضي دحين
باسم:ايوه ليش؟؟
رامي:تعلي والله هنا الجلسه مره فلله مع الشباب طرب وبلوت وحركاات تعال تتسلى
باسم: لالا اخاف اثقل عليكم
رامي:ياخي اقوولك تعال بلا بياخه ايش تثقل وماتثقل هادي تعال وانتا ساكت بس
باسم:اماا على الاسلوب ههههههههههه دفش
رامي:هههههههههههه تعال يالله عاد
باسم:اممم خلاص اوكي ان شاء الله بس فين العنوان
رامي:العنوان.........وقال له على العنوان...
باسم:خلاص اووكي ربع ساعه واجيك
رامي:هه ربع ساعه فين يابويا المزرعه في اخر الدنيا
باسم:ولو انا قدها
رامي:ههههههههههه اتحداك ماتقدر توصل في ربع ساعه
باسم:هههههه خلاص نشوف
رامي:اوكي وجيب معاك اخوك وعمك مازن
باسم:ان شاء الله يالله سلام
رامي:مع الف سلامه
ورجع رامي للمجلس...ورندا تتابعه بعيونها وتقول في نفسها..ليه طلع كلم بره ايش فيها لو كلم قدامنا اكيييد يكلم وحده من حبيباته الي متعرف عليهم بامريكا..
رامي وهوا يجلس:اقول شباب بيجوني اصحابي بعد شويه
خالد:والله مين فيهم؟
رامي:باسم واخوه وعمه مازن
منى لمن سمعت اسم مازن طالعت في رامي باهتمام...
رائد:متى جيين؟
رامي:دحين نص ساعه بالكتير وهما عندنا
منى افتكرت انه رهف حتجيها وماردت لها خبر فاتصلت عليها تكلمها..
منى:الووو رهووف
رهف:هلا منى
منى:فينك ماردتيلي خبر
رهف:اممم والله استشرت امي ورضيت بس بقي مازن ودا الله يعنني عليه
منى:ياهبله مازن جاي مع اولاد اخوكي
رهف:بالله
منى:ايوه دوبي سمعت الشباب هنا يقولو انهم جيين بعد شويه
رهف:اجل بروح اللحق واكلم مازن ياخدني معاهم يلا باي
وراحت رهف لمازن لقته يكلم باسم على الجوال..
مازن:خلاص اوكي ماعندي مانع اصلي طفشان
باسم:بسرعه لاتتأخر
مازن:اوكي اوكي يالله دحين اجييكم باي
رهف:احم احم
مازن:ههههههههههههه انتي من متى هنا
رهف:من شوي
مازن:ايه وشو تبي؟
رهف:ابي اسير وياك
مازن بإستغراب:وين تسيرين؟
رهف:المزرعه عند منى
مازن:شنو شنو؟؟وبأي صفه تروحين للناس وهما ماعزومج!!
رهف:الا منى رمستني من اول وانا اترخصت من امايه ورضيت ومابقي الا انت بليييز مززون حبيبي ابي اسير وياك؟
مازن:مدام شذي موب مشكله تجهزي واللحقيني على السياره
رهف وهيا تبوسه على خده:فديت اخويه انا
مازن:ههههههههه بلا هالدلع الماصخ واللحقيني على السياره بسرعه ولا بسير واخليج
رهف:اوووكي
 
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

المهم وصل باسم ومعاه اخوه ناصر بعد ربع ساعه زي ما اتفق مع رامي..
رامي وهوا يسلم على باسم وناصر:هلا وغلا اسفرت وانورت
باسم + ناصر:هلا فيك
باسم:شفت كيف ربع ساعه بالتمام والكمال
رامي:هههههههههههههه ايش دا ماشي على كم ؟
باسم:امممم 180
رامي:اووووووف بركه الحمدلله وصلت سليم وما صار فيك شي
باسم:ههههههههههههه ايه افا عليك بس
ناصر:ههههههههههه ماتعرفه دا باسم والاجر على الله
رامي:هههههههههههههههههه يالله مابنجلس هنا تعالوو نروح للمجلس..وهما ماشيين في الطريق للفيلا كانت رندا واقفه قريب من الفيلا وبتدور على محمد واحمد الي مدري فين اختفو...وناصر اتصل عليه صاحبه فبطئ بالمشي وفجئه لقا نفسه لوحده وضاع عن باسم ورامي...
