بنوتة كيوت
New member
- إنضم
- 4 أغسطس 2007
- المشاركات
- 7
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اولا :: التعريف بالشخصيات
فيه شخصيات مهم تعرفونها الحين وفي شخصيات ممكن تعرفونها خلال القصه
اول شخصيه::أمل..18 سنه..بنت جميله وربي معطيها...لكن تنهار بالمواقف الحساسه..وحيده اهلها
هاذي راح تتعرفون على اهلها بالقصه
العايله الثانيه جيران امل.....ابو عبد العزيز((فيصل)) عنده::
1-عبدالعزيز 22 سنه..شاب طموح...يدرس علمي..مو رومنسي مثل اخوه لكن اكثر وسامه ورجوله..كتووم بشكل
غير طبيعي..لكن مع الضغط يقول كل اللي بقلبه...اسمر وطويل شنبه خفيف لكن لايق عليه..اعز اصحابه سعود
2-خالد توأم عزيز لكن غير عن بعض ..ما فيهم ولا صفه مشتركه..لون عيونه عسلي فاتح عكس عزيز عسلي غامق
يدرس ادبي..رومنسي..جذاب لكن مو مثل عبد العزيز..لكن يدخل القلب قبله..شخصيته تجذب..الحياة عنده ايزي
اصحابه هم نفسهم اصحاب عزيز او بالاحى نفس الشله الا ان خالد عنده صديقه العزيز نواف..يشبه خالد لحد معين
4-نوف.19 سنه.بنوته..كيوت..لمستهبله..ما تعترف بشي اسمه حب..تكره حركات البنات مثل مكياج وما الى ذلك
5-لمى..17 سنه..الصديقه الصدوق لامل
6-طلال 16 سنه...واحد بايع عمره..يدخن ويشرب شيشه وما همه احد..ما عنده طموح..جذاب اكثر من اخونه لكن اسلوبه
يخلي الناس ينفرون عنه..لكن حبوب وقلبه ابيض
___
الجزء الاول من القصه يبتدي ببيت بو عبدالعزيز
الكل جالس..عبد العزيز زعلان ونفسه بخشمه
خالد يتحرش بطلال ولمى عند امل..ونوف كالعاده تشرب شاي مع امها وابوها
قام عبد العزيز::انا بطلع...
ابو عبدالعزيز::وين رايح؟؟تعال تقهوا شاهي
عبد العزيز:مالي خلق
خالد بمكر::ترا الشباب بكرا طالعين للبر تعال
عبد العزيز يطلع:افكر
نوف:وينها لمى ما اشوفها
ام عبدالعزيز:وينها اكيد مع امل
طلال يحاول يبعد عن خالد:يبا.. ما قلت لي متى بتجيب لي سياره؟؟
ابو عزيز::اذا شفت درجاتك
طلال:عز الله ما شمينا ريحها
عبد العزيز يدخل ويجلس
نوف:مو على اساس انك بتطلع
عبدالعزيز:يبا ابودي سيارتي الكراج خربانه مدري وش فيها
خالد رن جواله::هذا نواف ابن الذين يدق ويقطع
نوف:ايه على طاريه..تكفا ابي اشوفه
خالد:نعم نعم نعم ..ما عاد الا هو..وينا فيه
نوف:انا تدلعوني نواف...(وتقولها بدلع)..ابي اشوف هو حلو مثلي
خالد:تكفيين يا الليدي ديانا
عبد العزيز بتردد:خالد..اّ .. ممكن اطلب منك طلب
خالد فهم قصده وحب يقهره:اي اطلب..بس اذا رجعت من عند الشباب
عبد العزيز تحطم وسكت
خالد يذب عليه المفتااح::وابيك توصلني..قم
عبد العزيز ابتسم:يا حبي لك
خالد:مو عشان عيونك..لاني ما ابي اسوق اساسا..ها بتجي البر
عبدالعزيز:انشالله على هالخشم
وهم طالعين قابلوا لمى::اهلييين
خالد:وانتي اربع وعشرين ساعه عند امل
لمى:شسوي مسكينه..لحالها..
