بنت الشهابي
New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................
جايبه ليكم قصة واتمنى انها تعجبكم واجد
الكاتبات:sweet girls
عائلة ناصر:
الوليد32سنة,متزوج عندها ولد أسمة ناصر,ويشتغل مع وأبوه
خالد26سنةمتخرج من جامعة البترول,يشتغل مع أبوه
(جذااب-ملامحة رجولية-جسمة رياضي-عنيــد)
مشاري 24 سنة يدرس بأمريكا عنده كل شيAvry
فيصل 22سنة (وسيم بالحيل-صايع بقوه-عايش يومة-مهتم بشكلةولياقتة)
يدرس بالامارات بالجامعة الامريكية
شوق أخر العنقوود 20 سنة أحلى مافي البيت بنت(جميلة-*تقول للقمر روح وأنااجلس مكانك*-نعومة-عيونهاناعسةولونهاعسلي_شعرهاأسودفاحم طوويل
طويلة-جسمهاريان=لاهي سمينة ولاهي نحيفة يعني وسط-جمالهاأحلى من الوصف)تدرس بجامعة الملك فيصل قسم محاسبة
حصة=أم الوليد<<<بالحيل طيبة
ناصر=أبوالوليد<<<بحالة وهمة شغلة وعيالة
عائلة محمد:
عبداللة30سنة متزوج عندولدأسمه محمد وبنت أسمهارهف
(جميل-أبيض-لة عوارض-عيونة وساع يلبس نظارة-متفهم)
بندر25سنة دار ببريطانيا(حنطي البشرة-طويل-عريض المنكبين-وسيم-عيونة سود-وخشمة سلة سيف-ومسوي سكسوكة)
البنات هم يلحقونة
سعود22سنة وسيم مرة (يذبح)عيونةناعسة-يحب السيارات وهوايتةالسرعة الجنونية-يدرس بجامعةالبترول على أنة داج وراعية حركات ولحق ورى البنات الاأنة مهتم بدراستة)
ندى20سنة (مغرورة-حلوة-شايفة نفسها-نظرتها حادة)تدرس بجامعة الملك فيصل قسم تسويق
نور17سنةثالث ثانوي قسم علمي ناعمة مرة-طيبة-هادية-عكس ندى
فهد16سنةثاني ثانوي قسم تجارةوسيم طالع على اخوانة مرح وربشة مره
وهوفاكهة ونكتت البيت
مريم=أم عبداللة(صارمة شوي مع أعيالها)
محمد=أبوعبداللة(إنسان طيب)
عائلة طلال
نايف25سنة دارس ببريطانياصديق بندر الروح بالروح
(وسيم مثل بندركل الي يشوفهم يحسبهم أخوان طيب بس عنيد)
غلا20سنة(بنت حلوة-ناعمة-شعرهالين كتفهالونة بوني مخصل بأشقر
مليانة-طويلة-كل الي يشوف جسمها ينهبل علية-لون عيونها أسود)تدرس بجامعة الملك فيصل ثالث سنة قسم محاسبة صديقة شوق الروح بالروح
شهد18سنةأولى جامعة قسم نظم (شعرها بوني ناعم-قاصتةBooy-تلبس نظارات-طولهامتوسط-دلوعةمره-رجة-تعشق النت)
نواف6سنوات أخرالعنقودسكرمعقوددلووع البيت
طلال=أبونايف كل شي عندهAvryوعيالة أكبرهمة بالدنيا
منيرة=أم نايف طيبة طلباتها عيالها تعتبرهاأوامر
][][§¤°^°¤§][][الفصل الأول][][§¤°^°¤§][][
غلا:تدق على شووق على الجوال
ترن ... ترن....
