مشاركة: عمــــــــق القلوب ( قصه سعوديه طويله)
خالد عشان يهدي عليها ويبين لها انه مافي اي اشكال و يقلل من احراجها قال:لو سمحتي ممكن تعطيني كاسه عشان ابغا اشرب مويه
منال زااااد احراجها بدل مايقل لانها لها ساعه تدور وماهي عارفه فين محل الكاسات...وخالد من ذكائه فهم وقام وراح قريب منها وفتح وحده من الدواليب واخد له كاس واعطاها كاسه لانه حس من نظاراته انها كانت بتدور على محل الكاسات..وراح لبرادة المويه شرب وقالها:سوووري لو ازعجتك...وراح..
منال ماتت من الكسووف ومن الموقف..واخدت كاسة المويه واخدت كاسه لمي وملتها وراحت للغرفه الي كانو فيها البنات..ولقت خالد لساته موجود وابتسم لمن شافها وشاف الكاسه الي في يدها وهيا وجهها حمر وراحت وقعدت جمب مي واعطتها الكاسه...
مي:شكرا..ايوه خالد شو كنت بتقول
خالد وهوا مبتسم:بناااات بعطيكم فرصه لاتعوض
رندا اول ملقوفه:ايش هيا؟؟
منى:ماصدقت الملقووفه هههههههههههههه
رندا و هيا تطالع في منى بأحتقار:مالك دخل انتي
والبنات اتفاجئو تصرف رندا ايش بها على اختها من الصبح..
خالد:المهم اسمعوو لوو سكتوو وماطلعتوو صوت راح نعمل لعبه
لمى:لعبه لعبة ايش؟؟؟
خالد:راح افتح الباب الي بيننا وبينكم واسمعو اللعبه لمن اقولها للشباب
البنات:طيب
وراح خالد وفتح الباب الكبير السحاااب وصاارت الغرفتين مفتووحه على بعض كأنها غرفه وحده بس كبيره شوي..
واتفاجئو الشباب برصة البنات الي قدامهم...وحمرة وجوه البنات من حركة الشباب المتفاجئه...
خالد:ههههههههههههههه ايش بكم شباب
رامي بصوت واطي عشان مايسمعوه البنات:وي ايش دا ياخالد كدا تجيب البنات معانا ماعندك مذهب من جد
خالد:مافيها شي كلهم زي اخواتنا ورائد مي زوجته والقيه بنات عمه وجابر زي اخوهم واعرفه محترم والبقيه ايزي متعوودين
رامي كان مو راضي لانه يحس جابر غريب على "بنات عمه" ومايبغاه يشوفهم بس سكت احترام لخالد...<<<مدري ايش دخله دا اذا اخوهم رضي هوا ايش له...
خالد:المهم راح اقترح عليكم لعبه
الشباب:قووول
خالد:راح نسوي لعبة اهدائات...والكل اعتفست ملامحه ومافهمو الي قاله..فوضح وقال:يعني كل واحد من الشباب يهدي اغنيه للبنات...والكل هنا انصدم من الي قاله خالد ايش فيه دا اتجنن...
البنات:لالالالالا
والشباب كمان:لالالالالا ماينفع
خالد والي شويه وبموت من الضحك على اشكالهم:هههههههههههه ايش بكم مافيها شي اغاني محترمه وهبله يعني والي يتعدى الحدود بررره اللعبه
البنات سكتووو محرجين من الموقف..
والشباب ماعرفو ايش يقولو بأستنثاء جابر الي قال...
جابر:لالا معليه اسمح لي ما اقدر اشارك في هاللعبه
خالد:ليييييييه؟
جابر:ايش الي ليه ماينفع
خالد:عندك اختك اهدي فيها الين الصبح وانا عندي اخواتي
جابر:لالا ما اقدر
خالد:جااااااابر
جابر:خااااااااالد<<<دايما كانو خالد وجابر لمن يتضاربو وهما صغار و يعصب واحد فيهم يقعدو يقلدو بعض
خالد بصدمه:جااااابر
جابر وهوا مستمع:خاااااالد
وانفجرو الاتنين ضحك والبقيه مو فاهمين شي...
