Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.
العنود:شو سالفة
سعود: انتى اكيد اتعرفين عن اختج
العنود:هي بس اشياء عاديه اسرارها كله عن نورة
سعود: خلاص باجر بنسير عند خالتكم
العنود: انت ما قلت بتسير بوظبي
سعود: لا خلاص غيرت راي
العنود: خلاص انا برقد من وقت علشان انسير باجر عند خالتي
في الصباح الباكر قامت الريم وسارت تتريق
الريم: صباح الخير يا أمي
ام سعود: صباح النور غربيه اليوم ناشه من وقت
الريم: شو اسوي اذا ولدج قطع النت
ام سعود: يبا مصلحتكم باجر عيونكم بتروح
الريم: ما عليه نحن مركبين حمايه لا تخافين
ام سعود يالله انا بسير اسوي لكم الغذى
نشت العنود وسارت تتريق
العنود: صباح الخير يا دبه
الريم: حشى انتى وتصبحين اتسبين
العنود: ما تستاهلين احد يصبح عليج وانا عندي لج خبر
الريم:بشيري لا تقولين بردون النت
العنود:ويهج على طول تفكرين بالنت
الريم:عيل شو الخبر
العنود:اليوم انا وانتى وسعود بنسير بيت خالتي
الريم: عيل بسير اخبر امي
الريم سارت اتقول حق امها انهم بتغدون عن خالتهم
الريم:أمي بنسير عند خالتي
ام سعود:انزين منو بوديكم
الريم:سعود بودينا
ام سعود: ما بسير بوظبي
الريم: لا المهم انه بودينا ما ادري فيه
ام سعود: متى بتسيرون
الريم: الحين بشوف سعود متى بودينا ونسير
ام سعود:انزين قلتي حق خالتج
الريم: الحين بسير بدق لنورة واخبرها
الريم سارت ادق حق نورة اتقول لها انه بتغذون عنهم
الريم: الووه
ميثه: الوووه
الريم:وين اختج
ميثه: لا سلام ولا كيف الحال
الريم:انا مستعيله مب فاضيه لج الحين
ميثة انزين أي وحده تبين من خواتي
الريم:منو يعني نورة
ميثه:اصبري بزقرها
ميثه: نورة تلفون لج
نورة: منو
ميثه: الريم
نورة: هلا الريم
الريم: اهلين اشحالج
نورة: بخير وانتى اشحالج
الريم: الحمد لله بخير اقول
نورة: قولي
الريم:الحين بي عندج
نورة: تعالي انا بترياج
الريم: انزين اصبري بي انا والعنود وسعود
نورة: وسعود شو يخصه
الريم: سعود قال اليوم بي يلس وياكم
نورة: يا هلا فيه في أي وقت بس تبي الصراحه انا مب مرتاحه
الريم: ليش
نورة: اكيد في اسئلة يديده مثل المره اليايه
الريم:مثل شو ممكن يسالج
نورة:ولا شي خلاص انتى سيري اتلبسي وانا بترياكم
الريم:اعرفج ما تبين اتقولين بس انا ما نسيت سالفه سعود اللى طافت الجين بي وبطلع الرمسه اللى عندج كلها
نورة:يصير خير
وصلوا بيت خالتهخم كانت الساعه 11 الصبح ودشو كلهم بنت خالتهم
سعود: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سعود: اشحالكم
الكل : بخير
سعود: خالتي شو مسويه غذى تراني يوعان
ام فيصل: سويت لكم هريس
سعود: تسلم ايدج اللى مسويه الاكل
ام فيصل: الله يسلمك
سعود:وين فيصل
ام فيصل: راقد مب طايع بنش
سعود:خلي علي الحين بسير بخليه ينش غصبن عنه بس ابي ماي
نشت نورة واتيب الماي سعود اخذ الماي وسار غرفة فيصل