غلا:اوووووه لية ماترد؟....بدق عالبيت
شهد:خلاص دقي عالبيت
غلا:أخاف أحدمن أخوانهايردعلي
شهد:يعني بياكلك؟...تبين أدق عنك؟
غلا:لاخلاص أنابدق واللة يستر
(الساعة11بالليل)
غلا:دقت عالبيت
بالطرف الأخر عائلة ناصر
الكل مجتمع لان اليوم بيسافر فيصل
أم الوليد تصـــيح
فيصل:يمة خلاص لاتصيحين كلهاكورس وراجع لكم سالم غانم
أم الوليد:من هوسالم وغانم
الكـــل يضحك ههههههههههههههههههههههههه
أم الوليد:اللة يحفظك ياوليدي
خالد:وأحنامالنارب من هالدلع
أم الوليد:كلكم غالين...واللةلايبين غلاكم
تنزل شوق من الدرج وهي تركض صوب أخوهافيصل وتضمة وتصيح
فيصل:هذا الي بيخلوني أهون؟؟؟ خلاص ياقلبي لاتصيحين
شوق:ماشبعت من شوفتك ماطولت عندنا يكفي مشاري مسافروالبيت فاضي
خالد:مومالي عينك أنا؟
تروح شوق:تبوس خالدعلى خده أنت عين السيح فديـــــتك
شوي....يدق التليفوون...
خالد:يوووه من دااااق علينا بهالوقت؟؟
خالديرفع السماعة:ألـــــو..
...............:.................................( في خاطرهاتقول:صوتة يخوف)
خالدمعصب:ألــــو مين؟
غلا:السلام عليكم
خالدفي خاطره(ياويل حالي على هالصووت)...وعليكم السلام هلاواللة
غلا:ممكن شووق
خالد:من أقولها؟؟
غلا:.................
غلا:صديقتهانوره
خالد:لحظة شــــــــــــــــــــــــــــوقي......شـــــــــــ ـــــــــــــــــــــوقي
شوق:ســـــم
خالد:صديقتك نوره عالتليفون
شوق:نوره....اي نوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:أشدراني أنا بس عليها صووت يذبح
شوق:تعصب وتسحب التليفون
شوق:ألـــو
غلا:هلاواااللة
شوق:هلافيك ياقلبي
خالد.....(قاط أذن معاهم)
غلا:وينك ماتردين عالجوال؟؟؟
شوق:فوووق وأنا تحت لأن فيصل بيسافر اليوم
غلا:يروح ويرجع بالسلامة
شوق:اللة يسلمك واللة ضايق خلقي
غلا:هونيها وتهووون....أخليك ياقلبي ودعي أخوك ودقي علي أستناك
شوق:بـــــــاي
غلا:بـــــــــــــاي
خالد:يسأل شوق؟ من هاذي نوره؟؟؟
شوق:اي نوووره؟؟؟
خالد:الي كلمتيها؟؟
شوق:ماكلمت أحد اسمة نوره هاذي غلا
خالد:في خاطره ياويل حالي أسمها غلا بس أوريها تقول نوره على مين على خالد
خالد:ياللة فيصل أوصلك المطار مابقى شي على موعدالطيارة
فيصا يبوس راس أمة وأبوة
ابوالوليد:بحفظ اللة
أم الوليد:اللة يحفظك ياوليدي
طلع خالد وفيصل
راحت شوق عندأبوها وضمتة
شوق:داداتي....واللة ضايق خلقي...كل أخواني مسافرين(فيصل-مشاري)
أبوالوليد:مشاري كم شهرويرجع وفيصل كورس ويرجع يعني هانت يابابا
شوق:داداتي وش سويت بالموضوع الي قلت لك عنة؟؟؟
أبوالوليد:كم شوقي عندنا أنت تامرين يابابابدال الألف حطيت لك عشرة
أبوالوليد:ياللة يأم الوليد خلينا أنام لأن عندي دواام
وأنت ياشوق رووحي نامي يابابا لأن عندك دوام بالجامعة
شوق:انشاءاللة داداتي تصبحون على خير
شوق راحت الجناح حقها
وخذت الجوال ودقت على غلا
شوق:مرحباالساع يأم عيون سود ووساع
غلا:مرحبامليون في ذمتي ولايسدن
شوق:أخبارك؟
غلا:ودعتي أخوووك؟
شووق:راح وخذ قلبي معاه
غلا:أجل وش خليتي للزوجك؟؟
شوق:حبيبتي أنا شوق بنت ناصر أنا الي أخذ قلبة ماحدياخذ قلبي
غلا:أنشــــوف
شوق:شخبارشهد؟
غلا:كالعادة عالنت
شوق:اللة يعينها بكرة أول يوم دوام لها