خالد + جابر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد والي كان ساكت اتكلم:خلاص مشيها جابر انتا اهدي اختك وخالد يهدي اخواته ورامي يهدي اخته لمى وانا اهدي زوجتي
امجد:وانا ماقولتي اسمي
رائد:امممم انتا حررر عندك اتنين اختك وخطيبتك اختار الي تبغاه
وابتسم امجد لمن قال رائد خطيبتك وطالع في لمى لقاها راخيه راسها بحزن...واتقطع قلبه عليها..وقال في نفسه الين دحين زعلااانه يوووه ياربي...
خالد:خلاص مالي دخل انا قررت الكل حيلعب غضباً عنه يالله انا اختار امجد هوا الي يبدأ...واتفاجئ امجد بقرار خالد وكان يبغا يعارض بس لمن شاف الابتسامه الي على وجه لمى سكت و قال بوريهاااا كيف صوتي عشان تعرف هيا متزوجه ميين...
امجد:احم اوكي موافق
امجد وهوا يتسعد انه يغني...
خالد:لا لحظه في شروط لي اللعبه اول شي تقول تهديها لمين تاني شي تذكر اسم الاغنيه والمغنى الي يغيها
امجد:اوكي امممممممممم اهديها...وهنا رفعت لمى راسها وطالعت فيه تبغا تعرف حيهدي لمين..وقال:اهديها للانسانه غاليه عليا مره اهديها.......لأمي....واتفاجئو البنات والشباب لانهم ما اتوقعو يهديها لامه..
خالد:لالالالا مايصير لازم احد من الموجودين حتى لو الشباب...
امجد والي كان يدري بس حب يستعبط:ههههههههههههه ادري بس كنت بمزح امممم اختار............................لمى
ولمى هنا اتفاجئت وانصدمت ما اتوقعت مرررررررررررره انه امجد يهديها هيا من بين الكل...بس سكتت ورفعت عينها تشوف امجد ولقته يطالع فيها ويبتسم بس هيا احتقرته بنظره لمن افتكرت الي سواه في السياره...وهوا ماهمه عارف انها زعلانه وحب يراضيها....
امجد:والاغنيه هيا غير الناس لراشد الماجد((
http://www.rashid-almajed.com/music/ram/rashed115.ram))...والكل هنا صفق له لذوقه الراقي ولانه عرف يختار الاغنيه للانسانه الي المفروض تهدا لها...منى استغربت تصرفه بس انبسطت...
واعطوو العود لأمجد..وبدأ يعزف..وكان في ديك الغرفه في جميع ادوات الموسيقى وكان في بيانوو مررره كبيرر وخالد بدأ يعزف عليه لانه فنااان في العزف على الباينوو...وانسحر الكل مع الجو الساحر
امجد بصوته الرهيب مرررره:امممم انتا غيرر الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر و انا شايق ناس من حولك كثير...
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
انا ماني اي عاشق انا لمن اعشق اغيررر والله لمن اعشق اغيررر..
من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك...
ما اتطمن وانسى خوفي الا ويديني في ايديك...
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني...
لو تدور ما تلاقي منهو غيري يمووت فيك منهوووو غيري يمووووت فيك...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
وانا احبببببك واقولها لك كلمه خليها في بالك....
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغيرررر انا لما اعشق اغيررر...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
لو اعيش العمر كله ما انسا حبك او امله...
ما ابي شي في حياتي انتا بس الي ابيك والله بس الي ابيك...
نتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك ...
وانا احببك واقولها لك كلمه خليها في بالك...
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغيرر..
والكل هنا صفق له على هالاداء الروعه وكان الكل مبسوط مرره من الاغنيه ويردد معاه...