الريم طبعا دشت المسنجر وما حصلت محمد لانه الوقت وقت صلاة ودشت اربيعتها عليها ويلست اترمسها
نورة : شوفي الايميل وايد رسائل
الريم:صح خليني اشوف
فتحت الايميل شافت اعلانات وحصلت رساله من محمد الريم استانسه على الرساله
نورة:اشوفج مستانسه
الريم:خليني ارد عليه
ويدش سعود عليهم فجاة وطلت الريم بسرعه من الايميل والمسنجر ونروة ارتبكت
سعود: شو بلاكم
نورة:ما شي يلسات انسولف ويه اربيعتنا
سعود: ليش بندت من دخلت
نورة: ما بندنا شي طلعنا من المسنجر انغير الايميل
سعود: عيل افتحوا لي الايميل
نورة: (قالت حق الريم) قومي
الريم نشت من مكانها وهي ميته من الخوف اتقول بخاطرها (يا ويلي رحت فيها)
سعود يلس على الكرسي ونورة فتحت ايميلاها
سعود: الحين انتوا كنتوا يالسات بهذا الايميل
نورة:هيه عيل شو
سعود:يعني مب بايميل اختى
نورة:اصلا ايميل اختك ما يفتح
سعود:الريم عطيني ايميلج
الريم: انزين الحين بكتبه
سعود: ابي الباسبورد
الريم: (عطته الباسبورد غلط)هذا الباسبورد *******
سعود: ليش مب طايع يدش
نورة:قلت لك ما يدش ما صدقتني
سعود:انزين نورة بعدين ابيج بسالفه
نورة:شو السالفه هذه المره وتخص منو
دش فيصل عليهم يله غذى
سعود: الحين بني
نورة انا يوعانه يلبه الريم
طلعت نورة خلت سعود والريم
سعود:ادري انه نورة تستر عليج
الريم:بشو تستر علي ما في شي اخبيه
سعود:ترى السالفه اللى استوت توها مب داشه عقلي واعرف نورة طلعت سالفه اربيعتكم عسب تستر عليج الحين قومي خلينا نتغدى وبعدين يصير خير
خلصوا الغذى
سعود: قوم ابيك
فيصل : انزين الحين بي وراك
الريم : (بصوت خفيف ) نورة قومي ابيج
نورة: اقول بنسير انا والريم نرقد اشوي
الريم: (بخوف) نورة اخوي يشك فيني
نورة :كل يوم اتقولين لي هذا الاسطوانه
الريم: هاذي المرة غير
نورة: كيف غير؟
الريم: لانه يوم انتي طلعتي قالي اعرف انه نورة تستر عليج
نورة: خيبة هذا للحين مب مصدق السالفة اللي اخترعتها
فيصل يدخل عليهم
فيصل : شو رايكم تسيرون وياي الستي
نورة+ الريم: مستحيل ما نصدق
فيصل : ليش ما تصدقون؟
الريم: لانه سعود مستحيل يخلينا انسير
فيصل: بالعكس هو اللي اقترح علي انسير
الريم+ نورة: الحين بنتجهز
فيصل: بسرعة لانه شهد و العنود خلصوا و الحين هم في السيارة
الريم: الحين بنخلص
سعود: اسمعوا يا بنات تمشون جدامنا و نحن وراكم و ما ابي لا العنود ولا شهد يضحكون وهم يمشون و ما ابي تتلفتوم لا يمين ولا يسار
العنود: بدت احكام قرقوش
الكل ضحك هههههههههههه
وصلوا المركز و نزلوا كلهم و ساروا يلسوا على الطاولات
سعود: خيبه نسيت الموبايل
العنود: هيه صح كيف ما ترمس روضه
سعود: اسكتي يا ام لسانين
الريم: الله يعلم كم مره داقه عليك
سعود: فيصل ايلس عنهم بسير ايب الموبايل من السيارة
فيصل: انزين سير لا تتاخر
بعد دقايق
