Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
أعضاء ملتقى الشعراء الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول او لا يمكنهم تذكر كلمة المرور الخاصة بهم يمكنهم التواصل معنا من خلال خاصية اتصل بنا الموجودة في أسفل الملتقى، وتقديم ما يثبت لاستعادة كلمة المرور.
العنود : عمرها 14 سنه بتروح ثالث اعدادي ما اتحب الخير لاحد / انانيه /طماعه / قويه شخصيه / ام لسانين /مسيطره على البيت /دلوعه / اتحب الامور كلها لمصلحتها / ذكيه
لدرجه محد يروم لها
عائلة بو فيصل
نوره :عمرها 17سنه تدرس بتروح ثانويه عامه / اتحب الخير لغيرها / قلبها كبير / تتحمل المشاكل / دلوعة ابوها / اتحب الوناسه / مسامحه / حنونه / حبوبه اعز صديقتها الريم (بنت خالتها )
شهد :عمرها 15 وبتروح اول ثنوي اتحب اتقول كل اللي بقلبها للشخص الواثقه فيه / اتضحي باهلها عسب (عشان) اعز الناس عندها / متهوره / تموت على شي اسمه عيضه المنهالي / حنونه /طيبه
فيصل : عمره 14 سنه متهور/ طايش/ يحب مصلحته / يحب الوناسه
في اجازة الصيف اصرت كل من عائلة بو سعود وعائلة بو فيصل بشراء جهاز كمبيوتر
مثل كل مره بيت بو فيصل حشره ميثه وفهد دوم ضرابه ميثه عمرها 10سنوات وفهد 5 سنوات
يضاربون على البلاي ستيشن وقامت نوره معصبه عليهم ويدق تلفون بيتهم
نوره : الوووه
الريم : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
الريم: شحالج يا ناعم الصوت
نوره: بخير الله يسلمج
الريم : شو هالحشره اللي عندكم
نوره: منو غيرهم ميثه وفهود
الريم : الله يعينج عليهم سمعي
نوره : وياج ياغناتي
الريم : عندي لج خبر بيخليج مستانسه
نوره : يالله قولي بياكلني الفضول
الريم : بنيب كمبيوتر ثاني في البيت يعني بيكون واحد حق العنود وواحد حقي
يالله نوره اقنعي خالتي ايبون لكم كمبيوتر الثاني عسب (عشان ) انقردن خلق الله
نوره : انا برمس ماماتي عسب اتيب الكمبيوتر
الريم : اوكي انا لحين بخليج
نوره: ليش وراج شغل بيت ولاعندج عيال وانا ما ادري
الريم : لاحبيبتي بس انا بدق على حبيبتي فديتها
نوره : انتي للحين اترمسينها
الريم : شو اسوي فاضيه وبعدين احبها
نوره : اوكي سيري كلميها عن تاكلج
الريم : هيه ترى وايد تغار علي
نوره: الله الله على الحب
الريم : نويره تراني استحي
نوره : اوكي سلمي عليها
الريم : يوصل ياغناتي
نوره : الله يحفظج مع السلامه
الريم : ويحفظج مع السلامه
سارت الريم تكلم حبيبتها ونوره سارت تقنع امها اتيب لهم جهاز ثاني شرات بيت خالتها
في المطبخ
دخلت نوره المطبخ عند امها
نوره : ماماتي تبين اساعدج بشي
الام في خاطرها (شو سالفه اول مره بنتي اتساعديني )لا فديتج ما ابغي شي موجوده الخادمه
نوره: ماماتي ممكن طلب
الام : وانا اقول البنت ليش تبا اتساعدني
نوره : فديت هالويه اللي يفمني على طاير
الام :انزين شو تبغين
نوره : ماماتي انا ابا كمبيوتر ثاني
الام: ليش والكمبيوتر اللي عندج شبلاه
نوره: ماماتي فيصل ما يفارق الكمبيوتر وانا وشهد نضارب عليه
الام: خلاص انا بكلم ابوج بس اذا ابوج ما طاع ماشي كمبيوتر
نوره : ماماتي انتي خبريه وباباتي ما يرفض لج طلب
في بيت عائلة بو سعود
العنود والريم يضاربون على كمبيوتر اليديد منو ييلس اول شي الريم طنشت اختها وسارت على الجهاز الجديم
ويدق تلفون البيت ويشله عبادي عمره 10 سنوات
عبادي : الوووه
شهد: انا مب ناقصتنك عطني العنود
عبادي : ول شبلاج معصبه للحين بزقرها لج
عبادي : العنود
طبعا العنود ملتهيه بالكمبيوتر ومشغله اغاني ما تقدر تسمع عبادي
عبادي : عنود وصمخ
عبادي : لحضه شهد اظاهر اختي صارت صمخه ماتسمع اصبري بزقرها
العنود:الووووه
شهد توه ناس ليش ما رقدتي
العنود : (بخقه) تدرين عندي كمبيوتر خاص اندمجت فيه وهب فاضيه
شهد: انزين عن الخقه نحنا بعد صار عندي كمبيوتر خاص اقولج شو ايميلج
العنود: انزين خذي ***********
شهد:خلاص غناتي بلقاج على المسنجر
دخل سعود الغرفه ويلس عدال الريم
سعود:ليش بنتي الكمبيوتر
الريم:لا أنا مليت من الكمبيوتر وقلت ببنده وانت دشيت يوم انا بنتده
سعود : (سعود يحس أنه في شي بس ما يعرف شو) متأكده
الريم:أنت مب واثق في اختك
سعود: واثق بس اخاف الشيطان لعب في عقلج
الريم: لا تخاف ما في شي
سعود:أوكي الحين انا بخليج تبين شي
الريم: (وهي مرتاحه انه اخوها صدقها )سلامتك
سعود طلع من عند الريم وبعده مب مقتنع بالشي لي صار اما الريم كانت زيغانه ومرتاحه في نفس الوقت
نوره استغربت ليش طلعت الريم سارت نوره تتصل حق الريم
نورة: السلام عليكم
العنود وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورو:اشحالج
العنود:بخير وانتى اشحالج
نورة :تمام وين الريم
العنود:لحظة بزقرها
العنود وبأعلى صوت الريم
الريم:خير شو تبين يا ويه النحس
العنود:محد غيرج الويه النحاس يودي تلفون نوره تباج
الريم:هلا غناتي
نورة :شو فيج طلعتي وخليتيني بروحى
الريم: (مب عارفه ترمس جدام اختها)لا ما في شي
نورة:عيل ليش طلعتي
الريم: (العنود طلعت من عند اختها)طلعت لاني كنت يالسه ارمس واحد اسمه المشاعر الحزينه ودش سعود وانا يالسه ارمسه في الشات
نورة:وأخوج شو قال لج
الريم:أنا اول ما شفته بندت الكمبيوتر بسرعه
نورة:وما شك فيج
الريم:والله مدري للحين أنا قلت له كنت مليت وبنتده
نورة:الحمد لله ما ستوى شي
الريم:انزين اقول انتى الحين يالسه في الشات
نورة: هيه يالسه اقردن بعدني
الريم: انزين شوفي المشاعر الحزينه موجود ولا
نورة:اصبري اشوفه
الريم:انزين بسرعه اخافه يطلع
نورة:هي موجود
الريم:خلاص عيل
نورة:شو بدشين ولا
الريم:الحين بدش لانه اخوي طلع
نورة:اشوفج داشه عشان مشاعر حزينه
الريم:لا بس ملانه وبعدين سوالفه حلوه
نوره :انزين انا اترياج لاتطولين
الريم: انزين غناتي مع السلامه
نوره :ربي الحافظ
نورة:ردت حق الكمبيوتر والريم سارت على الكمبيوتر ودشت شات العين
دشت الريم خاص على المشاعر الحزينه
الريم:آسفه انقطع الاتصال
المشاعر الحزينه:بالحل حبوبه
الريم: اتسولف وياه ويمضى الوقت بدون ماتحس
وخافت انه اخوها يرد ويشوفها يالسه
الريم : السموحه لازم اظهر
المشاعر الحزينه:وين توه ناس
الريم :لا مب بدري 3ساعات وانا ارمسك بس
المشاعر : شو مليتي مني
الريم: لا صراحه سوالف ماتنمل عسب جي ماحسيت بالوقت
بس امي تباني ابند الكمبيوتر
المشاعرالحزينه :انزين كيف بنتواصل
الريم : عادي بندش الجات وبنتقابل نفس الوقت
المشاعر : خلاص اشوفج باجر
الريم : اوكي اشوفك على خير
المشاعر: ربي يحفظج
الريم: ويحفظك
ظهرت الريم من الجات وبندت الكمبيوتر وسارت عند اختها اتشوفها شو اتسوي
العنود: ها شوبغيتي
الريم : والله انا مليت تعالي سولفي وياي
العنود : سوالفج شرات ويهج
الريم: محد يعطيج ويه انتي
العنود:من زين ويهج
الريم:بسير اطالع قناة نجوم ابركلي من ويهج
العنود مطنشه اختها يالسه على المسنجر اتقردن بنات الناس قاصه عليهم على اساس انها واحد وتغازلهم
طبعا لانه الاجازه الكل يسهر لصبح ويرقد الظهر وفي فترة العصر الاولاد يطلعون والبنات كالعاده على الكمبيوتر
نورة والريم يلتقون على المسنجر والعنود وشهد نفس الشي