عبدالعزيز::ما راح ترجعين لها
امى::والله ودي بس عندي بحث على الكمبيوتر
عبد العزيز بإهتمام:اها..طيب طلال ما راح يذاكر عندها..اخبرهم اصحاب
لمى::لا..طلال ما يروح الا اذا كنت معه
خالد:اقووول امش قدامي لا يكثر..ابروح لنواف
طلع عبد العزيز ووصل خالد للشباب ورجع
جلس خالد وفتح الاب توب
نواف:لا سلام ولا كلام..افا خلود
خالد: ماني رايق لك انت اخر واحد يتكلم
بدر يروح يجلس جنبه:شكلك معصب على نواف..ههههههههه
نواف يروح لهم:حركات خلود متى صرت تزعل
عند عبد العزيز..وقف السياره بعييد عن البيت شوي وراح وقف قدام بيت ابو امل
عند امل..تكتب بدفترها..عن خالد.حبها الاول والاخير..تحبه بكل شي فيه..كلامه..شكله..شخصيته..قطع احلامها صوت
جاي من المطبخ..خافت ونزلت بشويش وسكرت الباب وراها
امل:لمى ..انتي رحتي؟؟لمى تكفين لا تخوفيني
راحت للمطبخ ما لقت شي..رجعت فوق..شهقت من الخوف وبنفسها::انا متاكده اني مسكره الباب..ليه مفتوح
دخلت ودمعتها على طرف عينها..راحت على السرير وقرت قراان .. هدت نفسيتها ورجعت راسها لورى وجلست تتذكر
قبل خمس سنين..كيف توفى ابوها..كانت نايمه بحظن امها تتستناه يجيب لهم العشا..بعدين قامت على صوت صياح امها
تتذكر كيف عانت وهي تعيش بدون اب..وتشوف امها تتعب عشان تامن لها حياة كريمه وهم مقطوعين من شجره
راحت بها الذكريا لقبل شهرين .. بدت تبكي اكثر يوم تذكرت اخر كلمات لامها قبل ما تموت..الحين كلهم ماتوا وتركوها
وحيده..ما عندها احد يرعاها..والشؤون الاجتماعيه يودرون على عمها الوحيد اللي ما تعرفه ولا قد شافته
نامت وهي تتذكر كل هالاحداث
دخل عبدالعزيز لغرفتها وجلس يتأملها شوي..سمع صوت وطلع بسرعه من دريشه المطبخ
___
وش تتوقعوون كان عبد العزيز يسوي..؟
ومل؟ بتلقى عمها ولا لا؟؟
واذالقته كيف بتعيش معه؟
وش مصيرها مع خالد؟؟
كله بالجزء الثاني انشالله
اتمنى عجبتكم القصه[/center]
فيه شخصيات مهم تعرفونها الحين وفي شخصيات ممكن تعرفونها خلال القصه
اول شخصيه::أمل..18 سنه..بنت جميله وربي معطيها...لكن تنهار بالمواقف الحساسه..وحيده اهلها
هاذي راح تتعرفون على اهلها بالقصه
العايله الثانيه جيران امل.....ابو عبد العزيز((فيصل)) عنده::
1-عبدالعزيز 22 سنه..شاب طموح...يدرس علمي..مو رومنسي مثل اخوه لكن اكثر وسامه ورجوله..كتووم بشكل
غير طبيعي..لكن مع الضغط يقول كل اللي بقلبه...اسمر وطويل شنبه خفيف لكن لايق عليه..اعز اصحابه سعود
2-خالد توأم عزيز لكن غير عن بعض ..ما فيهم ولا صفه مشتركه..لون عيونه عسلي فاتح عكس عزيز عسلي غامق
يدرس ادبي..رومنسي..جذاب لكن مو مثل عبد العزيز..لكن يدخل القلب قبله..شخصيته تجذب..الحياة عنده ايزي
اصحابه هم نفسهم اصحاب عزيز او بالاحى نفس الشله الا ان خالد عنده صديقه العزيز نواف..يشبه خالد لحد معين
4-نوف.19 سنه.بنوته..كيوت..لمستهبله..ما تعترف بشي اسمه حب..تكره حركات البنات مثل مكياج وما الى ذلك
5-لمى..17 سنه..الصديقه الصدوق لامل
6-طلال 16 سنه...واحد بايع عمره..يدخن ويشرب شيشه وما همه احد..ما عنده طموح..جذاب اكثر من اخونه لكن اسلوبه
يخلي الناس ينفرون عنه..لكن حبوب وقلبه ابيض
___
الجزء الاول من القصه يبتدي ببيت بو عبدالعزيز
الكل جالس..عبد العزيز زعلان ونفسه بخشمه
خالد يتحرش بطلال ولمى عند امل..ونوف كالعاده تشرب شاي مع امها وابوها
قام عبد العزيز::انا بطلع...