فيصل: بسيرالحمام اللى مجابلكم وما ابي احد يتحرك من مكانه
نورة: سير بسلامه
وهم يالسين دخلوا شلت شباب
واحد من الشباب: اشحال الحلوين
نورة: طنشوهم وما حد يعطيهم ويه
يه سعود وشاف الشباب عن الطاوله وسعود( معصب)يمسك واحد من الشباب شو تسون اهني
واحد من الشباب : انت شو يخصك
فيصل يشوف سعود واقف مع الشباب يتضاربون
سعود : فيصل شل البنات وانا بتصرف وياهم
فيصل: يله تعالوا
سعود: شو هذه الوقاحه تتهجمون عل بنات الناس
واحد من الشباب: ليش انت راز ويهك
سعود: لك عين ترمس بعد
واحد من الشباب: خير شو سويت انا
سعود: ما يخصك في خواتي يا النذل
واحد من الشباب: اسمحلينا يا الطيب
سعود: الحين اسمحلي وين اصرفها بعد هذه الفضيحه
واحد من الشباب حصل خير يا خوى
سعود: ( اتصل فيصل) وين انتوا
فيصل نحن في المكان الفلاني
سار سعود عنهم ويلسوا
الريم: نورة تعالي انسير هذا المحل شكله عنده ثياب وايد حلوه
نورة: يله قومي
سعود: على وين يا بنات
نورة: بنسير هذا المحل المجابلكم
سعود: انزين لا تتاخرؤون
نورة: انزين
العنود: من جنه هذه روضه
شهد : منو هذا الولد اللى وياها
فيصل: يمكن اخوها
سعود: اصلا هي ما عندها اخوان
سعود بخليكم اشوي
العنود: الحين بينقع البكس
شهد: ههههههههههههههههههه
الكل : (يلس يضحك)ههههههههههههههه
وصلت روضة و ركبت سيارة سعود
سعود: نورت السيارة توها
روضة: بوجودك حبيبي
سعود: اشحالج
روضة : بخير و انت
سعود: بخير بشوفتج
روضة : يالله بسرعه امشي قبل محد يشوفنا
سعود: من عيوني
و قبل ما يوصل سعود الشقة خذ تلفونه و يالس يدق الرقم
روضة: على منو بدق
سعود: بدق على واحد من الربع مواعدنه
اطلع وياه اليوم و طلعت وياج بخبره باجر يطلع وياي
روضة: عيل دق عليه
سعود: انزين سكتي
روضة: اوكي
سعود: الوو هلا مايد اسمحلي يا مايد ما اروم اليوم اشوفك
سعود: عيل اشوفك باجر مع السلامة
روضة: يالله وصلنا
سعود: انزلي
و نزلوا من السيارة و طلعوا الشقة
روضة: شقة منو هذه؟
سعود: شقتي ايلس فيها و قت الملل ابعد فيها عن حشرة اخواني
روضة: اهاا ماشاء الله عليك محافظ على النظافة
سعود: شفتي عاد
روضة: تراني اخترت حبيبي لانه كل مواصفاته تعيبني
سعود: اتعرفتي على حبيبج على طيشج
روضة : عاد انا طيشة مقبولة منك حبيبي
سعود : فديتج والله احبج مووت
روضة: انا اموت عليك و مستعدة ابيع الدنيا عشانك المهم ما تفارقني
سعود: لا ما بخليج يا قلبي
روضة:صدج حبيبي
سعود:هيه صدج
روضة: فديتك والله
سعود: ها تتعشين وياي تراني يبت عشى قبل ما اخذج
روضه: هيه بتعشى
سعود: دقايق و بيب العشى
و يلسوا يتعشون و بعد العشى يلسوا
روضة: سعود بسألك شي بس لا تعصب
سعود:اسألي
روضة:متى بتخطبني من اهلي ؟
سعود :ها بعدني ما حصلت شغل
روضة: انت للحين ما حصلت و كل ما ايب لك طاري السالفة اتقولي بعدني
سعود: روضة اتعرفين لازم اجهز لج المهم
روضة: انزين متى