اول ما دشت الريم الانترانت
دشت على المسنجر وشافت ربيعتها اون لاين وشافت بنت خالتها نوره اون لاين
جمعتهم ويا بعض
نوره: ول ريمو ويا امنو ضفتيني
الريم:
شبلاج هي سارونه ماعرفتيها
نوره: هيه هلا سارونه شخبارج عساج مرتاحه
نوره : وينها شبلاها ماترد
الريم: اف ظهرت تتحريهم شراتنا 24 ساعه في الكمبيوتر
حبيبتي الناس تطلع اتسير مراكز رحلات عائليه
نوره : هيه والله ناس عايشه مب نحن كل رقاد ويلسه على كمبيوتر
الريم : خاطري اخوي يقولي قومي اطلعج
نوره: لاحبيبتي ها في الاحلام
الريم: انا والله مليت
نوره: انا بعد
شورايج نحدر منتديات ونشارك
الريم : هيه لاني مليت من المسن ومن الجات ومليت من ناس اللي في المسن
نوره: ههههه من كثر ناس الا عندج
الريم : هيه انتي واختج واختي وشوافي وفطوم وعلياا
نوره: ههههه ينعدون على الاصابع
الريم: يالله نحد رمنتدى الفلاني ونسجل
نوره : انزين
ويمر الوقت وهم يالسين على المنتديات والريم نست المشاعر الحزينه
اللي يالس يترياها من ساعه عقب اذكرته
دشت الجات حتى تعتذر له لانها اتاخرت عليه
جان ادور عليه بالقائمه ما حصلته
ظهرت من الجات وبندت الكمبيوتر لانه اخوها بيرد هالوقت
سارت الصاله جان يدق التلفون البيت واترد الريم
نوره : ليش ظهرتي من المسنجر
الريم : للحين بيرد اخوي وانا صراحه اخاف منه
نوره: انزين ليش ماخبرتيني قبل ماتظهرين حتى اظهر وياج
الريم :سوري كنت مضايج
نوره: عسى ماشر شفيج
الريم: ما ادري احس اني مضايجه ومالي خاطر احد
نوره : خلاص يوم ترتاحين خبريني شبلاج
الريم: انا بسير لحين ارقد ابركلي
ويرجع اخوها من برع ويشوف اختها اتصكر تلفون
سعود: الريم
الريم: هلا
سعود: انتي شو سالفتج
الريم(مستغربه) : أي سالفه
سعود: تستهبلين
الريم:لاحول على شو استهبل تراني انا مب متفيج لك
سعود: ليش بندتي تلفون يوم انا دخلت
الريم: شو اسوي اذا قلت لنوره انا لحين برقد وصكرت عنها
سعود: الريم تراني بديت اشك فيج الكمبيوتر من دشيت بندتي وتلفون نفس شي
الريم: اف مليت من الشك انته ليش مب واثق فيني بعدين لا تتحرى انه كل
بنات شرات اللي تكلمهم
سعود: اصطلبي وعدلي رمستج واحترمي اخوج اللي اكبر عنج
الريم : اللي يحترمني احترمه
ويرن موبابيل سعود
سعود:الوووووه
روضه : هلا حبيبي
سعود: هلا حبيبتي
جان اتقول الريم انا بسير ارقد ابركلي جان يقولها سعود انا بعدني ما خلصت كلامي
الريم: على ماظني الكلام واضح وانا مب متفيجه اترياك اتخلص من البنت اللي تكلمك في هالوقت
سعود يعصب على رمست اخته
سعود: روضه عقب بتصل فيج انزين
روضه انزين حياتي لاتتاخر
سعود: يصكر من عند روضه
سعود: سمعي يالريم اذا اهلج ماعرفوا يربوج اانا بربيج انزين قولي كنتي ترمسين ويا امنو
الريم: للاسف الثقه معدوم مب منك من البنات اللي ترمسهم شرات روضه يرمسون شباب هالوقت
اسمع اخوي اذا انت مب مصدقني دق على نوره وقولها ريم كانت ترمس ويا امنو
سعود: هههههه حركات نوره اتحبج واكيد بتستر عليج
الريم: انزين خذ التلفون وشوف الكاشف وشوف منو دق علي توه
سعود : ياخذ الكاشف ويشوف اخته واثقه من نفسها
سعود:هيه رقم نوره
الريم : ممكن للحين اتخلين اسير غرفتي وارقد
سعود: سيري
الريم دخلت حجرتها وجان اتشوف العنود يالسه على الكمبيوتر
الريم : عنود ابسالج ليش اخوي يشك فيني ولا يشك فيج انتي
العنود: اولا (بخقه) لانج انتي اصلا مال مقصه وينقص عليج بسرعه
ثانياا : اخوج ما يقدر لي صح انه اكبر مني
الريم: انزين خلاص درينا لاتمين تمدحين عمرج
العنود: انتس سالتي وانا جاوبت
الريم: انزين ممكن اتشلين الكمبيوتر وتطلعين برع
العنود: وين اشله
الريم : اخذي في صاله
العنود:لا والله والقى اخوج فوق راسي
الريم: هيه طبعا انا دوم ايلس في الكمبيوتر ثاني ويحدر علي ويسولي سالفه
العنود: والله مب مشكلتي
الريم: انزين صخي ابا ارقد ومابا اسمع صوت الكيبورد (لوحة المفاتيح)
العنود: انزين بحطلج اغنيه رومنسيه عسب تعرفين ترقدين
الريم: هيه حطيلي علي بحرر
العنود: قدرت اتقص على اختها عشان اتسكتها
عائلة بو فيصل
طبعا نوره ملانه ماتدري شو اتسوي اتحوط بالبيت شهد مشغوله ويا العنود بالمسنجر
نوره : شهود انا مليت
شهد : سيري رقدي او طالعي تلفزيون
نوره:مليت من تلفزيون
شهد : سيري رمسي الريم
نوره: وحليلها راقده
شهد: عيل رقدي عسب تنشين من وقت وترمسينها
نوره : انزين انا برقد
في بيت عائلة سعود
سعود يتصل في روضه يحصل تلفونها مشغول ويشك
سعود:هاي ويا امنو ترمس
ماعليه مشغوله في غيرها بدق على خديجه
سعود: هلا والله
خديجه : اهلين وينك مالك حس
سعود: والله تدرين كنت مسافر وتوني راد
وقلت لازم اتصل في حبيبتي خدوووج واسال عن احوالها
خديجه: فديتك حمدلله على سلامه
سعود:الله يسلمك
خديجه : دام انك رديت من سفر شو يبت وياك حقي
سعود: في خاطره(اتوهقت ) والله من كثر الاشغال ما سرت سوق تعرفين ابوي مطرشين عشان شغل حتى لاخواني ما اشتريت
خديجه : انزين انا ابا منك بطاقه
سعود: ليش البطاقه
خديجه : حتى اكلمك حبيبي
سعود: في خاطره(يالله على خراطه تبين اتكلمين حبيبج الثاني ) لاعادي انا بدق حقج
خديجه: تراك ادق علي بوقت مب مناسب
سعود: ماعليه طرشي مسج
خديجة : 30 فلس ماعندي اتقولي طرشي مسج
سعود: انزين صكي لحين بدق على دكان وبتصل فيج وبعطيج الرقم
خديجة: فديت روحك فديت الا ما يرفض لي طلب
سعود: افا اذا انا ماعطيتج منو بيعطيج
خديجه : فديتك والله انزين سير اتصل في دكان قبل ما يصكر دكان ولا تتاخر علي تراني ولهانه عليك
سعود : في خاطره(ولهانه علي ولا على بطاقه حتى تتصلين فيه ) انزين حياتي ما بتاخر
خديجه: مع السلامه
سعود: مع السلامه
سعود يصكر من عند خديجه يقول ول عافانا الله اتولي هااللي ناقص ايب لها بطاقه انا لنفسي ما احط الا بزور بحط لها اسير ارقد ابركلي
بعد ربع ساعه
يرن تلفون جان يشوف رقم خديجه
سعود: توها اتقول ماعندها بطاقه صج خراطه
ويرد عليها
خديجه : وينك حبيبي
سعود: والله اتصلت في دكان بس ماحد يشله واستحيت اتصل وانا ماعندي البطاقه
خديجه : صج خاسره يعني اليوم مابرمسك
سعود : افا ليش عادي رمسيني شكلج حاطيتي بطاقه عسب جي اتصلتي
خديجه : اجرب جان احصل درهم فيه وجان ادق عليك
سعود: هيه اتري باجر بحط لج
خديجة : باي اخوي رد
سعود: عافانا الله اونه اخوي رد وهي ما تبا اتخلص رصيد
بوفيصل :أقول تراني يبت لكم الكمبيوتر
أم فيصل ترى ابوكم ما قصر وياكم
نورة :تسلم باباتي على الكمبيوتر
بو فيصل: الله يسلمج
وبعد الغذا أكيد الكل قام حجرته
جان يدق تلفون بيتهم
ويرد فيصل على تلفون
الريم: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الريم:اشحالك
فيصل :بخير وانتى اشحالج
الريم: يسرك الحال
فيصل :دوم ان شاء الله
الريم :وياك وين نورة
فيصل: نورة في حجرتها
الريم عيل عطني اياهاا
فيصل :لا ما بعطيج
الريم : فيصل لا تيلس تستهبل عطني اياها والله بخبر امي عليك
فيصل :انتى اتقصين علي امج راقده
الريم : عطني نورة وفكني من حنتك
فيصل:نورة تعالي خذي الدبه
نورة :فيصل بس عاد لا تيسلس تستهبل
نورة :الوووه
الريم:وينج