وقف محتار يدور ويمشي..وفجئه لقا نفسه قدام وحده بنت ارتبك وماعرف ايش يسوي ودار ضهره عشان مايشوفها بس قيده شاف ملامحها وانسحر بجمالها...
رندا اتجمدت مين هالغريب الي في مزرعتنا وكمان الكسفه انها ماهي لابسه طرحه ولا شي..
ناصر ارتبك وكان يبغا يروح اي محل بس لانه مايعرف فين يروح راح ورجع لسيارة باسم...واتصل عليه..
ناصر:الوووو باسم فينكم فين رحتوو
باسم:هههههههههههههههه ليه ضعت ياغبي دحين اجيك
ورجع باسم لناصر واخده وراح للمجلس وكان فيه خالد ورائد ورامي..وبعد ماسلمو الكل على بعض وسألو عن اخبار بعض..قال رامي..
رامي:ايه صح فين مازن ماجبته معاك؟؟
باسم:الا قلتله يجي ودحين هوا في الطريق
رامي:والله طب كويس
وفي هاللحظه دق جوال باسم..
باسم:الووو
مازن:ايه باسم انا الحين قدام المزرعه تعالي
باسم:يوووه اليوم شغال سواق عندك وعند ناصر
مازن:شنو؟
باسم:ها لا ولاشي دحين اجيك
وراح باسم لمازن...
باسم:هلا عمي
مازن:هلا فيك
باسم:اووه هادي ايش جابها معاك
رهف وهيا تخرج من السياره:هادي في عينك شو مو مليه عينك عسب تقولي هادي عمتك انا ياقليل العذاريب
باسم:اووه السموحه يالشيخه
رهف وهيا تبتسم:ايه خليك شذي
ودخلوو كلهم للفيلا وكلمت رهف منى عشان تستقبلها عند الباب..ودخلوو مازن وباسم للشباب وراحت رهف لمنى..
منى:هلااا رهوف هلا وغلاا
رهف بشوية حيا لانها اول مره تجي للمزرعه وفي اهل منى كلهم كمان:هلا فيج
منى:هههههههههههههههههه ياعيني على الحيا
رهف وهيا تقرصها في يدها:اسسس
منى وهيا تعرف رهف على الموجودين:ايه رهف هادي الوالده طبعا تعرفيها
رهف وهيا تسلم على ام خالد:هلا خالتي ايه طبعا غنيه عن التعريف
ام خالد:ههههههههه تسلميلي حبيبتي وحشتينا يابنتي كيفك وكيف امك؟
رهف:وحشتج العافيه خالتي..بخير دامج بخير والوالده تسلم عليكي
ام خالد:ايه الله يسلمها وردي لها السلام
رهف:ان شاء الله
منى:وهادي مرة عمي الغاليه غاده
ام رامي وهيا تبتسم لرهف وتسلم عليها:هلا يابنتي كيفك؟
رهف:الحمدلله كيفك انتي ياخاله؟....وعرفت منى رهف على كل الموجودين..وبعد ماجلست معاهم شويه اخدت منى رهف وراحو للجهة المسبح حسب مو مرتبين البنات...
منى كانت ماشيه جمب رهف تفرجها على المكان..
منى:شوفي هادا المسبح وهنـاك الــ....ومالحقت تكمل كلمتها الا وفجئـــــــــــــــــــــــــــــــه.....
طشششششششششششششششششششششششششششش..........
