الكاتبه الصغيرة
New member
بسم الله الرحمن الرحيم
تتكلم القصه حول شخصيه (أمل)وهي ذالبه في المدرسه الثانويه العامه وتبلغ من العمر حوالي 17 سنه وتتخد مكانتها في اسرتها الوسطى تعيش مع امها البالغه من العمر 55 ووالدها الله اعلم كم عمره...
المهم...
هذه الفتاه غير واثقه من نفسها بسبب الاسره اخوانها وخواتها وحتى امها وابوها لما تنقل لهم خبر ما يقولون لانصدق اينً كان هو الخبر
وفي يوم من الايام صادقت لها فتاه من عمرها وكانت جميع مواضيعها عن المسنجر
أمل لاتعرف ترد لانها ليس لديها ايميل
كانت تذلبه من اهلها واهلها يرفضون ؟؟ وبعد سنتان وضع المدرسه ماده الحاسب الالي وفي الفصل الدراسي الاول حصلت على درجه منخفظه في ماده الحاسب ذلبت من والدها شراء لها جهاز وبعد فتره اعطى ابوها مال الى اخوها الاكبر لشراء لها جهاز وبعد شهرين اشرى لها اخوها واصبحت امل مسروره من ذالك واخبرت صديقتها وقالت لها سوي لش ايميل وعطيني ايها عشان اكلمش عليه اهلها رفضو بعد انتهاء العام الدراسي طلبت من صديقتها كيف اصنع لي ايميل؟؟؟؟
وعلمتها وبعد فتره كانت صديقتها كثيره الكلام عن الدردشات الكتابيه وقالت لها جربي وادخلي
اول مره جربت قالت انها ولد اي تقمصت دور الولد وتكررت عمليه الدخول على الدردشه اصبح العديد من البنات والاولاد يذلبون رقم جوالها على انها ولد وهي ترفض وفي مره من المرات سألها احد المتحدثين في الشبكه وقال لها :لماذا لا تعذيني رقمك انت ولد مرح اتمنى ان تصبح صديقي ونتقابل ردت امل :اني بصراحه بنت ما اسمي احمد اني اسمي امل رد: اني شخصيتك مررره حلوه و اصر على اخذ رقمها رفضت واغلقت الجهاز مده 10 ايام بسبب انها سافرت الى المكه المكرمه لاداء فريضه العمره وبع العوده بيومين فتحت الشات و كتبت لها اسم مستعار بناتي كتبت مريومه اقبل علها الكثير خافت ترد عليهم واحد منهم الح عليها وكلمته لانه اسمه علي ...كلمته ودار الحوار بينهم مده ساعتين ونص اصر اخذ رقمها رفضت قال ليها :حرام انا حبيت شخصيتك احب اكلمش مره ثانيه .قالت:لالالالا .قال ليها :طيب اعذيني ايميلش قالي :لالا
قال ليها بس بريش صورتي واذا ما عجبتش احذفيني ..اقتنعت بعد يومين طلب رقمها و بزور لين عذته اياه لما يتصل تعذيه مشغول وما ترد واصر يسمع صوتها في النهايه رفعته وظلت ساكته وايده ترتجف وسرته في وجهه مع انه ما قال شي بس قال :آلو هلا وطلب منا ما تفح الشات مره ثانيه وصارت ما تفتحه...المهم
صارو يحبون بعض طلب انه يخطبها .قالت له انت ما تشتغل ابوي بيرفظك..بعد فتره هي صارت تشك انه يحبها لانه ما ير على رسايلها رسلت له رساله تسأله هل انت تحبني ؟؟؟
ما رد .زعلت ورسلت له رساله اذا ما تبيني وتبي تتسلا اني مو لعبه؟؟
كان جواله مطفي اي مغلق بعد ما شحنه شاف الرساله واستسمح و قال ليها آسف بس ظروفي .....الخ.......النهايه تصالحو