نورة:يالسه في حجرتي
الريم:اخوج غصص فيني
نورة:خليج منه تراه ماعنده سالفه
الريم: لو تدرين امس شو استوى
نوره : شو خوفتني
الريم: اتخبرها بسالفة حمدان يوم شك فيها
نوره : ماعليه اخوج ويخاف عليج
الريم: اف مليت من الشك متى اخلص ثانويه عامه واسير الجامعه سكني ابركلي
نوره: اتهدي الريم ماعليه لو مايحبج جان ما شفتي يخاف عليج
الريم: بس انا مب ياهله عنده انا كبيره واعرف صح من الغلط
نوره: ماعليه ياريمو اقولج متى بتحدرين النت
الريم: مممم ما ادري على حسب المزاج
نوره: انزين يوم تحدرين خبريني انزين
الريم : اوكي غناتي
نوره : اقولج شورايج تيين بيتنا
الريم : خبري امي
نوره : ماعليه انا برمسهااا ازقريها
الريم: امي راقده
نوره: انزين متى اتصل فيج حتى ارمسها
الريم :اتصلي ساعه 7 فليل
نوره: اوكي خلاص انا لحين بخليج
الريم : خلاص غناتي ربي يحفظج
نوره: ويحفظج
عائله بو جاسم
محمد يرد من عزبة ابوه
ويشوف امه بصاله تشرب القهوه ويسير عندها
محمد: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام
محمد: شخبارج ما اشوفج وايد في البيت
ام محمد : اسير عند خالاتك
محمد: امي تبين شي
ام محمد: جيه وين ساير
محمد : بسير ايلس على نت
ام محمد : لا
محمد:سار عند امه حب فوق راسها فديتج الله يخليج لي ولا يحرمني منج
ام محمد : ولامنك ربي يهنيك
محمد سار لغرفته ويفتح الكمبيوتر ودش الجات
يدور على المزيونه ما يحصلها
ويرن الموبابيل
محمد: الووووووووووووووه
شمه:هلا اخوي
محمد : هلا
شمه:اقولك تعال خذيني من بيت عمي
محمد:انزين اتصلي في خليفه
شمه :خليفه سار ايب حرمته من بيت اهلها
محمد: خلاص دقايق وبكون عندج
شمه : انزين اترياك
محمد: مع السلامه
شمه: مع السلامه
محمد يغلق الكمبيوتر ويطلع ايب اخته وصل بيت عمه نزل حتى يسلم على اهله
سار الميلس ماشاف احد اتصل باخته شمه
محمد: الوووووووووووه
شمه: محمد وينك
محمد: انا في الميلس اتريا احد يدخل علي
شمه: انزين بخبر حرمت عمي انك اهني اتريا
محمد :لا انا مستعيل نزلي وخلصيني
شمه: انزين يايه
محمد: اترياج
شمه: اوكي مع السلامه
محمد:مع السلامه
في بيت عائلة سعود
سعود اليوم راد من وقت لانه يتريا ابوه يرد حتى ياخذ بيزات ويسير السنيما
سعود حدر صاله شاف الريم ترمس تلفون
سعود: الريم
الريم: نوره لحضه هلا سعود
سعود: لا كنت اجرب صوتي
الريم : اتشل التلفون واتسير الحجره
الريم: نوره اخوي رد من وقت شكلي اليوم ماشي يلسه
نوره: ماعليه بعدين وين امج ابا اكلمها حتى تيين عندي
الريم: امي سارت بيت يدي لانه عمتي بتطلع اليوم من المستشفى
نوره: انزين خلاص باجر بتين عندي
الريم : انشالله ولحين علميني كيف احدر النت
نوره : مممممم سيري على جهاز الثاني
الريم: عنود هناك لو اموت ما بتخلين ايلس
نوره : عنبوووو 24 سااعه وهي على نت
الريم: هيه لا رقيب ولا حسيب
نوره: هيه طبعا دلوعه
الريم: انا بسير اشوف العنود يمكن اقنعها
نوره اوكي ودقلي اذا طاعت اتخليج تيلسين على كمبيوتر انزين
الريم: انزين
بعد ما طلعت ام سعود السوق تشترى اغراض حق البيت سارت الريم عند العنود
الريم : ممم عنود فديتج طلبتج
العنود:ها شو بغيتي
الريم:قولي تم
العنود :تم ما يتمج على ارض شو بغيتي
الريم:ابي ايلس عالكمبيوتر شوي
العنود : لا اسمحيلي اكلم ربيعتي
الريم : انزين بس 10 دقايق
العنود: لا اسموحه سيري الكمبيوتر الثاني
الريم:اخوج اهناك سيري انتي هناك
العنود:لا الكمبيوتر مب متحركه منه
الريم: انتي دوم تيلسين فليل على كمبيوتر وانا ما اقولج شي دخليج ابا اشوف شي
العنود قامت من الكرسي وسارت عند سعود
العنود :سعود وينك
سعود:هلا بالعنود
العنود: انته ليش ما اتخلي اختي تيلس عالكمبيوتر
سعود(مستغرب): منو قال
العنود:الريم قالت ماتعرف تاخذ راحتها وانته موجود وياها على الغرفه
سعود(معصب): وينها
العنود: في حجرتنا
سعود سار عند الريم وشاف الريم يالسه عالكمبيوتر وفاتحة على المسن اتكلم نوره
سعود:بندي الكمبيوتر
الريم:ليش
سعود:بندي لا تخلي ارفسج في بطنج
الريم : بندته شو تبا
سعود: ليش ماسرتي الكمبيوتر ثاني
الريم: بس ابي اشوف شو داخل هالكمبيوتر من مميزات
سعود:هيه وانا اتحريت شي ثاني
الريم: ليش شو اتحريت
سعود:سمعت انج ماترتحين وانا يوم اكون عندج وانتي عالكمبيوتر
الريم(خايفه):لا عادي
سعود:انزين دام انه عادي شغلي وانا اليوم ناوي ايلس عندج بالغرفه
الريم فتحت الكمبيوتر وفتحت المسن اتكلم ربيعتها عادي وتم سعود في الغرفه ويرن
موبابيل سعود وسعود طبعا ينشغل بالكلام ويا روضه
والريم خايفه انه نوره اتقولها ليش مادخلتي الجات بوقت انشغال سعود عن الريم
واتكلمها على المسن
الريم:نوره
نوره:عيونها
الريم: اخوي عندي لاتغلطين وياي
نوره: بسولف عادي حتى يطلع من عندج
الريم : انزين يبي وحده من ربعج خلنا انسولف
نوره انزين
العنود في الكمبيوتر الثاني وسويت اللي برسها تبا اتخلي اخوها يشك فيها واراتحت
من حنت اختها ومن اخوها
في سيارة محمد
شمه : شبلاك مسرع
محمد: انا يوعان
شمه:انزين ليش ما اتعشيت في بيت عمي
محمد : انا ما اكل الا من ايدي امي فديتها
شمه : اونك عاد الله يعينها اللي بتاخذك ما بتاكل من ايدها
محمد: بخلي امي اتعلمها
شمه: انزين
وصلوا بيتهم وكانوا يتريون محمد وشمه يردون من بيت عمهم حتى يحطون العشى
ومن وصل محمد ماسار يتعشى سار عند الكمبيوتر
شمه :وينه اليوعان توه حاشرني في سياره
الام: بأعلى صوت : محمد تعال اتعشى
شمه: امي خلاص محمد من يدش عالم نت ينسى بطنه وينسى امه
الام : الله يهديه
محمد حدر الجات حتى يشوف الريم بس ماشافها
محمد في خاطره: وين سارت البنت يومين مالها حس شو صار لها
محمد بند الكمبيوتر وسار يرقد لانه باجر عليه دوام
في بيت سعود
الريم: سعود تبا اتيلس على كمبيوتر
سعود:لا طبعا انا اشوي وبطلع لاني ساير بوظبي
الريم(مستانسه):خلاص عيل انا بصكر الكمبيوتر
سعود يرن موبابيله
سعود:الوووووه
خلفان:سعود انا برع عند الباب اترياك
سعود:انزين انا الحين بطلع باي
سعود يطلع من البيت والريم تفتح الكمبيوتر وتفتح الجات وتدخل وادور على مشاعر
ما تحصله وطلعت من الجات وبندت الكمبيوتر وراحت تتصل على نوره
الريم: السلام عليكم
شهد: هلا والله شحالج يابنت خالتي
الريم:يسرج الحال شخبارج انتي
شهد: الحمدلله
الريم: وين اختج
شهد : صبري ازقرها شهد بأعلى صوت نوره
نوره : هلا شهود شو بغيتي
شهد: مب انا اللي اباج
نوره: عيل
شهد: الريم تباج
نوره: وينها
شهد(تضحك) : بتلفون
نوره اتشل سماعه من اختها
نوره : هلا وغلا
الريم: اهلين
نوره:ليش طلعتي لاتقولين اخوج بند الكمبيوتر
الريم: لا اخوي سار بوظبي
نوره: عيل ليش طلعتي
الريم: مليت
نوره: مليتي ولا علشان مشاعر مب موجود
الريم: هيه يومين ماله حس ما ادري عنه أي شي
نوره: يمكن مشغول
الريم: انشالله خلاص من ترد امي بقول لها بي عندكم باجر
نوره: ياهلا فيج تعالي بنستانس وياج
الريم(اتغير سالفه) عشان اختها العنود دشت عليها عيل باجر بي عندكم
نورة: اوكي خلاص انا اترياج باجي
الريم: انا الحين بخليج
نوره اوكي يله مع السلامه
الريم: مع السلامه
ردت ام سعود من السوق وشافت الريم يالسه على التلفزيون