منى:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااه
رندا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
منى تصرخ:واااااااااااه ماتستحي يارندا ياحماره اووريكي والله لأوريكي يازفته
منال وهيا تجي وكأنها ماتعرف شي:اوه وش صار؟؟؟
رندا وهيا تغمز لمنال:طيحت منى في المسبح من دون ما اقصد ههههههههههههههه
رهف بصدمه:ههههههههههههههههههههههههههههه شو ذا؟؟؟؟ليش سويتي شذي رندا؟؟
رندا:هههههههههههههههههههههههه مو قصدي وي
رهف:هههههههههههههههههه الا قصدج ونص واضحه ياختي
منى وهيا شويه وتبكي:حراام عليكي رندا والله حرام
رندا والي ترفع حاجب وترخي حاجب وتقول بإستهزاء:والي سوتيه فيا مو حرام هاا؟؟
منى:اهئ طيب دحين جيبولي منشفه عشان اطلع من المسبح ولا تبوني اطلع مبلبله كمان
رندا وهيا تروح تمشي:انا مالي دخل
منى:شوووووووو؟؟؟؟؟؟...وتتطالع في رهف عشان تساعدها...
رهف وهيا تتطالع في منى بحيره:وانا كمان مالي دخل ما اعرف شي هنا
منال وهيا تجر رهف من يدها:تعااالي بوريكي شي رهيييب....ويروحو الاتنين ويخصرو منى لحالها في المسبح تصرخ...
منى:اهئ اهئ احد يسااااااااعدني خرجووووووووووني من المسبح ياهوووووووووووووو يانااااااااس ياعااااااااااااااالممممم
والبنات راحو للغرفه الي تطل على المسبح..وشغلو الاغاني وقعدو يرقصو عشان يقهرو منى الي قاعده في المسبح وتشوفهم...
منى بقهرر:يااااااااااااااااااااااااااااااااانااااااااا اااااااااااااااااااااااااااس
لمى وهيا جيه مفجوعه من صوت صراخ منى:خيررر ايش صااار؟؟
منى:ولاشي بس ساعديني
لمى بصدمه:هههههههههههههههههههه ايش دخلك المسبح يامجنونه؟
منى:اسألي بنت عمك المصونه
لمى:ههههههههههههههه مين رندا
منى:ايووه شفتي كيف
لمى:هههههههههههههههههههههه
منى وهيا ترتجف ومو عارفه تتكلم مظبوط:مو و..وقتك ياختي قوومي رو..حي..جيبيلي منشـ..ـفه..او اي ش..ـي عشـ..ـان اخرج انشف نفسـ..ســي. لمى:طيب دحين اروح ادورلك
 
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

منى:بسررررررررررعه
وبعد دقيقه رجعت لمى لمنى بروب ومنشفه..
منى وهيا تطلع من المسبح وتترتجف من البرد:شـ..شـ..شكراً
لمى وهيا تعطيها المنشفه والروب:هههههههههههههههههههههههه والله كنت عارفه انه رندا مابتسيبك كدا بدون ماتردلك هيا
منى:دحين مو وقته شوفيلي الطريق بروح لغرفتي ابدل ملابسي
لمى:طيب يلا
ويروحو منى ولمى للدور التاني لغرفة منى...وتتفاجئ منى بأنه باب الغرفه مقفوول وماهي قادره تفتحه...
منى وشويه وتبكي:وااااااااي ياربي ايش دا والله لأوريكي يارندا ياكلبه ياحماره والله لأوريكي يلي ماتستحي على وجهك
لمى:هههههههههههههههههههههههههههااااي كمان قفلتلك غرفتك حلوووووووووووه يارندوي
منى:والله انك ماتستحي دحين انا بموت من البرد وانتي تقولي حلوه والله لأوريكي انتي كمان شكلك متفقه معاهم
لمى وهيا تحاول توقف ضحكها:لالا حرام عليكي والله لاتظلميني؟؟
منى واسنانه تصكك:اوووووف م..م..مـحا اظلمك..ولاتظلميني روو..وحي دبـ..ببريلي اي مصيبه عشان افتـ..ـح البـ..ـا..اب
لمى والي حزنت على حال منى:طيب دحين اروح اشوف
وراحت لمى لعند البنات...ولقت الغرفه مرره ضجه حاطين الاغاني على اعلى صووت..وقفلت الاستريو وقالت...