سعود: اول ما احصل شغل برمس امي في الموضوع
روضة: انزين بصبر
سعود: ما عليج غناتي اصبري
روضة: انزين
سعود: شو رايج ترقصين لي
روضة: ما اعرف
سعود: اتقصين علي الكل يعرف يرقص
روضة: استحي
سعود: تستحين من عمرج
روضة: فديتك لا تخجلني
سعود: لو تحبيني ارقصي لي
روضة: ما اعرف
سعود: ما عليج بتتعلمين
روضة : سعود مابي
سعود: عيل انتي ما تحبيني
روضة: احبك
سعود: عيل قومي
روضة: انزين
و يلست ترقص و سعود طبعا مستانس و طاف الوقتو ما حسوا بعمارهم
روضة: وايد تأخرت على اهلي
سعود: تبين تروحين
روضة : هيه
سعود: عيل قومي نشي البسي عباتج و بوصلج
روضة: انشاء الله
روحت روضة و سعود رد الشقة وحصل مايد و فيصل
سعود: ها بشروا واضح
مايد: هيه وايد واضح
فيصل: ما تستحي و ترقص بعد
سعود: كانت ما تبي
مايد: الله يغربل ابليسها
سعود: المهم ابي يكون الفيديو بنسختين زيادة عندي
فيصل: ليش نسختين
سعود: احتياط ما تدري شو يصير بالدنيا
مايد: براحتك عطني الفلم و بسويه
سعود: اوكي
فيصل: يالله خلونا نعدل المكان ونرد المفتاح لصاحب الشقة
مايد + سعود: يالله
وروحوا كل واحد فيهم بيتهم وفي اليوم الثاني دقت روضه حق سعود
سعود: احلمي اشله
العنود: اترمس منو انت ينيت خلاص
سعود: لا ما ينيت بعدني
العنود: منو اللي ما تبي اترد عليها روضه اكيد
سعود: هيه روضه
العنود: خليها اتزول
سعود: اصبري اشوي علي بخليج اتقولين اتوبه ادق عليه مره ثانيه
العنود: روضه ما دق لك مستحيل
سعود: ما شي مستحيل عندي
دشت الريم: بلاكم
العنود:ما شي اخوج خرف شكله
الريم: ليش
العنود: اسمعي النكته اونه روضه بعد ايام ما بدق له ابدا
الريم: صدج سعود
سعود: هيه
الريم: ليش متاكد من عمرك
سعود: اكيد بكون متاكد
الريم: عيل اقص ايدي اذا ما كنت مسوي شي لها
سعود: دومج تفهمينها وهي طايره
الريم: لا تتاذي البنت
سعود: لا تخافين بسوي لها شي بخليها ما ترمس ولا شبا من شباب اللى تعرفهم
الريم:الله يستر منك
دش بو سعود عليكم : ها شو تسون
الكل: يالسين انسولف
و سعود: الريم تراني يبت لج اللى تبينه
الريم: والله تترمس صدج يبه
بو سعود:هيه خذي البطاقه وموبايلج
الريم: الله لا يحرمني منك ان شاء الله
سعود: اطورناا انزين حق شو الموبايل
الريم: كل اربيعاتي عندهم موبايل حرام يكون عندي موبايل
سعود: لا مب حرام
وبعد يومين دق مايد حق سعود وقاله الاشرطه جاهزة وسعود حط الاشرطه في ظرف وطرشه حق ابوها في الدوام وطبعا بو روضه ما صدق الا يوم شاف الاشرطة وسار البيت وهو معصب من روضه ودش البيت
ام روضه بلاك يا بو روضه
بو روضه : وين بنتج
ام روضه:شو تبي فيهاا
بو روضه :ابيها وينها
ام روضه: طلعت ويه اربيعتها
بو روضه: شو دراج انها ويه اربيعتهاا
ام روضه: دقت اربيعتها ونحن يالسين
بوروضه: هذه بنتج جذابه وما حد يعطيها الامان ولا الثقه
ام روضه : بلاك قولي في شي
