صاحبة السمو
New member
- إنضم
- 16 أغسطس 2009
- المشاركات
- 15
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى بأن أوفق بطرحي الأولى بمنتداكم موضوعي بعنوان " الخيانة "
و تنقسم لعدة فرع خيانة الأصدقاء لبعض خيانة الحبيب لحبيبه الخيانة الزوجيه
و هي ما سنتكلم عنها اليوم بوضع قصه واقعيه حدثت لأحد معارفنا او وضع تعليق للقصة التي سبقتنا ..
سأبدء بسم الله..
اخواني لي صجيقه متزوجه قامت امرأة اخرى متزوجة أيضا بالتحرش بزوج صديقتي و مراسلته و ارسال كلمات الحب و الغرام لزوج صديقتي و عندما اكتشفت صديقتي الأمر قامت المرأة الأخرى بعمل عضوية جديدة و ايميل جديد لزوج صديقتي لتواصل علاقتها به و لكن لله الحمد استيقظ من سباته و ايقن خطأه و تراجع و اعتذر لزوجته و الآن يعيشان حياة سعيده ..
و المرأة الأخرى عندما واجهت صديقتي زوج تلك المرأة بأفعال زوجته بكل برود تقبل الموضوع و قال بأن إبليس دخل بينهما و بدء بتبرير فسق زوجته على انه من افعال ابليس ؟؟
مع العلم بأن زوج صاحبتي يصير صديق زوج المرأة اللي سوت علاقه معاه يعني خانت زوجها مع صديقه وولد ديرته ..
بنات هل يصير الوحده منا تفرط بسمعتها و تخون زوجها و نحط اللوم على ابليس ؟؟
البنت الشريفه العفيفه المحترمه تحافظ على زوجها و شرفه و سمعته بحضوره او غيابه و تصون الأمانه اللي اعطاها اياها و تحفظ بيته و اولا\ه بينما هالمرأه خانت زوجها و فرطت بشرفها و سمعتها ..
و الحين اهالي المنطقه اللي ساكنه فيها الزوجه الخاينه تقريبا كلهم درو بالموضوع وش حالتها هذي ؟؟
و بكل وقاحه تقول لصديقتي زوجش عجبني بس زوجي عندي احلى واحد..
و تقول انها تدري ان زوجها يكلم بنات و هو يدري انها تكلم شباب..
ابي تعليقاتكم الصريحه اذا الله لا يقوله انحطت وحده فيكم بمكان صديقتي وش بتقول لمثل هالفئة من البنات اللي يسعون لخراب البيوت و هدم حياة الآخرين الخاصه؟؟
كونو صريحات و هم نبي راي الشباب الله لا يقوله اذا زوجتك سوت هالشي اش راح تسوي ؟؟
تحياتي
صاحبة السمو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى بأن أوفق بطرحي الأولى بمنتداكم موضوعي بعنوان " الخيانة "
و تنقسم لعدة فرع خيانة الأصدقاء لبعض خيانة الحبيب لحبيبه الخيانة الزوجيه
و هي ما سنتكلم عنها اليوم بوضع قصه واقعيه حدثت لأحد معارفنا او وضع تعليق للقصة التي سبقتنا ..
سأبدء بسم الله..
اخواني لي صجيقه متزوجه قامت امرأة اخرى متزوجة أيضا بالتحرش بزوج صديقتي و مراسلته و ارسال كلمات الحب و الغرام لزوج صديقتي و عندما اكتشفت صديقتي الأمر قامت المرأة الأخرى بعمل عضوية جديدة و ايميل جديد لزوج صديقتي لتواصل علاقتها به و لكن لله الحمد استيقظ من سباته و ايقن خطأه و تراجع و اعتذر لزوجته و الآن يعيشان حياة سعيده ..
و المرأة الأخرى عندما واجهت صديقتي زوج تلك المرأة بأفعال زوجته بكل برود تقبل الموضوع و قال بأن إبليس دخل بينهما و بدء بتبرير فسق زوجته على انه من افعال ابليس ؟؟
مع العلم بأن زوج صاحبتي يصير صديق زوج المرأة اللي سوت علاقه معاه يعني خانت زوجها مع صديقه وولد ديرته ..
بنات هل يصير الوحده منا تفرط بسمعتها و تخون زوجها و نحط اللوم على ابليس ؟؟
البنت الشريفه العفيفه المحترمه تحافظ على زوجها و شرفه و سمعته بحضوره او غيابه و تصون الأمانه اللي اعطاها اياها و تحفظ بيته و اولا\ه بينما هالمرأه خانت زوجها و فرطت بشرفها و سمعتها ..
و الحين اهالي المنطقه اللي ساكنه فيها الزوجه الخاينه تقريبا كلهم درو بالموضوع وش حالتها هذي ؟؟
و بكل وقاحه تقول لصديقتي زوجش عجبني بس زوجي عندي احلى واحد..
و تقول انها تدري ان زوجها يكلم بنات و هو يدري انها تكلم شباب..
ابي تعليقاتكم الصريحه اذا الله لا يقوله انحطت وحده فيكم بمكان صديقتي وش بتقول لمثل هالفئة من البنات اللي يسعون لخراب البيوت و هدم حياة الآخرين الخاصه؟؟
كونو صريحات و هم نبي راي الشباب الله لا يقوله اذا زوجتك سوت هالشي اش راح تسوي ؟؟
تحياتي
صاحبة السمو