أم سعود:مو من عوايدج في هذه الساعه تيلسين على التلفزيون
الريم :مليت من البيت
ام سعود: مب زين الكمبيوتر تيلسين عليه وايد خافي على عيونج
الريم:أمي
ام سعود:خير يا بنتي
الريم: ابي باجر اسير عن نوره أنا مليت من البيت وابي اغير جو
ام سعود خلاص خلي اخوج باجر يوديج انتى واختج
الريم:أخاف سعود ما يطيع أكيد مب فاضي
ام سعود أنا برمسه خلاص في شي ثاني
الريم: لا سلامتج
عائله بو فيصل وهم يحطون الغذى ويلسوا ياكلون
نورة: ماماتي
ام فيصل :هلا بنتي شو تبين
نورة: ترى الريم بتي عندي اليوم واختها بعد
ام فيصل : حياهم الله البيت بيتهم
نورة: خلاص الحين بقوم ارمسها أشوفها بتي ولا
بو فيصل :كملي اكلج يا بنتي وبعدين دقي لها الحين موعد الغذى وما حد يدق حق حد
نورة:باباتي خلصت اكل الحمد لله ولا تخاف بدق بعد الغذى
في بيت بو سعود وكل يالس على الغذى وهم يالسين على الغذى
ام سعود: سعود
سعود: هلا يمه
ام سعود: يا ولدي اباك اتشل خواتك وتوديهم عند خالتك حرام يالسات في البييت وهم ملانات
سعود: انزين يمه ما طلبتي
ام سعود : تسلم يا ولدي
سعود : الريم
الريم نعم
سعود بعده ما قال شي ويدق الموبايل ماله
سعود : عن اذنكم اشوي
بو سعود: يا ولدي كمل اكلك الموبايل بتلحق عليه
سعود : شبعت الحمد لله
سعود دخل غرفة ورد على الموبايل
سعود: هلا حياتي
روضه:هلا
روضه: ليش ما شليت التلفون بسرعه
سعود: كنت يالس اتغذى وانتى دقيتي واستاذنت منهم ورمستج
روضه: عيل سير كمل غذاك
سعود: لا خلاص ما ابي
روضه :بالعافيه عيل
سعود :على قلبج
دشت الريم اتشوف اخوها شو كان يبي منها على الغذى
سعود: اقول روضه انا بدق لج بعدين
روضه :انزين لا طول
سعود اوكي يله مع السلامه
الريم : تباه شي تراك كنت بتقول شي على الغذى وما قلته علشان هذه روضه مالتك
سعود: هيه صح انتى قلتي حق نوره انج بتسيرين عندهم
الريم: قلت لها امس برمس امي وبرد لج خبر
سعود عيل سيري رمسيها قولي لها وتلبسن وانتى واختج
الريم: اوكي
طلعت الريم من عند اخوها وسارت اترمس نورة
في بيت بو جاسم كان محمد يالس يفكر ليش ما دشت مريم امس اخاف صار لها شي اليوم ما بطلع وبدش يمكن تدخل اليوم ومحمد راقد على الشبريه ويفكر دش اخوى جاسم
جاسم : اشحالك؟
محمد :الحمد لله بخير وانت اشحالك؟
جاسم : يسرك الحال
جاسم: محمد شو فيك اشوفك متغير في كل شي
محمد : ما في شي
جاسم : علي انا اتقول لي ما شي الوالده اتقول ما تتغذى وكل يالسه على النت شو سالفه انت والنت
محمد : ما شي
جاسم: محمد انا اخوك يعني لازم اتقول لي
محمد : ما بتقول حق حد لانه بعده ما صار شي
جاسم: محمد قول تراك خوفتني
محمد: ما في شي يخوف
جاسم: انزين قول
محمد: السالفه وما فيها انه في بنت تعرفت عليها في شات العين وتفقناا انه ندش في ساعه محدده كل يوم ومن يومين ما دشت
جاسم: قول شي السالفه
محمد: وانا اليوم ما بطلع وبدش وبترياها لين ما ادش
جاسم:عيل بخليك انت وافكارك
محمد: وين بتسير
جاسم: عن الربع تعال وياي
محمد: لا ما ابي
جاسم : عيل انا بسير وانت ايلس ويه الحب مالك مع السلامه
محمد : الله يحفظك
ومحمد من بعد طلع اخوه من عندك من كثر التفكير رقد وما حس بعمره اما الريم طلعت من عند اخوها وسارت عن التلفون عسب اتقول لنورة انها بتي عندها اليوم
فهود:الوووه
الريم: فهودي حبيبى وين نوره
فهودي: مدري نوره وينهاا
ميثه: منوووه
الريم: وين أختج نوره
ميثه ك لحظة بزقرها لج
ميثه : زقرت نورة
نورة : منووو
ميثه: الريم تباج
نورة : انزين انتى اطلعي
ميثه : انزين كل مره يطردوني ااااف
نورة:الوووووه
الريم:هلا نورة
نوره أهلين
الريم: اشحالج اليوم
نورة: الحمد لله بخير وانتى
الريم: تمام
نورة : دووم ان شاء الله
الريم: اقول نوره اليوم العصر بي عندج أنا مليت من البيت
نورة:اوكي خلاص انا اترياج بس لا تتاخرين
الريم: اوكي بسير اتلبس عيل يله مه السلامه
نورة :مع السلامه
سارت الريم تتلبس والعنود وياها وبعد ما خلصوا ساروا عند سعود
الريم: سعود
سعود:هاااا
الريم: تلبسنا خلاص متى بتودينا
سعود: الحين بتلبس خلاص وبنسير
الريم: انزين نحن نترياك برع
سعود اوكي دقايق واكون جاهز
خلص سعود وقال حق خواته يالله وساروا بيت خالتهم
دخل سعود والريم والعنود: السلام عليكم
ام فيصل: وعليكم السلام
سعود: اشحالج خالتي
ام فيصل :الحمد لله بخير وانت اشحال يا ولدي عساك بخير
سعود: بخير بشوفتج
ويت نورة وشهد سلموا على البنات خالتهم
نورة: السلام عليكم
سعود والريم والعنود : وعليكم السلام
نورة : اشحالكم عساكم بخير
سعود: بخير ربي يسلمج وانتى شحالج
نورة : تمام الحمد لله
سعود: انا استاذن
ام فيصل : وين يا ولدي
سعود: والله يا خالتي عندي شغل بخلصه وبرد
ام فيصل: براحتك يا ولدي
سعود: اقول الريم يوم اتخلصين دقي لي
الريم: اوكي
طبعا بعد ما سعود طلع شهد والعنود ساروا الغرفه على النت والريم ونورة ساروا للكمبيوتر الثاني
شهد: شو رايج ندش الشات ونقردن البنات
العنود: اوكي يله يمكن انحصل بنات
ويلسوا يقردنون في خلق الله
أما الريم ونورة يلسوا يسولفون
الريم: اتصدقين يا نورة انه اول ما ادش الشات كل يوم ايلس ادور على محمد
نورة: (تستهبل) منو محمد
الريم: لا تستهبلين المشاعر الحزينه اسمه محمد
نورة : يا سلام بعد اتعرفين اسمه
الريم: هو قالي اسمه
نورة: وهو يعرف اسمج
الريم: لا ما يعرف قلت له اسمي شوق
نورة : اتحرى بعد اتقولين له اسمج
الريم: شو انا اتخبلت
نورة: لا ما تخبلتي اتقولين له اسمج بس انتى اتخبلتي على الريال
الريم: شو قصدج
نورة: قصدي مفهوم
الريم: نوره عاد لا تمصخينها ما صار شي بيني وبينه
نورة: اوكي خلاص يمكن انا فهمت الموضوع غلط
الريم: انزين انا ابي ادش النت
نورة: ليش تبين ادشين عسب اتشوفينه موجود ولا لا
الريم: هي عندج مانع
نورة: لا ما عندي مانع بس انا اقولج حب على النت كله خريط في خريط
الريم: ادري يله شغلي النت
نورة : اصبري
نورة:تعالي ايلسي انا بسيري اسوي عصير وبرد لج
الريم: اوكي لا تتاخرين
نورة : انزين
الريم يلست ادور اسمه وما حصلته وقال في خاطرها ( يا ربي ما دخل اخاف صار له شي) عيل بخليه يمكن يدش
محمد كان في هذه الساعه راقد على الشبريه وما حس في عمره الا يوم يت اخته شمه اتوعيه لصلاة المغرب
محمد: ها شو تبين ما تشوفيني راقد
شمه: قوم اذن المغرب قوم اتوضأ وصلي
محمد: ليش ما وعتيني قبل الصلاة
شمه: انت ما قلت لي اوعيك قبل الصلاة
محمد: انزين الحين بقوم سيري انتى
شمه: انزين لا ترد ترقد مره ثانيه
محمد : لا تخافين ما برقد
محمد من طلعت اخته شمه وقام وفتح الكمبيوتر ودش على شات العين ويو شاف اسم المزيونه استانس وااايد
المشاعر الحزينه: السلام عليكم
المزيونه: وعليكم السلام
المشاعر الحزينه: اشحالج؟
المزيونه:بخير وانت اشحالك؟
المشاعر الحزينه: تمام الحمد لله
المزيونه: دووووم هب يوووم
المشاعر الحزينه: وياج
المزيونه: آمين
المشاعر الحزينه: وين هذه الغيبه
المزيونه: والله انا موجوده وانت اللى وينك ما حد يشوفك
المشاعر الحزينه: اسمحيلي يا الغاليه بس كان عندي ظروف وما رمت ادش