لمن اخلص امجد طالع في لمى ولقاها تطالع فيه بحيررره وعدم تصديق تلاقت عيونهم ودار بينهم كلام وكلام بس محد فهمه...بس بعدين امجد رخا راسه لانه مايدري شو هالشعور الي في نفسه يحس نفسه مستغرب من الي سواه ليه اهداها هالاغنيه وليه ياترى عيون لمى كدا وليه كان حاسس انه يغني الاغنيه من قلبه والف ليه وليه في بال امجد مو عارف يجاوب عليها..في نفس الوقت لمى كانت محتااره اكثر منه بألف مررره حست امجد يغني بأحساس وكلمات الاغنيه غريبه صارت تقول في نفسها يحبني انا يحبني لالالا مستحييييييل ما اعتقد يحبني ويكلم بنااات يحبني ويعاملني بي هالطريقه يحبني ويستهزء فيه ويقهرني لالا ادري فيه امجد مااااااااايحبني يكرهني يكرهني...واعتصر قلبها من الحزن وكانت حتقوم عشان لاتفضحها عيونها وتنزل الدموع...بس منى كانت حاس فيها ومسكة يدها و ماخلتها تروح..
منى:هدي حبيبتي واجلسي
لمى...............
وهنا فاجئهم رامي انه دوره وقال:اممم احم اهدي الاغنيه التاليه الى جميع الحاضرين هنا
خالد:لالالا رمووي ماينفع لازم احد معين
رامي:اقول اسكت انتا بس اسمع الاغنيه بعدين احكم ماينفع تنهدي لشخص
خالد:اوووف طيب غني وورينا
رامي:اغنية شموخ لراشد الفارس..((
http://www.*****.com/songs/rashed-alfaris/shmoo5.ram))وهنا الكل انبسط لانه الاغنيه رجه ورهيبه..
واخدو امجد ورائد طبال صغار وبدأو يطبلوو فيها..وخالد على البيانو...ورامي على العود..والبنات يصفقوو
وبدأ يغني رامي بصوته الساحر والحلو والي كان احلى من امجد وخالد بألف مره:توونا تووونا توونا ما اروعك
والليل بأول شبابه يوم طاب السهر واستعدت لقبال الرحيل...
جيت كلك شموخ وكبرياء ومهابه..
جيت شوق ومشاعر في زمانً بخيل تووونا تووونا.......الخ
ولمن انتهى صفقوو له الكل وهما مبسوووطين موت من الاغنيه الروعه...
وبعد كدا خالد قال:يالله دوري دحين انا حغني اغنية مروان خوري كل القصايد((
http://1.*****.com/marwan-5oori..kel-al-gesayed.ram)) واهديها لأحلى اختين بالكون منى ورندا
وصفر له امجد على الاختيار الرهيب:ياهووووووووووووو امووت انا في الذوق
ولمى استغربت لانه بدأت تحس انه ذوق امجد نفس ذوقها كل شي يعجبه للحين يعجبها بس سكتت..ومنال استغربت من اختيار خالد وقالت في نفسها شكله مرره رومنسي يعزف على البيانو وكمان اغانيه رايقه وراقيه..بس مسكين يحزن تلاقيه يفتقد زوجته نهال...آآآآآآآآآآآآآآآه يانهال والله وحشتيــــــــــــني مووووووووت ياحبيبتي آآآه بس آآآه...منال كاانت مررررررررره تعزز نهال وكانت من افضل صديقاتها..بس الموت فرقهم زي ما فرق خالد ونهال...ودمعت عيووون منال..وخالد مو بالعنيه جات عينه على منال وشافها تطالع فيه بحزن والدموع في عينها فا استغرب لكن اتكلم وقال:يالله سكووووت ابغا اغني...وبدأ يعزف ويغني والكل سكت مع العزف الرهيب لخالد...