بعد فتره البنت االي هي امل كانت تموت فيه تحلم فيه بعد انقطاع المراسلاتهم حست امل انها مشتا قه تبي تكلمه على المسنجر كله تفتح وما تشوفه ... بعد فتره اخوها قال ليها سجلي لي حلقت المسلسل السوري (..............) وهو كان يتكلم على انه رجل حب بنت وتزوجها بسر ولما طلعت حامل قالت حق مرت اخوها و راحت وقالت: له قال: هذا مو مني ....رجعت النمزل ماتت امهااغمي عليها وسقطت الي في بطنها ابوها عرف وقال بيذبحها هربت من المستشفى.......الخ البنت اتعظت وخافت تكلمه وتحولت مشاعرها من انها كانت تموت فيه صارت تكرهه بعد فتره فتحت المسنجر تكلم صديقاتها وهو فتح و قالت: له مالي خلق اكلم احد ومزاجي معكر وطلعت من المسنجر وصارت ما تكلمه وهو ماعطس في السافه حسب راسها يألمها ظل يحبها بدون ما يكلمها بي هي صارت تكرهه بدرن ما تكلمه .. وعرفت هي كانت تحبه لانه يقول لها كذلام حليو زي السكر وهي لما ما كلمها تأكدت انها ما تحبه ...بس لانه عمرها ما سمعت حد قال ليها حبيبتي.احبش.غناتي .ياعمري.حياتي.مفروض الاهل كثير ما يكررون هذه الكلمات الحلوه حق ابنائهم...عشان ما يصير عدهم نقص حنان او نقص عاطفه ويعطون ابنائهم الاهميه التي هم يستحقونها..
نرجو ان نتعض من غيرنا .... ونصحح اخطائنا...
اتمنى ان تكون القصه تنال اعجابكم
تحياتي .....
ضيفو ردودكم.....
وشكراً
لاتحرمونا من ردودكم وتواصلكم..... ان تظركم هذا القصه من كتابه قلمي الصغير .ولكنها تتواجد بأحداث واقعيه
انتظر درودكم.....
تتكلم القصه حول شخصيه (أمل)وهي ذالبه في المدرسه الثانويه العامه وتبلغ من العمر حوالي 17 سنه وتتخد مكانتها في اسرتها الوسطى تعيش مع امها البالغه من العمر 55 ووالدها الله اعلم كم عمره...
المهم...
هذه الفتاه غير واثقه من نفسها بسبب الاسره اخوانها وخواتها وحتى امها وابوها لما تنقل لهم خبر ما يقولون لانصدق اينً كان هو الخبر
وفي يوم من الايام صادقت لها فتاه من عمرها وكانت جميع مواضيعها عن المسنجر
أمل لاتعرف ترد لانها ليس لديها ايميل
كانت تذلبه من اهلها واهلها يرفضون ؟؟ وبعد سنتان وضع المدرسه ماده الحاسب الالي وفي الفصل الدراسي الاول حصلت على درجه منخفظه في ماده الحاسب ذلبت من والدها شراء لها جهاز وبعد فتره اعطى ابوها مال الى اخوها الاكبر لشراء لها جهاز وبعد شهرين اشرى لها اخوها واصبحت امل مسروره من ذالك واخبرت صديقتها وقالت لها سوي لش ايميل وعطيني ايها عشان اكلمش عليه اهلها رفضو بعد انتهاء العام الدراسي طلبت من صديقتها كيف اصنع لي ايميل؟؟؟؟
وعلمتها وبعد فتره كانت صديقتها كثيره الكلام عن الدردشات الكتابيه وقالت لها جربي وادخلي