المزيونه: مسموح بس هذه اخر مره
المشاعر الحزينه:اوكي خلاص لا تزعلين
المزيونه:انا مب زعلانه
المشاعر الحزينه: اقول انا بسير اصلي وبرد لج
المزيونه: اوكي وانا بعد بسير اصلي وبرد
المشاعر الحزينه: انزين عقب الصلاه نتقابل برب
المزيونه: اوكي برب
نورة: (العصير في ايدها )شو بلاج مستانسه
الريم: دش يا نورة دش
نورة: لا تقولين هذا المشاعر الحزينه اللي ما اعرف شو اسمه
الريم: اسمه محمد مب الشاعرالحزينه
نورة : انزين غلطنا في الرقم
الريم:ههههههههه أي رقم
نورة : انتى اختاري أي رقم
الريم: ولا تزعلين رقم راعي الدكان
نورة: تخسين ما لقيت اغلط اللى في راعي الدكان
الريم: هههههههههههههههههههههه
نورة انزين قومي خلينا انصلي اكرم لنا من سوالفنا البايخه اللى مثل ويهج
الريم : يله
خلصوا صلاة المغرب ويلسوا نورة والريم يسولفن لين ما المشاعر طرش حق الريم على الشات في الخاص
المشاعر الحزينه: باك
المزيونه:ولكمووو
المشاعر الحزينه: يسلمووووو
المزيونه:الله يسلمك
المشاعر الحزينه: ويسلمج
نورة: الريم انتى شو تبين من محمد
الريم : ولا شي بس يلسه اضيع وقت
نورة : ونحن جي نضيع وقتنا
الريم : عيل كيف نضيعه
نورة: نحن قلنا انضيعه في تقردين البنات مب تقردين الاولاد
الريم: انا ما قردنت اولاد
نورة : ولا تزعلين بصحح المعلومه المشاعرالحزينه اللى قردنج
الريم: مب جي السالفه هو ما قردني
نورة : عيل شو تسمينه هذا
الريم: اسميه ضياع وقت
نورة: انا بمشي وراج يا الريم لين النهايه وبشوفج لوين بتوصلين
الريم: انزين غناتي خليني اسولف وياه
المزيونه : شخبارك بعد
المشاعر : الحمدلله يسرج الحال
المشاعر : اتصدقين من ما دخلتي اتحريتج صار لج شي
المزيونه : لا الحمدلله بس كانت عندي ظروف
المشاعر : انزين ممكن ايميلج
الريم: (بدون تردد) عطته الايميل
المشاعرالحزينه: الحين بضيفج
الريم :اوكي
نورة: انتي ايه اتخبلتي خلاص ما شي عقل في راسج
الريم: العقل بعده موجود
نورة: عيل ليش عطيته ايميلج
الريم: بس جي أحسه انسان قد الثقة
نورة: أي ثقة واي خرابيط شكلج انتى اتخبلتي يا بوى نحن عمرنا ما ضفنا واحد على ايميلاتنا وانتى اتضيفين واحد لا نعرفه ولا يعرفنا
الريم:انبلا انا اعرفه مب لازم انتوا اتعرفونه
نورة: الريم انتى منو لاعب بعقلج
الريم:يا ماما ما حد لاعب بعقلي
نورة:واضح ترى
الريم: انزين اسكتي خليني اكتب وياه
نورة:خذي راحتج حبيبتى انا بطلع وبفكج من حشرتي
الريم: نورة عاد وين بتروحين
نورة: بطلع برع
الريم: بتخليني بروحى
نورة:عيل شو
الريم: ايلسي وياي
نورة:يوم اتخلصين قولي لي انزين
الريم: تعالي الحين بطلع
نورة: تطلعين وحبيب القلب موجود
الريم: منو قال حبيب القلب
نورة: تصرفاتج يا بوى انا بروح عند العنود وشهد اكرم لي ما اليلسه وياج
الريم طبعا مشغول ويه محمد وما انتبه على انه نوره ما حد وسارت نورة عند شهد والعنود
نورة: ها شو تسون
شهد: يالسين انقردن
نورة: حصلتوا بنات
شهد : بس وحده
العنود : اصلا ما حد طايع يرد علينا
نورة: في بنات على طول يعطونج ويه وفي البعض لو تموتون ما بيعطونكم ويه انتى احمدى ربج انه حد يعطيج ويه
العنود: ما عليه بنيلس انسوي لهم اغراءات
نورة:الله يهديكم انزين شربتوا عصير
شهد: لا
نورة: انزين ليش ما سويتي عصير
شهد: انا متعايزه اسير المطبخ
نورة: انتي دوم جي
شهد:هيه
نورة: بسير ايب لكم عصير تشربونه عسب اتبردون على عماركم اشوي
يلسوا شهد والعنود يقردنون في البنات وطبعا الريم ويه محمد وما تعرف الدنيا وينها ونورة يالسه اتسوي العصير سمعت صوت الباب
نورة: منو
فيصل : يعني منو
نورة: زيغتني
فيصل:منو عندنا
نورة:بنات خالتي
فيصل: عبادي يه
نورة: لا بس البنات
فيصل :انزين انا بدش اتسبح وبطلع انزوين
نورة: وين بتطلع
فيصل:يعني وين بطلع ويه ربعي
نورة:انا ما يخصني قول حق امي
فيصل: عاد نورة امي بتيلس اطول السالفه والسالفه مب مستاهله اصلا
نورة:يعني بتطلع من غير ما تقول حق امي
فيصل:انا ما قلت جي يعني انتى قولي لها
نورة:انت سير اتسبح وبعد ما تسبح يصير خير
فيصل :انزين شو يالسه اتسوين
نورة:اسوي عصير حقنا
فيصل:احسبي حسابي
نورة:لا ما بحسبك هذا العصير للبنات فقط
فيصل:عاد نوره انا تعبان توني راد من برع حرام عليج
نورة:انزين سير فكني من حشرتك
نورة ياست اتسوي العصير اتسوي العصير وفيصل كان يسير الحمام فلاحظ انه الريم يالسه بروحها فدش فيصل من غير ما تحس فيه الريم
فيصل : هوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
الريم: بسم الله الرحمن الرحيم
فيصل:شو يالسه اتسوين
الريم: (بارتباك) ما شي يالسه
فيصل:اللي يشوفج يالسه على الكمبيوتر يقول يحليلها اهلها مانعين عنها الكمبيوتر
الريم: ما حد مانع عني الكمبيوتر نوره سارت اتسوي عصير قلت بيلس لين ما ترد نوره
فيصل:اها قولي جي
الريم: تبي شي
فيصل: اممممم هي
الريم:شو تبي
فيصل:ابي كاكاو وبحسابج
الريم: (تضربه على ايده) الاصول انت اللى اتيب لي كاكاو مب انا
فيصل: خلاص كليتيني بسير أكرم لي
الريم:في حفظ الله
طلع فيصل وسار يتسبح ونورة خلصت العصير وسارت عن شهد والعنود وعطتهم عصير وطلع فيل من الحمام وشرب العصير وسارت نورة عن الريم تعطيها عصير
نورة: خلصتي ولا بعدج
الريم:خذى الايمل وقالي انه بطلع وبعدين بدش
نورة: يعله ما يدش ولا يوم قولي آمين
الريم : حرام عليج
نورة: اللى اعرف انه الله ما حرمه
الريم: انزين فيكيني من صدعتج
نورة: انا بسكت بس بقولج شي واحد وبس بو درى سعود بكسر الدنيا فوق راسج
الريم: اعرف شو بصير
نورة:لا تقولين انا ما قلت لج
الريم: ممكن اتسكرين على الموضوع
نورة:اوكي خلاص
دش فيص على نورة والريم
فيصل:يالله نورة تعالي وياي عند امي
الريم: شو السالفه
نورة : تعالي ويانا
وقاموا كلهم ويه بعض وساروا عن أم فيص اللي كانت في غرفتها يالسه اتشوف التلفزيون
نورة: ماماتي ابي اقولج شي
ام فيصل:اكيد شي يخص فيصل
نورة: عيل اتعرفين شو ابي اقولج
ام فيصل : يا بنتي اخوج واادي يتاخر برع
فيصل : ما بتاخر انتى قولي لي متى ارد
ويدق التلفون وسارت نورة والريم يشلون التلفون
نورة: الوووووه
ام سعود اشحالج بنتي
نورة: بخير الحمد لله وانتي اشحالج خالووه
ام سعود:بخير
نورة: دوم ان شاء الله
ام سعود: لمج وين
نورة:موجوده تبينها
ام سعود : هي
نورة: انزين خالتي شو رايج تتعشون ويانا اليوم نحن من زمان ما يلسنا وما سهرنا من بعض
ام سعود: عيل الحين بتلبس وبتصل في سعود ايبني عندكم
نورة: الحين تبين امي ولا لا
ام سعود:خلاص ما ابها الحين بي عندكم
نوره: عيل خلاص نحن نترياج
ام سعود: مع السلامه
نورة: مع السلامه
الريم : بتي امي
نورة :هي
الريم: عيل اليوم بنيلس وياكم طول اليوم
نورة : تعالي خلينا انشوف امي شو بتقول لفيصل
الريم : يله
نورة: امي
ام فيصل: نعم
نورة:ترى خالتي بتي تتعشي عندنا اليوم
ام فيصل: حياها الله من زمان ما شفتها
فيصل: يله الحين متى تبيني ارد
ام فيصل: انت سمعت اختك شو قالت خالتك بتي تتعشى يعني اترد من وقت
فيصل : والمعنى
نورة:يعني اترد على الساعه تسع
فيصل : الحين الساعه سبع يعني ساعتين ما يسدني
نورة:بعد ساعتين لازم اتكون في البيت