غلا:اللة يعين الجميع....وش بتلبسين بكرة؟
وشرايك أنطقم؟؟
شوق:فكرة حلوه وش بنلبس؟؟
غلا:نلبس البلوزة الي شريناهامن بوتيك ديوور يوم كنا مسافرين؟
شوق:حلو مره....شهد شرت مثلها؟؟
غلا:إية شرت بقول لها تطقم معنا بكرة
شوق:بكرة بيكون وناسة
غلا:أمررر عليك
شوق:لاأنا الي بمر عليك
غلا:
اوكية بكرة يصير خير
غلا:أوكية شوق أخليك لان بروح أترووش
شوق:أوكية حبيبتي
][][§¤°^°¤§][][الفصل الثاني][][§¤°^°¤§][][
اليوم الثاني الساعة 7الصبح
غلا نازلة من الدرج وشافت أمها وأبوها وأخوهانايف بالصالة
غلا:صباح الخيرعالحلوين
وتبوس راس أمهاوأبوها وباست خدأخوهانايف
نايف:هلاواللة بالغلا كلة صباح النور
الأم:غلوي يمة فطري؟
غلا:لايمة مالي خلق بفطربالجامعة
غلا تصارخ:ياللة شهد..تأخرنا
شهدمن فووق:انزين غلا هذاني نازلة ماطارت الدنيا
شهدنازلة من الدرج صباح العسل والفل والياسمين والجوري
لأحلى أهل
الكل:هــــلاواللة بشهد
غلا:تدق على شووق....
شوق:هلاواللة...
غلا:أهلين حياتي وينك؟
شوق:بالطريق 5دقايق وأنا عندكم
غلا:أوكية بــاي
.................................................. ..........................
بعدخمس دقايق
شوق تدق على غلا:أنا عند الباب غلا
راحت غلا وشهد وركبوا السيارة
غلا:السلام عليكم
شوق:وعليكم السلام
شهد:اللــــــة حلوووه هالأغنية!(تعبت من الولة والشوق...تعبت وطول الهجران)
شوق:شكل الأخت تحب
غلا:هاذي وجة حب
طوووول الطريق ضحك وسوالف إلى ماوصلوا الجامعة
(في شركة محمد وأولاده)
محمد=أبوعبداللة
وجهة شاحب وواضح علية التعب:بشر ولدي بندر من رست علية المناقصة
بندروهومعصب:يعني من غيرة الي ياخذ المناقصات منة طبعاًرست على أبوالوليد(شركة ناصر وأولاده)
أبوعبداللة:الدنياأرزاق وربك يعطي كل واحدنصيبة
بندر:هاذي موأول مناقصة يربحها
هاذي رابع وحدة ياخذهامنا وأحنا قاعدين نخسر وهو يربح على حسابنا
أبوعبداللةوهومعصب:الدنياأرزاق خلاص روح شوف شغلك
ورونا همتكم
بندرواقف عندالباب بيطلع
أبوعبداللة:بنـــــدر
بندر:ســـم
أبوعبداللة:سم اللة عدووك....
بندرمن قلب:أميــــــــــــــــن
أبوعبداللة:وين عبداللة؟؟
ينفتح الباب بهالوقت
عبداللة:السلام عليكم
أبوعبداللة+بندر:وعليكم السلام
عبداللة:سلامات يبة وجهك أصفر؟
أبوعبداللة:اللة يسلمك.... لابس شوية إرهاق ويروح
عبداللة:أبوي رووح البيت وأرتاح وأحنا موجودين نسد عنك
أبوعبداللة:أجل أخليكم ... أنا رايح البيت
(طبعاً بندر كان معصب على أبوالوليد لأان المناقصة رست علية وعصب أكثر يوم أبوه تعب وهويقول في خاطرة كل منة واللة ماأخلية بحالة)
طلع الأبو بيروح البيت
عبدالله: بندر وش فيك
بندر: عاجبك الي يصير لنا
عبدالله: وش الي صاير بعد ترى مو ناقصين مصايب
بندر: المناقصه
عبدالله: لاتقول مارست علينا رست على بو الوليد
عبدالله: الله كريم يقسم الارزاق
بندر: ترى الطيبه ماراح تنفعكم
طلع بندر معصب وصفق الباب وراه
عبدالله: الله يهديك
في بيت ابو عبدالله(محمد)
داخل ابو عبدالله البيت
ام عبدالله: ابوعبدالله شفيك راجع اليوم بدري البيت
ابوعبدالله: تعبان شوي
سعود وهو نازل من الدرج ماراح اليوم الجامعه ويدندن (حبكم وسط الحشا سادي لو جبل ما تحمله كله........)