اول مره جربت قالت انها ولد اي تقمصت دور الولد وتكررت عمليه الدخول على الدردشه اصبح العديد من البنات والاولاد يذلبون رقم جوالها على انها ولد وهي ترفض وفي مره من المرات سألها احد المتحدثين في الشبكه وقال لها :لماذا لا تعذيني رقمك انت ولد مرح اتمنى ان تصبح صديقي ونتقابل ردت امل :اني بصراحه بنت ما اسمي احمد اني اسمي امل رد: اني شخصيتك مررره حلوه و اصر على اخذ رقمها رفضت واغلقت الجهاز مده 10 ايام بسبب انها سافرت الى المكه المكرمه لاداء فريضه العمره وبع العوده بيومين فتحت الشات و كتبت لها اسم مستعار بناتي كتبت مريومه اقبل علها الكثير خافت ترد عليهم واحد منهم الح عليها وكلمته لانه اسمه علي ...كلمته ودار الحوار بينهم مده ساعتين ونص اصر اخذ رقمها رفضت قال ليها :حرام انا حبيت شخصيتك احب اكلمش مره ثانيه .قالت:لالالالا .قال ليها :طيب اعذيني ايميلش قالي :لالا
قال ليها بس بريش صورتي واذا ما عجبتش احذفيني ..اقتنعت بعد يومين طلب رقمها و بزور لين عذته اياه لما يتصل تعذيه مشغول وما ترد واصر يسمع صوتها في النهايه رفعته وظلت ساكته وايده ترتجف وسرته في وجهه مع انه ما قال شي بس قال :آلو هلا وطلب منا ما تفح الشات مره ثانيه وصارت ما تفتحه...المهم
صارو يحبون بعض طلب انه يخطبها .قالت له انت ما تشتغل ابوي بيرفظك..بعد فتره هي صارت تشك انه يحبها لانه ما ير على رسايلها رسلت له رساله تسأله هل انت تحبني ؟؟؟
ما رد .زعلت ورسلت له رساله اذا ما تبيني وتبي تتسلا اني مو لعبه؟؟
كان جواله مطفي اي مغلق بعد ما شحنه شاف الرساله واستسمح و قال ليها آسف بس ظروفي .....الخ.......النهايه تصالحو
بعد فتره البنت االي هي امل كانت تموت فيه تحلم فيه بعد انقطاع المراسلاتهم حست امل انها مشتا قه تبي تكلمه على المسنجر كله تفتح وما تشوفه ... بعد فتره اخوها قال ليها سجلي لي حلقت المسلسل السوري (..............) وهو كان يتكلم على انه رجل حب بنت وتزوجها بسر ولما طلعت حامل قالت حق مرت اخوها و راحت وقالت: له قال: هذا مو مني ....رجعت النمزل ماتت امهااغمي عليها وسقطت الي في بطنها ابوها عرف وقال بيذبحها هربت من المستشفى.......الخ البنت اتعظت وخافت تكلمه وتحولت مشاعرها من انها كانت تموت فيه صارت تكرهه بعد فتره فتحت المسنجر تكلم صديقاتها وهو فتح و قالت: له مالي خلق اكلم احد ومزاجي معكر وطلعت من المسنجر وصارت ما تكلمه وهو ماعطس في السافه حسب راسها يألمها ظل يحبها بدون ما يكلمها بي هي صارت تكرهه بدرن ما تكلمه .. وعرفت هي كانت تحبه لانه يقول لها كذلام حليو زي السكر وهي لما ما كلمها تأكدت انها ما تحبه ...بس لانه عمرها ما سمعت حد قال ليها حبيبتي.احبش.غناتي .ياعمري.حياتي.مفروض الاهل كثير ما يكررون هذه الكلمات الحلوه حق ابنائهم...عشان ما يصير عدهم نقص حنان او نقص عاطفه ويعطون ابنائهم الاهميه التي هم يستحقونها..
نرجو ان نتعض من غيرنا .... ونصحح اخطائنا...
اتمنى ان تكون القصه تنال اعجابكم
تحياتي .....
ضيفو ردودكم.....
وشكراً
لاتحرمونا من ردودكم وتواصلكم..... ان تظركم هذا القصه من كتابه قلمي الصغير .ولكنها تتواجد بأحداث واقعيه
انتظر درودكم.....