فيصل: عيل بسير الحق على عمري يله مه السلامه
ام فيصل: هذا الولد بطلع روحى
نورة : لا تقولين جى الله يطول بعمرج
ام فيصل : سيري انتى والريم سولفن
نورة انزين يله الريم نطلع
في بيت ام سعود رد عبادي من برع
ام سعود: عبادي
عبادي:نعم
ام سعود: تسبح لانه بنسير بيت خالتك
عبادي : انزين
ام سعود شلت الموبايل ودقت حق سعود
سعود : الوووه
ام سعود: سعود
سعود:هلا يمه
ام سعود: تعال يا ولدي شلنا بيت خالتك اليوم بنتعشي عندهم
سعود: انزين انتوا اتجهزوا وانا برد وبتسبح ووبنسير
ام سعود: انزين يا ولدي لا تتأخر
سعود:انزين مع السلامه
كانت نورة يالسه اتسولف ويه الريم عن ايام المدرسه شو كان يصير وياهم
الريم: اقول نورة شو رايج ادش على النت قبل ما امي تي
نورة :ردينا
الريم: ردينا على شو
نورة:تستهبلين
الريم:على شو استهبل
نورة: ولا شي خلاص
الريم:يله خلينا انيلس قبل ما حد أي
نورة:عادي ما فيها شي خليهم يشاركونا في ملتقى الاحبه في شات العين قصدي في ايميل يا هلا
الريم: بس عاد تراج وايد مصختيها
نورة: يله قومي
الريم سارت الحجره وشغلت الكمبيوتر ويلست اول شي سوته دشت على الايميل طرش لها محمد
محمد: هلا والله
الريم :اهلين
محمد: اشحالج
الريم: بخير وانت؟
محمد: بخير بشوفتج
الريم: دوم ان شاء الله
محمد: اشوفج بالموعد داشه بالظبط
الريم:هي ما عندي شغله
نورة: وانا اقول ليش تبين تيلسين على النت طلع علشان الملتقى الاحبه
الريم: يا بوى محمد قالي دشي في هذه الساعه وانا دشيت ما فيها شي
نورة: فيها ونص
الريم:الله يخليج يا نورة لا تيلسين اتعورين راسي بمحاظرتج اللى ما تخلص
نورة:طبعا الحين محاظرتي مب عايبتنج انا بسير اساعد امي بالعشى اكرم لي من اليلسه وياج
الريم: انزين اقولج
نورة: هااااااااا شو تبين
الريم:يوم تي امي قولي لي اخاف سعود يشوفني
نورة: تخافين يعني ومستمره على الغلط
الريم: سيري عند خالتي احس لج
نورة: اناا اصلا هذا اللى بسويه
سارت نورة عند امها اتساعدها على العشى
نورة:بساعد امي
ام فيصل : عيب عليج يا بنتى اتخلين بنت خالتج بروحها
نورة :امي نحن اهل يعني عادي
ام فيصل: انزين تعالي ساعديني ما شي وقت
نورة :ان شاء الله
وطبعا بعد دقايق يت ام سعود
نورة : امي ترى وصلت خالتي
ام فيصل:انزين سيري افتحي الباب وخليها ادش
نورة: ان شاء الله يمه
ام سعود: السلام عليكم
نورة: وعليكم السلام خالتي
ام سعود: اشحالج
نورة: بخير
ام سعود :وين امج
نورة: امي في المطبخ
ام سعود:الله يخليج شلي عباتي داخل
نورة: ان شاء الله خالتي
ام سعود: بسير اساعدها
عبادي: نواري
نورة: هلا عبادي
عبادي : وين فيصل
نورة: الحين برد امي قالت له ما يتاخر انت اترياه داخل
عبادي :انزين يوم يرد قولي له انا اترياه داخل
نورة:اوكي
نورة :سارت تتريه اخوها برع
الريم: (اول ما شفت اخوها عبادي خافت) عبادي
عبادي: هاا شو تبين
الريم: منو يابكم
عبادي: سعود
الريم:انزين نورة وين
عبادي:نوره برع
الريم: اوكي(في خاطرها الحين براويج يا نورة)
طلعت الريم ادور على نورة ونورة كانت يالسه تتريه اخوهاا على الباب فنزل سعود من السيارة
سعود:انتى شو تسوين اهني
نورة: يالسه اتريه اخوى فيصل للحين ما رد
سعود: (معصب) دشي داخل اشوف
نورة:انزين واخوي
سعود: انا بترياه دشي داخل
نورة:انزين
نورة دخلت داخل وما لقت فويها غير الريم
الريم: وين سعود
نورة :برع بتريه فيصل
الريم: انتى يالغبيه ليش ما قلتي لي انه امي يت
نورة: والله نسيت شو اسوي لج انا
الريم:هذه المره بسامحج المره اليايه ما بسامحج
نورة:المره اليايه الله يستر يله خلينا اندش داخل ترى الجو حر
الريم: يله
سعود كان يترياه فيصل برع وبعد دقايق رد فيصل
سعود: فيصل
فيصل:هلا سعود
سعود:اشحالك
فيصل:بخير وانت اشحالك
سعود:تمام الحمد لله
فيصل:انت شو تسوي هني ليش ما دشيت
سعود:كانت اختك تترياك برع قلت لها دش وانا بترياك
فيصل:عيل يله خلينا اندش
سعود:انزين اصبر اشوي خلينا انسولف بندش داخل ما بنروم انسولف
فيصل:انت لا تحاتي البنات كل وحده فيهم يالسه على النت وما حد يسال على الثاني
سعود:انزين يا بوى لانه خواتي داخل ما حد بيلس
فيصل:منو قالك ما بيلسن اليوم شفت الريم يالسه على النت وكانت نورة اتسوي عصير
سعود:الريم بروحها
فيصل:هي بعدين يت نورة ويلست وياها
سعود:اتعرف يا فيصل انا مب مرتاح ليلستهم على النت كل ساعه
فيصل:عيل شو بسون ما يطلعن شراتنا
سعود: حتى لو ما يطلع الاصول ناخذ بالنا على خواتنا
فيصل:اانا خواتي واثق فيهن
سعود:فيصل صح نحن نثق فيهم ولكن لازم الحذر
فيصل:انزين يا بوى بعدين بنتفاهم على ها الموضع الحين خلينا ندش داخل انا بموت من الحر
سعود:يله
دخلوا داخل وكانت الريم ونورة يالسين في اللحجرة وشهد والعنود يلسين على النت دش سعود على شهد والعنود
العنود: خير شو اللي يابكم اهني
فصيل: كيفنا يا بوى انسير أي مكان نباه
العنود: اطلعوا برع
سعود : بين ابوج وانا مدري
العنود: بنت خالتي يعتبر بيتي
سعود: بعد هذا بيت خالتي يعني متساوين
فيصل :سعود يله نطلع خليهم المستخفات بروحهم وطلعوا من الغرفه وساروا عن نورة والريم لكن فيصل سار يشرب ماي كانت الريم يالسه اتقول حق نورة كل شي صار وياها مع محمد وفجاة يدش سعود عليهم
نورة: بسم الله
سعود: شو خرعتكم
نورة: لا
سعود: شو تسون
الريم:يالسات انسولف عندك مانع
سعود: طبعا لا
الريم: عيل اطلع برع
سعود:انتوا شو بلاكم كل ساعه حد يطردني برع
نورة: ليش منو طردتك
سعود: توها العنود طردتني والريم الحين تطردني
نورة:كيف يا ذكي يطردونك وانت اصلا في بيتك ههههههههه
الريم:هههههه يحليك يا اخوي
سعود:مدري فيهم لا تضحكون
الريم: انزين اسعود نحن يالسين انسولف يعني خلينا انكمل سوالف وطلع برع
سعود: وليش اطلع وانا احب ايلس اهني يعني ما حد بيطلعني حتى لو بالقوة
الريم: اووووووووووووف
سعود: لا تتاففين تفهمين ولا لا
الريم: انزين
ويدق تلفون سعود وكانت اللى داقه روضه
الريم: الحمدلله الحين بتي الفكه
سعود يطالع الريم باحتقار: الووووه
روضه: هلا حبيبى
سعود:اهلين
روضه: وين انت الحين
سعود: في بيت خالتي
روضه : شو تسوي في بيت خالتك
سعود:عازميني على العشى
روضه: لا والله
سعود: والله ما اقص عليج خالتي عازمتني على العشى
سعود شاف الريم ونورة بطلع من الغرفه
سعود :لحظة روضه
سعود:نورة
نورة:هلا سعود
سعود : ابيج بسالفه لا تسيرين
نورة: انزين انت خلص التلفون اول
سعود:تعالي ببند
سعود: اقولج روضه انا بخليج الحين
روضه: سعود لو الحين ما طلعت من بيت
سعود ما خالها اتكمل رمسته اوبند التلفون في ويها
نورة : انزين ليش بندت في ويه البنت ..حرام
سعود: هاذي وايد حنانة و ما تفهم الكلام
نورة : لا حول ولا قوة الا بالله
سعود: انزين مب هذا موضوعنا
نورة : عيل شو موضوعنا
سعود: انا اعرف انه اختي الريم وايد غالية عليج و تحبين الخير لها و ما ترضين على الغلط صح ولا ؟
نورة: هيه ليش تقول هاذي الرمسة
سعود يبي يكمل كلامه دشت الريم و قبل ما سعود يقول شو يبي منها
الريم: انتوا شو تسوون ؟؟
سعود: ولا شي اتناقش وياها في موضوع
الريم : عيل انا بعد بتناقش وياكم