بو روضه: في اشياء
ام روضه: قولي شو السالفه فهمني تراك طيحت لي قلبي
بو روضه: الحين بفهمج اصبري
وخذ موبايله ودق لها
بوروضه : وينج انتى
روضه: ويه ارفيجاتي
بو روضه: وين يالسات
روضه: في سيتي
بوروضه:انزين الحين بي لج
روضه: (استغربت من ابوها) ليش تي
بوروضه:بس جي
روضه: لا الحين بروح
بوروضه : وليش اتروحين الحين تمي انا بي لج
روضه: لانه تاخرت واايد اليوم
بوروضه: يعني اتعرفين عمرج بسرعه انا اترياج في البيت خمس دقايق واحصلج اهني
روضه: ان شاء الله
وبند وياها وهو يعرف انها ويه واحد مب وحده وبعد عشر دقايق دشت روضه
روضه: السلام عليكم
بوروضه توه الناس ليش ما طولتي بعد اشوي
روضه: شو السالفه من متى تسالوني وين اروح وين انسير
بوروضه: هذه المصيبه يوم عطيناج الحريه
ويودها من شعرها ويلس يضربها ضرب وام روضه اتحاول اتبعد بنتها من بوروضه الشر كله بعيونه
روضه: يبه ما سويت شي انا لا تضربيني
بو روضه كل هذا وما سويتي يا مسودت الويه يعلج اتموتين وافتك منج
ام روضه : شو سالفه
ابو روضه : تعالي بخليج اتشوفين
ساروا عند تلفزيون ودخل الشريط
روضه (مستغربه) بخاطرها : ياويلي رحت فيها
ام روضه : ها مسودة الويه وانا اصدقج واتقولين انا طالعه ويا ربعتي
بوروضه : هذي حريتج الزياده لبنتج
ام روضه : حسبي الله عليج من بنيه فضحتينا
بوروضه : سمعي بنتج ما تطلع من البيت
روضه اتصيح انا والله مالي ذنب
هو قص علي
بو روضه :لج عين ترمسين للاسف ماعرفت اربيج ويقوم ويكمل ضرب
ام روضه : صلي على نبي والصباح رباح
الريم مستانسه على الموبابيل دقت على نوره
االريم : الوووه
فيصل : الوووه
الريم: هلا فصووول
فيصل : امنو الحلوه
الريم: انا فطوم
فيصل: هلا فطامي
الريم: صج انك مغازلجي انا ريم يادب
فيصل : وانا اقول ها صوت مار علي
الريم: اونه اسمع الخراط
فيصل : هلا ريم
الريم: يالله عطني نوره بتخلص رصيدي
فيصل: ول ها رقمج وانا اتحريت رقم ابوج يا دبه
فيصل :هيه رقمي حلو صح
فيصل : لاترقميني
الريم: من زينك لحين
فيصل : هيه فديتني مزيون
الريم: ههه منو قال
فيصل : المنظره
الريم: قاصه عليك
فيصل: لا ماتعرف الجذب
الريم : انزين لو سمحت ممكن تعطني نوره
فيصل : اتري
فيصل با اعلى صوت نووووووره
نوره :ها شو بغيت
فيصل : ريم تباج
نوره تاخذ السماعه من فيصل
نوره : الوووه
الريم: اهلين
نوره:شحالج
الريم: يسرج ولا يضرج وانتي اخبارج
نوره : الحمدلله
الريم: اقولج ما اقدر اطول وياج
نوره: ليش
الريم: خساره رصيد
نوره : عادي ابوج ما يقولج شي
الريم: ياذكيه نحنا عندنا تلفون بيت يعني بخسر ابوي
نوره: عيل ليش دقيت من الموبابيل
الريم: حتى اتشوفين رقمي وتسجيلنه وتبركلي
نوره: مبروووووك صج هذا رقمج
الريم: وهل من شك مسكت صح
نوره: هيه اشوفه بالكاشف
الريم: يالله برمسج عقب انزين
نوره : اوكي
الريم: مع السلامه
نوره: مع السلامه