لمى:بنااااااااااات مين فيكم اخدت مفتاح غرفة منى
رندا وهيا تتصنع البرأه:انا ماااااااالي دخل لا شفت مفتاح ولا غيره
لمى:هههههههه لالا ياحبيبتي مو عليا اكيد المفتاح عندك
رندا:والله العظيم رب العرش الكريم انه المفتاح مو عندي
لمى بحيره:اجل عند مين يعني؟
رهف وهيا تتطالع في منال بتشكك:منااااال
منال وهيا تحاول انها ماتضحك:ها..هلا
رهف:عندج المفتاح؟؟؟؟؟
منال وهيا تسوي نفسها بريئه:ها لالا ماعندي وليه اخده اصلاً انا مالي دخل في الموضوع كله
لمى وهيا تتطالع في منال بنص عين:ايوه ايوه صح مررره واضح حرام عليكم البنت بتموت من البرد هاتو المفتاح
منال وهيا تتطالع في رندا عشان تعرف رأيها:رندا؟؟؟؟
رندا:مالنا دخل خليها تموت من البرد شويه عشان تعرف مين رندا وماتلعب عليا تاني
لمى:رندا والله حرام عليكي حتمرض البنت ماعندك رحمه
رندا والي حزنت على اختها سوت حركه براسها لمنال انه طيب تعطيها المفتاح...
منال وهيا تقوم توقف:تعالي انا اعطيكي هوا
لمى:مو دوبك تقولي ماعندك!!
منال:اوووف تبيه ولالا؟؟
لمى:الا الا...وراحو الاتنين وفتحو الباب لمنى الي كان نفسها تلطش منال ورندا مع بعض لانه عملو فيها هالمقلب الفظيع...وفي الوقت نفسه وصلت مها صحبت رندا ولمى للمزرعه...وبعد ما اجتمعو كل البنات..رندا..ومها..ولمى..ومنى..ورهف...ومنال..ومي الي تجي تقعد معاهم شويه بعدين تروح...
رندا:كيفك مهوووي وحشتيني يالدبه
مها:طيبه الحمدلله..وانتي الاكتر حبيبتي شخباركم بنات؟
الكل:بخير
لمى:وفينك اختفيتي عننا فجئه هاا؟
مها:والله ظروف
رندا والي تطالع في خدود مها المحمره بتشكك:مهااااا
مها:ههههههههههههه هاا خيرر؟
رندا:اعترفي بسرعه
مها وهيا حاسه انه رندا حتعرف حتعرف:هههههههه اعترف على ايش؟
رندا:والله شكلك يامصيبه انتي انك انخطبتي ولا شي
مها:هههههههههههههههههههههه لا مين قال؟!!
رندا:اعرفك انا ماتقدري تخبي عليا شي
مها:اممممممممممم
لمى والبنات:يعني صح
مها بشوية حيا:ايوه صح
البناات:مبرووووووووووك مها
مها:ههههههههه لالالحظه لسه ماصار شي
رندا:كيف يعني ماصار شي؟
مها:يعني بس كلمو الاهل لكن ماصار شي رسمي
رندا:هههههههههههههه مو مشكله المهم اني عرفت
مها:والله ماكدبو يوم قالو انك ساحره
رندا:ههههههههههههه لا والله وهادي كنتي كمان تبغيني ما اعرفها
مها:الا بس كنت ببلغكم يوم يصير شي رسمي
لمى:والله وكبرتي وانخطبتي يامها
مها:هههههههههههههههههه يعني من كبرك انتي ياختي
لمى:انا ايوه طبعا
 
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

مها:طيب ياجدتي العجوزه
البنات:هههههههههههههههههه
منال:الا اقول مها مين تعيس الحظ اووه اوه سوري قصدي مين سعيد الحظ ذا؟؟
مها بحيا كبير:ولد عمي
رندا والي ابتسامتها اتوسعت وغمزة لمها:اهاااااااااااااااا قولتيلي طيب مبرووك والله يلا عقبالي يارب
منى:ماني داريه مستعجله على ايش هالبنت!!
