هذي أول قصة اكتبها واتمنى ان تنال اعجابكم واذا لم تعجبكم فسأتوقف عن الكتابه
ابو محمد أصله بحريني بس حسب عمله كان عايش في الامارات اهو واهله
عائلة بو محمد
راشد ... بو محمد
فاطمه ... ام محمد
محمد 22 سنه , أمل 22 سنه ,
وليد 21 سنه , خالد 19 سنه ,
ندى 17 سنه ,
سارة آخر العنقود 8 سنوات
عائلة بو حمد
غانم .. بو حمد
لولوه .. ام حمد , أخت ام محمد
حمد 25 سنه ، عاليه 22 سنه ,
فهد 20 سنه , يوسف 18 ,
نوره آخر العنقود 17 سنه
يوم الخميس بالتحديد في دبي ((في بيت بو محمد))
الساعه 9:45
محمد : أمل .. أموووووله
أمل : لبيه خويه
محمد : وينج .. أناديج صار لي ساعه
أمل : كنت في غرفتي ما سمعتك .. خير أخويه
محمد : أباج بوضوع خاص ..
أمل : خاص ؟! .. قول أخوي أسمعك
سكت محمد شوي مب عارف من وين يبدأ .. وفجأة تنهد
أمل : لا .. السالفه اكييييد جايده
محمد : لا ما في شيء بس السالفه وما فيها ابي اعرس
أمل : كلللللــــــــــــــوووووووووووووش
محمد : ههههههههه صج هبله سكتي فضحتينا
أمل : عادي شفيها أخوي وبعرس وأنا فرحانه .. انزين ما قلت لي في وحده في بالك ولا تبي ندور لك
محمد نزل راسه .. شوي ورفع راسه
محمد : أي في حد في بالي .. عاليه بنت خالتي
أمل : صج فالك طيييب .. اشاور الوالده ونروح نخطبها لك
محمد : لا
أمل : شلون عيل
محمد : أنا اباج تكلمينها وتعرفين رأيها فيني وبعدين قولي الى الوالده
أمل : خير .. العصر اتصل فيها وأخذ رأيها وافول لك عشان نخير الوالد والوالده
محمد : اوكي .. يالله مع السلامه أنا طالع اذا سألت عني الوالده قولي لها راح الشركه عنده شغله بخلصها وبرد
أمل : ان شاء الله ... في حفظ الله
محمد طلع من البيت واهو مرتاح بس خايف من رد عاليه خايف يكون في بالها حد أو احد خاطبنها واهو ما عنده علم بالموضوع .. وأمل فرحانه حيل لأوخوها وأخير بيتحقق إلي في بالها (( أن تكون عاليه حرمة أخوها ))
وفجأة تنزل ندى من فوق وتسير شوي شوي وتروح وراء اختها أمل كانت سرحانه فما حست بندى واهي تنزل
وتخرعها ...
ندى : اوووووووووووووووه
أمل : خس الله بليسج .. متى بتستوين عاجل غديتي حرمه
ندى : عادي .. يعني الي يكبر ما يتحرش ولا يتسلى تكون حايته جد بجد
أمل : ما قلت كذا أنا .. بس خفي شوي عن سوالف اليهال
ندى واهي تلوي على اختها : فالج طيب ... إلا اقول خلود وينه
خالد : جني سمعت اسمي .. تحشون فيني ها
أمل : بسم الله .. من وين طلعت انت بعد
خالد : هههههههههههههه من وين بطلع يعني .. من فوق ياي ... بس ما قلتوا لي شنو كنتوا تقولون عني
أمل : ما قلنا شيء .. ندى تسأل عنك الظاهر ناويه على مناجر من الصبح
ندى : أنتوا في هالبيت كله ضدي ..بقوم اقعد عالنت احسن
وليد : صباح الخير
الكل : صباح النور
وليد : شفيه الحلو زعلاان
أمل ماشيء .. تتحرش واذا تحرشوا فيها تعصب
وليد : عدال عليها ما أرضى على القمر
أمل : محد مخربها غير دلعكم الزايد
وليد : خلوها على راحتها
أمل: بس يا خوي غدت حرمه ولازم تستوي رزينه
وليد : ما عليه اختي
خالد : أنا طالع ويا ربيعي حميد
وليد : وأنا طالع بروح المزرعه عشان الليله العشاء بكون هناك احنا وبيت خالتي ام حمد وبيت عمي بو علي
أبو علي .. أخو بو محمد ما عنده الا علي ومريم علي عمره 17 ومريم 20 سنه زوجته توفت في حادث من 6 سنوات تزوج وحده من اهلهم بس الله ما عطاها عيال وتعتبر مريم وعلي عيالها ومو مقصره معاهم بشيء
أمل : صج فرصه عيل ..