ابو عبدالعزيز::وين رايح؟؟تعال تقهوا شاهي
عبد العزيز:مالي خلق
خالد بمكر::ترا الشباب بكرا طالعين للبر تعال
عبد العزيز يطلع:افكر
نوف:وينها لمى ما اشوفها
ام عبدالعزيز:وينها اكيد مع امل
طلال يحاول يبعد عن خالد:يبا.. ما قلت لي متى بتجيب لي سياره؟؟
ابو عزيز::اذا شفت درجاتك
طلال:عز الله ما شمينا ريحها
عبد العزيز يدخل ويجلس
نوف:مو على اساس انك بتطلع
عبدالعزيز:يبا ابودي سيارتي الكراج خربانه مدري وش فيها
خالد رن جواله::هذا نواف ابن الذين يدق ويقطع
نوف:ايه على طاريه..تكفا ابي اشوفه
خالد:نعم نعم نعم ..ما عاد الا هو..وينا فيه
نوف:انا تدلعوني نواف...(وتقولها بدلع)..ابي اشوف هو حلو مثلي
خالد:تكفيين يا الليدي ديانا
عبد العزيز بتردد:خالد..اّ .. ممكن اطلب منك طلب
خالد فهم قصده وحب يقهره:اي اطلب..بس اذا رجعت من عند الشباب
عبد العزيز تحطم وسكت
خالد يذب عليه المفتااح::وابيك توصلني..قم
عبد العزيز ابتسم:يا حبي لك
خالد:مو عشان عيونك..لاني ما ابي اسوق اساسا..ها بتجي البر
عبدالعزيز:انشالله على هالخشم
وهم طالعين قابلوا لمى::اهلييين
خالد:وانتي اربع وعشرين ساعه عند امل
لمى:شسوي مسكينه..لحالها..
عبدالعزيز::ما راح ترجعين لها
امى::والله ودي بس عندي بحث على الكمبيوتر
عبد العزيز بإهتمام:اها..طيب طلال ما راح يذاكر عندها..اخبرهم اصحاب
لمى::لا..طلال ما يروح الا اذا كنت معه
خالد:اقووول امش قدامي لا يكثر..ابروح لنواف
طلع عبد العزيز ووصل خالد للشباب ورجع
جلس خالد وفتح الاب توب
نواف:لا سلام ولا كلام..افا خلود
خالد: ماني رايق لك انت اخر واحد يتكلم
بدر يروح يجلس جنبه:شكلك معصب على نواف..ههههههههه
نواف يروح لهم:حركات خلود متى صرت تزعل
عند عبد العزيز..وقف السياره بعييد عن البيت شوي وراح وقف قدام بيت ابو امل
عند امل..تكتب بدفترها..عن خالد.حبها الاول والاخير..تحبه بكل شي فيه..كلامه..شكله..شخصيته..قطع احلامها صوت
جاي من المطبخ..خافت ونزلت بشويش وسكرت الباب وراها
امل:لمى ..انتي رحتي؟؟لمى تكفين لا تخوفيني
راحت للمطبخ ما لقت شي..رجعت فوق..شهقت من الخوف وبنفسها::انا متاكده اني مسكره الباب..ليه مفتوح
دخلت ودمعتها على طرف عينها..راحت على السرير وقرت قراان .. هدت نفسيتها ورجعت راسها لورى وجلست تتذكر
قبل خمس سنين..كيف توفى ابوها..كانت نايمه بحظن امها تتستناه يجيب لهم العشا..بعدين قامت على صوت صياح امها
تتذكر كيف عانت وهي تعيش بدون اب..وتشوف امها تتعب عشان تامن لها حياة كريمه وهم مقطوعين من شجره
راحت بها الذكريا لقبل شهرين .. بدت تبكي اكثر يوم تذكرت اخر كلمات لامها قبل ما تموت..الحين كلهم ماتوا وتركوها
وحيده..ما عندها احد يرعاها..والشؤون الاجتماعيه يودرون على عمها الوحيد اللي ما تعرفه ولا قد شافته
نامت وهي تتذكر كل هالاحداث
دخل عبدالعزيز لغرفتها وجلس يتأملها شوي..سمع صوت وطلع بسرعه من دريشه المطبخ
___
وش تتوقعوون كان عبد العزيز يسوي..؟
ومل؟ بتلقى عمها ولا لا؟؟
واذالقته كيف بتعيش معه؟
وش مصيرها مع خالد؟؟
كله بالجزء الثاني انشالله
اتمنى عجبتكم القصه[/center]