نجمة الأحزان
مشرفة الضحك والفرفشة
شوفوا هالقصة .... اقروها .. لعل الله يهدي الي يدش الشات
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في قرية عين عذاري هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: شحوالك
الشاب: تمام وانتين
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالش سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتين
الجنية: لا اول شي انت من وينه
الشاب: انا من عين عذاري وانتين
الجنية : يووووووووه اني بعد من عين عذاري
الشاب: صدق والله
الجنية: يعني لازم احلف عشان تصدقني
الشاب : اوكي مو لازم صدقتش
الجنية: انزين
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم تلفونش
الجنية لااااااا انت او عطني رقم تلفونك
الشاب: وبتسوين ليي مسكووول
الجنية : اييي اكككككيد
الشاب : انزين ويش الفرق , بس لاتعطين ولا احد رقم تلفوني لا اقص ايدش سمعتين
الجنية : انشاء الله حبيبي
الشاب : يلاااا خذي رقم تلفوني ×××××××36 المهم
الجنية : الاااااااي رقمك حليوووووووو بتصل لك اكيد صوتك احلىى
الشاب : يلاااا انا انتظر
اتصلت ليـه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا و الله بهالصوت الحلو
الجنية: وانت صوتك احلى
الشاب: انتي صوتش احلىىى لاكن اكيد انتي احلى من الصوت صح ؟
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب وما ابيش ترفضينه ؟
الجنية : قوووول انشاء الله ماارفضه
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونابيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي
الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب: انزين في وينه ؟
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك بكرة
الشاب : يلا باي حبيبتي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور وطق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب بعدين طق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا
علي بعدين قالت له انزين دقيقة وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي مو انتي دعمتش سيارة وبعدين نقلتش للمستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اييييي نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تلاحقه وهو يركض وهي تركض وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تلاحقه تبي تقتله
وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة عطته ورقة صغيرة مكتوب فيها بلون احمر مثل الدم :
مستعدين تشوفون ويش اللي مكتوب فيها ؟ ؟ ! !
مكتوب فيها
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادوه
تعييييييييييييييييييشون وتاكلون غيرها
منقووول
لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في قرية عين عذاري هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: شحوالك
الشاب: تمام وانتين
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالش سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتين
الجنية: لا اول شي انت من وينه
الشاب: انا من عين عذاري وانتين
الجنية : يووووووووه اني بعد من عين عذاري
الشاب: صدق والله
الجنية: يعني لازم احلف عشان تصدقني
الشاب : اوكي مو لازم صدقتش
الجنية: انزين
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم تلفونش
الجنية لااااااا انت او عطني رقم تلفونك
الشاب: وبتسوين ليي مسكووول
الجنية : اييي اكككككيد
الشاب : انزين ويش الفرق , بس لاتعطين ولا احد رقم تلفوني لا اقص ايدش سمعتين
الجنية : انشاء الله حبيبي
الشاب : يلاااا خذي رقم تلفوني ×××××××36 المهم
الجنية : الاااااااي رقمك حليوووووووو بتصل لك اكيد صوتك احلىى
الشاب : يلاااا انا انتظر
اتصلت ليـه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا و الله بهالصوت الحلو
الجنية: وانت صوتك احلى
الشاب: انتي صوتش احلىىى لاكن اكيد انتي احلى من الصوت صح ؟
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب وما ابيش ترفضينه ؟
الجنية : قوووول انشاء الله ماارفضه
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونابيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي
الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب: انزين في وينه ؟
الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك بكرة
الشاب : يلا باي حبيبتي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور وطق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب بعدين طق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا
علي بعدين قالت له انزين دقيقة وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي مو انتي دعمتش سيارة وبعدين نقلتش للمستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اييييي نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تلاحقه وهو يركض وهي تركض وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تلاحقه تبي تقتله
وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة عطته ورقة صغيرة مكتوب فيها بلون احمر مثل الدم :
مستعدين تشوفون ويش اللي مكتوب فيها ؟ ؟ ! !
مكتوب فيها
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادوه
تعييييييييييييييييييشون وتاكلون غيرها
منقووول