الريم سارت حجرتها اتفكر ادق على محمد و قررت ادق عليه
الريم: الووووه
محمد:اهلين بناعم الصوت
الريم: شحالك
محمد: بخير
محمد: رقم امنو
الريم: رقمي
محمد: مبروك عليج
الريم: الله يبارك في حياتك
ريم تمت اتسولف مع محمد
وكل يوم ريم اتكلم محمد وما قدر يبعدون عن بعض
وفي بيت عائلة بو جاسم
جاسم يدخل على محمد
جاسم :بعدك ترمس بتلفون
محمد: لحضه شوي
محمد : هلا جاسم
جاسم : ابوي يباك
محمد: انزين ياي
محمد: السموحه ابوي يباني عقب برمسج
الريم : انزين اشوفك على خييير
محمد: اوكي مع السلامه
الريم: مع السلامه
محمد يطلع من الحجره وسار الصاله وحب راس ابوه
محمد: امرني ابوي
بوجاسم : ما يأمر عليك عدو ولا ظالم
محمد: ولا عليك يا ابوي
بوجاسم : محمد متى بتخطب بنت عمك
محمد: ابوي مب لحين انشالله بعدين
بوجاسم: لاتنسى انها محجوزه لك من كنت صغير
محمد : لا ما نسيت
بوجاسم: انا وعدت اخوي انك اتكون لبنته
محمد: يصير خير تامرني بشي
بوجاسم : لا وين ساير
محمد: بسير دوانيه
بوجاسم: اوكي
الريم في الغرفه اتحاتي محمد ادق عليه ما يرد عليها انشغل بالها اول مره مايرد عليها
فطرشت له رساله ((ياغايب عني وينك ياعساك بخير ::: حرام تهجرني وتهجر عيوني
ما احيد قلبك قاسي وين ضمير::::: قمت احاتيك شغلتني ياضنيني ))
كلمات : شاعره سهاد الليل
ما جاوب عليها عقت تلفون على سرير وسارت برع تتمشى ويدق تلفون وتسمعه عنود
العنود: الوووووووووووووووه
نوره : هلا
العنود: اهلين
نوره : شحالج
العنود: بخير وانتي علومج
نوره: بخير ربي يسلمج
العنود: دوووم يالغاليه
نوره: وياج اقولج وين اختج
العنود: اممممم على ما ظنتي برع
نوره : شو اتسوي برع
العنود: تتمشى
نوره : من زين الجو لحين
العنود: هي اتحب تطلع برع حتى يوم اذاكر اذاكر برع
نوره : هيه يقولون المعلومات ماندخل اللي يوم يكون الجو حار
محمد : في دوام
الريم : اها
تم يسولف وياها لين ما اذن الظهر
محمد صكر التلفون ويتخيل يوم من الايام انه خلاص ماراح يسمع هالصوت
شافه ربيعه سيف
سيف : محمد
محمد : هلا
سيف : محمد شو بلاك
محمد : والله مضايج ومهموم
سيف :محمد خير اقدر اساعدك
محمد : انا حيران بين قلبي وبين عاداتي
سيف : كيف
محمد : انا احب وحده واهي خطبولي بنت عمي
سيف : انزين حاول اتحب بنت عمك
محمد : الي احبها ماخده عقلي وقلبي
سيف : شو بتسوي
محمد : ما أدري
سيف : خبرها بسالفه
محمد : أكيد بتبتعد عني
سيف : حاول
محمد : لا اخاف من عواقب
سيف : انا عندي فكره
سيف :اسمع محمد خبر بنت عمك عن اللي تحبها وجي بتفسخ خطوبتك
محمد :هي الفكره والله طرت عالبالي بس نوف بتخبر عمي وعمي بيزعل من ابوي
سيف :انزين كلم ابوك حاول وياه
محمد:صدقني تعبت احس الدنيا ضايقه فيني ما ادري شو اسوي
سيف : ماعليه الا كاتبنه ربك بيستوى ولاتفكر وايد يالغالي يالله قوم اتاخرنا على الاجتماع المدير