ابو عبدالله ماسك راسه بيد يحس بدواره واليد الثانيه ماسك فيه الجدار ماقدر يتحمل طاح مغمي عليه
ام عبدالله تصارخ
نزل سعود يركض
سعود:و ش صاير
شاف ابوها طايح وشاله وداه المستشفى
بمستشفى تداوي قسم الطوارى
سعود بخوف:بشر دكتور ابوي وش فيه
الدكتور: لاتخاف شوية ارهاق بنخليه يومين عندنا انتبع حالته
سعود: شكراً دكتور
الدكتور: العفو هذا واجبنا
سعود يدق على عبدالله
عبدالله :السلام عليكم
سعود: هلا بومحمد وعليكم السلام
عبدالله: خير وش عندك داق مش من عوايدك
سعود: لاماشر بس الوالد طاح علينا وهو في المستشفى
عبدالله بخوف: وشــــــــــــــــــــووووووووو
سعود: لاتخاف شوية ارهاق بترقد يومين
عبدالله: اي مستشفى
سعود: تداوي كانت اقرب شي
ععبدالله : الاحين انا جاي
عبدالله اقول لبندر ولا ..لا
راح عبدالله لمكتب بندر وقاله كل السالفه
وعصب فهد وقعد يتحلطم بكلام غير مفهوم؟؟؟؟
عبدالله: اقول قوم خلنا نروح بدل هالكلام الفاضي
راح عبدالله وبندر المستشفى وتلاقو مع سعود وتطمنو على ابوهم انا بخير
.................................................. ...................................
في جامعه الملك فيصل
غلا : جاني النوم من شرح الدكتور
شوق: بالعكس شرحه مره حلو الى انتي مالك خلق
غلا: بدق على شهد بشوفها وين اكيد ضايعه
الا شهد تمشي اقبالهم والبنات الي بطاوله الي جنب طاوله غلا وشوق يقولون:
...................: شوفي شكل هاذي البنت مره غريب وحلو شكلها حلو بنظاره والشعر booy يقصدون"شهد"
؟؟؟؟ يلتفتون غلا+شوق تطلع شهد
قعدو يضحكون
شهد: وش فيكم تضحكون
شوق و غلا يطلعون بعض : ولا شي(في خاطرهم عشان ماتنغر عليهم)
قعدة شهد تسولف عن الجدول وانه مو عاجبها وقعدو سولف وضحك
شوق : بنت اليوم عندي
غلا: ليش انشاء مايكون عندنا احنا ثنتين
شوق: انا عندي فلم دي في دي
شهد: اهم شي عندي البطل
شوق: براد بت وانجلينا جولي
غلا: الله هذا لفلم الجديد ما لقيت السي دي بالسوق
شوق: اي جابه لي فيصل فديته من الامارات
غلا اوكي اقول لماما وارد عليك
شهد: من هاذي الشله الرازه لبسهم مره كشخه
غلا: اي هاذي شلة الشينه ندى
شهد: اي شينه هاذي ملكه جمال
شوق: بس مو احلى مني انا وغلا
غلا: تدرين شهد هاذي ندى حاطه حطه علي انا وشوقل لان كل معجبتها خلوها وصارو يركضون ورانا
تمر ندى من اقبلهم وتستحقرهم
نحاسه فيها ابسموا غلا وشهد وشوق
ندى تقول لشلتها: اكملتشلة الغميزات
(ملاحظه: غلا وشهد وشوق عندهم غمزات اذا ابتسموا الناس تموت عليهم ) الله يعطينا ههههههههههههههه
غلا+شوق: احنا خلصنا محاضرات باقي عندك ياشهد محاضرات
شهد: اليوم تعارف بس
شوق بدق على السوق يجي ياخذنا
........................... بعد ربع ساعه ركبوا السياره
شوق:وين تبون نتغدى