سعود: انا ما ابي اتناقش وياج
الريم: و هي تدلع . ليش يا حسرة الموضوع يخص منو ؟
نورة كانت تبي تقول للريم انه الموضوع يخصها بس سعود ما خلاها تقول
سعود: لا الموضوع ما يخصج
الريم: عيل يخص نورة؟
سعود: بعد نورة ما لها شغل في الموضوع
الريم: عيل قومي نورة خلينا نطلع نكمل سوالفنا برع
سعود: ما تشوفيني ابي اناقشها في الموضوع ..انتي ما تفهمين
دش فيصل و شافهم يضاربون ..فيصل عرف شو يبي سعود
فيصل :شو هاذي الحشرة
سعود: ابي نورة في موضوع و هاذي الدبة ما مخلتني اتناقش وياها بالموضوع
فيصل : انزين سعود سير انت و نورة ايلس برع عند خالتي و اتناقشوا و خلوا الريم بيلس وياها اشوي على النت
سعود: ردينا للنت
فيصل :لا تخاف سير انت
سعود: يالله قومي نورة
نورة : انا مب فاهمه شي من السالفة و شكله انت و فيصل متفقين علي انا و والريم
الريم: تبون تتجسسون علينا
فيصل : يا حسرة على شو ؟
الريم : على اسرارنا اللي توزن ذهب هههههههههههه
فيصل +نورة + سعود = ههههههههههههههههههه
فيصل :سعود سكت اخت اونه سوالفهم من ذهب
سعود:نورة بتطلعين ولا لا
نورة: اصبر بفكر اممممم
فيصل : حشى مب تفكير
الريم: نورة قومي نسير انا وياج برع و نخليهم يموتون هني
نورة : يالله
سعود: الحين انا لي ساعتين اتريا ردج و انتي تقولين بتسيرين وياها
نورة: انت يالس ترمسني
سعود: لا ارمس الطوفة
نورة: اوووه ما انتبهت
سعود: ترى عقلج مب وياج
دشت شهد و العنود الغرفة عند نورة و الريم
شهد: شو تسوون.؟
سعود: يعني شو نسوي نرقص
شهد: وانا شو دراني فيكم ؟
العنود: يالله قوموا العشى جاهز
سعود: بعد العشى بنتفاهم يا نورة
نورة : يصير خير
وساروا يتعشون و بعد ما خلصوا يلست ام فيصل و ام سعود مع بعض و شهد و العنود ساروا على النت و الريم و نورة يلسوا برع بعيد عنهم اما سعود و فيصل يلسوا على النت و اليهال يلسوا ويا بعض
الريم: نورة
نورة: هلا روحي
الريم : ممكن اسألج سؤال و تجاوبيني بصراحة
نورة: (نورة عرفت شو تبي الريم ) اكيد
الريم: شو كان يبي منج سعود ؟
نورة : تبين الصراحة
الريم: ياليت
نورة: اصلا اخوج ما لحق يقول شي كل اللي قاله انه الريم وايد غالية عليج و تحبين الخير لها و ما ترضين الغلط لها
الريم: بس ما قال شي ثاني
نورة: بس ها اللي قالي اياه و بعدين انتي دشيتي
الريم: انا مب مرتاحة لاخوي سعود
نورة: من أي ناحية؟
الريم: من ناحية الثقة
نورة: لا تقولين جي ما اعتقد انه ما يثق فيج يمكن يخاف عليج و يغار عليج وايد
الريم: انزين نورة الغيرة ما تسوي جي
نورة: بالعكس الغيرة تسوي اكثر من جي
الريم : انا اعرف اخوي زين وايد يشك فيني طول عمره
نورة: هذا من حقه و اخوج ادرى بمصلحتج
الريم: اتعرفين الحين اعرف وقته قبل ما يرد البيت ابند النت و اقوم ايلس على التلفزيون بس عشان ما يشك فيني استويت اخاف وايد منه
نورة: شي اكيد تخافين منه لانج تسوين شي غلط
الريم: ردينا على الغلط و الصح
نورة : منو قالج ما بنرد؟
الريم:عاد نورة يعني اذا انا ما بقول اللي في قلبي حقج بقوله حق منو
نورة : انا ما قلت لج ما تقولين بس انا واجبي انصحج
الريم: مقبولة النصيحة
نورة: عيل نفذي النصيحة
الريم: ما اروم يا حلوة
نورة: و ليش ما ترومين
الريم : مدري احساسي يقولي ان محمد بيفتح طريج لي وايد حلووو
نورة: يفتح لج طريج و نحن اصلا ما نعرفه
الريم: انزين انتي خلي كل شي على حاله و يصير خير
نورة: انا نصحتج و ما عندي شي ثاني اقوله
الريم: انزين خلاص شو رايج انسير الحين داخل و نشوفهم شو يسوون
فيصل و سعود و هم يالسين على النت
فيصل: شو قلت حق نورة
سعود: كنت ابي اسالها عن الريم
فيصل: الحين اللى يقول انه نورة بتقول لك شي اصلا
سعود:ليش ما تقول لي
فيصل:شكلك انت ما تعرف نوره زين
سعود: ليش اتقول جي
فيصل: لانه اعرف اختى زين وما بتقول لك ولا شي
سعود: بحاول وياها
فيصل: اتحداك لو قالت لك
سعود: لا تيلس اتخرب علي انا متفائل انها بتقول لي
فيصل:انزين اسكت خلينا انشوف هذه البنت شكلها بتعطينا رقمها
ام سعود: اقول ام فيصل
ام فيصل : هلا
ام سعود: اشرايج باجر تتغدون عندنا باجر ريلي وريلج عليهم دوامات ونحن ملينا من اليلسه بروحنا
ام فيصل: خلاص باجر غذانا عندكم
ام سعود: عيل انا بترياكم الظهر
الريم: من يتغذى
ام سعود: خالتج باجر بتتغذي عندنا
نورة: عيل بفتك من البيت لمدة يوم
الريم: ما عليه بنضيع يوم ونحن مع بعض
نورة: هي صح احسن من اليلسه بروحنا
دش سعود وفيصل ويلسوا اشوي ويه ام فيصل وام سعود
سعود: يمه يله متى بنروح
ام فيصل: بعده شي وقت يا ولدي على شو مستعيل
سعود: خالتي بتون عندنا وباجر بنسهر على كيفنا
ام فيصل: انزين على راحتك يا ولدي
نشوا كلهم ورحوا عائلة بو سعود لبيتهم وفي اليوم الثاني
ام سعود: ازقر الريم يله نشوا الحين خالتكم بتي
الريم: صباح الخير
ام سعود: صباح النور يله قومي وعي اختج
الريم: ان شاء الله
ام سعود: سارت اتوعي باجي عيالها
اما ام فيصل سارت اتوعي اعيالها يتلبسون
ام فيصل: نورة يله قومي اتلبسي وعي اختج
نورة: الحين بنش صباح الخير
ام فيصل : صباح النور والسرور
دشت ام فيصل على فيصل
ام فيصل: يله قوم
فيصل طبعا بزور يقوم
ام فيصل: (عصبت من فيصل) فيصل نش عاد ما احب الاستهبال على صباح الله خير
فيصل: ما ابي اسير خليني اكمل ارقادي
ام فيصل: طبعا من السهر طول الليل وارقاد طول النهار ما تروم اتنش
فيصل: لا حول
ام فيصل : ما بطلع من الغرفه لين اتنش من ارقادك
فيصل : خلاص الحين بنش
اتلبسوا كلهم عسب يتغذون عن عائلة بو سعود وام اسعود يالسه اتجهز العذى دشت الريم على امها
الريم: ها يمه خلصتي
ام سعود: ي الحين خلصت
الريم: تبين أي مساعده
ام سعود: لا سلامتج
الريم: امايه يت خالتي
ام سعود: انزين
يلسوا في الصاله يسولفون
ام سعود: يوعانين ولا
ام فيصل: بعده شي وقت على الغذى
ام سعود : على راحتكم
الريم: نورة قومي يله انسير داخل
نورة: يله
العنود : الريم بنيلس وياكم
الريم: انزين تعالوا
سارت الريم والعنود ونورة وشهد يسولفون اما الصغار حمود وميثه وفهد وعبادي ساروا يلعبون بالالعاب وسعود وفيصل يالسين على الكمبيوتر
سعود: شو رايك نطلع
فيصل: انزين بعدنا ما تغذينا
سعود: بتغذي برع
فيصل: مب حلوه انا ياي اتغذي عندكم وانت اتقولي نتغذي برع
سعود: يا بوى عادي ما فيها شي
فيصل:لا ما بطلع بنتغذي ونطلع
سعود: براحتك عيل
دش عبادي عليهم: يله الغذى
سعود: انزين الحين يايين
فيصل بند النت
سعود: لا خله بعد الغذى بنكمل يلسه
فيصل : يا بوى ملينا من النت
سعود:خلاص ببنده الحين
فيصل: يله قوم انا يوعان
سعود: انت دوم اتحاتي بطنك
فيصل : عيل احاتي شو غير البطن
سعود: اخاف تاكلني من كثر اليوم
فيصل: مب لهذه الدرجه
سعود: يله تعال نتغدى
اتغذوا وخلصوا غذى وبعد الغذى اكيد الكل ماله خلق لسوالف
العنود: شهد شو رايج انسير نيلس على النت
شهد: يله اصلا ما عندنا شغله غير النت
نورة: ارحموا عيونكم اشوي
العنود: عيونا ما فيها شي
نورة: شوفي عيونج بالمنظره كيف متورمه يلست النت اربع وعشرين ساعه
الريم: ترى عندهم حمايه
نورة:شكلهم جي اشوفهم ما حد احول فيهم
الريم: هههههههههههههه