محمد : هيه والله مافيني يسولي سالفه
في بيت عائلة سعود
العنود تتلبس عشان بنات خالتهم بيزروهم
الريم : عنود شورايج انفصل انا وانتي نفس شي
العنود: ليش انفصل
الريم: نسيتي انه الاسبوع الياي عرس ولد عمي
العنود: هيه والله خلاص باجر بنسير انفصل
الريم: اقولج مب جنهم اتأخروا بنات خالتج
العنود: سيري اتصلي فيهم
الريم : اوكي
الريم: الوووه
أم فيصل: الوووه
الريم: هلا خالتي شحاااالج
ام فيصل: بخير شحالج انتي وشحال امج
الريم: بخير اتسلم عليج وايد
ام فيصل : الله يسلمها ليش ماتيوون عندنا
الريم: خالتي تدرين امتحانات
ام فيصل : شدوا حيلكم ارفعوا راسنا
الريم : انشاء الله خالتي فالج طيب
ام فيصل : الله يوفقكم
الريم: خالتي وين نوررره
ام فيصل: ليش بعدهم ما وصلوا عندكم
الريم : لا خالتي
ام فيصل : دقايق وبيدخلون عليكم
الريم: اوكي خالتي انا بخليج ثاااانكس
ام فيصل : ربي يخليج سلمي على امج
الريم : يوصل خالتي مع السلامه
ام فيصل : ربي الحافظ
صكرت الريم وهي تضحك
العنود: شبلاج تضحكين
الريم : انا قلت لخالتي ثانكس وهي قالت لي الله يخليج
محمد سار عند امه وحب راسها
محمد: امي اباج بسالفه
أم جاسم : شبلاك زيغتني قول
محمد: انا ما ابي نووف
ام جاسم : ليش البنه مافيها عيب
محمد : امي انا احب وحده واسمها الريم
ام جاسم : اها وانا اقول ليش محمد يرمس برع اتكلمها وانا اتحرى نوف اتكلمها
محمد: ماعلينا المهم اقنعي ابوي
ام جاسم : ياحمووود ابوك راسه يابس
محمد: انزين حاولي وياه حرام اظلم البنيه
ام جاسم : انزين
شمه تدخل عليهم
شمه : السلام عليكم
ام جاسم +محمد: وعليكم السلام
شمه : محمد بسالك كم اليوم التاريخ
محمد: ما ادري ليش
شمه : تدري انه باقي 3 اسابيع على عرسك وانته بعدك ما اشتريت شي
محمد: لا انشاء الله بيلتغي العرس
شمه (مستغربه) : ليش
محمد : امي بتسويلي واسطه
ام جاسم : هيه لو ابوك سمع مني
شمه : امي حرام بس نوف اتحبه
محمد: بس انا ما احبها
ام جاسم : الله يهديك ماينفع فيك الكلام راسك يابس
شمه : انا ابي اعرف شو ناقصها نوف حتى ما تحبها
محمد: ما ناقصها شي بس انا ما احبها ولا ابي اظلمها
ابو جاسم يدخل
ابو جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد: انا بسير عن اذنكم
محمد سار الحجره
دخل الحجره
محمد: جسوووم نش ما بسك رقاااد
جسوووم : ساعة كم
محمد: ساعة 1 الظهر
جسوم : وين الغذاء
محمد: انته ما تحاتي الا بطنك قوم
جسوم : يوم يحطون الغذا بقوم
محمد: انزين انا بكتب لحين قصيده
جسوم: لو سمحت اتغزل فيني
محمد: شو ماعندي سالفه
جسوووم : انزين اسكت انا عطيتك ويه
محمد : اسكت ابا اكتب
في الصاله
ام جاسم : ابو جاسم
ابو جاسم : هلا
ام جاسم : بغيتك بسالفه
ابو جاسم : لبيه
ام جاسم : محمد ما يبغي نوف ومحمد يحب وحده ويبغيها
ابو جاسم : وينه محمد
ام جاسم : في حجرته