رندا:وي كل بنت ومصيرها الزواج ليه تبو تحرموني يعني حلال عليكم وحرام عليا
منال:هههههههههههههههههه اهجدي يابنت عيييب
رندا وهيا تسوي نفسها بريئه:ماقلت شي غلط
منى:الا المفروض البنات الصغار الي زيك مايتكلمو في هالاشياء
رندا:افااااااااااا صرت من البنات الصغار طيب طيب تستقوو عليا لانكم كلكم في الجامعه وانا الوحيد بالمدرسه بس يلا هانت كلها شهر وشويه وافتك من الترم الاول وادخل بالتاني واللحقكم
لمى:ايه صح انتي مارحتي المدرسه امس
رندا:ايوه طبعا غبت عشان جيت المزرعه هادي
رهف:طيب انتو حتطولو هنا ولا كيف؟
رندا:لالا محا نطول السبت عندي مدرسه
لمى:وكمان الكل عنده دوامات وبكره الجمعه ان شاء الله بنمشي
الكل:ان شاء الله
المهم عدا الوقت على البنات واتسلووو وضحكوو...اغاني ورجه ورقص وسوالف وحركاات...
وعند الشباب...
رامي وباسم وناصر وامجد بيلعبو بلووت..ومازن قاعد مع خالد يسولف...ورائد قاعد يتفرج على مبارة كوره في التلفزيون..
مازن:ايه وشخبار صاحبك ماجد؟؟
خالد:بخير الحمدلله امس مكلمني
مازن:والله طب كويس لاني اتعرفت عليه في شبكة اخوك واخدنا على بعض واتواعدنا اننا نكلم بعض بس شكله نسيني يالله موب مشكله
خالد:ايه قلي انه اتعرف عليك ومره مبسوط لانه عرفك
مازن:عيل وينه اختفا؟؟
خالد:والله مدري عنه حتى انا ماكلمني من يوم الشبكه الا امس اتصلت عليه ورد عليا بعد ما اتهلكت وانا اتصل عليه
مازن:ااهاا يمكن مشغول
خالد وهوا يفكر:يمكن لانه قلي اول انه بيرتيب اوراقه عشان يرجع الجامعه
مازن:اهاا والله حلووو الله يوفقه
خالد:امييين...ويقطع كلامهم صوت رامي العالي..
رامي:ياواااااااااااااااد اللعب
امجد:امممم اصبر خليني افكر شويه
رامي:ليك ساعه تفكر مايبغالها تفكير اول مره اشوف احد يفكر زيك
امجد وهوا يلعب:اوووف طيب اهوه لعبنا
باسم:والله انك تشبهو توم وجيري
ناصر:هههههههههههههههههههههههه ايه صح صدقت
رامي:وعاد ماشاء الله انتو العاقلين يعني مافيكم عيب ماشاء الله عليكم حبايبي
ناصر:يابووووويه ترانا فلللله مو زيكم ماعندنا لعب البزروه هادا توم وجيري ومدري ايش هههههههههههههه
باسم:اقووووووووووووووووول شباب تراكم زهقتونا اللعبو عدل...ويتفجعو كلهم بصووت رائد الي قاعد يصرخ.....