شهد: قومي العنود ما نحب نيلس عندهم
نورة: من زينكم يعني
طلعت شهد والعنود برع لانهم ما يبون يضاربون وياهم
نورة: الريم شو رايج نيلس على النت
الريم: لا مب الحين اصبري بس سعود يطلع
دش سعود عليهم بسرعه الريم خافت اول ما دش اخوها عليها ونورة حست بس بالارتباك
سعود: سمعت اسمي
الريم: ما حد ياب طارك
سعود: يالخريطه انا دشيت وسمعت بس سعود يطلع تبين الفكه مني
نورة: انت فهمت غلط
سعود: عيل شو الصح
نورة: انا قلت لها نبي نطلع قالت اصبري بس يطلع سعود بنرمس خالتي
سعود: الحين هذه هي السالفه متاكد
نورة: عيل يالسه اخرط عليك
سعود: الله العالم
الريم: وانت شو تبي ليش يت
سعود: ابي نورة في سالفه
الريم: انا ودي اعرف السالفه اللى من امس مصدع راسنا فيها
سعود: لا اصدع في راسج ولا شي قومي شلي عمرج وجلبي ويهج برع
الريم: تطردني يعني
سعود: هي سيري عندى فيصل يبي يراويج شي
الريم: وينه فيصل
سعود : عند الكمبيوتر الثاني
الريم: بسير بسرعه وما بطول واذا انا رديت وانت ما خلصت سالفه تراك بتكمل جدامي
سعود: سيري وفكيني من حنتج
نورة: خير يا سعود
سعود: والله ما اعرف شو اقولج
نورة: قولي شو تبي منى
سعود: نورة ابيج اتكونين صادقه وياي
نورة: انزين خليني افهم الموضوع اول
سعود: اخافج ما تصارحيني لانج اتحبين الريم
نورة: يعني السالفه اتخص الريم انزين قول السالفه وان شاء الله بساعدك
سعود:نورة انا لاحظت على الريم انه تصرفاتها في الفترة الاخيره واايد غير
نورة: كيف يعني
سعود: يوم ادش عليها وهي يالسه على النت اتبند النت والكمبيوتر ويوم تترمس في التلفون اتبند يوم انا ادش ويوم اسالها ويه منو اتقولي ويه نورة اتصل واسالها
نورة: اكيد وياي يعني بتكون ويه منو
سعود:انا اعرف انه وياج بس احس انه في شي انا ما اعرف
نورة: يعني مثل شو
سعود: هذا اللي ابي اعرفه منج
نورة: ما في شي اذا في شي انا بقولك
سعود: يا ريت اصدقج يا نورة بس احساسي عمره ما خاب
نورة : يعني انا اجذب عليك
سعود: انا ما قلت جي بس انا اعرف انتى دوم تسترين عليها
نورة: من ستر على عبده ستر الله عليه يوم القيامه
سعود: بس ما تسترين على الغلط
نورة: انزين
سعود: يعني ما بتقولين الريم شو بلاها
نورة: الريم ما فيها شي واذا فكرت اتسوي شي غلط انا بنصحها واذا ما نفعت وياها النصيحه انا بي روحى عندك وبقولك
سعود: انا ما اروم اضغط عليج اكثر من شي بس انتى قلتي بروحج بتخبريني اذا غلطت بشي
نورة : خلاص انت لا تشل هم
سعود: مشكورة يا نورة وما قصرتي
نورة: لا تقول جي يا سعود نحن اهل
سعود: عيل انا بسير تبين شي
نورة:هيه ابي جلكسي
سعود:انتى للحين تاكلين جلكسي
نورة: الحين الكل ياكل جلكسي
سعود: عيل خلاص يوم ارد انا وفيصل بيب لج جلكسي
دق تلفون سعود واكيد روضه ما حد غيرها وسعود من امس وما رمسها ورضه معصبه واصله حدها
سعود: الحين سمعي الهواشه
نورة: تستاهل انت اللى يبته لعمرك البلاوي
سعود: بسم الله الوووه
روضه: (معصبه) ليش ماطولت في الرد زياد وينك ما تباني خلاص
سعود: منو قالج اني ما اباج
نورة: (ميته من الضحك)هههههههههههههههههههه
روضه: والله تصرفاتك من امس وانت ما دقيت علي
دشت الريم الغرفه عند نورة وبصوت خفيف
الريم: نورة يرمس منه
نورة: يعني منو غيرها روضه
الريم:انزين شو بلاه اخوي
نورة: ما عرف شكلها هزبته هههههههههه
الريم: يحليك يا خوى ههههههه
سعود: والله ما كنت فاضي ارمسج
روضه:الحين مب فاضي لي خلاص
سعود: انتى شبلاج مكبره السالفه
روضه:لانه عندي واحد عيونه زايغه(يطالع البنات)
سعود: انا عيوني زايغه الله يسامحج
نورة +الريم: هههههههههههههههههههههههههه
روضه: الله يسامح الجميع وينك انت الحين
سعود: في البيت يعني وين بسير
روضه: منو عندك اللي يالس يضحك
سعود:اختى وبنت خالتي
روضه: شو يسون عندك يالسات اطردهن برع الغرفه
سعود: حشى يا روضه كل شي ولازم اتعرفينه وتبيني اطردهم وانا بغرفتهم
روضه: يعني انت اللى ساير عندهم قوم نش واطلع بره ولا تسير عندهم مره ثانيه
سعود: (عصب من روضه) ما بطلع ابي اسولف وياهم
دش فيصل وسعود يطالع فيصل
فيصل :منو اترمس
سعود: يعني منو غير روضه
فيصل: روضه لو سمحتى بندى ابي سعود
روضه : سعود قول له ما ببند لين ما تطلع من عند اختك وبنت خالتك وتحلف لي انك ما تسير عندهم مره ثانيه
سعود:روضه انا ببند الحين وبعدين بدق لج
روضه: قلت لك ما ببند انت ما تفهم
سعود: الحين انا ما افهم او كي الله يسامحج يله مع السلامه
وبند التلفون في ويها قبل ما تقول أي شي ثاني
فيصل: انت اللى يبته لعمرك وتقول لك انت ما تفهم يا حبيبى
سعود: حشى مب بنت محامي بس انا براويها
الريم+نورة:ههههههههههههههههههههه
سعود: بسكم ضحك
فيصل: لا تصارخ عليهم هم ما لهم ذنب
سعود: عيل يله قوم خلينا نطلع ابرك لنا
فيصل : تبون شي يا حلوين
نورة+الريم: جلكسي ههههههه
سعود:حشى انتى طلبتي منى والحين تبين بعد
نورة: يعني خساره فيني
سعود: لاا بس خسارة بيزات
نورة:الحين البيزات خساره علي انا
سعود: خلاص ولا تزعلين بيب لج جلكسين
نورة: هيه جي انا راضيه
فيصل : حشى بنخلص بيزاتنا عليهم
سعود: ما عليه اخلص بيزاتنا على اخوانا ابرك لنا
فيصل : انزين يله ترى اليوم وايد طولنا
وصلوا بيت خالتهخم كانت الساعه 11 الصبح ودشو كلهم بنت خالتهم
سعود: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سعود: اشحالكم
الكل : بخير
سعود: خالتي شو مسويه غذى تراني يوعان
ام فيصل: سويت لكم هريس
سعود: تسلم ايدج اللى مسويه الاكل
ام فيصل: الله يسلمك
سعود:وين فيصل
ام فيصل: راقد مب طايع بنش
سعود:خلي علي الحين بسير بخليه ينش غصبن عنه بس ابي ماي
نشت نورة واتيب الماي سعود اخذ الماي وسار غرفة فيصل
سعود: فيصل حبيبى قوم
فيصل طبعا راقد ما يروم يقوم
سعودعصب من فيصل وصب الماي على ويه وفيصل يقوم يسب ويتحرطم
سعود:من ساعه وانا ازقرك وانت راقد في احلام
فيصل:انزين بس مب بهذه الطريقه اتوعيني
سعود:ما عليه الحين انت نش وغسل ويهك
فيصل: سعود الحين انت مب حبيبي اطلع وخليني ارقد
سعود:قوم يا بوى احسن لك
فيصل: عيل قوم ساعدني
فيصل : ليش قطعت النت لهم
سعود: احسن لهم لانه يلستهم كلها فيها شك ويلسون على النت اربع وعشرين ساعه لا غذى ولا عشى ولا ريوق وارقاد طول انهار وسهر طول الليل
فيصل: انزين خواتي مثلهم
سعود: خواتك على الاقل بنشون يتغذون وياكم ما يطولون وايد على النت وانت واثق بخواتك ممكن يكون مب واثق في شهد لكن نورة تعرف تتصرف ويه اختها لكم العنود وما تعرف تتصرف ويه الريم
فيصل: يعني انت الحين واثق في العنود اكثر من الريم
سعود:هيه واثق فيها لانه العنود قويه لكن الريم ينقص عليها بسهوله
فيصل: قول جي من صباح الله خير
سعود:اشوفك نشيت يله قومي خلينا انصلي في المسيد
فيصل:بعده شي وقت
سعود:قوم احسن لك لا تخليني ايب ماي
فيصل: الحين اقوم
طلع فيصل وسعود ساروا المسيد في الغرفهجدام الكمبيوتر
نورة:استغفر الله اول ما طلعوا سرتي على النت ما اسرعج
الريم:له وحشه النت
نورة:النت ولا العاشق
الريم: يوزي عن سوالفج خليني ادش على الايميل
نورة: لحقي لحقي بطير الايميل