ابو جاسم : شمه سيري ازقري اخوج
شمة : انشاء الله
شمه صعدت فوق وسارت غرفة جاسم ومحمد
شمه : محمد ابوي يبغيك
محمد: ول شو يبغيني
شمه : ما ادري بيحدد القرار
محمد: كيف شكله
شمه : شكله جاد
جاسم : حلوه هي كيف شكله يعني كيف بيكون شكله
محمد: جسوم تعال وياي فديتك
جاسم : اول شي اتغزل فيني بأشعارك
محمد: اوكي يله قوم وياي
محمد وشمه وجاسم نزلوا وساروا الصاله
محمد : هلا ابوي طلبتني
ابو جاسم : الخميس الياي عرسك من نوف وما ابي ولا كلمه
محمد عصب وسار غرفته وجاسم لاحقه
ام جاسم : حرام عليك كسرت خاطره ليش تبا ادمر حياته
ابو جاسم : كيف تبيني انسى اخوي واللي سوى فينا وقف معاكم وانا يوم كنت محد ولازم ارد فضله عليكم وعلي
ام جاسم : بس حرام ينظلمون
ابو جاسم : ولازم محمد ماينسى باللي سوها عمه وياه ومقصر وياه ولازم بعد ياخذها حتى العادات وتقاليد
وتدرين انه نوف وحيده وما يبغى بنته تاخذ من برع
ام جاسم : الله يهديك
شمه : ابوي حرام محمد بيتعذب
ابو جاسم: بيتعذب يوم ولا يومين وبينسى وبيعيش حياته
في غرفة جاسم
جاسم :محمد صلي على نبي شبلاك اتصيح انته ريااال وعيب عليك
محمد: اصيح على حظي ما اقدر والله ابعد عنها ويوم الخميس عرسي كيف تباني اتكون حالتي يعل الموتي يجيني قبل الخميس
جاسم: شو هالكلام حمود اللي يكدر الخاطر خلاص اتوكل عاللله هذا نصيبك ارضى فيه
محمد: الا يحب صدقني ما يفقد الامل ولا ما يحب يطلع عذر بالقدر ونصيب ويقول هذا نصبي وانا بعدني ما فقدت الامل
جاسم : شو بتسوي
محمد : بقطع اهلي وبيعيش منعزل
جاسم : لاحول اذكر الله
محمد طلع من الغرفة ونزل تحت عند ابوه وامه
محمد: اسمع ابوي انا ما باخذ نوف انا ما ابيها افهموني
ابو جاسم: اتشوف الخيزارن المعلقه بتنضرب فيها وبتبرى منك وبغضب عليك
ام جاسم: صليوا على نبي
محمد طلع من البيت وهو يصيح ودموعه على خده وشغل سياره وسار يتمشى
اتصل فيه سيف
محمد: الوووه هلا سيف
سيف :شو بلاه صوتك
محمد:تعال انا محتاجلك انا في عند البحر الي نسيره دوم
سيف : اوكي انا قريب 5 دقايق وبكون عندك
وصل سيف
محمد :سيف الخميس عرسي
سيف : مبروك شو بلاك اتقولها وانته حزين
محمد : انا ماابغي اعرس
سيف :انزين لاتعرس
محمد :ابوي غاصب علي وبيتبرى مني لو ماعرست من بنت عمي
سيف : لاغضب والديك بعدين مابيوفقك صدقني
محمد : واللي احبها ابتعد عنها مااروم افهموا
سيف : اسمع انته عرس من بنت عمك وعادي كلمها لين ماتحب بنت عمك
محمد :لا ما احب اخدعها واعلقها فيني اكثر
سيف : تخسر وحده ولا تخصر اهلك مابي اخسرها ولا اخسر اهلي
سيف : خلاص خد بنت عمك مايصير اتقفط ابوك صوب عمك وعمك ماقصر وياك
محمد : انا تعبان
سيف : عرس وكلمها ويصير خير
محمد : بفكر
سيف : جي مابتخسر اهلك ولا الي تحبها
محمد : هيه صدقت يعني ما اخبرها
سيف : يمكن بعد زواج اتحب خطيبتك
محمد : الله يسمع منك