رائد:هييييييييييييييييييييييييييي قووووووووووووووووول ياهووووووووووووووو فزنا فزنا قوووول
خالد بفرحه:كم النتيجه؟
رائد:3 للاتحاااد 2 للهلال
ناصر والي يشجع الهلال:يخس بس يخس مايستاهلو هالمتخلفين الفوز
رامي الاتحادي:المتخلفين تاج راسك حبيبي
ناصر:لا والله يخسو الا هما يكونو تاج راسي
باسم والي مايشجع ولا واحد في الفريقين:شوفو تراكم بطلعولي روحي اليوم بتلعبو ولا نقوم انا وامجد نلعب لنا كيرم احسن
رامي:اللعبووو انا قايم بروح اسوي مسيره مع الشباب اكيد دحين بيقلبو الدنيا بره
رائد:خدني معاااك رمووي
باسم:لا والله احنا جيين عشانكم وانتو تروحو وتخصرونا
امجد:هههههههههههههههههه صح رامي اركد واقعد محلك خلينا نخلص اللعبه بعدين قوم سوي الي تبغاه
رامي بأحباط:طيب يالله نكمل
مازن والي يضحك عليهم:هههههههههههههه الله يرجهم من شباب ماعندهم الا الاتحاد والهلال والله النصر احسن منهم هالاتنين
خالد:لالالالا الاتحاد سيد كل الفرق
رائد والي يجي يقعد مع خالد ومازن:صدقت خلوووووود
خالد:وبعدين معاك ياخي كم مره اقولك اسمي خااااااالد مو خلووود<<<ويقلد طريقة رائد في الكلام...
رائد وهوا يحط يده على كتف خالد:مو مشكله كله سوا
خالد والي يبعد يده:اقوول بعد يدك عني ماني اصغر عيالك حبيبي
مازن:ههههههههههههههه اسميكم شقايل شو دا ماخليتو شي للصغار
خالد و رائد مافهمو شي وبققو عيونهم ودا الشي خلا مازن يزيد من ضحكه...
 
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ايه ايه انتا بس اتشطر علينا في كلامك عشان مانفهم هيا اعترف سبيتنا ولا ايش؟؟
مازن:هههههههههههههههههههههههه لا يابو الشباب ووالله انا احاول قد ما اقدر اني ما ادخل الكلام الامارتي فرمستيه وياكم بس ايش اسوي لازم يدخل شوي بعض الاحيان بالغلط
رائد:برضك تستخف فينا وايش رمستيه هادي ها؟؟؟؟؟
مازن:هههههههههههههههههههههههههه
وباسم وناصر الي سمعو الحوار شاركوه بالضحك...
ولمن صارت الساعه1.00 اتصل مازن على رهف عشان تخرج لانهم خلاص رايحين...
دق على جوالها كم مره بس ماترد...لانه رهف دخلت جوة الفيلا ونسيت جوالها على الكرسي الي جمب المسبح وبالصدفه كانت منى بترتب الاشياء قبل ماتدخل وشافت جوال رهف يدق وشافت الاسم مــازن...دق قلبها وكان شويه ويخرج من صدرها تبغا ترد عليه تبغا تسمع صوووته بس مستحيل ترد على جوال رهف...فكرت وفكرت ولقت الجوال يوقف رن..وحست قلبها الي وقفت نبضاته..ومسكت الجوال بشوق تباه يدق..بس مادق..وبعد ما يئست حطت الجوال على الكرسي تاني وقررت تدخل لرهف وتقولها انها شافت جوالها على الكرسي بره وفضلت انها ماتوديه لها عشان لاتعرف انها شافت المكالمات..وهيا تمشي عشان تروح للفيلا سمعت صوت الجوال مره تانيه ورجعت تجري..ولاشعورياً ضغطت على زر الاوكي..
مازن:الووووو رهوف وينج ياقليلة الحيا لي ساعه ادق عليج
منى..............
مازن:رهف
منى.......
مازن:بنت وينج؟
منى بإرتبااك: اا..انـ..ـا ..مو رهف
مازن ارتجف لمن سمع الصوت..
مازن:منـــى
منى:.............
مازن وهوا يتنهد لانه عرف انها منى لانها ما اتكلمت:وينج انتي عني كل هالفتره اتولهت عليج قسم بالله
منى..........
مازن:والله وحشتيني والله
منى ماتبا تتكلم مكفيها انها تسمع صوته...........