وليد : في شنو
أمل : ها .. لا ماشيء بس مشتاقه لعلايه
وليد(وهو يغمز إلى أخته ): إلى علايه لو أخو علايه ..
أمل استحت من كلام أخوها ونزلت راسها .. أمل وحمد محيرين إلى بعض من هم صغار وهم يحبون بعض
وليد ضحك على أخته وطلع من البيت راح يكمل شغله ولما طلع من البيت لقى الريم بنت جيرانهم واقفه يم بيتهم
وليد يحب الريم من هم صغار والريم تبادله نفس الشعور بس اثنينهم ما ما يعرفون بهالشيء
ابراهيم اخو الريم وفي نفس عمر وليد
وليد : السلام عليكم
ابراهيم : هلا هلا وعليكم السلام وليد
وليد : شحالك وعلومك ؟؟
ابراهيم : بخير انت علومك ؟؟
وليد : بخير وسهاله .. يالله عن اذنك ما أعطلك الاهل وياك
ابراهيم : برايك .. سلم على الاهل
وليد : وانت بعد .. فوداعة الله
ابراهيم : في حفظ الله
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
شنو تتوقعون يصير بين محمد وعاليه ؟ هل بتوافق او لا ؟؟
وخالد طلع من البيت هل بيرجع او بيصير شيء بيأخره ؟؟
والعزيمه شنو بيستوي فيها ؟؟
وليد هل بيلتقي بالريم مره ثانيه او لا ؟؟ وهل بحقق رغبته في الزواج منها ؟؟
ابو محمد أصله بحريني بس حسب عمله كان عايش في الامارات اهو واهله
عائلة بو محمد
راشد ... بو محمد
فاطمه ... ام محمد
محمد 22 سنه , أمل 22 سنه ,
وليد 21 سنه , خالد 19 سنه ,
ندى 17 سنه ,
سارة آخر العنقود 8 سنوات
عائلة بو حمد
غانم .. بو حمد
لولوه .. ام حمد , أخت ام محمد
حمد 25 سنه ، عاليه 22 سنه ,
فهد 20 سنه , يوسف 18 ,
نوره آخر العنقود 17 سنه
يوم الخميس بالتحديد في دبي ((في بيت بو محمد))
الساعه 9:45
محمد : أمل .. أموووووله
أمل : لبيه خويه
محمد : وينج .. أناديج صار لي ساعه
أمل : كنت في غرفتي ما سمعتك .. خير أخويه
محمد : أباج بوضوع خاص ..
أمل : خاص ؟! .. قول أخوي أسمعك
سكت محمد شوي مب عارف من وين يبدأ .. وفجأة تنهد
أمل : لا .. السالفه اكييييد جايده
محمد : لا ما في شيء بس السالفه وما فيها ابي اعرس
أمل : كلللللــــــــــــــوووووووووووووش
محمد : ههههههههه صج هبله سكتي فضحتينا
أمل : عادي شفيها أخوي وبعرس وأنا فرحانه .. انزين ما قلت لي في وحده في بالك ولا تبي ندور لك
محمد نزل راسه .. شوي ورفع راسه
محمد : أي في حد في بالي .. عاليه بنت خالتي
أمل : صج فالك طيييب .. اشاور الوالده ونروح نخطبها لك
محمد : لا
أمل : شلون عيل
محمد : أنا اباج تكلمينها وتعرفين رأيها فيني وبعدين قولي الى الوالده
أمل : خير .. العصر اتصل فيها وأخذ رأيها وافول لك عشان نخير الوالد والوالده
محمد : اوكي .. يالله مع السلامه أنا طالع اذا سألت عني الوالده قولي لها راح الشركه عنده شغله بخلصها وبرد
أمل : ان شاء الله ... في حفظ الله
محمد طلع من البيت واهو مرتاح بس خايف من رد عاليه خايف يكون في بالها حد أو احد خاطبنها واهو ما عنده علم بالموضوع .. وأمل فرحانه حيل لأوخوها وأخير بيتحقق إلي في بالها (( أن تكون عاليه حرمة أخوها ))
وفجأة تنزل ندى من فوق وتسير شوي شوي وتروح وراء اختها أمل كانت سرحانه فما حست بندى واهي تنزل
وتخرعها ...