مازن:والله اشتقت لج اقطع ملابسي عسب تصدقيني
منى بصوت واطي:...مايحتاج مصدقتك
مازن:فديت هالحس ياربي
منى.........
مازن بشوق:طيب لاتخليني اتكلم زي المجنون لحالي قوليلي كيفك؟
منى برقه:لا سلامتك....بخير
مازن:دوووم مهوب يوووم
منى:..........
مازن وهوا يحاول يتكلم بطريقه تضحك:نفسي اعرف متى بتحني عليا
منى:ههههه
مازن:ياويل حالي انا على هالضحكه ليه تضحكي؟
منى:ولا شي
مازن سكت واكتفا بس انه يسمع صوت انفاسها الي واضحه..لانها كانت تجري عشان ترد على الجوال..
منى استغربت سكوته وقالت:باي
مازن:لالالالا وين وين بدري ما شبعت منج
منى:سوري ما اقدر
مازن والي عارف انه منى عنيده وماتسمع الكلام اتنهد وقال بصوت باين عليه الحزن والتعب:اااه..طيب
 
مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)

براحتج الغلا
منى:باي...وقفلت الجوال وهيا ترتجف وتقول في نفسها..شو الي سويته انا المفروض اني ما ارد عليه بس يلا شو اسوي في نفسي اشتقت لصوته والله...
وفجئه لقت رهف جيه عليها ورجعت الجوال لمحله ومسحت المكالمات المستلمه قبل ماتوصل لعندها
رهف وهيا تتطالع في منى بإستغراب:ايش بتسوي؟؟
منى:ها لالا ولاشي بس بشوف دا جوال مين ماني عارفه مين نسيه هنا
رهف وهيا تشوف الجوال:دا جوالي فين لقتيه؟
منى بإرتباك:هـ..هنـا
رهف:طيب يلا تعالي ندخل جوه عند البنات
منى:الا تعالي انتي ليه دايما كدا تنسي جوالك في كل مكان؟؟
رهف:ههههههههههه شو اسوي في نفسي نسايه
منى:طيب يلا مشينا
ولمن دخلو منى ورهف...
رندا:منى تعالي دوري معايا على كاسيت فضل شاكر ماني داريه فينه
منى والي خلاص نسيت الي صار:لالا خلاص تعبنا من الاغاني خلونا نروق شويه
رهف وهيا تشوف جوالها:اوف اوف 15 ميس كول من مازن حيقتلني ياويلي اكيد يبغاني اطلع له
منى وهيا تبتسم برقه:خليكي شويه
رهف وهيا تطالع فيها بإستغراب:وي طيب بس انتبي لايسيح نصج!!
منى:هههههههههههههه ايش؟
رهف:لالا ولاشي يلا عن اذنكم اكيد هوا بيستناني في السياره
منى:اوكي اوصلك لعند الباب
رهف:اوكي هاتيلي عبايتي
وبعد مالبست رهف عبايتها وسلمت على البنات...راحت مع منى لعند باب الفيلا وقالت لها:بعدين اقولج على التطوارات؟<<<وغمزت لها...
منى والي تتذكر انه رهف كانت تبغا تقولها شي:ايوه صح طيب ليه ماقولتيلي هوا اول؟؟
رهف:ماجا وقت مناسب
منى:خلاص اوكي اكلمك بكره وتقوليلي
رهف وهيا تسلم على منى:اوكي يلا اشوفج على خير
منى:ان شاء الله الله معاكي حبيبتي
وطلعت رهف لقت مازن في وجهها وشكله انه مو زعلان ولا شي..
رهف:مرحبا
مازن بهدوء:اهلين يلا مشينا رهف
رهف:غريبه مو زعلان؟
مازن:وليه ازعل؟
رهف:امم لاني مارديت على اتصالاتك بس والله لاني نسيت الجوال عند المسبح واحنا دخلنا جوة الفيلا ونسيته بره
مازن وهوا يتذكر انه منى ردت عليه:لا عادي يلا مشينا
رهف بإستغراب:اوكي




رايكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..
 
عودة
أعلى