ندى : اوووووووووووووووه
أمل : خس الله بليسج .. متى بتستوين عاجل غديتي حرمه
ندى : عادي .. يعني الي يكبر ما يتحرش ولا يتسلى تكون حايته جد بجد
أمل : ما قلت كذا أنا .. بس خفي شوي عن سوالف اليهال
ندى واهي تلوي على اختها : فالج طيب ... إلا اقول خلود وينه
خالد : جني سمعت اسمي .. تحشون فيني ها
أمل : بسم الله .. من وين طلعت انت بعد
خالد : هههههههههههههه من وين بطلع يعني .. من فوق ياي ... بس ما قلتوا لي شنو كنتوا تقولون عني
أمل : ما قلنا شيء .. ندى تسأل عنك الظاهر ناويه على مناجر من الصبح
ندى : أنتوا في هالبيت كله ضدي ..بقوم اقعد عالنت احسن
وليد : صباح الخير
الكل : صباح النور
وليد : شفيه الحلو زعلاان
أمل ماشيء .. تتحرش واذا تحرشوا فيها تعصب
وليد : عدال عليها ما أرضى على القمر
أمل : محد مخربها غير دلعكم الزايد
وليد : خلوها على راحتها
أمل: بس يا خوي غدت حرمه ولازم تستوي رزينه
وليد : ما عليه اختي
خالد : أنا طالع ويا ربيعي حميد
وليد : وأنا طالع بروح المزرعه عشان الليله العشاء بكون هناك احنا وبيت خالتي ام حمد وبيت عمي بو علي
أبو علي .. أخو بو محمد ما عنده الا علي ومريم علي عمره 17 ومريم 20 سنه زوجته توفت في حادث من 6 سنوات تزوج وحده من اهلهم بس الله ما عطاها عيال وتعتبر مريم وعلي عيالها ومو مقصره معاهم بشيء
أمل : صج فرصه عيل ..
وليد : في شنو
أمل : ها .. لا ماشيء بس مشتاقه لعلايه
وليد(وهو يغمز إلى أخته ): إلى علايه لو أخو علايه ..
أمل استحت من كلام أخوها ونزلت راسها .. أمل وحمد محيرين إلى بعض من هم صغار وهم يحبون بعض
وليد ضحك على أخته وطلع من البيت راح يكمل شغله ولما طلع من البيت لقى الريم بنت جيرانهم واقفه يم بيتهم
وليد يحب الريم من هم صغار والريم تبادله نفس الشعور بس اثنينهم ما ما يعرفون بهالشيء
ابراهيم اخو الريم وفي نفس عمر وليد
وليد : السلام عليكم
ابراهيم : هلا هلا وعليكم السلام وليد
وليد : شحالك وعلومك ؟؟
ابراهيم : بخير انت علومك ؟؟
وليد : بخير وسهاله .. يالله عن اذنك ما أعطلك الاهل وياك
ابراهيم : برايك .. سلم على الاهل
وليد : وانت بعد .. فوداعة الله
ابراهيم : في حفظ الله
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
شنو تتوقعون يصير بين محمد وعاليه ؟ هل بتوافق او لا ؟؟
وخالد طلع من البيت هل بيرجع او بيصير شيء بيأخره ؟؟
والعزيمه شنو بيستوي فيها ؟؟
وليد هل بيلتقي بالريم مره ثانيه او لا ؟؟ وهل بحقق رغبته في الزواج منها ؟؟